Saturday 3 February 2018

أفضل الفوركس مرآة التاجر


ميرور ترادر ​​وسطاء الفوركس.
الفوركس ليست تجارة سهلة وكنت، بطبيعة الحال، تحتاج إلى قدر معين من المعرفة الخلفية للتجارة بنجاح. ومع ذلك، فإن جمال التجارة هو أنه يمكنك أن تبدأ سهلة ومن الراحة من منزلك. إذا كنت متحمسا أو تحتاج فقط إلى ترقية معرفتك قبل التداول على محمل الجد، إلى جانب المواد التعليمية والحساب التجريبي هناك دائما نوعية المدخلات من التجار أكثر خبرة. وربما كان هذا هو السبب الرئيسي لظهور التداول الاجتماعي، وتداول النسخ والمرايا التداول. منصات تسمح لك للانخراط بنشاط مع السوق، واستثمار الأموال بعد خطوات من التجار المتقدمة بالفعل والناجحة.
مرآة التداول منصة التداول.
مرآة التاجر هو منصة التداول من قبل ترادنسي، مع تجربة 10 سنوات وضعت فيه. تطوير منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي هي متطورة وصقلها، ضرب تراثنسي الفوز بالجائزة الكبرى لتصبح واحدة من منصات التداول الاجتماعية الأكثر شهرة. تداول المتطابق مع ترادينسي ميرور التاجر هو عملية سهلة القيام به مع بضع نقرات، والصنابير في الآونة الأخيرة. مع إشارات في الوقت الحقيقي والعديد من الأدوات لتقييمها فعلا في ظروف السوق الحالية، مرآة التاجر يفتح فرصا كبيرة. وبالتالي، مرآة التاجر ليست مجرد نظام التداول الآلي بل يسمح التداول الشامل مع التاجر يقرر ما هو أفضل. من خلال واجهة بديهية، ويسمح للتجار لاتخاذ إشارات، مرآة الصفقات كلها بما في ذلك فتح وإغلاقها أو مجرد اختيار عند إغلاقه أنفسهم، أو مجرد متابعة التجار من ذوي الخبرة وإجراء الصفقات اليدوية. يوفر مرآة التاجر أيضا أدوات التحليل للمساعدة في تحديد استراتيجيات الفوز والعمل من خلال مقدمي إشارة في وتيرة الخاصة بك. ميرور التاجر أيضا فرض رسوم ثابتة لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال، والذي هو واضح إلى حد ما، وبالتالي جذابة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
مرآة التاجر الميزات.
هناك مجموعة من أساليب التداول المتاحة مع مرآة التاجر. وبطبيعة الحال، فإن الأكثر شهرة هو التداول التلقائي، والذي يسمح لك لإضافة مقدمي إشارة إلى محفظتك وتلقائيا مرآة جميع الصفقات التي يقومون بها لحساب الفوركس الخاص بك. مع التداول مرآة شبه التلقائي، ويسمح لك أن ترى إشارات من مقدمي إشارة مختارة وتقرر في الواقع أي منها لمتابعة في الوقت الحقيقي. ويدعم هذا مع العديد من الرسوم البيانية المدمج في توفير نظرة ثاقبة جميع المؤشرات الرئيسية وإمكانيات لرصد وتغيير الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال ملخصات استراتيجية تفصيلية. سوف التداول اليدوي يسمح لك لتنفيذ الصفقات بنفسك، تماما كما تفعل مع أي منصة تداول الفوركس، مع الوصول إلى إشارات التداول عن طريق تصفية وتوظيف الاستراتيجيات المناسبة لطريقتك وظروف السوق الحالية.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
أفضل مرآة التاجر وسطاء الفوركس.
أفاتريد هو وسيط فوركس المتقدمة تأسست في عام 2006 في جزر فيرجن البريطانية مع مقرها في دبلن، أيرلندا ومع المكاتب التنفيذية في أستراليا وإيطاليا واليابان وفرنسا والصين ومنغوليا. والوسيط مرخص له بجميع الهيئات الرقابية في هذه البلدان ويعمل تحت رقابة صارمة. وبالتالي يوفر أفاتريد السلامة والأمن في تجربة تجارية عالية الجودة مع ميزات فريدة ومتطورة. وسيط يقدم مجموعة واسعة من الأصول للتجارة وكذلك المواد التعليمية وأدوات التحليل، جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي كامل التشغيل للتحقق من الميزات وبدء التداول. مع أكثر من 200 زوج من العملات في العرض، أفاتريد يوفر منصات تجارية مختلفة بما في ذلك ميتاترادر، و أفاترادر ​​الملائمة وكذلك السماح الآلي الصفقات وخدمة الإشارات من خلال مرآة التاجر.
تأسست فكسم في عام 1999 وهي واحدة من وسطاء الفوركس مقرها الولايات المتحدة منذ فترة طويلة. مع المكاتب التنفيذية في 15 مدينة حول العالم، فكسم توظف أكثر من 800 شخص وتوفر خدمة عالية الجودة للتجار من خلال عدد من منصات التداول المختلفة بما في ذلك MetaTrader4، فكسم النشطة التاجر فضلا عن مرآة التاجر وأنظمة التداول السيارات الأخرى. عرض واسع من أزواج العملات، ينتشر العائمة، وسيولة عالية، فكسم هو وسيط موثوق به المعروفة لتنفيذ فضلا عن خدمة العملاء. ويشمل دعم العملاء خط الهاتف، والبريد الإلكتروني، والفاكس، فضلا عن خدمة الدردشة الحية عبر الإنترنت. التداول مع فكسم هو خدمة مدورة جيدا وتجربة جيدة عموما. ومن المعروف أيضا فكسم لعدم تشغيل الترقيات وبينما بعض العقل هذا، سوف التجار الآخرين يجادل المكافآت وتحول التداول في كازينو مع تحويلات كبيرة اللازمة لسحب الأموال وغيرها من القضايا الناشئة.
فكسيركتديلر هو وسيط فوركس الولايات المتحدة تأسست في عام 2002 في نيويورك. وقد قدم الوسيط دائما نهجا مبتكرا للتداول وهو معروف جيدا لخدمة العملاء التي تقدمها. يتم تقديم دعم العملاء في 13 لغة مع وكلاء مخصصة لكل صاحب الحساب. تقدم فكس 32 زوجا من العملات بما في ذلك جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية، مما يتيح الوصول إلى السوق من خلال أكثر من 5 منصات تداول مختلفة، بما في ذلك ميرور ترادر، ميتاتريدر 4 و فسف الخاصة بهم أبو سيف.
الكلمات الأخيرة.
ميرور ترادر ​​هو منصة شعبية جدا الاجتماعية ونسخ التداول حيث العديد من التجار الفوركس المبتدئين بدأت رحلة التداول. في حين أن هناك العديد من منصات التداول نسخة ملاءمة التي وضعتها السماسرة، مرآة التاجر لا يزال يأخذ مكانة بارزة والعديد من وسطاء قسط تقدم منصة باعتبارها واحدة من الخيارات للوصول إلى السوق. منصة تقدم العديد من الأدوات الفريدة لتنفيذ وتحليل الصفقات، وتمكين جميع التجار لمتابعة التجار الناجحين والبدء في استخدام التداول المناسب وكذلك المال واستراتيجيات إدارة المخاطر. مع مرآة التاجر، فإنه من السهل لفرز واختيار أفضل مقدمي إشارة والعمل عليها من خلال التنفيذ الآلي أو اليدوي.

الفوركس تجارة السيارات / نسخ التداول / مرآة التجارة.
الاثنين 8 يناير 2018.
تغيرت الشبكات الاجتماعية على الانترنت مثل الفيسبوك وينكدين بشكل جذري الطريقة الناس التنشئة الاجتماعية والتفاعل داخل وخارج الإنترنت. إن عالم التجارة المالية ليس استثناء، كما أن صعود التجارة الاجتماعية - المعروف أيضا باسم تداول النسخ، أو تداول المرآة، أو تجارة السيارات - ما زال مستمرا منذ أكثر من عقد. الفكرة بسيطة: استخدام التكنولوجيا لنسخ صفقات الفوركس في الوقت الحقيقي (إشارات الفوركس) للمستثمرين الآخرين (مزودي نظام تداول الفوركس) الذين تريد متابعتهم، حتى يتسنى لهم في كل مرة يتداولون فيها أن يكونوا قادرين على تكرار (نسخ) صفقاتهم في حسابك الخاص.
سوسيال كوبي ترادينغ أفضل وسطاء الفوركس.
استنادا إلى أكثر من 100 متغير مختلف، وهنا هي أكبر خمس وساطة فوركس لتداول النسخ.
وبدون تكنولوجيا التداول الاجتماعي، يعتبر إجراء نسخ النسخ حسابا مدارة ويتطلب توكيلا. ومع ذلك، وبفضل اللغة الدقيقة والتكنولوجيا المتطورة باستمرار، ينظر العديد من المنظمين في التجارة الاجتماعية ذاتيا كما يجب على العميل أن يقرر من نسخ. من المهم أن نلاحظ أن ليس كل منصات التداول مع الميزات الاجتماعية توفر نسخة التداول.
بدأ العديد من الرواد الأوائل في تكنولوجيا التداول الاجتماعي أولا كمطوري منصة طرف ثالث، مثل ترادنسي و زولوتريد و إتورو. في حين أن بعض هذه الشركات لا تزال مقدمي خدمات مستقلين (إيسب)، أصبح إتورو وسيط خاص بها، على سبيل المثال.
من 20 وسطاء الفوركس الدوليين استعرضنا لتداول النسخ، إتورو هو أفضل اختيار لدينا لعام 2017 كما واصلت الابتكار مع إطلاق أحدث من الجيل التالي من منصة إتورو، مما يوفر تجربة مستخدم رائعة معبأة في مستخدم على شبكة الإنترنت الحديثة جهة تعامل.
واتخذت إيتورو خطوة أبعد من هذا العام مع إطلاق عروضها كوبيفوندز، حيث تجمع معا أفضل تجار الفوركس للمستثمرين الآخرين لمتابعة نسخ كل كوبيفوند، مما يساعد على حل التحدي تواجه التجار في اختيار التجار لنسخ. وعموما، فإن تجربة إتورو تضع بارتفاع التداول الاجتماعي، وهي الفائزة الواضحة، مما يقود هذه الصناعة إلى الأمام كوسيط يركز بشكل حصري تقريبا على تداول الأوراق الاجتماعية.
احتلت بيبرستون المركز الثاني هذا العام حيث تقدم مجموعة شاملة من منصات التداول الإجتماعي للجهات الخارجية، بالإضافة إلى سوق إشارات الفوركس الأصلي المتوفرة في منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، ومنصة سيميرور سيستمز. كما تقدم الشركة منصة زولوتريد، و أوتوتريد من ميفسبوك. أيضا، في أوائل عام 2017، أعلن أن منصة ميرورترادر ​​التجارية سوف تكون متاحة للعملاء، بالإضافة إلى حل روبوكس المطور، على الرغم من أن هذه الأنواع من الحسابات لم تكن متاحة بعد.
في كل شيء، يقود بيبرستون المجال مع واحدة من أوسع نطاق من طرف ثالث منصات التداول الاجتماعي المتاحة، على الرغم من أنها لم تخلق أي من هذه التكنولوجيا من تلقاء نفسها، ويوفر التجار مجموعة متنوعة من الخيارات.
وجاءت فكسم في المركز الثالث مع العديد من الخيارات المتاحة للتداول نسخة الاجتماعية، بما في ذلك زولوتريد والسوق إشارات المحلية المتاحة في منصة MT4، على الرغم من أنه توقف عرض ميرورترادر ​​لها. وقد عقد المركز الرابع من قبل شتب، وتقدم منصة التداول سسوسيال من خلال مكاتب الشركة في فرنسا وألمانيا. اتبعت سيتي إندكس مع منصة الاتصال للتجارة الاجتماعية.
فهم كيفية حساب الشبكات الاجتماعية أداء التداول هو جانب مهم لأنه سوف يؤثر على ترتيب ترتيب التاجر. وستؤثر الطريقة المستخدمة لقياس وتتبع الأرباح والخسائر أيضا على آلات النسخ التجارية. إن التحيز الفوري للردم هو مجرد مثال واحد على التحديات التي يواجهها مطورو التكنولوجيا التجارية الاجتماعية إذا سمحوا للتجار بتحميل تاريخ التداول بالكامل على الفور بنقرة زر واحدة. في حين أن هذه التحديات معروفة منذ سنوات، وبفضل الإجراءات التي وضعتها الشركات، فضلا عن اتباع المتطلبات التنظيمية، يمكن لمتداولي الفوركس الوصول إلى وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة وأدوات قوية لإجراء تداول النسخ.
مقالات ذات صلة.
استكشاف أدلة التداول الأخرى عبر الإنترنت:
التجارة في العالم من حولك تعلم المزيد.
حماية الرصيد السلبي معرفة المزيد.
فروق أسعار منخفضة، وهوامش منخفضة، وتنفيذ سريع معرفة المزيد.

فكسم مرآة التاجر.
مرآة التاجر هو منصة التداول التي تسمح للمتداولين لمتابعة استراتيجيات وإشارات من التجار الآخرين. وهو الحل الأمثل لأولئك الذين يتبعون أسواق الفوركس، ولكن الذين لا يكون لديهم دائما الوقت لتحديد ما ومتى للتداول.
إن التداول المرآزي في فكسم يسلط الضوء على أزواج العملات التي تحقق أفضل أداء في ظروف السوق الحالية وترسل إشارات عند الدخول والخروج من الصفقة. فإنه يسمح للتجار للاستفادة من تحركات السوق حتى عندما تكون في العمل أو نائما.
مع التجار التاجر مرآة يمكن تقييم وبناء محفظة من استراتيجيات اختبارها مرة أخرى، أو يمكن أن تتبع الإشارات الفردية التي تدعم تحليل التداول الخاص بك.
توصي فكسم بميزان لحساب ميرور ترادر ​​بقيمة 10،000 دولار أمريكي لأن زيادة الرصيد المبدئي يوفر مزيدا من المرونة في التداول. لأن أنظمة مرآة التاجر يتم تداولها تلقائيا، يمكن فتح مواقف متعددة في أي وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب كل نظام مستوى معين من رأس المال من أجل العمل بفعالية.
منصة التداول مرآة في فكسم يمكن استخدامها في حساب تجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية حتى التجار المبتدئين يمكن مراجعة استراتيجيات التداول ونرى كيف يعمل التداول الآلي.
فكسم مرآة التاجر لم تكن متاحة في اليابان منذ عام 2018 عندما أعلن فكسم أنه لن يكون دعم ترادينسي و رسكو؛ s مرآة التاجر. يعتبر ميرور ترادر ​​عموما نسخة أساسية من فكسم و منصة التداول الاجتماعي الإضافية، ولكن بدائل أخرى مماثلة أصبحت متاحة مثل زولوتريد.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أفضل الفوركس مرآة التاجر
ميرور ترادر ​​يأخذ تجربة تداول الفوركس إلى مستوى جديد: مع خيار من التجار التجاريين اليدوي أو التلقائي أو شبه التلقائي مرنة لتنفيذ استراتيجيات خاصة أو اتباع الإشارات والاستراتيجيات التي يقدمها مستثمرون آخرون.
ما هو مرآة التجارة؟
مرآة التجارة هو المفهوم الأساسي وراء الطرح الفريد للمرآة التاجر، منصة التداول المبتكرة في ترادنسي. يوفر ميرور التاجر التكنولوجيا للعملاء التجزئة التي حتى وقت قريب كانت متاحة فقط للتجار المؤسسات.
مفهوم ميرور ترادينغ بسيط جدا: خوادم ترادينسي تتبع إشارات مطوري الإستراتيجية "بوي" و "سيل". باستخدام منصة مرآة التاجر، يمكن للمتداولين عرض وتحليل وتقييم الإشارات المرسلة من قبل التجار ذوي الخبرة وتنفيذ الإشارات في حسابهم الخاص.
كيف تعمل تجارة المرآة؟
مطوري استراتيجية من جميع أنحاء العالم تبادل معارفهم مع مستخدمي منصة مرآة التاجر. تسجل ترادنسي جميع مؤشرات مطوري الاستراتيجيات "شراء" و "بيع". وتساعد هذه المعلومات مستخدمي ميرور ترادر ​​& # 8217؛ s على تحديد إشارات الاستراتيجية التي يرغبون في تنفيذها في حسابات الوساطة الخاصة بهم.
ويبرز المنتج:
& # 8211؛ ليف تشارتس & # 8211؛ الرسوم البيانية السوق الحية. يمكن للمتداولين تحليل الرسم البياني عن طريق التكبير والتصغير من المخطط، وتغيير الأطر الزمنية واختيار بين أنواع المخطط المختلفة.
& # 8211؛ تحليل الرسم البياني & # 8211؛ المؤشر، ومؤشرات التذبذب ودراسة الرسم البياني متوفرة في نقرة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك التجار يمكن أن نرى توزيع فتح "شراء" و "بيع" موقف المستخدمين والاستراتيجيات.
& # 8211؛ ليف سيغنالس & # 8211؛ تيار من جميع "شراء" و "بيع" إشارات ولدت من قبل مقدمي الاستراتيجيات. يمكن للتجار اختيار الصفقات المحددة التي تريد "مرآة" وتنفيذ في حسابهم. يمكن للمتداول أيضا استخدام هذه الإشارات لدعم تحليل التداول.
& # 8211؛ ستراتيجيس 'فيلترس & # 8211؛ مفتاح النسخ المتطابق الناجح هو اختيار الاستراتيجيات المناسبة. المرشحات المخصصة وتحديد الاستراتيجيات المناسبة وفقا لنكهة التداول التجار والمعايير.
