Wednesday 14 February 2018

أساس خيارات الأسهم الموروثة


نقل الموظفين خيارات الأسهم.
وغالبا ما تمثل خيارات أسهم الموظفين جزءا كبيرا من صافي قيمة السلطة التنفيذية. وقد يكون ذلك صحيحا بوجه خاص بالنسبة للمديرين التنفيذيين العاملين في مجال التكنولوجيا أو غيرها من شركات النمو الناشئة، وذلك بسبب انتشار خيارات الأسهم في هذه الشركات وإمكانية تقديرها بشكل كبير من حيث القيمة. مع ارتفاع معدل ضريبة العقارات الاتحادية بنسبة 55٪، أصبح من الشائع بشكل متزايد أن ينظر المديرون التنفيذيون في إزالة هذا الأصل من ممتلكاتهم الخاضعة للضريبة عن طريق تحويل الخيارات لأفراد الأسرة أو إلى الثقة لصالح أفراد الأسرة. ومع ذلك، ينطوي نقل خيارات أسهم الموظفين على النظر في مختلف قواعد العقارات والهدايا وضريبة الدخل.
تدرس هذه المقالة العقارات الاتحادية، والهدية والضرائب على الدخل المترتبة على نقل الخيار من قبل موظف ويعالج بعض القضايا ذات الصلة قوانين الأوراق المالية. كما يشير هذا المقال، أرباب العمل والموظفين الذين يرغبون في متابعة نقل الخيار يجب المضي قدما بحذر.
عادة ما يمنح أصحاب العمل خيارات الأسهم للموظفين، إما في شكل & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز & كوت؛ (& كوت؛ إسو & كوت؛) أو & كوت؛ خيارات الأسهم غير المؤهلة & كوت؛ (ومثل، والمكاتب الإحصائية الوطنية مثل؛). توفر إسو للموظفين مزايا ضريبية معينة وتخضع لمتطلبات التأهيل بموجب قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ إيرك & كوت؛). (إيرك В§422.) من بين أمور أخرى، تخضع إسو لحظر عام على النقل، على الرغم من أن إسو قد يتم نقلها إلى المستفيدين من الموظف (بما في ذلك تركة الموظف) عند وفاة الموظف. (إيرك В§422 (b) (5).) إن الخيار الذي يتم نقله (أو نقله) خلال عمر الموظف، سواء من خلال شروطه الأصلية أو عن طريق التعديل اللاحق، لن يكون مؤهلا ك إسو، بل سيعتبر بدلا من ذلك نسو لأغراض ضريبية.
وعلى الرغم من أن المكاتب الإحصائية الوطنية لا تخضع لقيود عدم قابلية نقل إسو، فإن العديد من خطط خيارات الأسهم تتضمن قيودا على النقل مماثلة لتلك التي تنطبق على إسو. وعادة ما يقوم أصحاب العمل الذين يسمحون للموظفين بنقل خياراتهم بذلك على أساس مقيد، على سبيل المثال من خلال تقييد نقل الخيارات إلى أفراد أسرة الموظف أو إلى ثقة الأسرة.
اعتبارات ضريبة العقارات.
وفي حالة وفاة الموظف في حالة وجود خيارات غير متحققة من أسهم الموظفين، فإن قيمة الخيار في وقت الوفاة (أي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر ممارسة الخيار) ستدرج في حوزة الموظف وتخضع للممتلكات ضريبة. (إيرك В§2031.) عادة، بعد وفاة الموظف، يمكن أن تمارس الخيارات من قبل السلطة التنفيذية أو ورثته. وفي كلتا الحالتين، تعتمد عواقب ضريبة الدخل على الممارسة بعد وفاة الموظف على ما إذا كان الخيار هو إسو أو نسو.
في حالة إسو، لن تؤدي التمارين الرياضية إلى توليد دخل خاضع للضريبة، وستكون للأسهم المشتراة أساس ضريبي يؤدي إلى & كوت؛ متابعة & كوت؛ إلى قيمتها السوقية العادلة وقت وفاة السلطة التنفيذية. (إيرك В§421 (a) (1)، (c) (3).) سوف ينتج عن بيع لاحق للأسهم أرباح أو خسائر رأسمالية. وفي حالة المكاتب الإحصائية الوطنية، ستؤدي ممارسة التمارين الرياضية إلى زيادة الدخل العادي الذي يقاس على أنه الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم عند ممارسة التمارين وسعر ممارسة الخيار، رهنا بخصم أي ضرائب عقارية مدفوعة فيما يتعلق بمكتب الإحصاءات الوطني. ولا توجد أي زيادة في الأساس الضريبي نتيجة وفاة الموظف. (إيرك В§83 (a).)
كما ذكر أعلاه، ومع ذلك، إسو غير قابلة للتحويل خلال حياة الموظف. وبما أن إسو لا تقدم نفس فرص التخطيط العقاري مثل مكاتب الإحصاء الوطنية، فإن هذه المناقشة تقتصر على إمكانية نقل المكاتب الإحصائية الوطنية (بما في ذلك الأيزو التي تصبح مكاتب الإحصاء الوطنية نتيجة لتعديل يسمح بتحويلها أو نتيجة لنقل الخيار الفعلي).
ويتيح نقل خيارات أسهم الموظفين من ممتلكات الموظف (أي إلى أحد أفراد الأسرة أو إلى ثقة الأسرة) اثنين من المزايا الرئيسية للتخطيط العقاري: أولا، يمكن للموظف إزالة الأصول التي يحتمل أن تكون مرتفعة النمو من ممتلكاته؛ وثانيا، يمكن أن ينقل النقل مدى الحياة أيضا ضرائب العقارات عن طريق إبعاد الممتلكات الخاضعة للضريبة للموظف عن الأصول التي تستخدم لدفع ضرائب الدخل والضرائب الناتجة عن نقل الخيار. عند الوفاة، يتم احتساب ضرائب العقارات على أساس إجمالي العقارات المتعاقد عليها قبل دفع الضرائب. وبعبارة أخرى، يتم دفع ضريبة العقارات على جزء من الحوزة التي تستخدم لدفع الضرائب العقارية.
على سبيل المثال، إذا كانت العقارات الخاضعة للضريبة هي 1 مليون دولار، والضريبة العقارية 300،000 $، فإن الحوزة دفعت ضرائب على العقارات على 300،000 $ المستخدمة لدفع الضرائب. وبإزالة الأصول العقارية الخاضعة للضريبة التي سيتم استخدامها في دفع الضريبة، لن يتم استخدام سوى & كوت؛ صافي & كوت؛ فإن قيمة ممتلكات الوصي تخضع للضريبة عند الوفاة. إذا كان الموظف ينقل الخيارات ويتحمل هبة وضرائب الدخل لاحقا نتيجة (نوقشت أدناه)، يتم تخفيض العبء النهائي للضرائب العقارية.
اعتبارات ضريبة الهدايا.
يخضع نقل الملكية عن طريق الهدية لقواعد ضرائب الهدايا. وتنطبق هذه القواعد على ما إذا كان التحويل في شكل أمانة أو غير ذلك، سواء كانت الهدية مباشرة أو غير مباشرة، وعما إذا كانت الممتلكات حقيقية أو شخصية أو ملموسة أو غير ملموسة. (إيرك В§2511؛ ترياس ريج. (l§25.2511-2 (a).) لأغراض ضريبة الهدايا، يعتبر الخيار خاصية. (انظر المراجع رول 80-186، 1980-2 C. B. 280.)
عندما يتم نقل خيار عن طريق هدية، ومبلغ الهدية هو قيمة الخيار في وقت النقل. تنص لوائح ضريبة الهدايا على أن قيمة الممتلكات لأغراض ضريبة الهدايا هي السعر الذي يتغير فيه العقار بين المشتري الراغب والبائع الراغب، ولا يخضع لأي إجبار للشراء أو البيع، وكلاهما على دراية معقولة ب الوقائع ذات الصلة. (ترياس. ريج.
ويعد تطبيق هذا المعيار على المكاتب الإحصائية الوطنية تحديا خاصا نظرا لخصائصها الفريدة. وعلاوة على ذلك، لا يبدو أن هناك أي سابقة من معايير مصلحة الضرائب لتقييم المكاتب الإحصائية الوطنية لأغراض ضريبة الهدايا، وليس من الواضح كيف يمكن لمصلحة الضرائب أن تقدر مكتب الإحصاء الوطني عند مراجعة الحسابات. (في الوثيقة بلر 9616035، اقترحت مصلحة الضرائب أن يتم النظر في طرق محددة للدفع بموجب الخيارات في تقييم الخيارات لأغراض ضريبة الهدايا.)
يجب أن تدعم القيود والشروط التي تفرض عادة على خيارات أسهم الموظفين، مثل حدود النقل وشروط الاستحقاق وأحكام انتهاء الصلاحية المرتبطة بالتوظيف، تقييما أقل من الخيارات المتداولة، خاصة إذا حدث نقل الخيار بعد وقت قصير من تاريخ منح الخيار الخيار غير مؤهل والخيار & كوت؛ نشر & كوت؛ هو الحد الأدنى (أو غير موجود).
في حين أن التحسينات الأخيرة لمنهجية تقييم الخيار للكشف عن الشركة السعودية للأوراق المالية وأغراض المحاسبة المالية قد تكون مفيدة، الموظف الذي يرغب في نقل مكتب الإحصاء الوطني يجب أن تكون على استعداد للدفاع عن تقييم الخيار المستخدم لأغراض ضريبة الهدايا ويجب أن تنظر في الحصول على تقييم مستقل (انظر المالية بيان مجلس معايير المحاسبة رقم 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم.)
متطلبات هدية كاملة.
لكي تكون عملية النقل فعالة، يجب أن تكون الهدية كاملة. (إيرك В§2511.) هدية غير مكتملة إذا احتفظ المانح بأي سلطة على التصرف في الممتلكات الموهوبة بعد نقلها المزعوم. (تريجر ريج.، p. 25.2511-2 (b)، (c).) وهكذا، على سبيل المثال، نقل الخيار إلى نموذجي قابل للإلغاء & كوت؛ ليفينغ & كوت؛ تعتبر الثقة ناقصة.
وقد عالجت مصلحة الضرائب الأمريكية عواقب الهدية والضريبة على الدخل التي يتحملها موظف من مكتب الإحصاء الوطني في سلسلة من الأحكام الخاصة الصادرة في عام 1993 (بلرس 9722022 و 9714012 و 9713012 و 9616035 و 9514017 و 9350016 و 9349004.) أن نقل الموظف كان هدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا.
ومع ذلك، ففي أربعة من هذه الأحكام، كانت الخيارات المعنية مكتسبة تماما وقابلة للممارسة في وقت النقل. (بلرس 9722022 و 9514017 و 9350016 و 9349004.) بلرس 9714012 و 9713012 و 9616035 صامتان حول هذه النقطة، على الرغم من أن بلر 9616035 يشير ضمنا إلى أن الخيارات قابلة للممارسة بعد النقل من خلال الإشارة إلى أنه بعد النقل، & كوت؛ يمكن لأفراد العائلة ممارسة خيارات وشراء الأسهم وفقا لتقديرهم. & كوت؛
لم تقم مصلحة الضرائب الأمريكية بعد بتحديد ما إذا كان نقل الخيارات غير المؤهلة ينتج عنه هدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا. عادة، تستند ممارسة الخيارات غير المؤهلة إلى استمرار توظيف الموظف مع صاحب العمل، ومن المحتمل أن مصلحة الضرائب لا تعتبر الهدية كاملة حتى يصبح الخيار ممكنا.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تقويض فوائد التخطيط العقاري المقصودة نظرا لأن قيمة الخيار يمكن أن تكون أعلى بكثير عند وقت الاستحقاق من وقت المنح. وفي ظل ظروف مختلفة، خلصت مصلحة الضرائب سابقا إلى أنه في الحالات التي يمكن فيها للموظف المتبرع أن يهزم عملية النقل عن طريق إنهاء عمله، فإن النقل كان هدية غير مكتملة. (انظر الإجراء المتعلق بالقرار / سيسي-1990-026 (24 سبتمبر 1990).)
ومع ذلك، وطالما لم يحتفظ الموظف بحقوقه في الخيار، ينبغي اعتبار نقل الخيار كاملا حتى وإن لم يكن الخيار قابلا للتطبيق ثم ينتهي عند انتهاء عمل الموظف. في سجلات حقوق النشر 9722022 و 9616035 أشارت مصلحة الضرائب إلى أنه في حين أن ممارسة الخيار المنقول يمكن تسريعها عند تقاعد الموظف أو عجزه أو وفاته، فإن هذه الأحداث كانت ذات أهمية مستقلة، وينبغي أن يؤخذ في الاعتبار تأثيرها على إمكانية ممارسة الخيار المنقول أو ضمنية أو عرضية لإنهاء الخدمة. (انظر أيضا Rev. Rul 84-130، 1984-2 C. B. 194؛ Rev. Rul 722-307، 1972-1 C. B. 307؛ ولكن انظر بلر 9514017 حيث يبدو أن مصلحة الضرائب الأمريكية تحد تحديدا من هذا التحليل إلى الخيارات المكتسبة).
وتنص قواعد الضرائب على الهبات على أن أول مبلغ 000 10 دولار من الهدايا المقدمة إلى أي شخص خلال سنة تقويمية (000 20 دولار فيما يتعلق بالهدايا المشتركة من الزوج والزوجة) يستثنى من ذلك في تحديد قيمة الهدايا الخاضعة للضريبة المقدمة خلال السنة التقويمية. غير أن الاستبعاد السنوي غير متاح فيما يتعلق بهدايا المصالح المستقبلية، التي تتعلق عموما بالهدايا التي يؤجل التمتع بها وحيازتها إلى تاريخ مستقبلي. وقد تنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في نقل مكتب الإحصاء الوطني الذي لا يمكن تفسيره كهدية لمصلحة مستقبلية، وهي غير مؤهلة للاستبعاد السنوي.
وحتى إذا لم يكن الخيار يمثل مصلحة مستقبلية، فإن نقل مكتب الإحصاء الوطني، بخلاف النقل المباشر، قد لا يكون مؤهلا للاستبعاد السنوي ما لم يستوف النقل متطلبات قانون الإيرادات الداخلية، الفقرة 2503 (ج) (المتعلقة بالتحويل إلى القاصرين)، أو في حالة التحويلات إلى ثقة لا رجعة فيها، وتشمل الثقة ما يسمى & كوت؛ كرومي & كوت؛ (فيما يتعلق بحق المستفيدين في طلب جزء من قاعدة الثقة).
اعتبارات ضريبة الدخل.
ويمكن التنبؤ بالعواقب الضريبية على الدخل الفيدرالي الناتجة عن هبة المكاتب الإحصائية الوطنية أكثر من عواقب الضرائب على الهدايا المبينة أعلاه. وبصفة عامة، لا ينبغي أن يترتب على النقل نفسه أي عواقب على ضريبة الدخل على الموظف أو المتبرع به، على الرغم من أن الموظف (أو تركة الموظف) لا يزال خاضعا للضريبة على أي مكاسب تتحقق فيما يتعلق بممارسة الخيار.
لا يتم فرض ضرائب على المنظمات غير الحكومية في المنحة إلا إذا كانت لديها & كوت؛ قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة & كوت؛ ضمن معنى لوائح الخزينة. (تريجر ريج.)) (.19.8.8) ب ((. وبالنظر إلى االختبارات الصارمة المفروضة بموجب هذه القواعد، من غير المحتمل أن يعتبر مكتب اإلحصاء الوطني الذي يتمتع بإمكانية نقل محدودة أن يكون له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، مقبض. (بلر 9722022.) ونتيجة لذلك، لا ينبغي أن تخضع للضريبة خيارات المنحة ولكن ينبغي بدلا من ذلك أن تخضع للضريبة في ممارسة وفقا لمبادئ قانون الإيرادات الداخلية القسم 83. (انظر، على سبيل المثال، بلر 9616035.)
وبصفة عامة، وبموجب المادة 83 (أ)، تؤدي ممارسة مكتب الإحصاء الوطني إلى دخل تعويضي عادي يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة وسعر ممارسة الخيار (أي & كوت؛ انتشار & كوت؛).
ولأغراض القسم 162 (م) من المدونة، الذي يفرض حدودا قدرها مليون دولار على استقطاع التعويضات المدفوعة لبعض موظفي الشركات العامة، خلصت مصلحة الضرائب في وقت سابق إلى أن خيارا أو تعديلا في الخطة يتيح إمكانية نقل محدودة لا يعتبر مادة تعديل الخيار أو الخطة لأغراض الاستثناء من القطاع الخاص إلى العام من القسم 162 (م) أو القاعدة الانتقالية & كوت؛ الجد & كوت؛ (بلرس 9722022، 9714012 و 9551024؛ الكنز ريج. В§1.162-27 (f) و (h) (3).)
لن يعترف الموظف بأي دخل أو ربح عند تحويل خيار ما. كما لن يعترف المتبرع بأي دخل خاضع للضريبة نتيجة للتحويل.
عند ممارسة الخيار من قبل المتبرع به، فإن الموظف / الجهة المانحة (أو تركة الموظف إذا توفي الموظف) سوف تعترف بدخل التعويض العادي الذي يتم قياسه عموما على أنه الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة وسعر ممارسة الخيار. إذا كان المتبرع يمارس الخيارات قبل وفاة الموظف، فإن أي ضرائب دخل يدفعها الموظف تهرب من ضريبة الأملاك عند وفاة الموظف.
وهكذا، فإن الموظف قد قدم، في الواقع، هبة ضريبية مجانية إلى المتبرع بمبلغ ضريبة الدخل المدفوعة نتيجة لهذه العملية. إذا كانت الأسهم المشتراة عرضة ل & كوت؛ خطر كبير للمصادرة، & كوت؛ يجوز تأجيل تاريخ الضريبة وقياس الدخل العادي فيما يتعلق بممارسة الخيار ما لم يقم الموظف بإجراء انتخابات بموجب المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية. ويحق لصاحب العمل الحصول على خصم مماثل.
إن أحكام مصلحة الضرائب صامتة فيما يتعلق بالالتزامات الضريبية المقتطعة الناتجة عن ممارسة الخيار، على الرغم من أن دخل التعويض الذي يعترف به الموظف / الجهة المانحة نتيجة لهذه العملية يخضع للدخل العادي وحجز ضريبة العمل. (انظر المراجع رول 67-257، 1967-2 سب 3359.) إذا تم استخدام أسهم الخيار للوفاء بالتزامات الاستقطاع الضريبي، يعتبر المتبرع قد قدم هدية إلى الموظف المانحة لمبلغ الضرائب دفع. وتشير هذه النتيجة إلى أنه ينبغي تنسيق ممارسة الخيار وأي حجب بين صاحب العمل والموظف / الجهة المانحة والجهة الممنوحة.
العواقب على الدوني.
ولا يتحمل المتبرع أي مسؤولية فيما يتعلق بنقل الخيار أو ممارسته. بعد ممارسة الخيار، فإن الأساس الضريبي للديون في الأسهم المشتراة يساوي مجموع (1) سعر ممارسة الخيار و (2) الدخل العادي المعترف به من قبل الجهة المانحة فيما يتعلق بممارسة الخيار. (انظر بلر 9421013.) عند بيع أو تبادل لاحق للأسهم، سوف يدرك المتبرع ربح أو خسارة رأس المال حسب الاقتضاء.
اعتبارات قوانين الأوراق المالية.
وتثير الخيارات القابلة للتحويل التي يحتفظ بها موظفو الشركات العامة عددا من المسائل بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركات الخاصة أن تكون حساسة لقوانين الأوراق المالية المعمول بها في الدولة.
القاعدة 16 ب -3. 1996 تغييرات على ما يسمى & كوت؛ البديل القصير & كوت؛ فإن قواعد تداول الأرباح بموجب المادة 16 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("القواعد الجديدة & كوت؛) تبسط إلى حد كبير تحليل القسم 16 المتعلق بالخيارات القابلة للتحويل. ويخضع القسم 16 للموظفني واملدراء و 10٪ من املساهمني من الشركات العامة إلعداد التقارير وااللتزامات احملتملة فيما يتعلق باملعامالت التي تنطوي على أوراق مالية للشركة. وتنص القاعدة 16b3 على استثناءات واسعة من القسم 16 فيما يتعلق بالمعاملات التعويضية.
واعتبارا من 1 نوفمبر / تشرين الثاني 1996، لم يعد من الضروري أن تكون الخيارات غير قابلة للنقل من أجل التمتع بالإعفاء بموجب القاعدة 16b3. ونتيجة لذلك، بموجب القواعد الجديدة، لا ينبغي اعتبار منح مكتب الإحصاء الوطني القابل للتحويل أو تعديل على خيار موجود للسماح بإمكانية النقل قابلا للنقل & كوت؛ شراء & كوت؛ بموجب القسم 16 الذي يمكن & كوت؛ متطابق & كوت؛ مع بيع الأوراق المالية أصحاب العمل خلال ستة أشهر قبل وبعد منحة الخيار. (لاحظ أنه بموجب القواعد الجديدة، فإن تعديل خيار السماح بنقله لن يعامل على أنه إلغاء / غرض لأغراض القسم 16 كما هو الحال في القواعد السابقة. (سيك ريليس 34-37260، فن 169.)
ومع ذلك، قد تطبق قواعد مختلفة في حالة الخيارات التي تم تعديلها قبل 1 نوفمبر 1996، لأن الخيارات المعدلة قد تخضع للقواعد السابقة. وعلاوة على ذلك، في حالة نقل أحد الأشخاص من الداخل لأحد أفراد أسرته الذين يعيشون في نفس أسرة الشخص المطلق، يعتبر الخيار غير مباشر مملوك من الداخل وسيظل خاضعا للإبلاغ المستمر بموجب المادة 16 (أ) من المادة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. لا يتطلب تعديل الخطة التي تسمح بعمليات نقل الخيارات عموما موافقة المساهمين.
قابلية تداول األسهم.
نموذج S-8 هو نموذج تسجيل سيك القياسية لأوراق مالية الشركة العامة ليتم إصدارها للموظفين بموجب خطط أسهم الموظفين. في جوهرها، والتسجيل في النموذج S8 يضمن أن الأسهم التي يتلقاها الموظفون بموجب هذه الخطط سوف تكون قابلة للتداول بحرية في السوق المفتوحة. لسوء الحظ، فإن النموذج S8 يقتصر عادة على إصدار الإصدارات للموظفين ولا يمتد إلى الأسهم الصادرة فيما يتعلق بخيار ينقله الموظف المتبرع خلال حياته.
على الرغم من أن المجلس الأعلى للتعليم يدرس تغيير هذا القيد، بموجب أسهم خيار القانون الحالي الصادرة إلى المتبرع من خيار لن يتم تداولها بحرية ولكن بدلا من ذلك اعتبار & كوت؛ مقيدة & كوت؛ (أي قابلة للتحويل تخضع للقيود المفروضة على النقل المفروضة بموجب المادة 144 من قانون الأوراق المالية لعام 1933). ونتيجة لذلك، تخضع األسهم الصادرة للجهة الممنوحة لمتطلبات فترة االحتفاظ بموجب القاعدة 144. وفي ظل ظروف محدودة، قد يكون النموذج S3 متاحا لتغطية إعادة بيع أسهم الخيار من قبل المتلقي.
وينبغي للشركات التي تنظر في تعديل خيارات السماح بعمليات النقل أن تكون حساسة أيضا لنتائج المحاسبة المالية المترتبة على هذا التعديل. وعلى وجه الخصوص، ينبغي للشركات أن تستشير مدققي حساباتها لتحديد ما إذا كان هذا التعديل يؤدي إلى تاريخ جديد للقياس. ولا ينبغي أن يؤدي تعديل خيار السماح بالتحويلات إلى أسرة الموظف أو كيانات أسرته (مثل صناديق الأسرة أو الشراكات الأسرية) إلى بدء تاريخ جديد للقياس. إذا تم تشغيل تاريخ قياس جديد، فسيطلب من الشركة االعتراف بمصاريف التعويض بناء على الفرق بين سعر ممارسة الخيار وقيمة أسهم الخيار وقت التعديل.
ولا يمكن أن تكون نتائج نقل الخيارات غير مؤكدة. لا يمكن نقل إسو وتستمر في التأهل ك إسو، ولكن يمكن نقل مكاتب الإحصاء الوطنية إذا سمحت خطة الخيار بذلك. يجب على الموظفين / الجهات المانحة مواجهة عدد من الهواجس المعقدة ومخاوف ضريبة الدخل، فضلا عن الافتقار المحتمل إلى إمكانية تسويق أسهم الخيار المنقولة قبل اتخاذ قرار متابعة نقل الخيارات. ومع ذلك، ففي بعض الحالات، يمكن أن تكون فوائد التخطيط العقاري لعملية نقل الخيارات كبيرة وقد لا تزال تفوق هذه العيوب.

خطوة في الأساس.
ما هو "خطوة المتابعة في الأساس"
وتتمثل الزيادة في الأساس في إعادة تعديل قيمة الأصول المقدرة للأغراض الضريبية على الميراث، التي تحدد بأنها القيمة السوقية الأعلى للأصل في وقت الميراث. عندما يتم نقل الأصول إلى المستفيد، تكون قيمته عادة أكثر مما كانت عليه عندما حصل عليه المالك الأصلي. ويحصل األصل على زيادة في األساس بحيث يتم تقليل ضريبة أرباح رأس المال للمستفيد.
تراجع "الأساس في الأساس"
وتؤدي الزيادة في القاعدة الأساسية إلى تغيير المسؤولية الضريبية عن الأصول الموروثة بالمقارنة مع الأصول الأخرى. على سبيل المثال، اشترت سارة دور علوي في عام 2000 مقابل 300،000 دولار. عندما ورث بول دور علوي بعد وفاة سارة، كان دور علوي يستحق 500،000 $. عندما باع بول دور علوي، كان أساسه الضريبي 500،000 $. ودفع ضرائب على الفرق بين سعر البيع وأساس تكثيفه البالغ 000 500 دولار. إذا كان أساس تكلفة بولس 200،000 $، وقال انه كان قد دفعت أكثر من ذلك بكثير في الضرائب عند بيع دور علوي.
التعزيز في أساس دول الملكية المجتمعية.
يمكن للمقيمين من ممتلكات المجتمع مثل ويسكونسن الاستفادة من مضاعفة خطوة في قاعدة الأساس. على سبيل المثال، اشترى ألان وجو آن منزلا في عام 1977 مقابل 350،000 دولار. كان لديهم الثقة المعيشة القابلة للإلغاء التي أنشئت ونسخ المنزل إلى الثقة. عندما توفي ألان في عام 2006، بقي المنزل في الثقة، وحصلت جو آن على أساس المتابعة للقيمة السوقية للمنزل من 500،000 $. عندما توفيت جو آن في عام 2018، ورثت ابنة زوجة ستيفاني المنزل. وأصبحت القيمة السوقية للمنازل التي تبلغ قيمتها 000 700 دولار أساس تكلفتها. ورثت ستيفاني منزلا صعد في الأساس مرتين وتجنب دفع مبلغ كبير من الضرائب بسبب قاعدة مضاعفة.
مثال على خطوة في الأساس.
ويحصل الشخص الذي يرث صناديق الاستثمار المشترك على زيادة في قيمة قيمة الأموال. ويصبح سعر الأسهم في اليوم الذي يموت فيه المالك أساس الوريث. يقدم الوريث إثبات هوية شركة الاستثمار المشترك مع شهادة وفاة أو أمر محكمة سجن أو وثائق أخرى. وتقوم الشركة إما بتحويل الأسهم إلى حساب باسم وريث أو بيع الأسهم وترسل وريث العائدات.

أساس خيارات الأسهم الموروثة
الموضوع: قواعد إسو الموروثة.
ديت: ويد، 24 مار 1999.
عندي سؤال. أنا أفهم أن إسو تصل إلى القيمة السوقية العادلة عند الوفاة. ما هي المعاملة الضريبية إذا كان هناك زيادة في الوفاة، ولكن بحلول الوقت الذي تمارس فيه المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (وباعت على الفور) انخفض سعر السهم إلى عدد أقل من تاريخ قيمة الوفاة؟ هل هناك ثم خسارة على بيع؟ أو ماذا لو كانوا يمارسون فقط ولا يباعون؟ ما هو العلاج أمت؟
ديت: ماي ​​10، 1999.
إن أسئلتك حول إسو الموروثة تثير مسائل معقدة يصعب تفسيرها.
وكما قلت، فإن إسو الموروث يتلقى أساسا ضريبيا يساوي القيمة السوقية العادلة لل إسو اعتبارا من تاريخ الوفاة. وفي وقت ما، اعتبرت هذه القيمة هي الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار. الآن يتم تطبيق الصيغ أكثر من ذلك بكثير على قيمة إسو.
ولا تنطبق فترة التمرين التي تستغرق ثلاثة أشهر ومتطلبات التوظيف التي تنطبق عندما يغادر الشخص صاحب العمل على النظم الأيزو الموروثة. أيضا، إذا تم ممارسة إسو بعد وفاة الموظف، سنة واحدة بعد التمرين وسنتين بعد متطلبات فترة عقد منحة لتجنب علاج الدخل العادي لا تنطبق. (المادة 421 (ج) (1) من المادة 41). ومع ذلك، يجب على منفذي أو الوصي أن يقرروا فورا المتطلبات المنصوص عليها في الخطة لممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) المعلقة لتفادي انقضاءها، إذا كانت قيمة في الواقع.
عندما يتم ممارسة إسو بعد وفاة الموظف، فإن فترة الاحتفاظ من الأسهم تبدأ في تاريخ ممارسة الرياضة.
الآن، للإجابة بشكل مباشر على أسئلتك.
لنفترض أن الموظف المتوفى كان لديه خيار حافز لشراء أسهم أصحاب العمل مقابل 20 $. وبلغت قيمة الأسهم في تاريخ الوفاة 100 دولار. يقوم المندوب في وقت لاحق بنفس اليوم ممارسة وبيع عندما القيمة السوقية العادلة للسهم هو 50 $.
من أجل البساطة، نفترض أن القيمة السوقية العادلة لل إسو في تاريخ الوفاة هو 100 $ & # 8211؛ $ 20 = $ 80.
سوف يكون للضيافة خسارة رأسمالية قصيرة الأجل كما يلي:
لن يتم االعتراف بأية أرباح أو خسائر حتى يتم بيع السهم. إذا تم ممارسة الخيار ولم يتم بيع السهم، فسيظل هناك تفضيل بديل أدنى للضريبة في ممارسة لزيادة القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار. لا يبدو أن هناك أي تعديل للتفضيل لتعديل الأساس للخيار لأن التفضيل يتم تحديده بموجب قواعد & # 8220؛ الدخل فيما يتعلق ب # ديسيدنت & # 8221؛ كما لو كان الخيار خيارا غير مؤهل. (إيرك § 56 (b) (3).)

تأخذ الأسهم من استراتيجيات التخطيط العقاري للخيارات.
خيارات الأسهم لم تعد شرطا مخصصا فقط لإدارة الشركات والموظفين الرئيسيين. من شركات التكنولوجيا التي عقدت عن كثب إلى شركات فورتشن 500، يتم منح المزيد من الموظفين الفرصة للمشاركة في التقدير المحتمل لأعمالهم من خلال استخدام خيارات الأسهم التي يوفرها صاحب العمل.
من وجهة نظر صاحب العمل، قد تكون خيارات الأسهم وسيلة غير مكلفة نسبيا لمكافأة الموظفين على عملهم الشاق والولاء لصاحب العمل. من وجهة نظر الموظف، أصبحت خيارات الأسهم، في كثير من الحالات، أهم جزء من حزمة التعويضات.
وعلى الرغم من الاهتمام الكبير والمتزايد الذي يخصصه الموظفون لخيارات الأسهم، فإنهم يقضون وقتا قليلا جدا في التفكير في ما قد يحدث لخياراتهم في الأسهم في حال وفاتهم. يجب على مخططي العقارات أن يأخذوا في الاعتبار خيارات مخزون عملائهم عند صياغة وتنفيذ الخطط العقارية. خيارات الأسهم تقدم مشاكل ضريبة الدخل الخاصة التي يجب التعامل معها في خطة العقارات. ولا تكون الخيارات قابلة للتحويل في كثير من الأحيان (باستثناء وفاة الشخص الذي ينتمي إليه الخيار) وعندما تكون قابلة للتحويل، يجب توخي الحذر لمعالجة السمات الخاصة لهذه الخيارات.
خلفية.
يعطي خيار الأسهم الخيار لمنح الحق (لأهدافنا، الموظف) حقا قانونيا واجب النفاذ ضد صاحب الخيار (صاحب العمل) لشراء الأسهم في وقت ما في المستقبل بسعر محدد ("سعر الإضراب"). أما إذا كان الممنوح لا يرغب في ممارسة الخيار وشراء أو بيع العقار، فلا يكون للمانح حق قانوني ملزم ضد الممنوح ليطلب من الممنوح أن يفعل ذلك. خيارات تأتي في اثنين من النكهات الأساسية:
يعطي خيار الاتصال الخيار منح حق قانوني ملزم ضد المانح لشراء العقارات. إذا كان العقار الخاضع لخيار المكالمة له قيمة أكبر من سعر الخيار بالإضافة إلى أي اعتبار يدفعه الممنوح للخيار (إن وجد)، فإن الممنوح عادة يرغب في ممارسة خيار الاتصال وشراء العقار. ليس من المستغرب، إذا كانت قيمة الممتلكات الخاضعة لخيار الدعوة، ومع ذلك، هو أقل من سعر الخيار، والمانح عموما لن يمارس الخيار.
ومن ناحية أخرى، يمنح الخيار المطروح الممنوح حقا قانونيا واجب النفاذ ضد المانح لبيع العقار. الرغبة في ممارسة خيار وضع استنادا إلى القيمة السوقية العادلة للعقار الأساسي هو عكس خيارات المكالمة. إذا كان العقار الخاضع لخيار الشراء له قيمة أقل من سعر الخيار، فسوف يمارس الممنوح بشكل عام خيار الشراء وبيع العقار. إذا كانت قيمة الخاصية لها قيمة أكبر من سعر الخيار، فإن الممنوح عموما لن يمارس الخيار.
ويتلقى نوعان من خيارات أسهم الموظفين معاملة خاصة بموجب المدونة:
خيارات الأسهم الحافزة (إسو).
الخيارات غير الممنوحة بموجب خطط شراء أسهم الموظفين (نوسوس، ويشار إليها أيضا بخيارات الأسهم غير المؤهلة).
كل من إسو و نسو لديها مزايا ضريبية كبيرة، ولكن هناك العديد من الاختلافات بينهما.
وبموجب نظام إسو، يمنح صاحب العمل الموظف خيار شراء الأسهم في وقت ما في المستقبل بسعر محدد. مع زيادة قيمة السهم بالنسبة لسعر الخيار، فإن الموظف لديه القدرة على التعرف على التقدير في قيمة الأسهم الخيار على سعر الخيار مع نتائج ضريبية تفضيلية.
ضريبة الدخل. إن عواقب ضريبة الدخل على المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) بسيطة بشكل مخادع ويمكن أن تهدئ الموظف إلى إحساس زائف بالأمن. وبصفة عامة، لا يعترف الموظف بدخل التعويض الخاضع للضريبة في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، أو يخول، أو حتى يمارس. 1 على الموظف، عند ممارسته للخيار، أن يأخذ في الاعتبار الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة للسهم باعتباره "بند تسوية" لأغراض الضريبة الدنيا البديلة (أمت). ومع ذلك، يحق للموظف الخاضع لنظام أمت في السنة التي تمارس فيها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) الحصول على ائتمان ضريبي من ضريبة الدخل العادية للموظف في بعض السنوات اللاحقة التي لا تخضع فيها أمت.
وبالتالي، ما لم يكن الموظف يتكبد أمت، الموظف لديه الحدث الخاضع للضريبة فقط على بيع لاحق أو التصرف في المخزون الخيار، وذلك باستخدام سعر الإضراب الخيار الأصلي كأساس للموظف لتحديد المكاسب. وباإلضافة إلى ذلك، فإنه رهنا بمتطلبات االحتفاظ المبينة أدناه، يعترف الموظف بأرباح رأسمالية طويلة األجل من هذا البيع أو التصرف.
ولكي يتم بيع السهم في نهاية المطاف على أنه بيع لأصل رأسمالي طويل الأجل، (1) يجب على الموظف الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ نقل السهم إلى الموظف و (2) لا يمكن أن يكون التصرف قبل سنتين من تاريخ منح الخيار. 2 إذا كان الموظف يشارك في "التصرف غير المؤهل" للسهم (أي التصرف الذي ينتهك إما قواعد سنة أو سنتين)، يعترف الموظف بالدخل العادي (أي التعويض) في سنة التصرف إلى الحد أقل من:
القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ ممارسة ناقص سعر الإضراب.
المبلغ المحقق من التصرف ناقص سعر الإضراب.
إن منح صاحب العمل إسو عادة لا يخلق أي عواقب ضريبية لصاحب العمل لأن صاحب العمل لا يحصل على خصم ضريبي عندما يمنح الخيار أو عندما يمارس الخيار من قبل الموظف. 3 إذا كان الموظف ينتهك قواعد سنة أو سنتين في التصرف غير المؤهل، يجوز لصاحب العمل خصم مبلغ الدخل العادي المعترف به من قبل الموظف الذي يعزى إلى التصرف غير المؤهل. 4.
مثال. تعتمد شركة C خطة إسو في 1/1/100 تمنح كل موظف خيار شراء 100 سهم من مخزون C بقيمة 100 دولار للسهم (القيمة السوقية العادلة للسهم في 1/1/00) قبل 12/31/05. إلين، وهي موظفة من C، يمارس خيارها للحصول على 100 سهم من مخزون C في 7/1/00 عندما يكون لكل سهم من مخزون C قيمة 110 $. في 7/1/05، إلين تبيع كل من الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة إسو لبولس $ 150 للسهم الواحد.
إلين لا تعترف بأي دخل (على افتراض أن أمت لن يتم تشغيل) على المنحة أو ممارسة الخيار. عندما تبيع إلين 100 سهم لبول في 7/1/05، وقالت انها تدرك وتعترف 50 $ من المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل للسهم الواحد. C غير قادر على اتخاذ خصم المقابلة.
متطلبات إسو.
يجب الالتزام بقواعد صارمة جدا للتأهل للمعاملة الضريبية إسو المفيدة. للحصول على خيار للتأهل ك إسو، يجب أن يكون المستلم موظفا في الشركة الممنوحة (أو شركة ذات صلة) في جميع الأوقات بدءا من تاريخ منح الخيار حتى ثلاثة أشهر من تاريخ ممارسة الرياضة (فترة الثلاثة أشهر إلى 12 شهرا إذا توقف الموظف عن العمل بسبب الإعاقة). 5 وبالتالي، يجب على الموظف ممارسة أي إسو المعلقة في غضون ثلاثة أشهر بعد ترك العمل من صاحب العمل الممنوح.
إذا كان لدى مستلم الخيار خيار الأسهم عند وفاته، فإنه لا يمكن أن يكون مؤهلا فقط كمعيار إسو إلا إذا كانت الجهة المستفيدة قد استخدمت من قبل الشركة الممنوحة في تاريخ وفاة المتلقي أو خلال الأشهر الثلاثة السابقة مباشرة لتاريخ الوفاة. إذا كان الموظف يعمل في تاريخ وفاته، لا يوجد أي شرط قانوني بأن التركة أو الورثة يمارسون الأيزو في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ وفاة الموظف. ويجب أن تستوفي نيسوس أيضا المتطلبات القانونية بموجب القسمين 422 (ب) و (د). بعض هذه المتطلبات هي:
يجب ألا يكون الخيار قابلا للتحويل من قبل الموظف بخلاف الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع ويجب أن يمارسه الموظف خلال فترة حياة الموظف فقط. يجب أن تمنح اتفاقية إسو موظف إسو القدرة على تعيين المستفيد من الموظف على وجه التحديد. وغياب أي حكم من هذا القبيل أو أي تعيين محدد من شأنه أن يحول دون أن يكون هذا الخيار هو إسو. وبالإضافة إلى ذلك، في حالة إعاقة الموظف، يجب أن يكون الممثلون القانونيون للموظف قادرا على ممارسة الخيار نيابة عن الموظف. 6 ويسمح لممتلكات الموظف أيضا ممارسة إسو.
وكما نوقش أعلاه، فإن الموظف يتحمل نتائج ضريبية مواتية عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة إسو ما لم ينتهك الموظف قاعدة سنة أو سنتين. وهذا اعتبارات هامة بصفة خاصة بالنسبة لمخطط عقاري لكي يأخذ في الحسبان لمنع الدخل غير المتعمد - الذي يمكن تجنبه عادة - من دفع تعويضات عادية عن طريق تنفيذ خطة لا تتسبب في التخلص من الأهلية. وبوجه عام، يعرف "التصرف" في مخزون إسو على أنه أي بيع أو تبادل أو هدية أو نقل ملكية قانونية، مع مراعاة الاستثناءات التالية بموجب المادة 424 (ج):
نقل من مالك، يملك مخزون إسو، إلى عقار أو نقل عن طريق الوصية أو الميراث.
تبادل مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي في معاملة غير معروفة، مثل إعادة التنظيم المعفي من الضرائب أو البورصة.
الرهن أو الفرضية لمخزون إسو (ولكن إذا تم نقل المخزون فعليا إلى آخر وفقا لهذا الرهن أو الفرضية، يعتبر النقل تصرفا، ولذلك لا ينبغي استخدام مخزون إسو كضمان).
أي نقل للمخزون إسو بين الزوجين أو حادث للطلاق (والزوج الذي يتلقى خطوات الأسهم في الأحذية من الموظف الأصلي).
ممارسة الفرد خيارا إذا اتخذ هذا الخيار باسم الفرد وشخص آخر بالاشتراك مع الحق في البقاء أو نقل بعد ذلك إلى ملكية مشتركة. غير أن أي تغيير في الملاك المشتركين يعتبر تصرفا. ولا يعتبر نقل الملكية الناتج عن وفاة أحد أصحاب الأسهم المشتركة هو نقل ملكية أسهم المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. إذا تم إنهاء الملكية المشتركة بخلاف وفاة أحد المستأجرين المشتركين، فإن إنهاء الملكية المشتركة هو التصرف، إلا إذا أدى إنهاء الخدمة إلى إعادة اكتساب الموظف ملكية كاملة للأسهم.
نقل مخزون إسو من قبل شخص معسر إلى أمين في الإفلاس أو المتلقي أو أي جهة مالية أخرى مماثلة في أي إجراء بموجب قانون الإفلاس أو أي إجراء إعسار آخر مماثل.
على الرغم من قائمة الغسيل من الاستثناءات من تعريف "التصرف"، يجب أن مخطط العقارات لاحظ أنه لا توجد استثناءات للهدايا من الأسهم إسو. وبالتالي، فإن هبة من مخزون إسو تؤدي إلى كسب رأس المال (أو الدخل العادي المحتمل إذا حدث التصرف غير المؤهل بموجب البند 422 (أ) (1)). وهذا قد يجعل الأسهم إسو غير جذابة للهدايا من جيل واحد إلى آخر.
خيارات الأسهم التي لا تفي بمتطلبات إسو هي خيارات الأسهم غير المؤهلة وتحكمها المادة 83. ونظرا لأن المنظمات الوطنية غير الحكومية لا تحتاج إلى تلبية متطلبات إسو، فإن أصحاب العمل والموظفين يحصلون على قدر أكبر من المرونة في تنفيذ خطة نسو.
ضريبة الدخل. إن العواقب الضریبیة لمنح المنظمات الوطنیة للأمن القومي لا تکون مباشرة کما ھي الحال مع إسو. كما أنها تشمل الفخاخ الضريبية. السؤال الأول الذي یرد علیھ في تحدید المعاملة الضریبیة للمنظمات غیر الحکومیة الوطنیة ھو ما إذا کان لدى المنظمة الوطنیة للأرصاد الجویة (نسو) "قیمة سوقیة یمکن التحقق منھا" (رامف). والخيار عموما سيكون له رامف فقط إذا:
يتم تداول الخيار نفسه في البورصة. الخيار (أ) قابل للتنفيذ، (ب) قابل للتحويل، (ج) لا يخضع لأي قيود يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار (أي المصادرة) و (د) القيمة السوقية العادلة ل "امتياز الخيار" يمكن تحديدها بسهولة.
إذا كان لدى الهيئة الوطنية للضمان الاجتماعي رامف، فإن للموظف دخل عادي في وقت المنحة يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للخيار وأي مبلغ يدفعه الموظف مقابل هذا الخيار. وعادة ما لا يكون لدى المنظمات الوطنية للوقاية من الأمراض (راموس) رامف. ولذلك، فإنهم نادرا ما يتسببون في تحمل التزام ضريبي عادي على الدخل في وقت المنح.
عادة، يدرك الموظف، كدخل عادي، الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار. قد تكون هذه النتيجة غير مؤاتية للموظف الذي يرغب في فرض ضريبة فورية على الخيار لضمان أن أي ضريبة مستقبلية سوف تخضع للضريبة ككسب رأسمالي. ويحق لصاحب العمل الحصول على خصم يعادل الفارق في السنة التي يعترف فيها الموظف بالدخل.
وإذا كان المخزون المكتسب من خلال ممارسة خيار ما عرضة لخطر كبير من المصادرة (أي رهنا بجدول استحقاق)، فإن ضريبة الدخل تؤجل إلى حين إزالة خطر المصادرة أو هبوطها. وإذا لم يكن المخزون قابلا للتحويل بحرية بسبب قيود قانون الأوراق المالية، فقد تؤجل الضرائب إلى أن تنقضي القيود. وعادة ما يفرض أصحاب العمل قيودا لتشجيع الموظفين على البقاء مع صاحب العمل من خلال تقديم فوائد كبيرة إذا استوفيت هذه القيود.
يمكن للموظفين الذين يمتلكون ممتلكات مقيدة (مثل الأسهم المقيدة المستلمة من خلال ممارسة خيار ما) أن يغلقوا عنصر التعويض في معاملة الملكية المقيدة في الوقت الذي يتم فيه نقل الملكية (على سبيل المثال، عندما يتم الحصول على المخزون على ممارسة الخيار)، مما يتيح للموظفين فرصة للحد من دخلهم العادي من المعاملة عن طريق إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات.
ولا يتوفر القسم 83 (ب) للانتخاب عندما يمنح الخيار لأن الخيار ليس تحويلا للممتلكات. ويمكن إجراء الاقتراع في القسم 83 (ب) بشأن ممارسة خيار الحصول على مخزونات معرضة لمخاطر كبيرة للمصادرة.
إذا تم إجراء القسم 83) ب (، فإنھ یتعین علی الموظف الإعتراف بأي فرق في الدخل العادي في تاریخ انتقال الممتلکات بین القیمة العادلة في السوق والمبلغ المدفوع للعقار. ويمكن إجراء انتخابات "غير مؤلمة" لإغلاق عنصر التعويض في معاملة محظورة، حتى وإن لم يكن هناك فرق بين القيمة السوقية العادلة والمبلغ المدفوع للعقار. 9 وهكذا، فإن أي تقدير في الممتلكات (أي المخزون المقيد) بعد تاريخ ممارسة الرياضة يحول إلى دخل محتمل لكسب رأس المال. إذا كان في تاريخ ممارسة القيمة السوقية العادلة للسهم هو المبلغ المدفوع له وفقا لممارسة الخيار، والموظف يجعل القسم 83 (ب) الانتخابات، فإن الموظف لا تعترف بأي العادية (أو مكاسب رأس المال ) الإيرادات.
أي مكاسب محققة من البيع النهائي للسهم سوف تتلقى بعد ذلك معالجة مكاسب رأس المال. إذا كان السهم خاضعا لأي نوع من القيود، يجب على مخطط العقارات إبلاغ العميل عن توفر القسم 83 (ب) الانتخاب إذا كان لا يزال من الممكن تقديمها في الوقت المناسب.
مثال. تعتمد الشركة C خطة نسو في 1/1/100 تمنح كل موظف خيار شراء 100 سهم من مخزون C مقابل 1 دولار للسهم الواحد (القيمة السوقية العادلة للمخزون C) قبل 12/31/05. في تاريخ المنحة، الخيار ليس لديه رامف. إدوارد، وهو موظف في C، يمارس خياره للحصول على 100 سهم من مخزون C في 7/1/01، عندما يكون لكل سهم من الأسهم C قيمة 110 $. وتنص خطة نظام مراقبة السلامة الوطنية على أنه في حالة توقف الموظف عن العمل في غضون ثلاث سنوات بعد ممارسة الخيار، ستقوم الشركة بإعادة شراء السهم مقابل دولار واحد للسهم الواحد.
إدوارد لا تعترف الدخل العادي على منح الخيار لأن الخيار ليس لديه رامف أو على ممارسة الخيار لأن السهم عرضة لخطر كبير من المصادرة. ومع ذلك، إذا، على ممارسة الخيار، إدوارد إجراء في الوقت المناسب القسم 83 (ب) الانتخابات، وقال انه سوف تعترف 109 $ للسهم الواحد من الدخل العادي. إذا قام إدوارد ببيع السهم لأكثر من 110 دولار للسهم (بعد أن احتفظ به لمدة أطول من سنة واحدة)، فإنه سوف يعترف بكسب رأس المال.
اسم دافعي الضرائب وعنوانها ورقم تعريفها.
وصف للممتلكات التي هي موضوع الانتخابات.
تاريخ النقل والسنة التقويمية المعنية.
طبيعة القيود المفروضة على الممتلكات.
القيمة السوقية العادلة للعقار.
المبلغ المدفوع (إن وجد) للعقار.
بيان بأن نسخا من الانتخابات قد رفعت إلى صاحب العمل، وإذا لزم الأمر، مع المنقول إليه.
استراتيجيات تقديم الهدايا. وهناك ميزة كبيرة من المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة على إسو في التخطيط العقاري هو أن نسو يمكن أن تكون أكثر مرونة. وعلى الرغم من احتمال أن تخضع المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة لقيود عدم قابلية النقل قبل ممارسة الرياضة، فإن هذه القيود غير مطلوبة. وهكذا، على عكس إسو، قد تكون المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة موضوع برنامج تقديم الهدايا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال ممارسة الخيار لا يجب أن يعقد لفترة محددة من الوقت (على عكس القواعد الخاصة لسنة واحدة وسنتين ل إسو) للحفاظ على معاملة رأس المال على انتشار عند التخلص. (بطبيعة الحال، يجب الوفاء بالاحتياطي العام الذي يستغرق أكثر من سنة واحدة من أجل معالجة مكاسب رأس المال على المدى الطويل). وهكذا، فإن المخزون المكتسب من خلال ممارسة منظمة وطنية للأمن القومي يمكن أن يصبح أيضا موضوعا لبرنامج تقديم الهدايا .
وعلى عكس المعايير الدولية للتوحيد القياسي، ليس لدى المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة أي قيود قانونية، ولكن يجب أن تسمح خطة المنظمة الوطنية للأمن القومي (نسو) أو أن تعدل للسماح بالخيارات المراد نقلها إلى أفراد الأسرة. يمكن للموظف بعد ذلك أن يكون قادرا على نقل المنظمة الوطنية للأمن القومي (نسو) إلى أطفال الموظف (أو في الثقة بالنسبة لهم) عندما تكون قيمة ضريبة الهدايا في الهيئة الوطنية للأمن القومي أقل بكثير (انظر "تقييم الخيارات" أدناه) والتكلفة، وإزالة التقدير المحتمل كبير في الأسهم الأساسية من ممتلكات الموظف.
مذكرة قانونية. لا یحول الموظف الذي یقدم ھدایا من المنظمة الوطنیة للأمن القومي (نسو) إیرادات التعویضات من ممارسة المنظمة الوطنیة للأمن القومي (نسو) إلی المحال إلیھ، علی الرغم من أنھ سیکون المحول لھ الذي یقوم في نھایة المطاف بتمکینھ والحصول علی منافعھ. ومع ذلك، فإن هذا الالتزام سيؤدي إلى تخفيض تركة الموظف. وعلى أي حال، يجب على الموظف أن يعترف بأنه سيتحمل هذا العبء الضريبي، وبالتالي يجب أن يخطط لهذا "الدخل الوهمية" على ممارسة المتبرع به. قد تؤدي هدايا الخيارات إلى الجمعيات الخيرية إلى فائدة ضريبية / توقيت ضار من حيث أن الجهة المانحة يمكن أن تحصل على خصم خيري في سنة الهدية، ولكن قد يكون لها حدث الاعتراف بالدخل في سنة لاحقة عندما تمارس الخيارات. كما أن التزام ضريبة الدخل سيساعد أيضا على تخفيض تركة المانحين.
القس رول. 98-21. حتى صدور القس. 98 - 10، فإن العديد من المسائل المتعلقة بالمعاملة الضريبية لخيارات الأسهم غير مؤكدة. وكان أحد هذه القضايا هو التاريخ الفعلي لهدية نسو. وفقا للمجلة رول. 98-21، هبة من نسو تعويضية التي هي مشروط على الخدمات الإضافية للموظف هو هدية كاملة بموجب القسم 2511 في وقت لاحق من:
الوقت الذي لم يعد فيه حق المتبرع في ممارسة الخيار مرهونا بأداء الخدمات من قبل الناقل.
ووفقا لهذا الحكم، فإن الحقوق التي يمتلكها الموظف في الهيئة الوطنية للضمان الاجتماعي لا تكتسب صفة حقوق الملكية القابلة للتنفيذ القابلة للتحويل لأغراض ضريبة الهدايا الاتحادية قبل أن يقوم الموظف بالخدمات المطلوبة. ولذلك، لا يمكن تقديم هدية مكتملة من الهيئة الوطنية للإحصاءات الوطنية إلا بعد انتهاء الموظف من الخدمات الإضافية المطلوبة مما يجعل الحق في ممارسة الخيار ملزما وقابلا للإنفاذ. وينص الحكم أيضا على أنه إذا أصبح الخيار قابلا للتطبيق على مراحل، فإن كل جزء من الخيار الذي يصبح قابلا للممارسة في وقت مختلف يعامل كخيار منفصل لتطبيق تحليل الهدايا المكتمل.
إنعكاسات القس رول. 98-21 هو أنه يجب تقييم هبة مؤسسة غير حكومية وطنية غير مستثمرة في تاريخ استحقاقها. في السابق، كان يعتقد أن الخيارات غير المجدولة يمكن أن تعطى بأقل قيمة ممكنة، وبالتالي تمكن المانح من تحويل جميع النمو المستقبلي إلى المتبرع دون تكبد ضريبة هدية كبيرة. وقد أغلقت مصلحة الضرائب بشكل أساسي هذه التقنية التخطيطية لأن تكلفة ضريبة الهدايا لنقل الخيارات غير المكتسبة لأفراد الأسرة من المفترض أن تزداد مع زيادة قيمة السهم خلال فترة التأخير حتى تعتبر الهدية كاملة.
وبالتالي، قد يكون لدى خبير التقييم صعوبة أكبر في تبرير تقييم أقل نظرا لأنه لا يمكن تقديم حجة فيما يتعلق بالقيمة المستقبلية لمخزون الشركة أو تقلبات السوق أو مستوى أسعار الفائدة. لذلك، من منظور التخطيط العقاري، قد يكون من غير العملي استخدام خيارات الأسهم غير المستثمرة في برنامج تقديم الهدايا.
تقييم الخيارات.
Rev. 98-34 إلى أنه لا يمكن تطبيق أي خصم على التقييم الناتج عن نموذج تسعير الخيارات. إن الاحتفاظ بخبير تقييم ذو خبرة أمر ضروري لدعم أي نوع من برامج تقديم الهدايا، خاصة عندما يكون العقار الذي يتم تقييمه خيارا للأوراق المالية. يجب على خبير التقييم التأكد من أن نموذج تسعير الخيارات يأخذ في الاعتبار، اعتبارا من تاريخ التقييم، العوامل الستة التالية:
سعر الإضراب للخيار. العمر المتوقع للخيار. سعر التداول الحالي للخيار. ن التقلبات المتوقعة من الأسهم الأساسية. الأرباح المتوقعة على الأسهم الأساسية. سعر الفائدة الخالي من المخاطر على المدى المتبقي من الخيار.
تأثير وفاة الموظف.
NQSOs. وتنص منظمة نسو عموما على أن الخيار سينتقل إلى حوزة أو ورثة الموظف بعد وفاة الموظف (أو أي طريقة يتفق عليها الموظف وصاحب العمل تعاقديا)، وأن المحال له أن يمارس الخيار بموجب شروط مماثلة لتلك التي تحكم ممارسة الخيار من قبل الموظف. وتعتمد ضريبة الدخل التي تفرضها الهيئة الوطنية للمقاييس الوطنية على متوقف في نهاية المطاف على ما إذا كان الخيار يخضع للضريبة، وما إذا كان الخيار مقيدا بالممتلكات.
إذا توفي الموظف الذي يحمل خيارا خاضعا للضريبة على المنحة، فإن المحال إليه سيأخذ الخيار على أساس يساوي قيمته السوقية العادلة في تاريخ وفاة الموظف. ونظرا لأن دخل التعويض قد فرض ضرائب على الموظف، فلا يوجد أي دخل فيما يتعلق بمدخل (إيرد) متأصل في الخيار. If the transferee exercises the option, the stock received on exercise apparently must be held for the requisite long-term holding period before it is eligible for long-term capital gain treatment.
If the employee dies holding an option that was not taxed at grant, the compensation element remains open. When the transferee engages in a transaction with respect to the option that would close the compensation element in the hands of the employee (i. e., exercise or disposition), compensation income is produced for the transferee. The transferee is deemed to step into the employee's shoes for purposes of taxing the compensation income inherent in the option. Because IRD is inherent in the option, the option's basis in the transferee's hands is not stepped up to its date-of-death value.
If the employee exercises an NQSO not taxed at grant and receives stock subject to transferability and substantial risk of forfeiture, absent a Section 83(b) election, the compensation element in the transaction remains open until those restrictions lapse. Depending on the terms of the NQSO plan, the stock may:
Pass to the estate or heirs free of restrictions.
Be forfeited as a result of the employee's death.
Pass into the hands of the estate or the heirs subject to the same restrictions.
If the estate or heirs remain subject to the same restrictions, the tax consequences are the same as the option not taxed at grant. If the restrictions lapse because of the employee's death, the lapse will generate compensation income to the transferee. If the stock is forfeited because of the employee's death, the rules governing the forfeiture of restricted property to the employee should govern this forfeiture. Any gain should be IRD to the estate or the heirs to whom the proceeds flow. If the forfeiture produces a loss, the ordinary loss generated should be available to the decedent's estate or heirs to whom any proceeds of the forfeiture flow.
التضامن الدولي. The right to exercise an ISO and receive the related favorable tax treatment does not need to be lost if proper steps are taken. The ISO plan may provide that it can be exercised by the estate of the employee or by anyone who has acquired the ISO due to a bequest or inheritance from the employee. As long as the option qualified as an ISO in the hands of the employee, the estate or heirs will receive the same tax treatment on exercise of the option. If the estate or heirs, however, make a disqualifying distribution of the ISO stock, they will recognize taxable income.
Additional estate planning considerations.
Unexercised options can be bequeathed to a named beneficiary, but the estate planner should review the option grant to see if it provides for automatic transfer at death to particular employee beneficiaries (or provides for the filing of a beneficiary designation with the employer). Pecuniary bequests should not be funded with NQSOs because immediate IRD may be triggered on the ordinary income component inherent in the NQSO. Bequests to charities, on the other hand, result in the ordinary income being recognized by the charity (a tax-exempt entity). 13 Thus, NQSOs are especially good candidates for charitable bequests.
The required holding period and the employment requirements are waived for stock acquired pursuant to an exercise of an ISO by the decedent's successors.14 The holding period waiver, however, does not affect the characterization of gain from a later sale of the stock as long-or short-term capital gain. The holding period for long-term capital gain purposes begins on the date the option is exercised.15 The employment requirement waiver does not apply if the decedent was not employed by the employer at the employee's death or within the previous three months.
The estate planner should ensure that the executor and trustee (as well as the agent under any power of attorney) has sufficient authority and funds to exercise the ISOs and NQSOs. The liquidity concerns involved with NQSOs are somewhat greater than with ISOs because an NQSO triggers tax when exercised, as contrasted with an ISO, which is not taxable until the stock is sold.
The fiduciaries should be granted specific authority to exercise stock options. The fiduciaries should also be given authority to borrow funds necessary to exercise the options and to pledge the stock as collateral. In addition, the estate planner should consider whether the fiduciaries should, to the maximum extent permitted by local law, be exempted from any duty to diversify investments, when the estate is comprised of either ISOs and NQSOs.
Fiduciaries may be restricted by Regulation U of the Securities and Exchange Act of 1934, as well as other rules, in borrowing funds to exercise the options, if the stock is closely held or not readily susceptible to valuation, if the borrowing is secured solely by the stock. Consequently, the estate planner needs to consider the limitations imposed under securities law.
Lastly, the fiduciary must ascertain and keep track of all option expiration dates. The expiration of an unexercised option could result in serious fiduciary liability.
استنتاج.
6 Rev. Rul. 62-182, 1962-2 CB 136.
9 See Alves, 734 F.2d 478 54 AFTR2d 84-5281 (CA-9, 1984).

How to Calculate the Basis for Inherited Stock.
Tax rules give heirs a powerful tax break.
The biggest hurdle that investors face is paying tax on the gains on their long-term investments. Yet the tax laws actually give heirs a huge tax break when they inherit shares of stock or other investments that have gone up in value. By allowing you to reset your cost basis, the tax laws let you wipe out potential capital gains tax liability entirely, which can cut thousands of dollars off your tax bill. Below, we'll go through how to figure out what your tax basis is on inherited stock.
The basis step-up.
The rules behind inherited stock and tax basis are relatively simple. When you inherit stock from someone, your tax basis becomes the value of that stock on the date that person died, unless the person's estate tax return chose what's known as the alternate valuation date that's six months after the date of death. In many cases, that can be much different from the deceased person's tax basis before death.
There are a couple of reasons why lawmakers created the basis step-up rules. As anyone who has invested long-term can attest, keeping track of the tax basis for your stocks can be an ongoing nightmare. Keeping records of every purchase and reinvestment over time is a monumental task. When you have to rely on someone else's records dating back to before you even took ownership of the inherited stock, that task can become nearly impossible. In addition, because assets in a person's estate are potentially subject to estate taxes, the basis step-up eliminates the possibility of double taxation.
Figuring out the basis.
If a substantial amount of time has passed since you inherited the stock, you'll need to find historical prices for the shares as of the date of death. Fortunately, those prices are readily available from financial news sources and from company investor relations departments.
In addition, if you enrolled in an automatic dividend reinvestment plan (available via most major brokerages) that resulted in your purchasing additional shares after you inherited them, it's important to understand that the cost basis of the inherited shares is separate from the cost basis of the newer shares. If you fail to account properly for both sets of shares, then you can end up paying more in capital gains taxes than you should.
Finally, keep in mind that the step-up rules only apply to property that was legally included in the deceased person's estate at death. Gifts of stock that someone gave you while they were still living don't get a step-up, and trusts on your behalf that became irrevocable prior to the death of whoever created the trust often won't get favorable treatment either.
Nevertheless, for most situations involving inherited stock, the basis step-up rules make things a lot simpler and less costly for heirs. Just knowing the rule and using it correctly can save you thousands in unnecessary taxes.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment