Sunday 18 February 2018

أسعار الفائدة على مبادلة العملات الأجنبية


شروط المبادلة.
عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاه الصفقة وحجمها.
تقدم إفك ماركيتس لعملائها واحدة من أفضل شروط المبادلة في السوق، والتي سوف تضمن الصيانة الأكثر راحة من المراكز المفتوحة حتى لفترة طويلة من الزمن.
مبادلة مبنية على أسعار الفائدة بين البنوك.
أسعار مبادلة لزواج العملات.
في مؤسسة إفك ماركيتس، تعمل آلية تغيير المراكز على أساس معدلات السوق بين البنوك بين عشية وضحاها، والتي تقرضها البنوك لبعضها البعض خلال فترة الليل، وهذا هو الأكثر ملاءمة للزبون. وتحسب هذه المعدلات يوميا من قبل الجمعيات المصرفية ويمكن أن تكون متاحة عن طريق وكالات الأنباء.
أسعار مبادلة للمعادن الثمينة.
تقدم إفك ماركيتس شروط مبادلة فريدة ليس فقط لأزواج العملات، ولكن لمجموعات أخرى من الأدوات أيضا، بما في ذلك المعادن الثمينة.
أسعار المبادلة لعقود الفروقات كفكس.
تقدم إفك ماركيتس شروطا تفضيلية على عمليات المبادلة ليس فقط لأزواج العملات، ولكن أيضا لمجموعات الأدوات الأخرى، بما في ذلك كفدس الفهرس.
أسعار مبادلة لعقود الفروقات الأسهم.
بالنسبة لمجموعة عقود كفد للأوراق المالية، يتم تطبيق مبدأ الاقتراض بدون فوائد للأصول غير العملات بشكل كامل من قبل إفك ماركيتس، مما يؤدي إلى قيمة الصفر للمراكز الطويلة والقصيرة.
أسعار مبادلة لعقود الفروقات للسلع الأساسية.
تقدم إفك ماركيتس شروط مبادلة فريدة ليس فقط لأزواج العملات، ولكن لمجموعات أخرى من الأدوات أيضا، بما في ذلك عقود الفروقات للسلع. يتم تطبيق مبدأ فريد من أشكال االقتراض بدون فوائد للموجودات غير النقدية على هذه المجموعة من األدوات.
أسعار المبادلة لأدوات الذهب.
يتم تطبيق معدلات الاقتراض التفضيلية التفضيلية للأصول المقابلة لفائدة "الآلات الذهبية" الفريدة.
مبادلة للأدوات المركبة الشخصية يسي.
تتكون الأداة المركبة الشخصية من أصول للشراء وموجودات للبيع. التجار يعطي كل عنصر (الأصول) وزن فردي في الهيكل العام للأداة. وهناك مئات الأصول من فئات مختلفة (العملات والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأرصدة) متاحة لتكوين يسي.
أويل + شاو + زاغ / ور.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

أسعار فائدة مقايضة العملات الأجنبية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لماذا يكون لمقايضات العملات الأجنبية مخاطر أسعار الفائدة؟
وأنا أعلم أن مقايضات العملات الأجنبية لديها مخاطر فكس، ولكن لماذا مقايضة العملات الأجنبية لديها مخاطر سعر الفائدة أيضا؟
تحتاج إلى بعض الإرشادات حول هذا الموضوع.
يمكن وصف مقايضة العملات الأجنبية بأنها "الاقتراض بعملة واحدة والإقراض في عملة أخرى". عند وضع هذه الطريقة من الواضح أن لديها علاقة مع أسعار الفائدة بالعملتين. سوف تكون سعيدا جدا إذا كان i. r. في ارتفاع العملة المقترضة و i. r. في العملة اقرضت في اليوم التالي للقيام الصفقة، لأنك سوف يكون مؤمنا في أسعار أكثر ملاءمة لفترة المبادلة. ومن هذا المنطلق فإن الرهان على المعدلات (وبشكل أكثر تحديدا على الفرق في المعدلات).
وعند النظر إلى المبادلة على شكل سلسلة من العقود الآجلة، مع الأخذ في الاعتبار بعد ذلك أن الفوركس الخالي من المراجحة إلى الأمام يعتمد (عن طريق ما يسمى تعادل سعر الفائدة) على الفور الفوركس وأسعار الفائدة على الشروط والعملات المعنية؛ يعطي كلا من الفوركس الفوركس و إر انتشار يؤثر على تبادل العملات الأجنبية.

تبادل العملات.
ما هو "مبادلة العملات"
تتضمن مقايضة العملات، التي يشار إليها أحيانا بمبادلة عبر العملات، تبادل الفائدة وأحيانا من أصل العملة بعملة واحدة لنفس العملة بعملة أخرى. يتم تبادل مدفوعات الفائدة في تواريخ محددة من خالل عمر العقد. وتعتبر هذه الصفقة معاملة صرف أجنبي ولا يشترط القانون أن تظهر في الميزانية العمومية للشركة.
كسر لأسفل "مبادلة العملات"
ويمكن إجراء تبادل العملات بعدة طرق. إذا كان هناك تبادل كامل لرأس المال عند بدء الصفقة، يتم عكس الصرف في تاريخ الاستحقاق. إن آجال مقايضة العملات قابلة للتداول لمدة 10 سنوات على الأقل، مما يجعلها طريقة مرنة جدا للعملات الأجنبية. يمكن أن تكون أسعار الفائدة ثابتة أو عائمة.
خلفية.
تم إجراء مقايضات العملات في الأصل للالتفاف حول ضوابط الصرف. وبما أن معظم الاقتصادات المتقدمة النمو قد ألغت الضوابط، فإنها تتم بصورة أكثر شيوعا لتحوط الاستثمارات الطويلة الأجل وتغيير تعرض أسعار الفائدة للطرفين.
عادة ما يتم التعبير عن التسعير على أنه سعر ليبور زائد أو ناقص عدد معين من النقاط، بناء على منحنيات سعر الفائدة عند البداية ومخاطر االئتمان للطرفين.
تبادل المدير.
في مبادلة العملات، يتفق الطرفان مسبقا على ما إذا كانا سيتبادلان المبالغ الرئيسية للعملتين في بداية المعاملة أم لا. ويخلق المبلغان الرئيسيان سعر صرف ضمني. على سبيل المثال، إذا كانت المبادلة تتضمن تبادل 10 ملايين يورو مقابل 12.5 مليون دولار، فإن ذلك يخلق سعر صرف ضمني ور / أوسد يبلغ 1.25. وعند الاستحقاق، يجب تبادل نفس المبلغين الرئيسيين، مما يخلق مخاطر أسعار الصرف لأن السوق ربما انتقلت من 1.25 في السنوات الفاصلة.
تستخدم العديد من المقايضات ببساطة المبالغ الرئيسية االسمية، مما يعني أن المبالغ الرئيسية تستخدم لحساب الفائدة المستحقة والمستحقة الدفع كل فترة ولكن ال يتم تبادلها.
تبادل أسعار الفائدة.
وهناك ثلاثة اختلافات في أسعار الصرف: سعر ثابت إلى سعر ثابت؛ معدل عائم إلى معدل عائم؛ أو سعر ثابت إلى سعر عائم. وهذا يعني أنه في مبادلة بين اليورو والدولار، يمكن للطرف الذي يقع على عاتقه التزام مبدئي بدفع سعر فائدة ثابت على قرض باليورو أن يتبادل ذلك بسعر فائدة ثابت بالدولار أو بسعر عائم بالدولار. وبدلا من ذلك، يمكن للطرف الذي يكون قرضه باليورو بسعر فائدة عائم أن يتبادل ذلك بسعر عائم أو ثابت بسعر الدولار. ويطلق على مقايضة سعرين عائمين أحيانا مبادلة أساس.
عادة ما يتم احتساب مدفوعات أسعار الفائدة بشكل ربع سنوي ويتم تبادلها كل نصف سنة، على الرغم من إمكانية تنظيم المقايضات حسب الحاجة. عادة لا يتم خصم مدفوعات الفائدة لأنها بعملات مختلفة.

ما هو الفرق بين العملة ومقايضة أسعار الفائدة؟
عقود المقايضة هي عقود مشتقة بين طرفين تنطوي على تبادل التدفقات النقدية. تشتمل مقايضات أسعار الفائدة على تبادل مدفوعات الفائدة، في حين تتضمن مقايضات العملات تبادل مبلغ نقدي بعملة واحدة بنفس المبلغ في عملة أخرى.
إن مقايضة أسعار الفائدة هي عقد مشتقة مالية يتفق الطرفان على تبادل التدفقات النقدية لمعدل الفائدة. تتضمن مقايضة أسعار الفائدة عموما التبادل بين المبالغ االسمية المحددة سلفا والمعدالت الثابتة والمتغيرة.
على سبيل المثال، افترض أن بنك أبك يمتلك استثمارا بقيمة 10 ملايين دولار، وهو ما يدفع سعر الفائدة بين البنوك في لندن، أو سعر ليبور، بالإضافة إلى 3٪ كل شهر. لذلك، يعتبر هذا مدفوعات عائمة نظرا لأن سعر ليبور يتذبذب، وكذلك التدفق النقدي. من ناحية أخرى، افترض أن البنك يمتلك استثمارا بقيمة 10 ملايين دولار، يدفع سعر فائدة ثابت قدره 5٪ كل شهر. يقرر بنك أبك أنه يفضل الحصول على دفعة شهرية ثابتة. ومع ذلك، يقرر بنك ديف اتخاذ فرصة للحصول على مدفوعات أعلى. لذلك، يوافق البنكان على الدخول في عقد مقايضة أسعار الفائدة. يوافق بنك أبك على دفع ديون البنك ليبور مضافا إليها 3٪ شهريا على القيمة الافتراضية البالغة 10 مليون دولار. يوافق البنك على دفع بنك أبك بمعدل شهري ثابت بنسبة 5٪ على المبلغ االفتراضي البالغ 10 مليون دوالر.
وعلى العكس من ذلك، فإن مقايضات العملات هي اتفاق صرف أجنبي بين طرفين لتبادل تدفقات التدفقات النقدية بعملة واحدة إلى عملة أخرى. في حین أن مقايضات العملات تتضمن عملتین، فإن مبادلات أسعار الفائدة تتعامل فقط مع عملة واحدة.

العملة حاسبة تمويل الرسوم.
معرفة رسوم التمويل التي تدفع أو كسب عندما كنت تحتفظ مركز العملة على مدى فترة من الزمن.
حاسبة التمويل.
كيفية استخدام هذه الأداة.
حدد العملة الأساسية.
(هذه هي العملة التي ستستخدمها الأداة لإظهار التمويل المحسوب.) اختر زوج العملة للموقف.
(ثم ​​يتم ملء أسعار الصرف الحالية والتمويل فيها.) اختيار الإجراء (نوع التجارة، شراء أو بيع). اكتب عدد الوحدات المحتفظ بها. اكتب عدد الساعات التي سيتم االحتفاظ بها. استخدم زر حساب.
(تظهر رسوم التمويل التي ستحصل عليها أو تدفعها في مجال التمويل، وتذكر القيم السلبية أن التمويل يجب أن يدفع.)
يمكنك، إذا أردت، تغيير القيم الحالية لاستخدام أسعار العملات التاريخية أو أسعار الفائدة التاريخية.
(للعودة إلى القيم الحالية، حدد زوج عملة آخر، ثم حدد زوج العملة الحالي مرة أخرى.) معرفة المزيد عن رسوم التمويل أواندا.
تضمين هذا الرسم البياني.
يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق نسخ ولصق التعليمات البرمجية أدناه.
كيف تعمل هذه الأداة.
هذه الأداة بحساب رسوم التمويل المكتسبة أو المستحقة عند شراء أو بيع عدد معين من الوحدات من زوج العملات. وتحسب هذه القيمة بالعملة الأساسية (كما يختارها المستخدم).
ويستخدم الصيغ التالية.
* رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة٪ * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الرئيسية) رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي التمويل = رسوم التمويل على أساس - تمويل الرسوم على السعر.
رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الأساسية) رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي الفائدة = رسوم التمويل على الاقتباسات - رسوم التمويل على قاعدة.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment