Friday 2 February 2018

أفضل سطح المكتب لتداول العملات الأجنبية


أكبر مصنع في العالم.


تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.


ترادينغبوك شركاء مع:


تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.


انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.


"التقرير الاقتصادي"


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


الكاتب والمتحدث على التداول.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.


ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات التي يجب أن تكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


أفضل إعداد الكمبيوتر للتجارة اليوم.


حصة هذا المنصب "أفضل إعداد الكمبيوتر للتجارة اليوم"


كيفية العثور على أفضل إعداد الكمبيوتر ليوم تداول أسواق العالم.


إنشاء أفضل إعداد للكمبيوتر عند التداول اليومي للأسواق العالمية لا يجب أن يكون صعبا أو مكلفا، وعلى المدى الطويل سوف تساعدك في تحديد أفضل الفرص على أساس يومي. في الواقع نظرا لأنك سوف أكثر من المرجح أن تنفق 7-12 ساعة في اليوم أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أنه من الأهمية بمكان لصحتك على المدى الطويل أن يكون جهاز رصد مزدوج اقامة من السهل على عينيك. شاشات مزدوجة ضرورية لكل تاجر اليوم أو أي شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لأكثر من 3-4 ساعات في اليوم. سوف تجد قدرتك على الحصول على مهمة القيام به يزيد أيضا.


الترقية إلى جهاز كمبيوتر جديد.


سوف تجد في الوقت الحاضر أن أجهزة الكمبيوتر الجديدة تأتي مع قدرات رصد مزدوج بنيت بالفعل في جعل لكم مهمة سهلة كما توصيل الشاشات في. مثالية للتاجر يوم مشغول تبحث عن حافة المحتملة التي هي سهلة وبسيطة لتنفيذ. كقاعدة عامة، سيكون لديك جهاز الكمبيوتر الجديد اتصال دفي كما محول جهاز العرض الثاني وشاشتك الجديدة يجب أن تأتي مع المرفق ذات الصلة. إذا لم يكن لديك القدرة على توصيله في (بسبب وجود مرفق خاطئ) فقط توجه إلى مخزن الكمبيوتر المحلي الخاص بك وشراء محول $ 4.


مفتاح آخر لتداول الفوركس يوم التداول مشغول، عقود الفروقات، خيارات أو العقود الآجلة هو أن يكون جهاز الكمبيوتر الجديد جردت من البرامج غير الضرورية. إذا كان ذلك ممكنا حاول تكريس جهاز الكمبيوتر الجديد لتداول اليوم فقط. من خلال القيام بذلك عليك التأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبقى نظيفة وحادة، وسوف تكون قادرة على التمهيد وإعادة التشغيل بسرعة. لا يوجد شيء أسوأ من وجود تحطم جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال يوم التداول، وضرب إعادة تشغيل ومن ثم الانتظار الخلود للحصول على ما يصل وتشغيلها. وهذا يجب أن يكون إلى حد بعيد أكبر إحباط من أي يوم التداول وأنا أعلم.


قدرات المراقبة المزدوجة على جهاز الكمبيوتر المحمول.


تشغيل جهاز كمبيوتر محمول كما آلة التداول يومك يمكن أن يكون مزاياه خاصة إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر المنزلي للأنشطة الأخرى مثل تشغيل ميزانية الأسرة، وتحميل رسائل البريد الإلكتروني وظهرت الفيديو المنزلية للطفل هناك. يمكن أن يكون الكمبيوتر المحمول الخاص بك بمثابة جهاز كمبيوتر التداول يوم مخصص الخاص بك، وأنه من الأسهل لتثبيت جهاز عرض الثاني هنا. جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة تأتي مع خيارات لتوصيل جهاز العرض. كل ما هو مطلوب منك هو أن يتوجه إلى إعدادات العرض الخاصة بك وتعيين الشاشة التي تم توصيلها للتو كما الشاشة الثانية وتكوين الذي هو العرض الأساسي والثانوي. هذه الاستراتيجية هو حرفيا التوصيل والتشغيل ومعظم مستخدمي الكمبيوتر المحمول لا يدركون حتى أن لديهم هذه الوظيفة. كما المتداول اليوم قد ترغب في استخدام حتى هذا كآلة التداول الثانية بالتزامن مع الكمبيوتر التداول يومك.


تبحث لترقية جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك؟


مع التكنولوجيا الحديثة تقديم أسعار أقل وأقل من السهل دائما لاستخدام أرباح التداول يومك لرفع مستوى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على الرغم من أنها لن تجعل بالضرورة لك أفضل تاجر! بالنسبة لأولئك التجار اليوم على مهدئا، قد ترغب في النظر في رفع مستوى بطاقة الفيديو الخاصة بك فقط من أجل جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يوم تاجر ودية. يمكنك شراء بطاقة الفيديو رصد مزدوج باهظ الثمن جدا وتثبيته بنفسك إذا كنت تعرف ما تقومون به.


إذا كنت غير متأكد ما يجب القيام به، نسأل المكان الذي شرائه قبالة إذا كان يمكن تثبيته وأنها سوف تهمة ربما رسوم رمزية للقيام بذلك. ربما حتى المقايضة لديك أحدث وأفضل استراتيجية التداول كما العديد من الفنيين بيسي الحب ليوم التجارة في أسواق العالم أيضا. وبمجرد الانتهاء من تثبيت بطاقة الفيديو الجديدة والتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج ببساطة إلى توصيل الشاشة الثانية في كما هو موضح أعلاه وتكوين إعدادات العرض وفقا لذلك.


الفوائد الرئيسية لاستخدام شاشات مزدوجة عندما يوم التداول.


يمكنك الوصول إلى مزيد من المعلومات في متناول يديك بسرعة. يمكنك ضبط دقة لتكون مريحة على عينيك. هل يمكن أن يكون الرسوم البيانية على شاشة واحدة وطلب التذاكر من جهة أخرى. وكفاءتك عبر العديد من المهام تحسين كبير. المزيد من الشاشة العقارات لجعل حياتك أسهل.


إذا كنت جادا في مساعي التداول اليومية، فإن تشغيل الشاشات المزدوجة هو عنصر حيوي في كفاءتك العامة كالتاجر. لا تساوم على الجبهة التكنولوجيا كما أستطيع أن أؤكد لكم أنه بمجرد الترقية عليك أن تتساءل لماذا اتخذت لكم ذلك منذ فترة طويلة في المقام الأول. الاستيلاء على ترقيات وعليك أن تكون مفاجأة سارة في مدى كفاءة وفعالية كنت تاجر اليوم.


حصة هذا المنصب "أفضل إعداد الكمبيوتر للتجارة اليوم"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


بناء أفضل الأسهم التداول الكمبيوتر لأموالك!


تحديث فيب 2018.


أنت تبحث عن جهاز كمبيوتر جديد لتداول الأسهم ولكنك تريد أن تبدأ & # 8217؛ حسنا أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. معظم الناس يذهبون فقط شراء جهاز كمبيوتر من على الرف واستخدامه للتداول، أو أنها تدفع عن طريق الأنف ل & # 8220؛ تجارة الكمبيوتر & # 8221؛، وهناك خيار آخر. بناء بنفسك! مع القليل من البحث يمكنك بسهولة جدا بناء لكم الكمبيوتر التجارية الخاصة أو ترقية جهاز الكمبيوتر لديك بالفعل لتلبية احتياجاتك للتداول.


في هذا الدليل سوف المشي لكم من خلال كل من المكونات المختلفة في نظام وتساعد تعطيك بعض التوجيه حول ما يجب عليك اختيار عند تجميع النظام الخاص بك.


المكونات.


وحدة المعالجة المركزية / المعالج.


المعالج الذي تختاره سوف يملي أساسا بقية النظام الخاص بك والأجهزة التي سوف تحتاج إليها. لتداول الأسهم، فإن معظم الناس بحاجة فقط إلى معالج جيد، ليست هناك حاجة للذهاب كل شيء وشراء حافة النزيف، وأعلى من خط، معالج الألعاب. هذا سوف يكون مجرد مبالغة وعليك أن يكون تدفق المال أسفل هجرة. شخصيا، وأود أن ننظر في منتصف خط إنتل كور i7 المعالج. لديهم 4 النوى وكثير سريع للتعامل مع أي احتياجات التداول التي رمي في ذلك. إذا كانت هذه هي خارج الميزانية الخاصة بك ثم ننظر إلى أعلى خط إنتل كور i5 و. عليك انقاذ قليلا من المال، ولكن أيضا التضحية ببعض الأداء. المعالج هو أصعب شيء واحد في نظام للترقية لذلك أود أن أقضي إنفاق المزيد من المال هنا إذا كان ذلك ممكنا.


اللوحة الأم.


ما اللوحة التي ستستخدمها سوف تمليها 3 أشياء:


المعالج الذي تختاره. حجم الحالة التي تختارها عدد بطاقات الفيديو التي تريد تشغيلها.


المعالج الذي اخترنا أعلاه لديه نوع مأخذ يسمى لغا 1151، وهذا يعني في الأساس أن الموصل، أو مأخذ، أن المعالج يحتاج للاتصال اللوحة الأم هو موصل لغا 1151. وهذا سيكون أكبر عامل في التقاط اللوحة الأم. الخطوة الثانية هي تحديد حجم المجلس تحتاج. إذا كنت بناء بعض نظام الألعاب وحشية وتريد مليون موصلات مختلفة وخيارات الميناء، ثم عليك أن تريد أتكس الكامل أو مجلس أتكس الموسعة. ومع ذلك، هذا هو على الأرجح طريقة مبالغة. شخصيا، وبناء حوالي 90٪ من أجهزة الكمبيوتر مع عامل شكل ميكروتكس. هناك خيارات أصغر أيضا، ولكن ميكرواتكس لديها حول أفضل مزيج من الحجم في حين لا تزال لديها ما يكفي من المنافذ. كما أنها عامل الشكل الأكثر شعبية. الشيء الآخر الوحيد الذي يجب أخذه في الاعتبار عند هذه النقطة هو عدد بطاقات الفيديو التي تريد تشغيلها. قد تكون قادرا على توفير بعض المال بنفسك عن طريق شراء بطاقات فيديو أرخص يمكن تشغيل اثنين فقط من المراقبين في وقت واحد ولكن بعد ذلك شراء المزيد من تلك البطاقات، ويقول اثنين أو ثلاثة منهم، لتشغيل ما يصل إلى أربعة أو ستة مراقبين. إذا كان هذا هو الحال ثم سوف تحتاج إلى البحث عن اللوحة الأم مع العدد الصحيح من منافذ بطاقة الفيديو (يسي إكسبريس 3.0 x16). العثور على مجلس مع اثنين أو ثلاثة من هذه الموانئ / فتحات ليست صعبة، انها مجرد شيء يحتاج إلى التفكير في الآن كما أنه من غير الممكن لإضافة المزيد من أسفل الطريق. مع كل هذه الخيارات أنا ذاهب إلى أن يوصي المجلس الذي يحتوي على شرائح لغا 1151 لتتناسب مع المعالج لدينا، هو عامل شكل ميكروتكس، واثنين من منافذ يسي إكسبريس 3.0 x16.


الآن أن لدينا معالج واللوحة الأم التقطت يمكننا أن نختار أي ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي) نريد أن نستخدم. اللوحة الأم اخترنا يمكن التعامل مع ما يصل إلى 64GB من ذاكرة DDR4 2133. الذاكرة حيث يتم تخزين أية تطبيقات مفتوحة أثناء تشغيلها. للتداول أود أن أقول 8GB سيكون الحد الأدنى عارية أنا تشغيل، ولكن 16GB سيكون أفضل بكثير. لهذا النظام أنا ذاهب لاختيار وحدة واحدة 16GB DDR4 2133. لأن هذه اللوحة الأم واثنين من فتحات الذاكرة وهذا سيسمح لنا لإضافة وحدة الذاكرة الثانية بسهولة على الطريق.


قرص صلب.


القرص الصلب هو حيث يتم تخزين كل من المعلومات الخاصة بك نظام التشغيل والبرامج والبيانات والصور والموسيقى، كل شيء. لتداول الأسهم "كل شيء" في الحقيقة ليست أن الكثير من المعلومات. نظام التشغيل الخاص بك مع عدد قليل من منصات التداول حقا لا تأخذ هذه الغرفة كبيرة لذلك نحن لسنا بحاجة إلى القرص الصلب ضخمة للتداول.


هناك أساسا نوعين من محركات الأقراص الصلبة، القديمة مغناطيس / الغزل طبق مقرها محركات الأقراص ومحركات أقراص فلاش جديدة، أو محركات الأقراص الصلبة. مع نوع أقدم من محركات الأقراص يمكنك الحصول على طن من التخزين بسعر صغير جدا، ولكن عليك أن تضحي السرعة. سد هي سريعة للغاية ولكن تكلفة أكثر من ذلك بكثير لكل غيغابايت من التخزين. لأننا لسنا في حاجة الى الكثير من مساحة التخزين لتداول لائقة الحجم سد هو الخيار الأفضل لدينا. إذا كنا بحاجة إلى مزيد من مساحة التخزين، يمكننا إضافة محرك مغناطيسي إضافي واستخدام ذلك لتخزين أشياء مثل الصور ومقاطع الفيديو.


بطاقة فيديو.


في التداول، إلى حد كبير الأشياء الوحيدة التي تهم هنا هي:


كم عدد الشاشات التي تريد تشغيلها؟ ما هي منافذ الفيديو التي تقوم بها تلك الشاشات؟ كم عدد فتحات بطاقات الفيديو (يسي إكسبريس x16) هل لديك على اللوحة الأم الخاصة بك؟


على سبيل المثال، سنقول أننا نريد تشغيل 4 مراقبين. لا يزال لدينا لشراء شاشات حتى الموانئ مرنة، واللوحة الأم التي اشترينا لديها اثنين من فتحات يسي إكسبريس x16. عند هذه النقطة لدينا خياران: يمكننا إما شراء بطاقة الفيديو التي لديها 4 منافذ على ذلك ويستخدم فقط 1 من فتحات بطاقة الفيديو، أو يمكننا شراء اثنين من بطاقات الفيديو أرخص واستخدام ما يصل كل من فتحات. هذا سوف ينزل حقا إلى تفضيل شخصي، وإذا كنت تعتقد أنك سوف ترغب في توسيع لمزيد من المراقبين على الطريق، فضلا عن منافذ الفيديو التي ترغب في استخدامها. شخصيا، أنا شراء جميع بطاقات الفيديو والشاشات للاتصال عبر موصل ديسبلايبورت. في حين أن أكثر تكلفة قليلا، ديسبلايبورت يمنحك أكبر قدر من الخيارات والمرونة. أنا أيضا تفضل الذهاب مع بطاقات الفيديو فئة محطة العمل عبر بطاقات الفيديو المستهلك / الألعاب. تم تصميم بطاقات محطة العمل ليتم تشغيلها كل يوم كل يوم في حين تبقى باردة وهادئة. أنها سوف تبقي مستوى الضوضاء العام من النظام الخاص بك إلى أسفل.


توصيتي بطاقة واحدة: نفيديا كوادرو K1200 (ملاحظة: بطاقة هو "الانظار" اعتمادا على حالة قد يتطلب قوس ارتفاع كامل.)


حالة الكمبيوتر اخترت هو ما يقرب من 100٪ تفضيل شخصي، طالما أن القضية كبيرة بما فيه الكفاية لعقد أيهما اللوحة الأم التي اخترتها، والباقي هو كل ما يصل الى ما تريد أو لا تحب. أنا عادة مثل الحالات العلامة التجارية أنتيك. ويبدو أنها مزيج جيد من جودة البناء والسعر ويكون لها نظرة نظيفة لطيفة لهم.


مزود الطاقة.


سوف تحتاج أيضا إلى إمدادات الطاقة لتشغيل جميع المكونات الخاصة بك في النظام الخاص بك. حقا هنا نحن بحاجة فقط لمطابقة المكونات لدينا والحالة والتأكد من أن إمدادات الطاقة لديه كل الاتصالات اللازمة وسوف تناسب في هذه القضية. لدينا معيار حجم أتكس القضية، بحيث ليست قضية، وجميع من منافذنا على نظامنا هي أيضا معيار مع 24 دبوس موصل الطاقة و 8 دبوس موصل بو. الشيء الآخر الوحيد الذي تحتاج إلى أن تكون قلقة بشأن هو أن بعض بطاقات الفيديو أكبر تحتاج إلى اتصال الطاقة إضافية لذلك تأكد من التحقق من المواصفات على أي بطاقة الفيديو التي اخترت لمعرفة ما يحتاجه.


شاشات مرة أخرى يكون إلى حد كبير كل تفضيل شخصي. لأننا اخترنا بطاقات الفيديو مع موصلات ديسبلايبورت، كنت ابحث عن المراقبين مع ديسبلايبورت كذلك. 24 "هو حجم كبير، كبيرة بما فيه الكفاية في حين لا تكون ضخمة بشكل مفرط. للحصول على قرار لن أشتري أي شيء مع قرار أقل من 1920 & # 215؛ 1200. في الأساس، فإن القرار هو كم المعلومات التي يمكن أن يصلح على الشاشة في وقت واحد. كلما كانت هذه الأرقام أكبر، زادت كثافة وحدات البكسل في الشاشة، والمزيد من المعلومات التي يمكنك وضعها على الشاشة.


مونيتور ستاندس.


عادة، المدرجات التي تأتي مع شاشات ليست طويلة بما فيه الكفاية لدعم موقف مريح جيد أثناء استخدامها. إذا كنت تبحث للتجارة بدوام كامل تحتاج إلى رعاية جسمك وتحتاج إلى الحصول على مكتب الإعداد الخاص بك لا تضر الجسم والموقف. أيضا بمجرد البدء في الحصول على أكثر من واحد أو اثنين من المراقبين، بنيت في مواقف يمكن أن تبدأ في تناول الكثير من الغرفة. إذا كنت تبحث عن حامل عالي الجودة، فيمكنك الاطلاع على سلسلة لوكتيك D7 أو المواقف. I & # 8217؛ لقد أجريت مراجعة فيديو هنا. أنها تأتي في واحد، المزدوج، الثلاثي، رباعية، وستة تكوينات الشاشة.


نظام التشغيل.


إلى حد بعيد نظام التشغيل الأكثر شعبية هو مايكروسوفت ويندوز. إذا كنت تقوم ببناء النظام الخاص بك، يمكنك إما اختيار ويندوز أو لينكس. إذا كنت شخص يختار لينكس أنت & # 8217؛ بالفعل بالفعل الدهاء التكنولوجيا وربما لا تقرأ هذه المادة! ناهيك عن حد كبير كل منصة التداول هناك سوف تدعم ويندوز.


أجهزة إدخال.


مرة أخرى هذه هي كل ما يصل الى تفضيل الخاص بك ولكن هذا هو ما أستخدمه:


بطارية احتياطية.


لدي أيضا جهاز الكمبيوتر والشاشات والمودم، وجهاز التوجيه متصلا بطارية احتياطية، في حالة انقطاع التيار الكهربائي أثناء التداول أنا سوف لا يزال لديك الوقت لإغلاق من منصبي قبل أن تفقد تماما السلطة.


استنتاج.


في وقت كتابة هذه السطور، فإن النظام الذي وضعت للتو لك، وليس بما في ذلك المراقبين أو أي الأجهزة الطرفية الأخرى، يكلفك ما يزيد قليلا على 1000 دولار. نظام مثل هذا من السهل التعامل مع مجرد أي مهمة التداول التي رمي في ذلك، وسوف يكلفك ما يقرب من ضعف إذا كنت لشراء من بائع تجارة الكمبيوتر (انظر المقارنة).


إذا كنت ترغب في بناء جهاز كمبيوتر التداول كنت أوصي بشدة عليك التحقق من ببارتبيكر. لديهم نظام كبير لمساعدتك على اختيار المكونات التي سوف تعمل معا وكذلك تظهر لك أفضل سعر لكل جزء. كما أنها توفر طن من الأدلة والمشي من خلال أشرطة الفيديو شرح كيفية تجميع نظام الكمبيوتر.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى، يرجى تركها في قسم التعليق أدناه أو استخدام زر الاتصال في هذه الصفحة.


تبحث للعثور على الأسهم للتجارة مثل أفعل؟ تحميل هذا التقرير المجاني يكشف عن 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.


مقالات ذات صلة.


دعني أساعدك في البدء.


تحميل بلدي مجانا دليل الموارد.


تحميل هذا التقرير المجاني تحديد 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.


دليل الموارد الحرة:


أعلى 5 أدوات التداول أنا استخدم كل يوم!


تعرف على 5 أدوات يمكنني استخدامها للعثور على الاجهزة التداول (بما في ذلك 3 التي هي خالية تماما).


أفضل كمبيوتر لتجار الفوركس.


ما هو أفضل جهاز كمبيوتر لتجار الفوركس؟ أو بالأحرى، كيف يبدو مكتب التداول / مكتبك / الغرفة؟ ما هو الإعداد مثل؟ هل لديك جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول واحد فقط أو لديك شاشات عرض تجارية متعددة؟


اقول لكم ما الرغم من .. I & # 8217؛ د بدلا من هذا الإعداد الكمبيوتر التداول أدناه & # 8230؛.


I & # 8217؛ د يفضل أن يكون الإعداد المرحاض والشيخ ثيرجي والثلاجة. لست متأكدا من الأشياء الأخرى بالرغم من & # 8230؛


ما الذي تفضله أو هل تحب الإعداد كله؟


غاليري ترادينغ كومبيوتر سيتوبس في المكتب / المنزل.


هل سبق لك أن رأيت 6 مراقبة أجهزة الكمبيوتر التداول مثل هذا أدناه؟


سيكون من الجيد أن يكون هذا الإعداد الكمبيوتر التجارية في بيتي I & # 8217؛ د ربما تفعل ذلك عندما أكون المال جيدة من تداول العملات الأجنبية.


الآن، الكمبيوتر المحمول الخاص بك هو كاف.


هنا مثال آخر لكيفية إعداد أجهزة الكمبيوتر التجارية في مكتبك أو منزلك. هذا واحد يحتاج بالتأكيد قليلا من القطع النقدية على الرغم من، وربما أكثر في مجموعة $ 5،000 إلى $ 10،000.


هل وجود مراقبين تجاريين متعددين جعل الفرق في التداول الخاص بك؟


نعم، بالنسبة لبعض التجار الذين يحتاجون إلى مراقبة أسواق أو عملات متعددة في لمحة واحدة، فإن هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر التجارية المتداولة مهم.


ولكن إذا كنت مثلي، كمبيوتر محمول واحد هو أفضل جهاز كمبيوتر لتجار الفوركس للتجارة في سوق الفوركس .. أنت حقا لا تحتاج إلى إنفاق ثروة على أجهزة الكمبيوتر مراقبة متعددة مثل تلك المبينة أعلاه إذا لم تكن مما يجعل الأرباح كافية في تداول العملات الأجنبية لدفع ثمن تلك.


في نهاية اليوم، شخص ما مع جهاز كمبيوتر محمول واحد يمكن أن تجعل الكثير من النقد الأجنبي تداول العملات الأجنبية من واحد مع أجمل وأكبر أجهزة الكمبيوتر التجارية التداول.


كل ذلك يأتي إلى إدارة المخاطر، والفوز أكثر بكثير مما تخسر ويجري الانضباط في التداول الخاص بك. تلك هي المواقف الفائزة من تجار الفوركس المحترفين.


أفضل أجهزة كمبيوتر محمولة للمتداولين & # 038؛ $ 20،431 في الأرباح اليوم.


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتجار.


معظم الناس يعتقدون أن أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتجار هي أعلى من آلات الخط التي تحتاج إلى تكلف آلاف الآلاف من الدولارات. والحقيقة هي أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها مواصفات كافية من أجل التجارة اليومية أي سوق في جميع أنحاء العالم.


نحن لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول 5000 $ من أجل التجارة اليوم.


كما أننا لا نحتاج إلى كمبيوتر متخصص مصمم خصيصا لهذا الغرض. والقاعدة الأساسية هو جهاز كمبيوتر 500 دولار قياسي سيكون أكثر من كافية للتداول. للقيام بأي نوع من التداول.


مع صعود التداول عبر الإنترنت هناك عدد كبير من المنصات، وبرامج التداول على شبكة الإنترنت، وحتى استراتيجيات التداول اليوم للتجارة مع. الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هو أن بعض الأنظمة التجارية غير معتمدة على جميع الأنظمة الأساسية (أبل مثال جيد). نينجاترادر ​​على سبيل المثال، يدعم فقط ويندوز.


أفضل العلامات التجارية المحمول للتجار.


دون شراء أي وقت مضى من أي وقت مضى إيفر كمبيوتر محمول هب للتداول. أود أن أوصي بأن الكمبيوتر المحمول هب لم يتم شراؤها بشكل عام. عندما بدأت لأول مرة في السفر في جميع أنحاء العالم اشتريت اثنين 18 بوصة أجهزة الكمبيوتر المحمولة هب من أجل ضمان كان لدي آلة النسخ الاحتياطي. هذه هي المرة الأولى التي تركت الولايات المتحدة إلى التجارة اليوم والسفر في العالم. كنت قلقا إذا كان أحد أجهزة الكمبيوتر قد فشلتني، ماذا أفعل؟


كيف يمكنني أن أكون قادرا على التداول بدون كمبيوتر احتياطي؟


الوضع السخرية هو أن كلا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة هب فشلت لي بشكل فادح. هب في الواقع لديه عيب في التصميم وأنها عرضة للانهاك. وأود أن دخول التجارة في منتصف جلسة السوق والكمبيوتر سوف تتحول فقط، دون سابق إنذار.


في وقت لاحق وجدت أن هب تطور آلاتها مع عيب تصميم قاتل عرضة لارتفاع درجة الحرارة.


كانت هذه المرة الوحيدة التي أدار فيها ظهري على ديل، العلامة التجارية التي أعتبرها لديها بعض من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتجار اليوم. بعد هزيمة مع آلات هب بعت على حد سواء على موقع ئي باي وعاد إلى أيدي مضمونة من ديل.


العلامات التجارية الأخرى هي أيضا جيدة لشراء بما في ذلك أيسر، وآسوس، وتوشيبا، و ثينك بادس لينوفو. على الرغم من أنني أحب سامسونج للمراقبين والهواتف المحمولة أنا لا أنصح غوغل أو سامسونج أجهزة الكمبيوتر المحمولة. معظمها أقل و لا تملك مواصفات أداء كافية.


إذا كنت ترغب في الحصول على يتوهم واحد قد تنظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة مسي التي هي نهاية أعلى. لقد اشتريت مؤخرا أعلى تم تجديده من الكمبيوتر المحمول الألعاب الخط من ديل & # 8217؛ s خط ألينوار. يمكن شراء معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة نهاية أعلى في خصم فائقة تجديدها أو استخدامها.


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتجار اليوم.


أفضل حجم أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتجار.


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة حجم تعتمد أكثر على أي نوع من التداول سوف تقوم به. والسؤال هنا هو هل تأخذ المزيد من المواقف على المدى الطويل أو على المدى القصير؟ هل تداول العقود الآجلة والأسهم والخيارات؟


السفر والتداول اليوم هو الاعتبار للحجم لأنه يجب أن تكون صغيرة وخفيفة بما فيه الكفاية لتحملها. وفي الوقت نفسه نحن بحاجة إلى ما يكفي من العقارات على الشاشة من أجل أن نرى الأسواق.


حجم الشاشة مهم خصوصا إذا كان واحد يعمل مع التحليل الفني، ونحن بحاجة إلى رؤية التعقيدات الصغيرة من السوق.


حجم الكمبيوتر المحمول الصحيح للتجار حوالي 17 بوصة.


هذا هو فقط كبيرة بما فيه الكفاية لتناسب في معظم الحقائب وأيضا خفيفة نسبيا. أصغر حجم الموصى به هو 15 بوصة. مرة واحدة نذهب أصغر من 15 بوصة هناك تصبح الشاشة إلى صغيرة من أجل أن نرى.


الشاشات الثانية هي خيار لا سيما منذ شاشات ليد الجديدة تزن أقل من الجنيه، وحجم الأقراص. الفيديو قريبا على ذلك.


أجهزة الكمبيوتر المواصفات لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التداول اليوم.


المواصفات المناسبة لجهاز الكمبيوتر المحمول.


حجم القرص الصلب، قوة المعالج، نسخة من ويندوز، بطاقة الفيديو سنلازل، وجميع المواصفات الأخرى حقا لا & # 8217؛ ر المسألة.


معظم المعالجات الآن أيام جيدة بما فيه الكفاية لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتجار. حتى لو كان أقدم معالج إنتل سيليرون.


كما أن حجم القرص الصلب (هد) لا يهم. معظم الأقراص عالية الدقة رخيصة والتي هي السبب معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الآن أيام لديها محركات الأقراص الصلبة تيرابايت ضخمة. إذا كان هذا يبدو الغريبة بالنسبة لك ثم ما يجب عليك التركيز على هو محرك الأقراص الصلبة. محرك أقراص الحالة الصلبة. هذه هي كبيرة (وبأسعار بعض الشيء) لأنه لا توجد أجزاء متحركة. لا أجزاء متحركة يعني أنها أسرع بكثير من محركات الأقراص التقليدية وأيضا أكثر موثوقية. لا يعني أي أجزاء متحركة أيضا أنها لا تفشل. لقد قمت مؤخرا بإسقاط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ولم أستطع استرداد المعلومات من القرص الصلب الخاص بي.


الله فظيعة ويندوز 8 والخصوصية تنتهك ويندوز 10 سوف تفعل خدعة كذلك. أنا لا تباع على أي منهما. عندما اشتريت كمبيوتر محمول من ألينوار الجديد في العام الماضي تم تجهيزه مع ألمت ويندوز 7. أخطط على التمسك ويندوز 7 حتى نشوة الطربان.


أهم شيء للتأكد من أن لديك داخل أفضل كمبيوتر محمول للتداول هو ذاكرة الوصول العشوائي. ذاكرة الكمبيوتر. إذا صوت لغة الكمبيوتر مثل الصينية لك ثم فهم هذا شيء واحد، وذاكرة الوصول العشوائي هو ما يستخدم الكمبيوتر للعمل (أساسا). إذا كنت بحاجة إلى مزيد من حصانا يحصل عليه من ذاكرة الوصول العشوائي. الحد الأدنى المطلق من 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يوصي ولكن أكثر صلابة 12 غيغابايت إلى 16 غيغابايت (أو أكثر) سيكون أفضل بكثير.


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتداول اليوم يجب أن يكون من السهل العثور الآن أن لديك كامل الكتابة فوق أعلاه. الآن كنت على استعداد لمعرفة كيفية التجارة!


الآن على التداول.


لقد كانت أسواق اليوم ممتازة. نود أن حصة اثنين من الرسوم البيانية معك. الأول هو من أحد التجار الطلاب لدينا مع نتائجه من الطبقة الحية لدينا هذا الصباح.


أنهى 4 نقاط في أقل من ساعة من التداول. وهذا يعادل 200 دولار بعقد واحد و 000 2 دولار إذا كان يتاجر بعشرة عقود. يظهر قوة النفوذ في أسواق العقود الآجلة.


رائد ترادس 051216.


الرسم البياني التالي هو نتائجنا حتى الآن من اليوم مع ربح قدره $ 4،431. في الإفصاح الكامل والشفافية فقدنا المال اليوم على مواقف مغلقة لدينا حتى الآن. خسائر هائلة بلغت 2659.20 دولار. أعتقد أنه من الجيد أن نكون أكثر من 20،000 دولار لتغطية تلك الخسائر. وغني عن ذلك لإظهار أن التجار دون & # 8217؛ ر كسب المال دائما. نحن نخسر أحيانا & # 8230؛ ..


مثل ما كنت قد قرأت؟


إذا كان الأمر كذلك، يرجى الانضمام إلى أكثر من 50،000 شخص الذين يتلقون حصرا التداول اليومي الأسبوعي ونصائح الاستثمار، والحصول على نسخة مجانية من دليلنا لتداول اليوم، لتحقيق 3 أسرار لتصبح تاجر ناجح. انقر على الزر الأحمر أدناه!


مع هذا الكمبيوتر (ديل) يمكنني استخدامها للتداول والأشياء الأخرى تبدو مثل يوتيوب، وجوجل، وما إذا لم يكن فقط للتداول. شكر.


أضف تعليق إلغاء التعليق.


الحصول على تقرير مجاني & # 038؛ تحديثات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


منشورات شائعة.


Shortlinks.


وقد بدأ أكثر من 51،428 شخص لا يصدق طريقهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا.


الحصول على تقرير مجاني والتحديثات.


حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أكاديمية يوم التداول.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الكشف عن الأداء. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment