Wednesday 14 February 2018

التقارب الفوركس معنى


التقاء نهرين.


فريف.


يحدث التقاء عندما تعطي العديد من المؤشرات الفنية نفس إشارة التجارة. ويمكن أن يؤدي التقاء الإشارات التجارية إلى زيادة الدقة والربحية.


على سبيل المثال، يحدث ذلك عندما تكون مستويات الدعم والمقاومة متمشية بشكل وثيق مع مستويات تصحيح فيبوناتشي والإرشاد. مستويات نفسية، أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها، ومستويات الدعم والمقاومة الديناميكية (مثل المتوسطات المتحركة أو البولنجر باندز) يمكن أن تعمل أيضا كمجالات اهتمام. عندما تتزامن هذه المستويات، فإنها تشكل مستويات دعم أو مقاومة أقوى، والتي يمكن استخدامها كنقاط دخول أو اتخاذ مستويات الربح.


البنود ذات الصلة.


ملحقات فيبوناتشي هي، كما يشير الاسم، لا دراسات فيبوناتشي منفصلة في حد ذاتها، ولكن.


الأسواق تتحرك في الإيقاعات. وموجة الاندفاع التي تحدد اتجاه السوق الرئيسية سيكون لها موجة تصحيحية.


يتمتع التجار على المدى المتوسط ​​بمراكز لبضعة أيام، مستفيدا من العوامل الأساسية والتقنية.


أقواس فيبوناتشي يتم إنشاؤها عن طريق رسم خط اتجاه غير مرئي أولا بين نقطتين (عادة عالية و.


المتوسط ​​المتحرك هو واحد من الأدوات الأساسية للتحليل الفني. النوعان الأكثر شعبية هي.


مقالات ذات صلة.


هل تعرف كيفية كومة الصعاب في صالحك باستخدام التقاء؟


نحن هنا الخطوط العريضة لخطة بسيطة يمكنك استخدامها لكسب المال في أسواق الفوركس. لأنه يقوم حول قوة التقاء. مجالات التقاء هي مناطق على الرسم البياني حيث يتعدد التجار مع أنماط مختلفة معا في مكان واحد توفير اختلال أكبر من العادي من المشترين والبائعين في تلك المنطقة.


ما يمكن توقعه لبيان أكتوبر البنك المركزي الأوروبي & أمب؛ كوى.


وسيقوم البنك المركزي الأوروبي بإعطاء بيان السياسة النقدية والضغط عليه غدا. وإذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة لما حدث في المرة الأخيرة، فضلا عن معاينة سريعة على ما هو متوقع هذه المرة، ثم كنت أفضل قراءة.


بدء تداول الفوركس الخاص بك الوظيفي في 6 خطوات.


إذا كنت تفكر في تداول العملات ولكن لا أعرف كيف أو من أين تبدأ، ثم هذا المنصب هو لك.


الرسم البياني الفن: نقاط انعطاف قريبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أود / تشف) و أود / أوسد.


إنني أتطلع إلى الرسوم البيانية التي تبلغ 4 ساعات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أود / تشف) و أود / أوسد اليوم لإيجاد تحول محتمل من التحركات الأخيرة في حالة عودة قوة الدولار.


لديك عقل في رأسك. قدميك في حذائك. يمكنك توجيه نفسك في أي اتجاه تختاره. الدكتور سيوس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


قوة التقاء في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


مستويات الأسعار النفسية يمكن أن تغير الاتجاهات وخلق يتأرجح داخل السوق. يمكن للتجار الجمع بين المستويات النفسية مع أشكال أخرى من الدعم والمقاومة للعثور على المستويات التي قد يكون الأكثر احتمالا. مجالات الدعم المتماسك والمقاومة يمكن أن توفر إمكانية دخول لتقلبات والاتجاهات الجديدة.


في مقالنا الأخير، المستويات المخفية من الدعم والمقاومة في سوق الفوركس، نظرنا في دراسة & لسكو؛ النفسية و [رسقوو]؛ ومستويات الدعم والمقاومة.


كما شاركنا في هذه المادة، والبشر غالبا ما يفكر في أرقام مستديرة والتجار لا تختلف. وهذا يعني أن عمليات التوقف والحدود ستكون موجودة في كثير من الأحيان حول هذه & لوت؛ تقريب & [رسقوو]؛ وفترات زمنية على الرسم البياني، واتجاهات تتحرك والأسعار ترتفع في هذه الدفعات من أوامر الانتظار. عمل السعر يمكن أن تتغير بشكل كبير.


الاتجاهات يمكن وقفها ميتا في مساراتها و هيليب. وإذا كانت الدفعة و [لسكو]؛ يجلس أوامر و [رسقوو]؛ هي كبيرة بما فيه الكفاية، كامل على عكس قد يكون على قدم وساق.


في هذه المقالة، نحن في محاولة لمحاولة اتخاذ هذه الدراسة خطوة أخرى من خلال مساعدة التجار على ملاحظة أي من هذه المستويات قد ينتهي الأمر تحمل المزيد من الوزن مع العمل في المستقبل السعر.


الدعم والمقاومة هل لا توجد في فراغ.


سؤال شائع يطرحه التجار الجدد هو & لسو؛ أي نوع من الدعم أو المقاومة يجب أن أراقب أو الذي هو الأكثر أهمية؟ & [رسقوو]؛


الإجابة الوحيدة الصادقة على هذا السؤال هي أنه من المستحيل معرفة مستوى الدعم أو المقاومة الذي قد يؤدي إلى حدوث تغيير في سلوك الأسعار حتى يحدث ذلك بالفعل.


ولكن يمكن للمتداولين محاولة معرفة الأسعار التي قد تحمل المزيد من القوة من خلال محاذاة التباديل المتعددة للدعم أو تحليل المقاومة، والبحث عن القواسم المشتركة.


لننتقل إلى مثال معا.


في اليورو مقابل الدولار الأميركي في وقت سابق من صباح اليوم، بيع بيع الجزء المبكر من الدورة الأوروبية. وانخفضت الأسعار من 1.3715 إلى 1.3650 في الساعات الأربع الأولى من التجارة الأوروبية.


في الساعة الأولى من التداول، انتقلت الأسعار إلى نقطة المحورية الأسبوعية S1 (الخط الأحمر على الرسم البياني بسعر 1.3771)، ثم تباطأ البيع. لم تتوقف، مع استمرار انخفاض الأسعار. ولكن بطيئة.


يمكن أن يكون التقاء قوي، على المدى القصير والطويل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


على مدى ال 3 ساعات القادمة، تطرقت حركة السعر إلى أدنى مستوى حتى تم ضرب سعر 1.3650 (مستوى نفسى طفيف أبرزته الدائرة الصفراء الأولى)، وعندها بدأ المشترون يأتون. لاحظ كيف يتذبذب تحرك السعر بين المستوى النفسي، و و S1 بيفوت لمدة أربع ساعات، حتى في محاولة للتحرك أقل ولكن عكس مرة أخرى في 3650 (الدائرة الصفراء الثانية).


بعد المحاولة الثانية لكسر 1.3650، تراجع الباعة واستولى المشترون على السعر، ثم بدأت الأسعار تتحرك صعودا، في نهاية المطاف اصطدمت المقاومة عند المستوى النفسي 1.3725 (الدائرة الصفراء الثالثة).


هذا هو التقاء. وفي حين أن نقطة المحورية الأسبوعية S1 لم تكن كافية لتحويل الأسعار، فإن القوة المجمعة لمؤشر S1 جنبا إلى جنب مع مستوى الدعم النفسي / المقاومة عند 1.3650 بالتأكيد. هذا هو السبب في أن التجار يريدون استخدام أشكال متعددة من الدعم وتحديد المقاومة، لأنك لا تعرف أبدا أي واحد (أو أي مجموعة) سوف تؤثر على الأسعار حتى بعد أن يحدث ذلك.


لماذا / كيف يعمل التقاء؟


السؤال الأكبر الذي يجب طرحه هو السبب في أن التحليل الفني قد يعمل؟


المنطق وراء التحليل الفني هو أنه إذا كان عدد كاف من الناس يرون شيئا، وبالتالي الرد على تلك المحفزات، فإنه يمكن أن تصبح نبوءة تحقيق الذات.


خذ المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم كمثال. إذا كان كل تاجر في العالم يراقب تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حتى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؛ وإذا كان هناك ما يكفي من التجار يبيعون في إطار فرضية أن المقاومة قد تأتي في & نداش؛ التي يمكن أن تغير العرض والطلب في تلك السوق، والتي يمكن أن تخلق انعكاسا في السعر (شراء أكثر من بيع يعني أن الأسعار تتحرك صعودا). في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف أن مستوى متموجة من .9750 في أودوس أصدرت انعكاس قوي في هذا الاتجاه.


ويمكن أن يوجد التقاء بين المؤشرات والمستويات النفسية.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


مستويات الدعم والمقاومة ليست مختلفة. ومع اقتراب الأسعار من هذه المستويات، يلاحظ التجار احتمال حدوث انعكاس.


وعند وجود مستويات دعم أو مقاومة متعددة في نفس المنطقة أو المنطقة، وهذا ما يسمى & لوت؛ التقاء، & [رسقوو]؛ وهذا التقاء الدعم أو المقاومة يمكن أن يوفر التجار أسباب متعددة للأسعار لعكس أو المماطلة؛ مما يجعل الأفكار التجارية المحتملة للتأرجح أو الانتكاسات أقوى مما قد يكون خلاف ذلك.


كيفية العثور على مستويات متماسكة من الدعم والمقاومة.


وكما قلنا في الجزء السابق من هذه المقالة، يتم تقديم أفضل خدمة للمتداولين من خلال متابعة ومتابعة أشكال متعددة من الدعم وتحليل المقاومة.


ويمكن استخدام إجراءات السعر للتحقق من المستويات التي كانت ذات قيمة، حيث يمكن للمتداولين ملاحظة التقلبات في الأسعار أو ردود الفعل في الأسواق لمعرفة مستويات الأسعار التي أثارت سلوكيات جديدة.


ولكن يمكن للمتداولين محاولة معرفة المستويات التي قد توفر فرصة أكبر لعرض الدعم أو المقاومة في المستقبل من خلال تطبيق دراسات متعددة.


أما النقاط المحورية طويلة األجل) األسبوعية والشهرية (فتولد عادة اهتماما كبيرا، ويمكن أن يقال نفس الشيء لمستويات تصحيح فيبوناتشي ضمن االتجاهات األطول أجال.


يمكن للتجار تطبيق هذه على المخططات على المدى الطويل كما كان لي في نموذج اليورو مقابل الدولار الأميركي، في حين اتباع الدعم النفسي أكثر دقة ومستويات المقاومة على المخططات على المدى الطويل.


يمكن للمتداولين أيضا أن يتطلعوا إلى المؤشرات، كما حصلنا في المثال أودوس مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. بارابوليك سار أو نطاقات التقلب أو قنوات الأسعار يمكن تطبيقها على المخطط في البحث عن مستويات متلاصقة من الدعم أو المقاومة.


كيفية التجارة الدعم والمقاومة التقاء.


لذا فإن دعم ومقاومة التقاء يمكن أن تظهر لنا المناطق التي قد تحدث الانتكاسات أو التقلبات، ولكن ما هو التالي؟


يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أنه لا يوجد أي شكل من أشكال التحليل التي من شأنها التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. إذا كان هناك، لن يكون هناك أي سبب بالنسبة لي لكتابة هذه المقالة، أو بالنسبة لك لقراءتها. التداول سيكون سهلا لأننا يمكن أن تتبع هذا & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ على طول الطريق إلى أرض الوعد. وللأسف، فإن المستقبل سيظل وسيظل غير متوقع.


بدلا من ذلك، التداول هو حول الاحتمالات. ورؤية كشك صاعد في المقاومة، أو وقف نزولي خلال الدعم يظهر لنا ببساطة منطقة حيث قد يحدث انعكاس في السعر.


وبما أن حركة السعر تشير إلى انعكاسات محتملة، يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى ذلك على أنه فرصة لدخول تجاري محتمل مع نسبة مكافأة إيجابية للمخاطر. كما في، إذا كنت حقا & نداش؛ يمكنك أن تبحث لجعل $ 2 لكل $ 1 أن كنت المخاطرة في حال كنت & رسكو؛ خطأ. هذا هو محاولة لتجنب الخطأ التجاري الأعلى، أو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل.


يمكن للتجار استخدام حركة السعر للإشارة إلى الإدخالات بعد دمج الدعم و / أو المقاومة.


يمكنك استخدام هذا في تركيبة مع تحليل إطار زمني متعدد لتتبعات التجارة في & لوت؛ الرئيسية & [رسقوو]؛ الاتجاهات على المخططات طويلة الأجل؛ أو يمكنك حتى تضمين مؤشرات إضافية مثل أفعل في بلدي على المدى القصير استراتيجية التداول الزخم.


الاحتمالات لا حصر لها؛ ولكن بشرط أن يركز التجار على إدارة المخاطر وإدخالات فعالة من حيث المخاطر، هناك العديد من الطرق التي تدعم ومقاومة التقاء يمكن أن يكون من المفيد أن تكون متكاملة في نهج التاجر.


مشينا من خلال هذا النهج في مقالة كيفية "يتأرجح الصيد" في سوق الفوركس.


كما قمنا باستكشاف موضوع استخدام حركة السعر للتأرجح التجاري في المقالة كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة. انقر هنا للاشتراك في حساب تجريبي مجاني من خلال فكسم.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ دايليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


تداول الفوركس مع التقارب والسعر إشارات العمل.


إذا كان لي أن يغلي بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية إلى عبارة واحدة بسيطة، سيكون هذا؛ تداول إشارات العمل سعر بسيط من مستويات متموجة في السوق.


في هذا التداول التدريب الدرس، وانا ذاهب الى شرح كيفية العثور على إدخالات التجارة أعلى احتمال من خلال البحث عن إشارات تداول حركة السعر من مستويات متموجة أو المناطق في السوق. لذا، دعونا نبدأ بتحديد أدوات التداول التي سنناقشها اليوم:


حركة السعر: حركة السعر هي حركة سعر السوق على مدى فترة زمنية محددة. من خلال التعلم لقراءة حركة السعر للسوق، يمكننا تحديد التحيز الاتجاهي للسوق وكذلك التجارة من أنماط السعر المتكررة أو إعدادات العمل السعر التي تعكس التغيرات أو استمرار في معنويات السوق.


التقاء: نقطة في السوق حيث يتقاطع مستويين أو أكثر مع بعضها البعض، مما يشكل نقطة & # 8216؛ نقطة ساخنة & # 8217؛ أو نقطة متلاصقة في السوق. في القاموس، التقاء يعني & # 8216؛ المجيء معا من الناس أو الأشياء؛ التقاء & # 8217؛ (هذه الصورة إلى اليمين تظهر اثنين من الأنهار معا). لذلك، في الأساس، عندما نبحث عن المناطق المتلألئة في السوق ونحن نبحث عن المناطق حيث اثنين أو أكثر من مستويات أو أدوات التحليل تتقاطع.


بعض عوامل التقاء أنا أبحث عن الرسم البياني:


• اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي. أساسا & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛ هو أحد عوامل التقاء في حد ذاته.


• المتوسطات المتحركة الأسية. يمكنني استخدام إماس 8 و 21 يوم على الرسوم البيانية اليومية للمساعدة في تحديد الاتجاه والدعم الديناميكي وتحديد المقاومة. كل من 8 و 21 إما هي العوامل أو المستويات التي يمكن أن تضيف التقاء لإعداد عمل السعر.


• ساكنة (أفقي) مستويات الدعم والمقاومة. هذه هي & # 8220؛ الكلاسيكية & # 8221؛ الدعم الأفقي ومستويات المقاومة التي تربط عادة أعلى مستوياتها إلى قمم أو أدنى إلى أدنى مستوياتها. هنا & نبسب؛ مقطع فيديو حول رسم مستويات الدعم والمقاومة.


• مجالات الحدث. مجالات الحدث هي مستويات في السوق حيث حدث حدث كبير السعر. هذا يمكن أن يكون حركة اتجاهية قوية بعد أشكال إشارة حركة السعر، أو يمكن ببساطة أن يكون رفضا لمستوى تليها حركة اتجاهية قوية & # 8230؛ بعض & # 8220؛ كبيرة & # 8220؛ الحدث & # 8221؛ يحتاج إلى أن يحدث في نقطة معينة في السوق، يمكننا بعد ذلك النظر في هذا المجال الحدث أو المستوى. اقرأ المزيد عن مناطق الحدث هنا.


• 50٪ مستويات تعقب. أنا شخصيا مشاهدة 50٪ إلى 61.8٪ مستويات ريتريس لعامل آخر من التقاء. أنا لا & # 8217؛ ر في جميع مستويات تمديد فيبوناتشي الأخرى كما أعتقد أنها هي أيضا تقديرية وغير عشوائية ليكون من أي استخدام. ومن المعروف أن معظم التحركات الرئيسية في الأسواق تميل إلى تعقب حوالي 50٪ في مرحلة ما بعد تشكيلها. ولكن كل مستويات فيبوناتشي الأخرى هي ببساطة حالة & # 8220؛ إذا وضعت مستويات كافية على المخططات الخاصة بك بعض منهم لا بد أن تحصل على ضرب & # 8230؛ & # 8221؛، وبعبارة أخرى أنها أكثر فوضوي ومربكة من ذات الصلة أو عملية.


5 عوامل التقاء أعلاه ليست سوى بعض من المستويات التي يمكن أن تتقاطع لتشكيل منطقة متموجة في السوق، وهناك أيضا مستويات داخل النهار وعوامل أخرى من التقاء التي يمكننا مشاهدتها، والتي نناقشها في بلدي تداول حركة السعر دورة.


الجمع بين مستويات التقاء مع إشارات حركة السعر.


عندما أنا تحليل الأسواق، وأنا في المقام الأول تبحث عن نمط واضح السعر العمل التي شكلت في نقطة متموجة في السوق. بالطبع، تعلم ما يشكل على & # 8220؛ واضح & # 8221؛ أو الإعداد عالية السعر الاحتمالية العمل ونقطة متموجة في السوق هو نتيجة التعليم ووقت الشاشة، لكنها حقا لا تأخذ وقتا طويلا للتعلم. وبمجرد اكتشاف إشارة عمل السعر عالية الاحتمال يمكنك ثم البدء في القيام ببعض تحليل هيكل السوق والسياق الذي شكلت إشارة داخل. تحقق من عوامل التقاء المذكورة أعلاه ومعرفة ما إذا كان اثنين أو أكثر منهم يصطف مع إشارة حركة السعر، إذا كان الأمر كذلك، قد يكون لديك مجرد تجارة قيمتها المخاطرة أموالك على.


هنا & # 8217؛ s مثال على الإعداد شريط دبوس واضح على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي كان 4 عوامل التقاء دعمه:


1. كان هذا الشريط دبوس التقاء مع الاتجاه الهابط السائد، كما شكلت أقول لك لبيع السوق مع هذا الاتجاه.


2. أظهر شريط الدبوس رفضا واضحا وقويا لطبقة المقاومة الديناميكية اليومية 8/21 إما.


3. كان شريط الدبوس يرفض أيضا مستوى أفقي من المقاومة.


4. أظهر شريط دبوس رفض واضح وقوي من 50٪ ريتريس من آخر تحرك لأسفل.


في المثال التالي، يمكننا أن نرى الإعداد شريط دبوس على البقعة الذهبية الرسم البياني اليومي الذي كان 4 من عوامل التقاء المذكورة أعلاه:


1. هذا الشريط دبوس التقاء مع الاتجاه الصعودي شكلت مؤخرا، كما شكلت أقول لك لشراء السوق مع هذا الاتجاه.


2. أظهر شريط الدبوس رفضا واضحا وقويا لطبقة الدعم الديناميكي اليومية 8/21 إما.


3. رفض شريط دبوس أيضا مستوى أفقي من الدعم.


4. أظهر شريط دبوس رفض واضح وقوي من 50٪ ريتريس من الخطوة الأخيرة حتى.


في المثال التالي، يمكننا أن نرى نمط شريط داخلي على الرسم البياني غبوسد اليومي الذي كان 3 من عوامل التقاء المذكورة أعلاه:


1. هذا الشريط الداخلي كان التقاء مع الاتجاه الهبوطي القوي الذي كان في المكان. وجود & # 8216؛ الوزن & # 8217؛ والزخم من الاتجاه وراء إشارة كنت تفكر هو قطعة كبيرة من الأدلة الداعمة للتجارة.


2. شريط الداخلية تشكلت بعد ترتاح صغير يصل إلى يوميا 8/21 إما المقاومة الديناميكية طبقة.


3. شريط الداخلية شكلت على مستوى أفقي من الدعم.


عندما نحصل على عوامل متعددة من التقاء معا معا مثل هذا الإعداد التجاري معين، انها علامة جيدة جدا ويعطينا نوع من & # 8216؛ تأكيد & # 8217؛ أن التجارة تستحق أخذ & # 8230؛


في المثال التالي، يمكننا أن نرى نمط السرد دبوس شريط وهمية على الرسم البياني غبجبي 4 ساعات التي كان 3 من عوامل التقاء المذكورة أعلاه:


1. كان هذا النمط المزيف التقاء مع الاتجاه الهبوطي القوي الذي كان في المكان. وجود & # 8216؛ الوزن & # 8217؛ والزخم من الاتجاه وراء إشارة كنت تفكر هو قطعة كبيرة من الأدلة الداعمة للتجارة. أيضا، كان السوق يتراجع على الرسم البياني اليومي في الوقت الذي شكلت هذه إشارة 4 ساعة، بحيث يضيف المزيد من الوزن أو التقاء الإعداد لدينا.


2. وهمية شكلت على مستوى أفقي من الدعم.


عندما نحصل على عوامل متعددة من التقاء معا معا مثل هذا الإعداد التجاري معين، انها علامة جيدة جدا ويعطينا نوع من & # 8216؛ تأكيد & # 8217؛ أن التجارة تستحق أخذ & # 8230؛


استنتاج.


من الأمثلة أعلاه، يجب أن تكون قد اكتسبت معرفة أساسية حول ما هو سعر التداول من مستويات متموجة في السوق هو كل شيء. هذا الدرس أعطاك لمحة صغيرة في فلسفتي التجارية الأساسية. وتبحث عن مستويات متموجة في السوق للتجارة إشارات العمل السعر واضحة من. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيف يمكنني التجارة نظيفة وفعالة استراتيجيات العمل السعر من مستويات متموجة في السوق، وتحقق من بلدي سعر التداول دورة عمل هنا.


حول نيال فولر.


السعر استراتيجية العمل التقاء التداول.


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


ترادينغ بين بار أند إنزيد بارس ستراتيجيس.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


18 تعليقات اترك التعليق.


نصائح ممتازة نيال.


أخذت مؤخرا التجارة على اليومية وذهبت من خلال هذه المرجعية.


1 - هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع.


2. داخل شريط في الدعم.


3. شريط الداخلية رفضت من 10 إماس يمكنني استخدامها.


4. الشموع السابقة كانت كبيرة جدا وصعودية. التداول مع الزخم.


شكرا نيال. لكل ما تفعله. كثير منهم يقرأون ويتعلمون.


شكرا نيال! أنا دائما نتطلع إلى قراءة مقالاتك & # 8230؛. مقالاتك بالتأكيد رفع روح التداول بلدي.


نقطة متماسكة مثل خط الحدود تقرر الذهاب عبر الحدود أو العودة.


يعتمد على الحالة يتم إعطاء إشارة.


مادة كبيرة. بسيطة جدا لفهم. سيتم إضافة هذا إلى دفتر الملاحظات. شكر.


مرحبا نيال، شكرا على المادة العظيمة. طريقة سهلة جدا شرحت & # 8230؛.really مفيدة جدا & # 8230؛. شكرا.


هذه المادة هي كريم دي لا كريم. الكثير من الملاحظات لإنزال. لدي واجباتي اليوم.


شكرا جزيلا & # 8211؛ تفسير ممتاز والتوجيه.


شكرا على المادة الديناميكية. أنا حقا تكافح لجعل أي معنى لكيفية التجارة بنجاح، والأسواق هي تماما خارج نطاق السيطرة على عيني. هذه المادة كنت قد كتبت يحصل الحق مرة أخرى إلى الأساسيات ويفهم بسهولة، شكرا جزيلا للوضوح.


شكرا نيال للمواد الإعلامية. لقد شحذت حقا مهارات التداول الخاصة بي. أبقه مرتفعاً.


معلومات ممتازة عن التقاء. شكرا لك المدرب.


أفضل المعلومات.، قرأت / وجدت على شبكة الإنترنت في 4 سنوات من دراسة الفوركس.


طالب لك، لمدة 4 سنوات.


مرحبا نيال، شكرا على المادة العظيمة. لقد أصبحت هذه المقالة أساسا لقاعدة التداول الخاصة بي، وأنا أعمل على خطة التداول الخاصة بي حول فكرتك.


ثنكس للمادة رائعة، نيال.


شكرا لك الكثير من الأظافر.


شكرا نيال. نصائح كبيرة.


لها مذكرة مفيدة جدا بالنسبة لي.


تفسيرات كبيرة كالمعتاد بفضل نيال!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيفية استخدام التقارب الفوركس سوف تجعلك أفضل تاجر.


أقوى تركيبة يمكن للمتداول الفوركس استخدامها هو حركة السعر والتقارب. قد يبدو ذلك جريئا، ولكنه، لسبب وجيه.


قد تفكر أنا & # 8217؛ م قليلا منحازة لأنني & # 8217؛ م التاجر العمل السعر. ولكن أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لكم أن التقاء هو الأداة الأقوى يمكن للتاجر استخدامها، بغض النظر عن كيفية انه / انها يتداول.


انها أيضا واحدة من أكثر من التغاضي عن طرق التداول وهذا هو السبب، في رأيي، الكثير من تجار التجزئة الفوركس النضال. من أجل تقدير قوة هذا المزيج، نحتاج أولا إلى تعريف كل مصطلح.


السعر الإجراء: دراسة ما كان سعر الماضي في السوق، والأهم من ذلك، كيف السعر الحالي يتفاعل معها.


التقاء: يأتي معا اثنين من أكثر & # 8220؛ الأشياء & # 8221؛. في حالتنا كمتداولين في الفوركس، هذه العوامل هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على حركة السعر المستقبلية.


انظر كيف يعمل ذلك؟ نحن نقوم بدراسة كيفية تفاعل السعر الحالي مع حركة السعر السابقة، وفي الوقت نفسه البحث عن عوامل يمكن أن تؤثر على حركة السعر المستقبلية. أنا & # 8217؛ م لن تركز على العمل السعر كثيرا في هذا الدرس لأنني & # 8217؛ كتبت دروس منفصلة على ذلك، وأنا حقا تريد التركيز على أن يكون على التقاء هذه المرة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، أريد أن أكون واضحا جدا أن هناك & # 8217؛ لا شيء مثل شيء مؤكد في الفوركس. ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح، فإن الجمع بين العمل السعر والتقارب يمكن أن تساعد على وضع خلاف في صالحك.


التراص خلاف في صالح الخاص بك.


أفضل شيء يمكننا القيام به كما تجار الفوركس هو كومة الصعاب لصالحنا. هذا هو بالضبط ما تفعله الكازينوهات. وهم يعرفون أن لديهم اليد العليا لأنها تكدس خلاف لصالحهم. بالتأكيد، فإنها تفقد على بعض العملاء، ولكنهم يعرفون أن على مدى عام هذه الاحتمالات سوف تلعب في شكل أرباح. لذلك تبدأ معالجة حساب التداول الخاص بك الطريقة أصحاب الكازينو علاج أعمالهم، من خلال التراص خلاف في صالحك.


لتوضيح كيفية القيام بذلك، دعنا ندرس مثالا على حركة الأسعار والتقارب معا. للحفاظ على الأمور بسيطة، أنا & # 8217؛ م اسم كل قطعة من التقاء عامل التقاء (سف).


فلنفصل ما يحدث في الرسم البياني اليومي ل غبكاد كما لو كنا نحلل إجراء السعر لتجارة محتملة. هنا & # 8217؛ ما نبحث عنه:


سيكون لدينا بالفعل مستوى رئيسي من الدعم والمقاومة رسمها على أساس المقاومة لاحظت كما سف # 1 عندما أغلق يوم التداول، سنلاحظ شريط دبوس شكلت بشكل جيد فوق مستوى رئيسي هذا الاتجاه هو واضح حتى كما ملحوظ سف # 2 يبدو أن السعر لديه مجال للتشغيل كما أنه لا يوجد مقاومة فورية، مما يتيح لنا على الأقل 2R التجارة، وربما أكثر كما لاحظت سف # 3 وأخيرا، لدينا المتوسطات المتحركة هي توفير الدعم الديناميكي في التقاء مع مستوى رئيسي لدينا.


لذلك هل هذا شريط دبوس يكون إعداد التجارة صالحة للذهاب طويلة؟ إطلاقا! لدينا كل من صناديقنا فحصها. وبعبارة أخرى نحن & # 8217؛ وضع الاحتمالات في صالحنا. التفكير في كل سف كما آخر 15 أو 20 في المئة تضاف إلى احتمالات السعر تتحرك في الاتجاه المطلوب. وكلما زاد الإعداد سيكس عمل، كلما كان ذلك أفضل. ولكن يرجى توخي الحذر مع هذا! كما ذكرت أعلاه، هناك & # 8217؛ لا شيء مثل شيء مؤكد في الفوركس، لذلك دائما لا تزال الدؤوب مهما كانت كبيرة يبدو الإعداد العمل السعر.


هذا حول يلف هذا الدرس على العمل السعر والتقارب. آمل أن تكون & # 8217؛ ليرة لبنانية المشي بعيدا عن هذا مع فهم أفضل لقوة هذا الجمع عند استخدامها بشكل صحيح. أفضل طريقة لبناء الثقة مع أي استراتيجية التداول هو أن تزج نفسك في ذلك، لذلك بدء مراقبة وتتبع الاجهزة العمل السعر التي لديها التقاء وانظر لنفسك. ما عليك سوى التأكد من العودة إلى هذا الدرس واسمحوا لي أن أعرف كيف انها 's الذهاب باستخدام قسم التعليقات أدناه.


I & # 8217؛ d أحب أن أسمع عن تجربتك باستخدام تقنيات العمل السعر مماثلة. إذا كنت لا تستخدمها، هل ترى نفسك تنفذ التقنيات التي تمت مناقشتها هنا أو شيء مماثل؟ استخدام قسم التعليقات أدناه لطرح أسئلتك أو مجرد ترك تعليق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من الرد.


من المؤكد أن محاولة الخروج من هذه التقنية. شكرا للمشاركة.


شكرا لوقف من قبل، مايكل. تأكد من إبقائنا على اطلاع على التقدم المحرز الخاص بك.


مرحبا. هل يمكنك تحديد & # 8220؛ أي مقاومة فورية & # 8221 ؛. شكرا لكم.


وهذا يعني أنه لا توجد مقاومة يجب أن تمنع على الأقل خطر 1: 2 على نسبة المكافأة. وبعبارة أخرى الإعداد لديه غرفة لتشغيل.


كان هناك شريط داخل قبل شريط دبوس (2 الحانات السابقة). وهل تشكل إشارة دخول محتملة فوق شريط الأم؟ ما هو سبب عدم اتخاذ ذلك؟ شكر!


لا يوجد سبب لعدم اتخاذ ذلك، وكان هذا الرسم البياني مجرد مجرد توضيح شريط دبوس. هل يمكن أن يكون كما تداولت بشكل فعال في شريط داخل أنت & # 8217؛ إعادة الإشارة إلى.


شكرا على تعليقك.


شكرا على الرد، جوستين. ولكن شريط دبوس قد اتخذت لكم إذا كنت قد وضعت سي الخاص بك تحت شريط داخل لتحسين ر، أليس كذلك؟ أعتقد ما كنت أسأل هو كيف يمكن أن تصفيتها أن التجارة خارج لمنع الخسارة.


بالتأكيد، ولكن هذا هو خطر كنت تأخذ مع وقف الخسارة تحت شريط داخل وليس شريط الأم. إذا كان وقف الخسارة أقل من شريط الأم كنت قد تكون بخير.


وهو لا يمنع فقدان الخسارة بقدر ما يتعلق دائما باستخدام نسبة مواتية لمكافأة. اسمحوا & # 8217؛ ق فقط نفترض أنك فقدت على إعداد شريط في الداخل وكان الفائز مع الإعداد شريط دبوس. وباستخدام نسبة مواتية لمعدل المكافأة، ستظل نسبة الزيادة 2٪ عند المخاطرة بنسبة 2٪ على كل صفقة. كنت قد فقدت 2٪ على شريط في الداخل واكتسبت 4٪ على شريط دبوس. وهذا يعني أن كنت قادرا فقط على الحصول على 2R من الإعداد شريط دبوس & # 8230؛


نأمل أن يكون منطقيا.


يجعل الشعور بالكمال. نأمل أن نراكم في الداخل. فقط تحتاج إلى التحدث إلى الزوجة & # 8230؛ 😉


يبدو جيد صديقي. نأمل أن نراكم هناك.


ما هو تأثير رمي مستديرة في السعر.


مثل كل التحليل الفني، فإنها يمكن أن تكون ذات أهمية نفسية. أنا & # 8217؛ ر الاعتماد شخصيا عليها ما لم يكن له ما يبرره من قبل العمل السعر المحيطة.


هذا الصوت مثيرة للاهتمام جدا إم غونا استخدام it. also تريد أن تعرف المزيد عن اختراق كاذبة.


عزيزي جوستين، كنت الخلط حول التقاء، ولكن الآن التقاء عامل مسح. شكر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ميرزا.


كنت قد تم تطبيق هذه الاستراتيجية. ولكن ما هو الحصول على الخلط بيني هو متى وكيف لدخول موقف.


وسيعتمد ذلك على الاستراتيجية التي تستخدمها.


مرحبا جوستين & # 8230؛ هل لا يزال من الممكن أن تكون قابلة للتداول الإعداد إذا كنا نستخدم استراتيجية 50٪ لأن موقف شراء مفتوحة في مستوى أدنى أدناه؟


بالتأكيد، تعرف فقط أنه إذا كان طلبك هو أبعد من مستوى المفتاح، فإنه من المرجح أن تحصل على تشغيل.


[& # 8230؛] كما تحتاج إلى الإجابة على بعض معينة لدخول التجارة، ودعا التقاء حركة الأسعار، تحتاج أيضا إلى الإجابة على واحد بيج لماذا قبل أن تصبح مربحة - لماذا أنا [& # 8230؛]


مرحبا جوستين، تفسير لطيفة عن عوامل التقاء، وأكثر ما أحب كان إدراجها أسفل كما CF1،2 & # 8230؛. طريقة أكثر منهجية للتجارة. شكرا لهذه الفكرة الجديدة.


مرحبا جوستين، تفسير لطيفة عن عوامل التقاء، وأكثر ما أحب كان إدراجها أسفل كما CF1،2 & # 8230؛. طريقة أكثر منهجية للتجارة. شكرا لهذه الفكرة الجديدة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


قوة التقاء في سوق الفوركس.


ما هو التقاء ولماذا هو مهم جدا عند تداول سوق الفوركس؟ في هذه المقالة أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لمناقشة ما التقاء هو، لماذا هو و رسكو؛ s مهم جدا وكيف يمكنك دمجه في استراتيجية التداول الحالية للمساعدة في وضع خلاف في صالحك.


ما هو التقاء؟


قبل أن ندخل في تفاصيل كيف التقاء يمكن أن تحسن التداول الخاص بك، ونحن بحاجة أولا إلى فهم ما هو عليه. يحتوي القاموس على التعريف التالي.


التقاء: الوضع الذي يأتي شيئين معا أو يحدث في نفس الوقت.


حتى التقاء أساسا يمثل اثنين أو أكثر & لدكو؛ الأشياء & رديقو؛ معا في نفس الوقت. من حيث تداول الفوركس، يمكننا القول أن التقاء هو عندما اثنين أو أكثر من العوامل معا في نفس المكان على الرسم البياني.


بعض الأمثلة على هذه & لدكو؛ الأشياء & رديقو؛ قد يكون مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي، المتوسط ​​المتحرك، السعر شراء العمل أو بيع إشارة أو حتى شيء بسيط مثل اتجاه قوي. كل هذه الأشياء تشكل ما سوف ندعو عوامل التقاء. وبعبارة أخرى، قد يكون الاتجاه القوي عاملا واحدا، وقد تكون إشارة شراء حركة السعر عاملا ثانيا وما إلى ذلك.


والآن بعد أن عرفنا ما هو التقاء وكيف يمكننا تطبيقه على التداول، فلنناقش سبب أهمية ذلك.


وضع خلاف في صالحك.


أعتقد أنني يمكن أن تكون جريئة بحيث أقول أن الأرباح الثابتة هي الهدف من كل متداول الفوركس خطيرة. فلماذا لا تفعل سوى جزء صغير من التجار جعله إلى هذا المستوى؟ كل ذلك يأتي إلى استخدام التقاء. هؤلاء التجار الذين يمكن أن يطلقوا على مربحة باستمرار وجدت وسيلة لتحديد وتسخير قوة التقاء بطريقة يضع الاحتمالات في صالحهم.


القدرة على وضع الاحتمالات في صالحك هو ما هو التداول كل شيء. معرفة طريقة للقيام بذلك مرارا وتكرارا، وسوف تكون جيدا في طريقك لتصبح مربحة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مزيج من عوامل التقاء مختلفة في اللعب.


لجميع النوايا والأغراض يمكننا أن نرى التقاء كما وضع خلاف في صالحك. وبعبارة أخرى فإن عوامل التقاء أكثر موجودة على أي إعداد معين، كلما زادت احتمالات أن الإعداد سيتحرك في الاتجاه المقصود.


وضع قوة الالتقاء للعمل.


هذا هو الجزء المفضل لدي لأنه حيث نصل ​​إلى تسليط الضوء على قوة التقاء من حيث صلته بإعداد التجارة معين.


للبدء، دعنا نقول إن لدينا اتجاه صعودي قوي في سوق معين. ونحن نعلم جميعا أن التداول مع هذا الاتجاه، أو مسار أقل مقاومة، هو دائما فكرة جيدة. في خطر السبر كليتش و إيكوت؛، المثل القديم، لدكو؛ الاتجاه هو صديقك و رديقو؛ هو صحيح تماما في تجربتي.


حتى عامل التقاء رقم 1 يصبح اتجاه صعودي قوي.


والشيء الثاني الذي نلاحظه هو مستوى الدعم الرئيسي الذي بدأ للتو. وقد تعافى السوق من ارتفاع حديث، ويبدو الآن أنه يجد الدعم على هذا المستوى.


عامل التقاء # 2 = مستوى الدعم الرئيسي.


فيما يتعلق بمستوى الدعم الرئيسي، فقد شكلت حركة السعر الآن شريط دبوس صعودي من هذا المستوى. يمكن أن تكون القضبان الدبوسية مؤشرا رائعا على أن السوق قد وصل إلى مستوى مرتفع أو منخفض، وهو على وشك العودة.


عامل التقاء # 3 = شريط دبوس صاعد.


أخيرا وليس آخرا لاحظنا أن ذيل شريط الدبوس الصاعد هذا يتقاطع مع المتوسط ​​المتحرك المتحرك 10 و 20 الذي نستخدمه كجزء من إستراتيجية التداول لدينا. لذلك يبدو أن متوسطاتنا المتحركة توفر أيضا دعما ديناميا بالاقتران مع مستوى الدعم الرئيسي.


عامل التقاء # 4 = الدعم الديناميكي من المتوسطات المتحركة.


انت وجدت الفكرة. القائمة يمكن أن تستمر و سوف العوامل التي تحددها تختلف اعتمادا على طريقتك في التداول. ومع ذلك فإن النقطة التي تأخذ بعيدا عن كل هذا هو أن أكثر العوامل التقاء لدينا على أي إعداد معين، كلما كان ذلك أفضل الاحتمالات هي أن الإعداد سوف تتحرك في الاتجاه المقصود.


وهذا يعمل في كلا الاتجاهين. تماما كما يمكن اعتبار الإعداد التجاري مع المزيد من العوامل على أنها ذات جودة أعلى، والإعداد مع عوامل أقل هو أقل جودة. هذا هو عندما الصبر مهم جدا & نداش؛ أن يكون لديها القدرة على الانتظار لإعداد التجارة التي لديها أربعة أو خمسة عوامل بدلا من اتخاذ الإعداد الذي لديه اثنين فقط أو ثلاثة عوامل.


من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه على الرغم من التقاء يساعد على وضع خلاف في صالحك، فإنه لا يعني الإعداد مع أربعة أو خمسة عوامل لا يمكن أن تفشل. بدلا من ذلك تريد التركيز على الصورة الأكبر. أنت تعرف أنه إذا كنت تنتظر بصبر لتلك & لدكو؛ A + & رديقو؛ التي ستبدأ في نمو حسابك خلال الأسابيع والأشهر والسنوات التالية. Becoming a profitable Forex trader is a marathon, not a sprint.


Just as a casino doesn't expect to win every hand, you shouldn't expect to win every trade no matter how many Confluence Factors are present. Having said that, the casino knows that by the end of the year it will have made a sizable profit because the odds are stacked in their favor. So start thinking like the casino and begin using confluence to stack the odds in your favor.

No comments:

Post a Comment