Saturday 3 February 2018

أتر زائدة وقف الفوركس


وقت الخروج الخاص بك مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) توقف الزائدة.
أتر زائدة توقف تستخدم أساسا لحماية رأس المال وقفل في الأرباح على الصفقات الفردية ولكن يمكن أيضا أن تستخدم، بالاقتران مع مرشح الاتجاه، للإشارة إدخالات.
متوسط ​​المدى الحقيقي ("أتر") قدمه J. ويلس وايلدر في كتابه عام 1978 مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. أتر هو مقياس لتقلب الأسهم أو الفهرس ويتم شرحه بالتفصيل في متوسط ​​المدى الحقيقي. تجربت وايلدر مع تقلب الاتجاه التالي يتوقف باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي. تم تعديل النظام في وقت لاحق إلى ما يعرف عادة باسم أتر زائدة توقف.
أتر إشارات توقف زائدة.
يتم استخدام الإشارات للمخارج:
اخرج من موضعك الطويل (البيع) عندما يعبر السعر تحت خط التوقف المتحرك أتر. الخروج من موقفك القصير (شراء) عندما يعبر السعر فوق خط توقف زائدة أتر.
في حين ليست تقليدية، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا للإشارة إدخالات - بالتزامن مع مرشح الاتجاه.
يتم عرض مؤشر السلع السلعية ري في أواخر عام 2008 أسفل الاتجاه مع متوسط ​​المدى الحقيقي وقف زائدة (21 يوما، 3xATR، سعر الإغلاق) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما تستخدم كمرشح الاتجاه.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
قم باختصار [S] عندما يغلق السعر تحت حاجز أتر - في حين أنه دون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما قم بإنهاء [X] عندما يعبر السعر فوق محطة أتر.
أتر زائدة توقف الإعداد.
وتتراوح فترات نموذج أتر النموذجية المستخدمة بين 5 و 21 يوما. وايلدر اقترح أصلا استخدام 7 أيام، والتجار على المدى القصير استخدام 5، والتجار على المدى الطويل 21 يوما. وعادة ما يتم تطبيق مضاعفات بين 2.5 و 3.5 x أتر لمواقف زائدة، مع مضاعفات أقل أكثر عرضة للأنابيب.
يتم تعيين الافتراضي كما 3 × 21 يوما أتر.
يتم تعيين سعر الإغلاق كخيار افتراضي. البديل هو هايلو (انظر الصيغة أدناه).
انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.
أتر زائدة توقف الفورمولا.
وعادة ما تحسب توقفات الزائدة بالنسبة لسعر الإغلاق:
حساب متوسط ​​المدى الحقيقي ("أتر") مضاعفة أتر من قبل متعددة اخترتها - في حالتنا 3 × أتر في اتجاه صعودي، طرح 3 × أتر من سعر الإغلاق ورسم النتيجة كوقف لليوم التالي إذا كان السعر يغلق أدناه وقف أتر، إضافة 3 × أتر إلى سعر الإغلاق - لتعقب تجارة قصيرة خلاف ذلك، ومواصلة طرح 3 × أتر لكل يوم لاحق حتى عكس السعر تحت توقف أتر لقد بنيت أيضا في آلية السقاطة بحيث توقف أتر لا يمكن أن تتحرك أقل خلال فترة تداول طويلة ولا ترتفع خلال فترة تداول قصيرة.
الخيار هايلو يختلف قليلا: يتم طرح 3xATR من هاي اليومي خلال الاتجاه الصاعد، وأضاف إلى اليومية منخفضة خلال الاتجاه الهبوطي.
مقارنة وجهات نظرنا السوق.
أتر زائدة توقف التقييم.
متوسط ​​المدى الحقيقي إن الوقف المتذبذب أكثر تقلبا بكثير من المحطات المستندة إلى المتوسطات المتحركة وتكون عرضة للتخلي عنك داخل وخارج المراكز ما لم يكن هناك اتجاه قوي. هذا هو السبب في أنه من المهم استخدام مرشح الاتجاه. متوسط ​​المدى الحقيقي تتوقف المحطات الزائدة عن التكيف مع ظروف السوق المختلفة من النسبة المئوية لمعدلات الوقف، ولكنها تحقق نتائج مماثلة عند تطبيقها على الأسهم التي تمت تصفيتها لاتجاه قوي.
أتر الأصلي والتذبذب توقف اثنين من نقاط الضعف الرئيسية:
يتوقف التحرك لأسفل خلال الاتجاه الصاعد إذا كان متوسط ​​المدى الحقيقي يتسع. أنا غير مرتاح مع هذا: توقف يجب أن تتحرك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. تفترض آلية التوقف والعكس أن تتحول إلى وضعية قصيرة عند إيقافها من موضع طويل، والعكس بالعكس. ما هو على الأرجح في نظام الاتجاه التالي هو أن المتداول توقف في وقت مبكر - والدخول المقبل في نفس الاتجاه كما التجارة السابقة.
لقد أدخلنا آلية السقاطة (المذكورة أعلاه) لمعالجة الضعف الأول. ويمكن التعامل مع الثانية باستخدام أتر العصابات.

الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.
لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.
أتر قضية توقف زائدة.
يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.
1 موضوع بواسطة تيزاس 2017-10-02 22:05:14.
تيزاس ميمبر أوفلين مسجل: 2017-08-16 المشاركات: 22.
الموضوع: أتر قضية توقف زائدة.
في واحدة من استراتيجيات بلدي أحاول استخدام أتر زائدة وقف، وقضية أنه لا يعمل دائما: في بعض الأحيان هو أدناه وأحيانا فوق خط السعر، وعندما يكون على سبيل المثال. فوق السعر في وضعية طويلة، لا يوجد سي تفعيلها حتى لو انخفض السعر بشكل حاد.
اعتقدت دائما أن أتر زائدة يحسب كما & كوت؛ السعر - (أو: + ل S) أتر (مضاعف، فترة) & كوت ؛، ونقلها فقط في اتجاه واحد (أي زيادة فقط ل L). ولكن هذا ليس ما أراه على الرسم البياني.
أرفق ملف مضغوط مع لقطة الشاشة، والبيانات والصيغة، وود يكون ممتنا لأي مساعدة.
نوي folder. zip 409.15 كب، 2 التنزيلات منذ 2017-10-02.
لم يكن لديك بيرمسيونس لتحميل المرفقات من هذه الوظيفة.
2 رد بوبوف 2017-10-03 08:13:01.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،630.
إعادة: أتر قضية التوقف الزائدة.
إذا كنت تستخدم إضافة، سيتم تعيين سي وفقا الإدخال الأخير.
3 رد بواسطة فوتون 2017-10-03 09:53:59.
فوتون ◄≡≡≡► أوفلين مسجل: 2009-08-17 المشاركات: 2،344.
إعادة: أتر قضية التوقف الزائدة.
كالك إس: كلوز [بار] +/- أتر [بار] * أترمولتيبلير.
لأنه يقوم فقط على السعر، والموقف واتجاهه لا يوجد لديه الوزن على أي حال من الأحوال.
4 رد بواسطة تيزاس 2017-10-04 14:55:35 (حرره تيزاس 2017-10-04 15:48:30)
تيزاس ميمبر أوفلين مسجل: 2017-08-16 المشاركات: 22.
إعادة: أتر قضية التوقف الزائدة.
لا توجد إضافة في هذه الاستراتيجية.
إذا كان كما قال فوتون، فإن أتر زائدة وقف في الواقع ليس & كوت؛ وقف زائدة & كوت؛ (الذي يتحرك فقط في اتجاه واحد)، ولكن من جانب واحد (كما أن هناك سطر واحد فقط: إما أقل أو أعلى من السعر) قناة كيلتنر أو ستارك الفرقة، تحسب فقط ليس على أساس ما (كما كيلتنر / ستارك) ، ولكن سعر الإغلاق.
ومع ذلك فإنه ليس ما أراه على الرسوم البيانية، وهناك سطر واحد الخ القضية الوحيدة هي أن لبعض المواقف L يتصرف كما ل S المواقف (أي خط فوق السعر وينخفض ​​فقط - انظر 2007/2008 فترة). وفي هذه الحالات فإنه لا يعمل بمثابة وقف (ترك موقف فتح جميع 2008). من ناحية أخرى، في كثير من الحالات الأخرى أنها تعمل تماما.
5 رد بواسطة فوتون 2017-10-04 16:18:44.
فوتون ◄≡≡≡► أوفلين مسجل: 2009-08-17 المشاركات: 2،344.
إعادة: أتر قضية التوقف الزائدة.
تيزاز، هو كيف قلت. كنت تتحدث عن مؤشر مخصص، الذي كتبت قبل بضع سنوات. كنت أكثر من الحرة لفتح ملف المؤشر في أي برنامج تكستيديتور تقريبا ودراسة حسابها. معلومات الموقف غير متوفرة للمؤشرات وأنها تستند بحتة على السعر. المؤشر الحالي في متناول اليد يستخدم أسعار قريبة (وبصرف النظر عن حساب أتر)، فإنه لا يهمه اتجاه الموقف، فإنه لا يعرف حتى إذا كان هناك موقف فتح أم لا، فإنه يتبع فقط السعر وينفذ وفقا لذلك. حول تسمية غير صحيحة - حسنا، يمكنك تسمية ما تشاء، مجرد فتح ملف المؤشر وتغيير اسمها ترضيك أو ما يصف أفضل. إذا كنت تشك في خلل، وجعل لقطة عالية الدقة المناسبة التي حتى أستطيع أن أفهم (الأسهم الحمراء، وصناديق وخواتم تساعد بالتأكيد) وأنا سوف تحقق من ذلك.
6 رد بواسطة تيزاس 2017-10-04 22:08:33.
تيزاس ميمبر أوفلين مسجل: 2017-08-16 المشاركات: 22.
إعادة: أتر قضية التوقف الزائدة.
أنا ربما سوف تحاول تشغيل الاستراتيجيات مع سث آخر كذلك. قد يكون من الأسهل بالنسبة لي من تغيير مؤشرات فسب.
(راجع للشغل، القضية مرئية في المعاملة الثانية في ملف الوثيقة المنشورة - جيس السعر إلى أسفل بشكل ملحوظ، L لا يغلق، ناهيك عن آسف للتفكير مؤشر يفعل ما يوحي اسمه أعتقد).
7 رد بليزربوي 2017-10-04 22:43:14.
بليسربوي جونيور بارت-تايم أسبيرينغ سباس كاديت غير متصل من: تورونتو مسجل: 2018-09-06 المشاركات: 2،555.
إعادة: أتر قضية التوقف الزائدة.
لم يتم تطوير المؤشرات في فسبرو فقط لتتناسب مع MT4، فهي ليست مصممة لمحاكاة MT4، فهي لأغراض الرياضيات لحساب الصفقات.
كثير من الناس يعتقدون أن المؤشرات مأخوذة من MT4، وليس كذلك.
واستندت الصيغ إلى معايير قد تكون أو لا تشبه مؤشرات MT4.
فهي للحسابات، وليس الصور على الرسم البياني.
يستخدم التداول الآلي الرياضيات، والرسوم البيانية ليست بالضرورة أن تكون قريبة من MT4.
8 رد بواسطة فوتون 2017-10-05 10:08:24.
فوتون ◄≡≡≡► أوفلين مسجل: 2009-08-17 المشاركات: 2،344.
إعادة: أتر قضية التوقف الزائدة.
لا ننسى، آسف للتفكير مؤشر ما يوحي اسمه أعتقد أنني أعتقد).
أنت صحيح تماما - التخمين والافتراض هو أم جميع f..kups. لقد كنا جميعا في مرحلة ما.
(راجع للشغل، القضية مرئية في المعاملة الثانية في ملف المستند المنشور - جيس السعر أسفل بشكل ملحوظ، L لا يغلق.
لا توجد مشكلة مرئية، إذا قمت بتعيين المنطق كما الخروج في خط التوقف، لماذا موقف يجب أن تغلق عندما & كوت؛ السعر ينخفض ​​بشكل ملحوظ & كوت؛؟ السعر يمر خط التوقف (أو العكس بالعكس) وعندما يجتمعون، والخروج يحدث، سهل تماما وبسيطة. الحد الأدنى من الجهد هو ضروري للتحقق من الرسم البياني ما إذا كان المنطق الذي اختارت أعمال مثل من المفترض أن تفعل. فإنه يخرج في خط التوقف، كل شيء يعمل، وقف كامل.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
أتر زائدة توقف مستشار خبير.
I & # 8217؛ وأخيرا وجدت بعض الوقت لتحميل مستشار خبير الفوركس أن I & # 8217؛ لقد تم اختبار منذ ديسمبر 2018. انها & # 8217؛ دعا أتر مقطورة وكما هو مبين اسمها، ويستند إلى أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي مؤشر) توقف زائدة. الفكرة وراء هذا ميتاترادر ​​إي بسيطة جدا: لدينا موقف واحد فقط، والذي يتبع مع أتر القائم على وقف الخسارة زائدة ومرة ​​واحدة أنه يؤدي، يتم فتح موقف في الاتجاه المعاكس، ثم الشيء نفسه يمضي مع هذا الجديد موضع. الفكرة هي مشابهة جدا لتلك المستخدمة في بلدي ATC2018 إي وتم اختبارها من قبل لي على مدى أكثر من 8 أشهر على عدة أزواج العملات. وقد تحققت أفضل النتائج باستخدام المخططات H1 ور / أوسد ويبدو مستقرا تماما. وفي 8 أشهر، حصلت على مبلغ 1،525،59 دولار على الرصيد الأولي البالغ 000 10 دولار. مع الحد الأقصى للسحب لا تتجاوز 6٪، نسبة شارب إيجابية ونسبة سورتينو.
هذا المستشار الخبراء متاح لكل من MT4 و MT5. يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول ذلك وتحميل ملفات. mq4 و. mq5 من هنا:
إذا كان لديك أي أسئلة أو بعض الأفكار المثيرة للاهتمام بشأن أتر مقطورة خبير الخبراء، لا تتردد في الرد باستخدام النموذج أدناه.
الوظائف ذات الصلة:
رد واحد على & # 8220؛ أتر زائدة توقف مستشار الخبراء & # 8221؛
شكرا لمشاركة مناطق العد الخاصة بك. أنا & # 8217؛ م مجرد التفكير في وقف وعكس نظام التداول / إي على غرار أتر مستشار خبير مقطورة الخاص بك. وأعتقد أن الربحية يمكن زيادة الهرمية الصفقات الفائزة. وينبغي تطبيق قاعدة ثابتة لإدارة الأموال الجزئية للحفاظ على الحد الأقصى من المخاطر القصوى، والاستفادة من الأرباح عن طريق إضافة مراكز جديدة طالما أن اتجاهات الأسعار، والمركز الثاني فتح عندما تصل المحطة زائدة الأولى تصل إلى مستوى التعادل، فتح موقف ثيرث عندما تصل محطة زائدة الثانية تصل إلى مستوى التعادل وهلم جرا. كل موقف لها وقف زائدة (تقلب مقرها)، وفقط عندما يتم إيقاف جميع المواقف يتم عكس التداول بداية جديد & # 8220؛ الهرم & # 8221؛. ليس لدي أي مهارات البرمجة، حتى أتمكن من & # 8217؛ ر رمز واختبار هذه الفكرة، وآمل أنه يمكن أن يستحق جهد الترميز وأنك سوف تشارك النتائج.

أتر وقف وقف العملات الأجنبية
في هذا القسم يمكنك تحميل أتر زائدة وقف الخسارة (الثريا خروج) لميتاتريدر:
هناك عدد قليل من المؤشرات ل MT4 التي رسم خط وقف زائدة. أنا أفضل أن استخدام الثريا توقف. وأعتقد أنه مع إدارة المال جيدة وهذا هو واحد من أفضل الأدوات لمتابعة الاتجاه.
حول أتر زائدة وقف الخسارة (توقف الثريا)
عند التقاط الاتجاه يمكنك الاستفادة من معظم هذه الخطوة. الشيء الجيد حول أتر هو أن لديك مستوى وقف الخسارة في المكان. عندما يكون هناك إغلاق على الجانب الآخر من أتر، بل هو إشارة لإغلاق. لا التخمين الثاني.
أكثر من 300 نقطة في الربح بفضل توقف أتر.
أفضل إطار زمني ل أتر زائدة وقف الخسارة.
أوصي بشدة الأطر الزمنية مثل 30M أو أكبر. على إطارات زمنية أقل مثل 5M هناك الكثير من التداول ألغو. أنا التجارة مع أتر على 1H أو 4H الرسوم البيانية.
معلمات المحطة اللاحقة.
يعتمد على زوج أو أداة. في معظم الحالات المعايير القياسية ستكون على ما يرام. إذا قمت بتغيير أي شيء فإنه عادة ما تكون معلمة كف. المعيار هو 3.5 وأميل إلى جعلها أكبر مثل 3.7 أو 4.0. في معظم الحالات هو حوالي 3.7:
مثال على معلمات التوقف الزائدة في MT4.
تذكر، فإنه يعتمد من الزوج والوضع الحالي في السوق. يجب عليك تجربة مع إعدادات قليلة والتحقق من ذلك على العمل السعر التاريخي إذا كانت على ما يرام.
وقف الخسارة المرتفعة وغيرها من المؤشرات.
بعض التجار يستخدمون فقط خط وقف الخسارة الزائدة، والبعض الآخر يضيف إلى واحد أو اثنين من المؤشرات. في بلدي التداول أنا الانضمام أتر مع المؤشرات المفضلة، والتي هي:
سوف تنجح مع أتر وقف الخسارة زائدة إذا كنت التجارة مع هذا الاتجاه. وهذا هو السبب في أنه من الجيد الجمع بين ذلك وبين المؤشرات الأخرى التي قد تساعد في ذلك.
أفضل أزواج للتجارة مع أتر زائدة وقف الخسارة.
وقف الخسارة الزائدة يعمل بشكل أفضل في الأسواق المتجهة. هذا هو السبب يجب عليك التحقق من الزوج إذا كان يميل إلى التحرك قوية أو للتحرك في النطاق. ليس سرا أن خط أزواج الين للتحرك بقوة. إذا كنت تبحث عن اتجاهات متينة، يمكنك & # 8217؛ t الخطأ مع غبجبي أو ورجبي.
في Metatrader4 فتح القائمة ملف (أعلى اليسار) وحدد فتح مجلد البيانات. يجب أن تشاهد نافذة جديدة مع المجلدات والملفات MT4. شيء مشابه للشاشة أدناه:
انتقل إلى المجلد غير مضغوط. نقل المحتوى من MQL4 / مؤشرات إلى نفس المجلد في إطار MT4.
تفعل الشيء نفسه مع القوالب. انتقل إلى المجلد قوالب ونسخ المحتوى إلى نفس المجلد في إطار MT4.
الأسئلة؟ ترك تعليق وسأحاول لمساعدتك.
تاجر بدوام كامل. أنا التجارة في الغالب الفوركس. أنا أفضل التحليل الفني، ولكن لا ننسى أساسيات. استغرق مني بعض الوقت لتكون مربحة وتعلم كيفية التجارة. أحب التداول، ولكن أود أيضا أن أكتب عن ذلك وتعليم الآخرين. هذا هو السبب في أنني بدأت بقاء السوق.
3 تعليقات.
مرحبا، شكرا لمؤشر الثريا. الآن أنا تستخدم لدخول التجارة وإنشاء الثريا على أساس تلك التجارة لذلك أنا أتساءل ما الذي يحفز خط الثريا الخاص بك. وألاحظ أن الاتجاه الإيجابي (الأزرق) يبدأ في مرحلة ما ثم ينعكس إلى اللون الأحمر. هل يمكن أن تحدد ما الذي يؤدي إلى خط أزرق ثم خط أحمر؟
للأسف أنا فقط أتكلم الألمانية. أترجم كل شيء مع غوغل. أنا لم أفهم الملفات التي هي في المجلد.
يرجى الكتابة لي الملفات التي تحتاج إلى تثبيت في المجلد الذي.
شكرا لتعاونك.
كتبت في قسم التثبيت. لا يمكن أن يكون أكثر تحديدا من ذلك.
محاولة يوتيوب حيث يمكنك العثور على دروس كيفية تثبيت الإضافات ل ميتاتريدر.

فني.
تحليل قوي ومنصة التداول بنيت للمستقبل.
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) الوقف الزائد.
أساسيات.
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) يستخدم عادة لتعيين توقفات لاحقة لإغلاق المواقف على أساس متوسط ​​المدى الحقيقي. لا تستخدم عادة لفتح المواقف.
نوع المؤشر.
كل النقد والعقود الآجلة، وليس الخيارات.
يعمل أفضل.
جميع أنواع السوق في الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية، على الرغم من أنه يمكن استخدامها خلال اليوم، كذلك. ومع ذلك، تتجه الأسواق الأفضل.
حساب متوسط ​​المدى الحقيقي ثم ضرب من قبل المضاعف. للحصول على اتجاه صعودي، طرح من الإغلاق السابق. للاتجاه الهبوطي، أضف إلى الإغلاق السابق.
المعلمات.
يستخدم أتر عادة بين فترة 5 و 21 فترة. واقترح المنشئ ويلس وايلدر استخدام 7. تتفاوت مضاعفات بين 2.5 و 3.5 أتر واقترح وايلدر 3. تشارتيق الافتراضات لمتوسط ​​21 فترة من المدى الحقيقي و 3 فترة متعددة للتوقف.
يمكنك أيضا تحديد لون خط متوسط ​​المدى الحقيقي عن طريق تحديد المربع لإظهار لوحة ألوان.
يمكن ضبط تنسيق المحطة عن طريق تعيين نوع المؤامرة إلى نقاط أو موجة مربعة.
یستند الخیار العالي / المنخفض إلی توقف علی مستوى الفترة السابقة لیصل إلی التوجھات و التراجع المنخفض في الفترة السابقة.
كل المحاولات تحاول الحد من المخاطر عن طريق وضع أوامر للخروج من التجارة إذا تحرك السعر بطريقة خاطئة. بعض التجار ببساطة استخدام نسبة مئوية. والبعض الآخر يستخدم المستويات الفنية مثل الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. لا يزال البعض الآخر يستخدم الصيغ المعقدة باستخدام المؤشرات والعمل السعر معا (إذا كان المؤشر يعبر X ثم الخروج).
أتر يتوقف توقف الزائدة على متوسط ​​المدى الحقيقي، وهو ما يحاول نفسه للنظر في الفترة إلى فترة التغييرات وكذلك المدى للفترة الحالية. من خلال القيام بذلك، فإنه يتضمن التقلب في المزيج بحيث توقف لأسهم أكثر تقلبا أوسع وتوقف عن الأسهم أكثر رصانة هي أضيق.
ترجمة.
متوسط ​​المدى الحقيقي للوقف الزائد مشابه لطرق التوقف الأخرى. وطالما بقيت حركة السعر فوق المحطات في الاتجاهات الصاعدة وتحتها لأسفل للاتجاهات، فإن الموقف يقام. حالما يتقاطع السعر مع التوقف، يتم الخروج من الموقف.
يظهر تاسر اتجاها صاعدا على الجانب الأيسر من الرسم البياني وتوقف عند انخفاض السعر في نهاية فبراير 2018. وكان الانخفاض الذي أعقب ذلك قصير الأجل، وتم إيقاف وقف البائعين القصيرين بسرعة مقابل مكاسب ضئيلة.
وبدأت المرحلة التالية من مراحلها، لكنها توقفت في أيار / مايو. تم الاحتفاظ بالتجارة لأن المحطة لم يتم تشغيلها، وذلك بفضل متوسط ​​النطاق الحقيقي الذي يبقى واسع النطاق. كما نرى، تم ربط رأس المال خلال المرحلة المسطحة على الرغم من عدم وجود خسائر فعلية.
وهذا يدل على أن الأسواق تتجه أفضل لهذه الطريقة.
تر = ترو رانج = يعرف بأنه أكبر مما يلي:
ارتفاع الحالي ناقص الانخفاض الحالي الحالي عالية ناقص الإغلاق السابق (القيمة المطلقة) انخفاض الحالي ناقص الإغلاق السابق (القيمة المطلقة)
أتر = المتوسط ​​المتحرك البسيط ل تر.
أتر وقف الزائدة في اتجاه صعودي هو أعلى سعر على مدى ناقص سبيس المعرفة من قبل (مضاعف * أتر). إذا استمرت الأسعار في الارتفاع، وسوف تستمر المحطة في الارتفاع. ومع ذلك، إذا كانت الأسعار تتسطح أو سحب مرة أخرى سوف تكون مسطحة شقة. فقط عندما ينخفض ​​السعر تحت خط التوقف المسطح سوف يتحرك عكسيا مع التوقف فوق الأسعار.
فني وصلات.
اتصل بنا.
أبل إيباد و إيباد و إيتونس ستور هي علامات تجارية مسجلة لشركة أبل Inc. ويندوز هي علامة تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. لا يتم اعتماد فني أو رعايته ولا ينتمي إلى شركة أبل أو شركة ميكروسوفت أو شركة غوغل Inc.

No comments:

Post a Comment