& # 8211؛ ستراتيجيس بيرفورمانس & # 8211؛ تقدم ميرور ترادر ​​ملخصا مفصلا لأداء الاستراتيجيات، مما يساعد التجار على اتخاذ خيارات متعلمة. في التجار بطاقة استراتيجية يمكن العثور على معلومات متعمقة حول الاستراتيجيات.
& # 8211؛ محفظة التداول & # 8211؛ المحفظة هي مزيج من التجار اختيار استراتيجيات التداول التلقائي النسخ المتطابق. إنشاء محفظة تداول فعالة ومتوازنة تنويع التجار & # 8217؛ الاستثمار. سيتم فتح كل صفقة يتم إنشاؤها بواسطة أحد استراتيجيات التاجر المختارة تلقائيا في حساب التاجر.
وسطاء الفوركس المدعومة حاليا من قبل مرآة التاجر.
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
© 2018 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

مرآة التاجر من قبل أفاتريد.
كاملة ومرنة منصة التداول الآلي.
مرآة التاجر لديك السيطرة الكاملة على تجربة التداول الخاصة بك - الاختيار بين التداول اليدوي، السيارات المتطابق ونصف المتطابق - عليك أن تقرر كيف تريد التجارة.
كاملة ومرنة منصة التداول الآلي.
مرآة التاجر يقدم لك منصة التداول الآلي الأكثر اكتمالا ومرونة حولها، مما يتيح لك "مرآة" استراتيجيات التداول للمئات من التجار من ذوي الخبرة - المعروفة باسم مقدمي استراتيجية & # 8211؛ من جميع أنحاء العالم.
مع مرآة التاجر لديك السيطرة الكاملة على تجربة التداول الخاصة بك - الاختيار بين التداول اليدوي، لصناعة السيارات في النسخ المتطابق ونصف المتطابق - عليك أن تقرر كيف تريد التجارة.
هناك ثلاث طرق رئيسية لاستخدام ميرور ترادر:
1. أوتو ميرورينغ.
عليك أن تقرر أي مقدمي الاستراتيجية التي ترغب في اتباعها. سوف ميرور التاجر فتح تلقائيا وإغلاق الصفقات التي تعكس مزود الاستراتيجية حتى عندما يتم إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكنك عرض الأداء الماضي لجميع الاستراتيجيات - وعامل الخطر النسبي - للمساعدة في قراراتك.
مرآة التاجر يسمح لك لإنشاء مجموعة من الاستراتيجيات من مختلف مقدمي ولديك الحرية الكاملة لإضافة وإزالة الاستراتيجيات وقتما تشاء.
2. سيمي ميرينغ تجارة.
مشاهدة الإشارات الحية التي تقدمها مقدمي استراتيجية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية السوق وحدد الصفقات التي ترغب في "مرآة" في الوقت الحقيقي. سيقوم البرنامج ثم إغلاق موقفكم عندما يقوم مزود الاستراتيجية، أو يمكنك اختيار لإغلاق الموقف يدويا.
3. دليل التداول.
الاستفادة من مرآة التاجر مجموعة كاملة من أدوات الرسم البياني لمراقبة السوق وجعل الصفقات. في نفس الوقت يمكنك أن ترى ما يتداول مقدمي الاستراتيجية تبذل من أجل إبلاغ قرارات التداول الخاصة بك. مع مرآة التاجر يمكنك التكيف مع الاستراتيجية الخاصة بك لتناسبك - خلط السيارات & أمبير؛ شبه المتطابق مع التداول اليدوي كما تراه مناسبا.
مرآة التاجر يجعل من السهل لأتمتة التداول الخاص بك:
& # 8211؛ ملخصات الأداء: ملخصات متعمقة لأداء كل استراتيجية.
& # 8211؛ المحفظة: نظرة عامة على الاستراتيجيات التي تتبعها.
& # 8211؛ إدارة المخاطر: تعيين توقف والحد من القيم على جميع الاستراتيجيات الخاصة بك في محفظتك.
& # 8211؛ قائمة المراقبة: إبقاء العين على الاستراتيجيات التي تهمك قبل إضافتها إلى محفظتك.
حر ميرور ترادر ​​حساب تجريبي ميرور انقر هنا.
فوريكس الاتحاد الأوروبي الأخبار والآراء والتحليلات والبحوث، ونقلت، والرسوم البيانية، أو غيرها من المعلومات على هذا الموقع يتم توفيرها كتعليق السوق العام، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. فوركس الاتحاد الأوروبي لن تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment