Sunday 11 February 2018

استراتيجية الفوركس فظيع


استراتيجية التداول وهمية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 346 يوما.


تم جعل استراتيجية التداول فكي شعبية من قبل تاجر الفوركس اسمه نيال فولر من أستراليا. أنا لا أعرف إذا نيال فعلا "اكتشف" هذا النمط عمل السعر لكنه بالتأكيد ساعد على جعله في طليعة استراتيجيات التداول.


انها جيدة جدا تداول العملات الأجنبية سوينغ استراتيجية لأنه يمكن الإعداد على حتى أكبر المخططات الإطار الزمني. انها في الواقع فكرة عظيمة لاصطياد لهم على الرسوم البيانية الإطار الزمني أكبر لأنك يمكن أن يكون اللحاق بداية خطوة كبيرة جدا في السعر.


هنا هو واحد من يقتبس نيال فولر شرح القوة وراء إعداد التداول فكي:


في كثير من الأحيان سوف تظهر السوق أن يرأس اتجاه واحد ومن ثم عكس مص جميع الهواة في كما يدفع المهنيين سعر العودة في الاتجاه المعاكس. هذا يمكن أن يفجر بعض التحركات كبيرة جدا في سوق الفوركس.


بعض من أكبر وأسرع التحركات في الفوركس أو أي سوق أخرى هو عندما يتم القبض على الكثير من التجار على الجانب الخطأ من السعر. هذا يخلق بعض تدفق النظام قوية التي يمكن أن تساعد على دفع لك في الأرباح بسرعة كبيرة.


هنا هو استراتيجية للتجارة إعداد فكي.


مؤشرات الفوركس: لا تتطلب استراتيجية تداول العملات الأجنبية فاكى استخدام أي مؤشرات الفوركس على الإطلاق. كل ما تحتاجه هو عينيك وقليلا من تحليل حركة السعر من الشمعدانات الأطر الزمنية: يفضل أن الأطر الزمنية أكبر من 1 ساعة إلى أزواج العملات اليومية: أي أزواج بما في ذلك تقاطعات جبي متقلبة في بعض الأحيان.


يظهر هذا الرسم البياني فوركس مثالا فاكيا لاستراتيجية التداول عندما نرغب في استمرار التجارة في اتجاه صاعد.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي يجري استخدامها في أوبيند.


وبالنظر إلى سياق هذا الرسم البياني، يمكننا أن نرى السعر قد اختبر ارتفاع المحورية التي ظهرت على الجانب الأيسر من الرسم البياني. بدأ السعر لتعزيز في ما هو الآن المقاومة (عموما علامة على قوة) ومن ثم نبدأ للبحث عن الإعداد للبدء في تشكيل.


شكل شريط داخلي بعد أن وجد السعر الدعم في هذا النموذج التوحدي انخفاض السعر أدناه ورفض من انخفاض الأسعار. سعر الإغلاق هو مرة أخرى داخل النطاق.


يتم تشغيل إدخال فاكي كما يتحرك السعر مرة أخرى في الماضي ارتفاع شريط الداخل (أو انخفاض في حالة فاكي الهبوطي).


في مثالنا الرسم البياني، يمكنك ان ترى السوق كان يتحرك مؤخرا أعلى قبل فكي شكلت.


لاحظ تم تشكيل فاكي على كاذبة كسر من إعداد شريط في الداخل التي وقعت كما حاول جميع الهواة لاختيار أعلى السوق، ثم صعدت الايجابيات في وشطبت جميع الهواة في موجة من الشراء.


"انها مجرد اندلاع كاذبة"


بعض الناس سوف يطلقون على هذا "نمط الاختراق الكاذب" ولكنني أعتقد اعتقادا راسخا أنه لا يوجد شيء "كاذبة" حول هذا الموضوع، وأنا لست من محبي هذا التعريف عندما السعر يفعل شيئا من هذا القبيل عندما التجار يميلون في اتجاه واحد (أو عندما تغرى للدخول في اختراق)، تم تصميم هذه الخطوة لأخذ أموالهم وإعطاء السيولة إلى السوق.


الانفجارات تميل إلى مصاصة الكثير من التجار في البحث للقبض على بداية اتجاه جديد ونمط فاكي يبدو للاستفادة من هؤلاء التجار. يمكن أن يعمل تداول الاختراق ولكن ذلك يعتمد على السياق الذي نجد الاختراق يحدث.


تعلم كيفية تجنب "كاذبة" هروب، في حين لا دائما 100٪ الكمال، ويمكن أن يتم ذلك اعتمادا على الرسم البياني.


انها ليست خطوة كاذبة ولكن محاولة مدبرة بعناية لإيذاء أولئك الذين يميلون إلى الجانب الخطأ وإجبار السيولة في السوق.


في مثالنا، عندما يحدد التجار كسر وكومة في قصيرة ولكن النية الحقيقية هي في الاتجاه الصعودي، يجب عليهم الخروج من شورتهم وربما بعد ذلك شراء في السوق مرة واحدة تم إزالتها. وهذا يضيف السيولة للاعبين الذين يستخدمون استراتيجية فاكي ويدفع تجارتهم في الاتجاه المقصود.


كيفية تداول استراتيجية فاكي للتجارة.


إذا كنت مهتما في موقف صعودي.


وضع أمر وقف شراء في أي مكان من 2-5pips فوق ارتفاع شمعة اختراق كاذبة. وضع وقف الخسارة الخاصة بك في أي مكان من 2-5 نقاط تحت أدنى من شمعة اختراق كاذبة. أخذ الربح عندما يتحرك السعر 3 مرات ما كنت خطر أو يمكنك استخدام ارتفاع سوينغ السابقة كهدف الربح اتخاذ الخاص بك. النظر في زائدة وقف الصفقات الخاصة بك عندما يكون في الربح حتى قفل في الربح الخاص بك كما يتحرك السعر صعودا.


وضع أمر وقف بيع في أي مكان من 2-5 نقاط تحت أدنى من شمعة اختراق كاذبة. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع هذا الشمعدان اندلاع. يجب أن يكون الربح 3 أضعاف ما كنت مخاطرة في البداية أو استخدام نقطة منخفضة سوينغ السابقة كهدف الربح اتخاذ الخاص بك. وينبغي استخدام تقنية التوقف الزائد لقفل أرباحك مع تحرك السعر لأسفل.


باستخدام الإعداد وهمية كما الارتداد أو رالي الدخول.


واحدة طريقة جيدة حقا لاستخدام فاكي هو بالتنسيق مع نمط التداول آخر: أنماط الرسم البياني استمرار.


في هذا الرسم البياني لدينا الرسم البياني اليومي الذي هو في الاتجاه الصعودي، واستكمال تصحيح معقدة. في كثير من الأحيان التجار لديهم صعوبة في الدخول في تجارة تراجع وهذا هو المكان الذي يمكن الإعداد فاكي مساعدة.


فاكي الإعداد في ريتراسياسمنت.


مرة واحدة كنت قد شهدت الانسحاب معقدة تجري (يمكن الاستدلال من الشموع على الرسوم البيانية أكبر)، وكنت إسقاط لأسفل إلى إطار زمني أقل والبحث عن الإعداد فاكي لمساعدتك في الحصول على التجارة. وقف الخسارة الخاص بك هو تحت شمعة فاكي الذي يترك أي مجال بالنسبة لك أن تكون ذاتية.


مزايا استراتيجية فاكي الفوركس للتجارة.


إعداد التداول ليست معقدة وأنه من السهل أن بقعة إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه. انها استراتيجية الفوركس تقوم فقط على حركة السعر والشموع وليس لديها أي مؤشرات الفوركس لجعل الأمور تبدو معقدة للغاية. يمكن أن تحدث التحركات المتفجرة مع الإعداد فاكي لذلك فمن المنطقي لاستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي للإعداد وأقل للدخول.


مخاطر إستراتيجية تداول الفوركس الفوركس.


سعر الإجراء ليس دائما 100٪ الحق، وأحيانا سوف تحصل اشتعلت. تجنب التداول الاجهزة المزعجة عندما يكون السعر هو تعزيز (تتحرك جانبية). التجارة الاجهزة وهمية في أسواق تتجه قوية أو كجزء من استراتيجية التداول مجموعة.


استراتيجية التداول فاكي هو إعداد التداول متعدد الاستخدامات وكما هو مبين، ويمكن استخدامها كما انها التجارة الخاصة أو الدخول إلى نمط التداول آخر. كما هو الحال مع جميع التداول، تأكد من أنك تولي اهتماما وثيقا للمخاطر.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


نمط وهمية (داخل شريط كسر كاذبة)


يمكن وصف أفضل نمط وهمية بأنها "كاذبة الاختراق من نمط شريط داخل". نمط فاكي يبدأ دائما مع نمط شريط داخل. عندما السعر يكسر في البداية من نمط شريط داخل ولكن بعد ذلك ينعكس بسرعة، وخلق كسر كاذبة، ويغلق مرة أخرى داخل مجموعة من شريط الأم أو داخل شريط، لدينا نمط وهمية.


لذلك، والتفكير في الأمر مثل هذا: داخل بار + خطأ-اندلاع = نمط فظيع.


نمط مزيف يمكن أن يكون شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر أو لا. ويمكن أن يكون شريط الكسر الفاصل أيضا نمطا من بارين حيث يغلق الشريط الأول خارج نطاق شريط العارضة / شريط الأم، ثم يكمل الشريط اللاحق الفاصل الكاذب بإغلاقه داخل نطاق شريط الأم و (أو) داخل شريط.


فاكى هي استراتيجية هامة جدا وفعالة لتداول حركة الأسعار لأنها يمكن أن تساعدنا على تحديد وقف الصيد من قبل "الأولاد الكبار" وتوفر لنا فكرة جيدة جدا عن ما يمكن أن يفعله السعر المقبل. تعلم كيفية التجارة في نمط وهمية هو شيء كل تاجر العمل السعر يجب أن تأخذ على محمل الجد، انها سلاح حاسم أن يكون في p. a. ترسانة التداول.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة من أنواع مختلفة من أنماط فاكي لتوضيح هذه الاستراتيجية العمل السعر.


ملاحظة، في الرسم البياني أعلاه من أنماط فكي مختلفة، وهناك دائما الإعداد شريط داخل أولا، تليها الكاذبة الاختراق من شريط في الداخل. فاكى يمكن أن تختلف قليلا من الأمثلة التي تراها أعلاه، ولكن الأمثلة الأربعة أعلاه تمثل الأنواع الأكثر شيوعا من استراتيجيات التداول فكي التي سوف تواجهها على الرسوم البيانية.


كيفية التجارة مع أنماط فكي.


ويمكن تداول الأنماط المزيفة في الأسواق المتجهة، والأسواق ذات النطاق المحدد، أو حتى ضد مستويات شكل المخطط الرئيسي. هناك الكثير من الكاذبات في سوق الفوركس، لذلك تعلم التجارة مع نمط فاكي مهم جدا لأنه يمكن أن تساعدك على الاستفادة من والربح من هذه الانفجارات الكاذبة، بدلا من الوقوع ضحية لهم كما يفعل الكثير من التجار .


وتشمل الإدخالات الأكثر شيوعا لإشارة فاكي ما يلي:


أدخل مع كسر السعر مرة أخرى الماضي شريط الداخلية أو شريط الأم منخفضة أو عالية، بعد الأولي كسر كاذبة. يمكن أن يكون هذا دخولا مؤقتا أو عند دخول السوق. إذا كان نمط فاكي لديه شريط دبوس يمكنك استخدام دخول التجارة شريط دبوس.


دعونا نلقي نظرة على عدة أمثلة مختلفة من التداول إشارات وهمية في مختلف ظروف السوق:


تجارة فاكي في سوق تتجه.


الرسم البياني أدناه يظهر لنا مثالا جيدا على إشارة شراء وهمية مع شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر، في سوق تتجه. لاحظ في هذه الإشارة أن هناك بالفعل ثلاثة داخل القضبان داخل هيكل شريط الأم. هذا أمر شائع نسبيا، وأحيانا سوف تشاهد حتى أربعة الحانات داخل داخل شريط الأم قبل كسر كاذبة أو شريط "فكي" يحدث.


الرسم البياني التالي يظهر لنا مثالا جيدا آخر لتداول نمط فكي في سوق تتجه. كان هناك اتجاه صعودي واضح في مكان قبل تشكيل هذا النمط فكي. لاحظ أن هذا فاكي معين كان واحد مع 2 بار كسر كاذبة، وهذا يعني بدلا من شريط واحد ككسر كسر، حدث كسر كاذبة على اثنين من الحانات متتالية. هذا هو شكل شائع آخر من إشارة فاكي لمشاهدة كما كنت تحليل والتجارة في الأسواق:


تداول فاكي مقابل الاتجاه من مستويات الرسم البياني الرئيسية.


بعد ذلك، نحن نبحث في مثال على اتجاه مضاد فاكي. وهذا يعني انها فاكى أن يعني السعر قد يتحرك ضد / الزخم الرسم البياني اليومي القريب / المدى القريب / الاتجاه. في هذه الحالة، كانت إشارة شراء فاكي الصاعدة التي شكلت على مستوى الدعم الرئيسي، بعد خطوة أقل. منذ كانت هذه إشارة فاكي لطيفة جدا وواضحة (محددة جيدا) وكان التقاء مستوى الدعم الرئيسي تحت ذلك، كان الاتجاه المعاكس فاكي تستحق أخذ:


وهنا مثال آخر على نمط فاكى الاتجاه المعاكس. هذه المرة كانت إشارة بيع هبوطي هبوطي من مستوى المقاومة الرئيسي. لاحظ السوق كان يدفع بوضوح أعلى فقط قبل تشكيل هذا فاكي. ثم، عندما شكلت وهمية، فإنه أيضا كاذبة كسر فوق مستوى المقاومة الرئيسية في السوق، مضيفا "الوزن" اضافية لاحتمال تحرك أقل. يمكننا أن نرى بيع مفاجئة التي تلت هذا الهابط الهابط:


نصائح حول تداول النمط المزيف:


الأمثلة وهمية أعلاه لا تشمل "كل" التقليب من فكي سوف تواجه، بل هي بعض من أكثر شيوعا. فقط تذكر أنه إذا كان لديك نمط شريط داخل، تليها اختراق كاذبة من أن نمط شريط داخل، وربما يكون لديك نمط فظي. النقطة المذكورة أعلاه، لا يعني أنه يجب عليك تداول 'كل' النمط الذي لديه متطلبات وهمية نوقش أعلاه. ما إذا كان يجب عليك أن تأخذ فكي معين يعتمد على ليس فقط تشكيلها، ولكن أيضا حيث تشكل في السوق، أي ما إذا كان أو لم يكن التقاء و "المنطقي" داخل صورة السوق / ديناميات السوق. كما يمكنك الحصول على التدريب والتعليم والخبرة والشاشة الوقت التداول السعر التداول، عليك تطوير فهم أفضل من الذي فاكي (أو غيرها من أنماط العمل السعر) تستحق التداول والتي تستحق المرور. عند البدء، التمسك إشارات فاكي على الرسوم البيانية اليومية، حيث أن إشارات الرسم البياني اليومية ستحمل درجة أعلى من الدقة / الموثوقية بشكل عام عن المخططات الإطارية المنخفضة. في نهاية المطاف، كما يمكنك الحصول على الخبرة والثقة، يمكنك العمل في 4 ساعة و 1 ساعة الإطار الزمني فاكي.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا البرنامج التعليمي نمط فظيع. لديك الآن أساس متين على كيفية التجارة إشارة وهمية، والتي يمكنك بناء وتوسيع الخاص بك فكي والسعر المعرفة التداول العمل.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


نمط وهمية (داخل شريط كسر كاذبة)


يمكن وصف أفضل نمط وهمية بأنها "كاذبة الاختراق من نمط شريط داخل". نمط فاكي يبدأ دائما مع نمط شريط داخل. عندما السعر يكسر في البداية من نمط شريط داخل ولكن بعد ذلك ينعكس بسرعة، وخلق كسر كاذبة، ويغلق مرة أخرى داخل مجموعة من شريط الأم أو داخل شريط، لدينا نمط وهمية.


لذلك، والتفكير في الأمر مثل هذا: داخل بار + خطأ-اندلاع = نمط فظيع.


نمط مزيف يمكن أن يكون شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر أو لا. ويمكن أن يكون شريط الكسر الفاصل أيضا نمطا من بارين حيث يغلق الشريط الأول خارج نطاق شريط العارضة / شريط الأم، ثم يكمل الشريط اللاحق الفاصل الكاذب بإغلاقه داخل نطاق شريط الأم و (أو) داخل شريط.


فاكى هي استراتيجية هامة جدا وفعالة لتداول حركة الأسعار لأنها يمكن أن تساعدنا على تحديد وقف الصيد من قبل "الأولاد الكبار" وتوفر لنا فكرة جيدة جدا عن ما يمكن أن يفعله السعر المقبل. تعلم كيفية التجارة في نمط وهمية هو شيء كل تاجر العمل السعر يجب أن تأخذ على محمل الجد، انها سلاح حاسم أن يكون في p. a. ترسانة التداول.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة من أنواع مختلفة من أنماط فاكي لتوضيح هذه الاستراتيجية العمل السعر.


ملاحظة، في الرسم البياني أعلاه من أنماط فكي مختلفة، وهناك دائما الإعداد شريط داخل أولا، تليها الكاذبة الاختراق من شريط في الداخل. فاكى يمكن أن تختلف قليلا من الأمثلة التي تراها أعلاه، ولكن الأمثلة الأربعة أعلاه تمثل الأنواع الأكثر شيوعا من استراتيجيات التداول فكي التي سوف تواجهها على الرسوم البيانية.


كيفية التجارة مع أنماط فكي.


ويمكن تداول الأنماط المزيفة في الأسواق المتجهة، والأسواق ذات النطاق المحدد، أو حتى ضد مستويات شكل المخطط الرئيسي. هناك الكثير من الكاذبات في سوق الفوركس، لذلك تعلم التجارة مع نمط فاكي مهم جدا لأنه يمكن أن تساعدك على الاستفادة من والربح من هذه الانفجارات الكاذبة، بدلا من الوقوع ضحية لهم كما يفعل الكثير من التجار .


وتشمل الإدخالات الأكثر شيوعا لإشارة فاكي ما يلي:


أدخل مع كسر السعر مرة أخرى الماضي شريط الداخلية أو شريط الأم منخفضة أو عالية، بعد الأولي كسر كاذبة. يمكن أن يكون هذا دخولا مؤقتا أو عند دخول السوق. إذا كان نمط فاكي لديه شريط دبوس يمكنك استخدام دخول التجارة شريط دبوس.


دعونا نلقي نظرة على عدة أمثلة مختلفة من التداول إشارات وهمية في مختلف ظروف السوق:


تجارة فاكي في سوق تتجه.


الرسم البياني أدناه يظهر لنا مثالا جيدا على إشارة شراء وهمية مع شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر، في سوق تتجه. لاحظ في هذه الإشارة أن هناك بالفعل ثلاثة داخل القضبان داخل هيكل شريط الأم. هذا أمر شائع نسبيا، وأحيانا سوف تشاهد حتى أربعة الحانات داخل داخل شريط الأم قبل كسر كاذبة أو شريط "فكي" يحدث.


الرسم البياني التالي يظهر لنا مثالا جيدا آخر لتداول نمط فكي في سوق تتجه. كان هناك اتجاه صعودي واضح في مكان قبل تشكيل هذا النمط فكي. لاحظ أن هذا فاكي معين كان واحد مع 2 بار كسر كاذبة، وهذا يعني بدلا من شريط واحد ككسر كسر، حدث كسر كاذبة على اثنين من الحانات متتالية. هذا هو شكل شائع آخر من إشارة فاكي لمشاهدة كما كنت تحليل والتجارة في الأسواق:


تداول فاكي مقابل الاتجاه من مستويات الرسم البياني الرئيسية.


بعد ذلك، نحن نبحث في مثال على اتجاه مضاد فاكي. وهذا يعني انها فاكى أن يعني السعر قد يتحرك ضد / الزخم الرسم البياني اليومي القريب / المدى القريب / الاتجاه. في هذه الحالة، كانت إشارة شراء فاكي الصاعدة التي شكلت على مستوى الدعم الرئيسي، بعد خطوة أقل. منذ كانت هذه إشارة فاكي لطيفة جدا وواضحة (محددة جيدا) وكان التقاء مستوى الدعم الرئيسي تحت ذلك، كان الاتجاه المعاكس فاكي تستحق أخذ:


وهنا مثال آخر على نمط فاكى الاتجاه المعاكس. هذه المرة كانت إشارة بيع هبوطي هبوطي من مستوى المقاومة الرئيسي. لاحظ السوق كان يدفع بوضوح أعلى فقط قبل تشكيل هذا فاكي. ثم، عندما شكلت وهمية، فإنه أيضا كاذبة كسر فوق مستوى المقاومة الرئيسية في السوق، مضيفا "الوزن" اضافية لاحتمال تحرك أقل. يمكننا أن نرى بيع مفاجئة التي تلت هذا الهابط الهابط:


نصائح حول تداول النمط المزيف:


الأمثلة وهمية أعلاه لا تشمل "كل" التقليب من فكي سوف تواجه، بل هي بعض من أكثر شيوعا. فقط تذكر أنه إذا كان لديك نمط شريط داخل، تليها اختراق كاذبة من أن نمط شريط داخل، وربما يكون لديك نمط فظي. النقطة المذكورة أعلاه، لا يعني أنه يجب عليك تداول 'كل' النمط الذي لديه متطلبات وهمية نوقش أعلاه. ما إذا كان يجب عليك أن تأخذ فكي معين يعتمد على ليس فقط تشكيلها، ولكن أيضا حيث تشكل في السوق، أي ما إذا كان أو لم يكن التقاء و "المنطقي" داخل صورة السوق / ديناميات السوق. كما يمكنك الحصول على التدريب والتعليم والخبرة والشاشة الوقت التداول السعر التداول، عليك تطوير فهم أفضل من الذي فاكي (أو غيرها من أنماط العمل السعر) تستحق التداول والتي تستحق المرور. عند البدء، التمسك إشارات فاكي على الرسوم البيانية اليومية، حيث أن إشارات الرسم البياني اليومية ستحمل درجة أعلى من الدقة / الموثوقية بشكل عام عن المخططات الإطارية المنخفضة. في نهاية المطاف، كما يمكنك الحصول على الخبرة والثقة، يمكنك العمل في 4 ساعة و 1 ساعة الإطار الزمني فاكي.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا البرنامج التعليمي نمط فظيع. لديك الآن أساس متين على كيفية التجارة إشارة وهمية، والتي يمكنك بناء وتوسيع الخاص بك فكي والسعر المعرفة التداول العمل.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي | شرح إعداد فكي ترادينغ.


ويستند هذا استراتيجية التداول وهمية على إعداد التجارة وهمية. إذا كنت لا & # 8217؛ ر معرفة ما هو الإعداد وهمية أو ما يبدو، ثم سوف تتعلم أن هنا.


يتم الترويج لإعداد التجارة فكي من قبل نيال فولر، وهو تاجر الفوركس المهنية الاسترالية أكثر في ليرتوتراديثماركيت.


سوف تتعلم أيضا عن الاختلاف من الإعداد وهمية أدناه.


الآن، ما سوف تقرأه هنا هو تفسري لاستراتيجية التداول وهمية & أمب؛ الإعداد قد لا تكون مشابهة لما قد تقرأ أو فهم هناك ولكن أعتقد أنها سوف تأتي قريبة جدا.


هيا بنا نبدأ.


تعريف إعداد التجارة فظيع.


هنا & # 8217؛ ق ما كان نيال فولر أن أقول عن إعداد التجارة وهمية:


"في كثير من الأحيان في السوق سوف يبدو أن يرأس اتجاه واحد ومن ثم عكس مص جميع الهواة كما يدفع المهنيين سعر العودة في الاتجاه المعاكس. هذا يمكن أن يفجر بعض التحركات كبيرة جدا في سوق الفوركس "


هناك نوعان من الاجهزة التجارة وهمية:


الصاعد إعداد التجارة وهمية الهبوطي إعداد التجارة وهمية.


تشكيل التجارة الصاعد يشكل نموذجا عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي لفترة من الوقت وإذا كان يشكل في مستويات الدعم، فإنه ينبغي اعتبار إشارة انعكاس صعودي ويجب أن تبحث لشراء.


شكل هابط الهابط عندما يكون السوق في اتجاه صعودي لفترة من الوقت، وإذا كانت أشكال وهمية الهابطة في مستويات المقاومة، فإنه ينبغي اعتبار إشارة انعكاس الهبوطي ويجب أن تكون تبحث للبيع.


إعداد التجارة فكي المثالي و فارياتيون.


هذا الشكل أدناه يظهر لك الإعداد التجاري وهمية المثالي والاختلاف المشترك.


في إعداد التجارة وهمية مثالية سيكون لديك 3 الأشياء الرئيسية في أن يحدث في الترتيب التالي:


أشكال نمط شريط داخلي. ثم شمعة المقبل لا اختراق عالية / منخفضة من نمط شريط داخل ولكن هذا كسر يحدث ليكون كاذبا. أن شمعة الاختراق إما تغلق في ظل نمط شريط داخل وهو ما يعني أيضا أن لإعداد التجارة فظي الصاعد، شمعة اندلاع يجب أن يغلق فوق ارتفاع شمعة بار في الداخل أو نمط شريط في الداخل نفسه. وبالمثل ولكن العكس من الإعداد الهابط الهابط، وشمعة اختراق كاذبة لديها لإغلاق تحت أدنى من شمعة شريط في الداخل أو داخل ظل نمط شريط داخل نفسه.


أين يمكنك إعداد إعدادات التجارة وهمية لتشكيل على الرسوم البيانية الخاصة بك؟


إذا كنت تريد أن تكون من الصعب مروحة إعداد التجارة وهمية من الصعب، فمن المهم أن تعرف كانت المستويات الرئيسية تحتاج إلى النظر إلى بقعة الاجهزة التجارة وهمية.


وفيما يلي في رأيي مستويات جيدة للبحث عن:


(الكلمة الرئيسية هنا هي & # 8220؛) & # 8221؛) مستويات فيبوناتشي التصحيح، الرئيسي هو مستوى 61.8٪ عندما يلمس السعر خطوط الاتجاه وكذلك خطوط الاتجاه قناة السعر.


هذه هي مستويات الأسعار الرئيسية التي يجب أن تكون مشاهدة لمعرفة ما إذا كان شكل الاجهزة التجارية وهمية.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تبحث عنه لإعداد التداول المزيف؟


فظيع التداول الاجهزة، يمكن أن تشكل في أي إطار زمني. ولكن يتحرك السعر الكبير، وبالتالي فإن فرصة لتحقيق أرباح أكبر يحدث على الأطر الزمنية الأكبر.


فما هي أفضل الأطر الزمنية للتداول في الإعداد المزيف؟


في رأيي: أي إطار زمني من 1 ساعة وصعودا إلى يوميا.


كيفية تداول إعداد فاكى (قواعد التداول)


قواعد التداول هي حقا مباشرة إلى الأمام.


أولا تحتاج إلى أن يكون لديك فكرة عن هيكل السوق، هل هو تتجه أو الذهاب جانبية. وبناء على ذلك، سوف تحدد بعد ذلك مستويات الأسعار حيث السوق لديها القدرة على عكس وفي عملية القيام بذلك، قد يكون إعداد التداول وهمية لتعطيك فكرة أن السوق قد يكون الاتجاه المتغير. خذ التجارة.


قواعد الشراء.


إذا كان نمط مزيف ينطوي على شريط دبوس / مطرقة صعودية، يمكنك إما شراء في السوق عندما يغلق شريط دبوس الصاعد. أو وضع أمر وقف الشراء في انتظار لا يقل عن 2 نقطة فوق ارتفاع شريط دبوس والسماح للكسر تفعيل طلبك المعلقة. وضع وقف الخسارة لا يقل عن 2 نقطة أقل من انخفاض الإعداد نمط فظيع كامل.


قواعد البيع.


فقط تفعل العكس تماما من الشراء. وبالمثل، ضع وقف الخسارة لا يقل عن 2 نقطة فوق أعلى نقطة من الإعداد نمط فظيع كامل.


وهناك أمثلة قليلة من إعدادات التجارة فظيع.


(مصادر الصورة / الروابط نظرا) لمزيد من القراءة إذا اخترت للتحقق منها.


# 1: إعداد فظيع صاعد على السوق في اتجاه صاعد.


مصدر الصورة: تعلم التداول في السوق نيال فولر لينك: ليرنوتراديثماركيت / فوريكس-ترادينغ-ستراتيجيس / برايس-أكتيون-سيتوبس-بين-بارس-فاكيس-إنزيد-بارس.


# 2: آخر إعداد التجارة فظيع الصاخبة في سوق الاتجاه الصعودي.


مصدر الصورة: تعلم التداول في السوق (نيال فولر) الرابط: ليرنوتراديثماركيت / فوريكس-ترادينغ-كومنتاري / فوريكس-كومنتاري-يوروس-4hour-فكي-سيتوب-3-31-10.


# 3: هبوطي التجارة الإعداد الهابط تشكيل في سوق أوبتريند.


# 4: مثال على إعداد التجارة المزيفة الصاخبة استنادا إلى إعداد ترندلين.


مزايا استراتيجية التداول وهمية.


أقل فوضى على الرسم البياني الخاص بك لأن هذا هو عارية استراتيجية تداول السعر السعر. لديه القدرة على الحصول على لكم في التجارة في مجرد لحظة ريغث عندما يكون الاتجاه يتغير أو القفز إلى التجارة في كما يتراجع السعر.


عيوب استراتيجية التداول وهمية.


لتجار الفوركس المبتدئين، يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء في البداية. هناك فاكيس مثالية وهذه الاختلافات وهمية والاختلافات وهمية يمكن أن يكون من الصعب أن بقعة إذا كنت لا & # 8217؛ ر حقا معرفة ما بالضبط للبحث عنه. استراتيجية التداول وهمية ليست الكأس المقدسة الفوركس، كما هو الحال مع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى، سيكون هناك أوقات سيكون لديك تحركات سعر كاذبة وسوف تعاني من خسائر التداول.


مزيد من الموارد القراءة.


لقراءة المزيد عن إعداد التجارة المزيفة، توجه إلى رابط موقع نيال فولر & # 8217؛ التالي:


لا تنس مشاركة أو سقسقة هذا مع المعجبين والأصدقاء.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


ما هو نمط مزيف وكيف يمكنك التجارة ذلك؟


واحد من بلدي المفضل أنماط التداول حركة السعر هو نمط وهمية. هناك العديد من الأسباب التي تجعلني أحب هذا النمط ولكن ربما الأهم هو المعنى وراءه وقدرته على أن يكون مؤشرا يمكن الاعتماد عليه على المدى القريب المحتمل (وأحيانا على المدى الطويل) اتجاه السوق.


ما هو نمط العمل السعر وهمية؟


نمط مزيف في السوق يعني أن اختراق كاذبة من نمط شريط داخلي قد حدث. وبعبارة أخرى، وهمية هو السعر عندما يكسر في البداية طريقة واحدة من نمط شريط داخل ولكن ثم يستقر السعر مرة أخرى الاتجاه الآخر، وخلق كسر كاذبة من هيكل شريط داخل.


الآن، كما ذكرت سابقا، معنى وراء وهمية هو ما يجتذب حقا انتباهي عندما أرى واحدة على الرسوم البيانية. في الأساس، يعني أن اللاعبين الضخمين في السوق (البنوك وصناديق التحوط وتجار الأموال الكبيرة) إما، 1) عمدا وقف (وقف الخسائر) على تجار التجزئة الصغيرة، مص لهم من مواقعهم وخلق "فراغ" لسعر لعكس مرة أخرى في الاتجاه المعاكس، أو 2) ردت على بعض حدث السوق الكبيرة التي تسببت في السعر إلى العودة مرة أخرى الاتجاه المعاكس من الاختراق الأولي.


في كلتا الحالتين، وإعداد وهمية هو إشارة قوية جدا أن السعر قد يستمر في التحرك في الاتجاه المعاكس كاذبة كسر. لذلك، إذا على سبيل المثال، إعداد شريط داخل كاذبة فواصل إلى الاتجاه الصعودي، وتشكيل نمط "الهابط" وهمية، فإن ضمنا هو أن السعر قد يستمر التحرك أقل، مقابل اتجاه الاختراق الأولي.


لتوضيح كل هذا دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة:


في المثال أدناه، نرى إشارة "هبوطية" هبوطية صعودية "صاعدة". لاحظ أن أولا هناك شريط داخل، تليها اختراق كاذبة من أن نمط شريط داخل الذي يؤدي إلى نمط وهمية تشكيل:


ملاحظة: ليس كل إشارة وهمية سوف تبدو تماما مثل تلك أعلاه، وهناك اختلافات من نمط وهمية، والتي تغطي أكثر على نطاق واسع في بلدي سعر التداول التداول بالطبع. سوف على سبيل المثال، انظر فكي مع نمط شريط دبوس كما بنية كسر كاذبة. في حالة شريط دبوس، فإن كسر كاذبة سيكون شريط واحد فقط، بدلا من هيكل اثنين كسر بار كاذبة لقد أظهرت في الرسم البياني أعلاه. قد تأتي أيضا عبر فظيع مع ثلاثة بار فواصل كاذبة، على الرغم من أن هذه هي نادر وأنا أعتبرهم أقل مثالية من وهمية مع شريط دبوس أو شريطين فظيع هيكل كسر كاذبة.


في المثال أدناه، نرى نمطا زائفا صعوديا وهبوطيا مع انعكاس شريط دبوس ككسر كسر من نمط شريط الداخل:


كيفية التجارة إشارة وهمية.


إشارة فهمية يمكن تداولها في مجرد عن أي حالة السوق إلا في سوق متقلبة، ونحن لا نريد أن التجارة بغض النظر عن ما. ولكن، يمكن استخدام فظيع في سوق تتجه أو في نطاق السوق ملزمة أو حتى ضد الاتجاه إذا كان على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.


يزودنا المخادع بنقطة دخول عالية الاحتمال وكذلك وضع وقف الخسارة بشكل واضح، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة لتوضيح & # 8230؛


في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى أن السوق كان يتجه بشكل واضح أعلى قبل فترة من التوحيد / حركة محددة النطاق ومن ثم إشارة شراء وهمية تشكلت في نطاق التداول الدعم. سيكون من المنطقي وضع وقف الخسارة الخاص بك فقط أقل من أدنى نقطة من شريطين كاذبة كسر. هذا فظيع شكلت في ما أود أن نسميه مستوى الرسم البياني متموجة لأن لدينا العديد من العوامل الداعمة للتجارة؛ في هذه الحالة مستوى الدعم والاتجاه الصاعد:


دعونا ننظر في مثال آخر من إشارة وهمية، ولكن هذه المرة انها واحدة التي تشكلت في الحد الأعلى / مفتاح المقاومة من نطاق التداول. ملاحظة، كان كسر كاذبة على هذا فظيع ليس تماما "شريط دبوس" لأن الجسم الحقيقي للشمعة لم يكن صغيرا بما فيه الكفاية نسبة إلى الذيل، لكنه كان شريط انعكاس الذيل الهابط، وهو واحد من أنماط الأسعار أنا تعليم في دورة التداول بلدي. لاحظ كيف أن السعر لم ينعكس فقط على الجانب الهبوطي بعد هذا الفوضى، لكنه بدأ في الواقع اتجاه هبوطي جديد ...


المحاذير إلى وهمية:


فظيع لا تبدو دائما "الكمال"، وهناك بعض السلطة التقديرية المعنية، ولكن تطوير شعور الأمعاء جيدة في التداول هو ما يفصل الايجابيات من التجار الهواة.


على سبيل المثال، لا تحتاج إلى أن يكون شريط واحد فقط داخل في هيكل وهمية، وأحيانا سترى اثنين أو ثلاثة الحانات داخل أو ربما أكثر من ذلك. في المثال أدناه نرى لطيفة وهمية دبوس شريط نمط التحرير والسرد مع اثنين من القضبان داخل قبل شريط دبوس كاذبة الاختراق، وهذا هو موافق تماما وهو شيء أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما نرى في كثير من الأحيان في الاجهزة وهمية:


مفتاح تحديد سمة من إشارة وهمية جيدة هو كسر كاذبة واضح من هيكل شريط في الداخل. إذا كان لديك اختراق كاذب أوبفيوس من شريط داخل، ثم قد يكون لديك مجرد خائفة وهمية على يديك، على افتراض أن لديها بعض التقاء ومن المنطقي في سياق السوق. إذا كان لديك للتساؤل وتخمين / اطلب من التجار الآخرين إذا كان نمط معين هو فظيع، ثم كاذبة كسر وربما ليس واضحا بما فيه الكفاية بالنسبة لك للمخاطرة أموالك على. أفضل وهمية & # 8217؛ s ميت واضحة وفاز & # 8217؛ ر تتطلب الكثير من & # 8216؛ فك رموز & # 8217؛ على الجزء الخاص بك.


الكلمة النهائية على نمط وهمية.


نمط وهمية هو نمط عمل السعر قوية للغاية إذا كنت تعرف كيفية بقعة بشكل صحيح وتداوله. ما يعكسه لنا فظيع، هو انعكاس في معنويات السوق و "وهمية"، والتي من الواضح أن لها بعض الآثار التجارية العميقة. الاختراق الكاذب هو فكرة كبيرة جدا في السوق، فإنه يظهر لنا ما "الفتيان الكبار" يفكرون ويفعلون ويعطينا فرصة للاستفادة من ذلك.


التجار الهواة و المبتدئين غالبا ما يتم القبض عليهم في شراء الهروب. في الواقع، هناك استراتيجيات التداول بأكملها وأنظمة بنيت حول هروب التداول. إن الانفجارات هي واحدة من أقدم وأساليب التداول الأكثر استخداما في الوجود، ولهذا السبب، يتم التخلص منها بسهولة والاستفادة من أكبر اللاعبين في السوق، في حين أن تجار التجزئة الأصغر عادة هم الذين يحصلون على الاستفادة منها.


نمط مزيف هو في الأساس الأدلة الصلبة على ما قلته في الفقرة أعلاه، وأنها تعطي التجار والدهاء تحرك السعر القدرة على التجارة حقا مثل "الأولاد الكبار". أدعوكم لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع والحصول على سعر التداول بالطبع التداول، لأن هذا هو المكان الذي أجمع كل من معرفتي وخبرتي على نمط وهمية بالضبط كيفية التجارة بشكل صحيح.


حول نيال فولر.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.


فوركس فالس بريك & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ أنماط العمل السعر.


ذي & # 8216؛ فالس بريك & # 8217؛ استراتيجية التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


24 تعليقات اترك التعليق.


تجارة مثل & # 8220؛ بيج بويس & # 8221؛ أحب ذلك. التجارة بما يتماشى مع صناع السوق.


شكرا نيال .. ش الأشياء واضحة دائما .. نقدر ذلك حقا.


أنا أقول لك نيال، إذا لم تكن قد أشار بصراحة إلى بعض الحقائق المدهشة في التداول، وربما وون & # 8217؛ ر جاذبية لي بعد الآن، وربما أف نظرا. مقالاتك دائما يجعل الكثير من الحواس.


شكرا لك نيال، لقد فقدت الآلاف من الدولارات قبل أن وجدت موقع الويب الخاص بك. الآن أعرف ما أنا & # 8217؛ م القيام ومتى للتداول. حتى لو كان سعر العمل بالطبع 5000 $، أنا & # 8217؛ د لا يزال شرائه. قد يباركنا أبينا في السماء بكثرة لعدم الأنانية.


نيال، أنت المخلص. لقد تبسيط التداول على ما يبدو صعبة الفوركس مع الخاص بك إلى الأرض المعارض. شكرا لكم.


شكرا السيد مسمار تفسير الخاص بك هو دائما إلى نقطة وكسب دائما شيئا من الموضوع الخاص بك. شكر.


الأشياء الجيدة نيال، شكرا.


حسنا؟ هذا هو واضح نيال.


كنت أتساءل ماذا يكون وهمية، داخل شريط وبار دبوس & # 8230؛. ولكن على الأقل من ثلاثة أحصل على فاكي وداخل واضح جدا الآن & # 8230؛.


همممم & # 8230 ؛. نيال أنت واحد في مليون & # 8230؛


سوف تكون أكثر ثراء مما يمكنك أن تتخيل!


رائع. شكرا جزيلا نيال.


شكرا لهذا الكتابة. لقد تعلمت شيئا جديدا. ما أحب أكثر هو واضح كنت جعلت ذلك بالنسبة لنا أن نفهم. وأود أيضا أن أقول أنه منذ قرأت مقالتك على التداول مثل قناص وإتقان إعداد معين واحد في وقت واحد، وقد تغير أسلوب التداول بلدي.


شكرا بارك الله.


تفسير لطيفة نيال.


أنا ما زلت تعلم الفوركس المصطلحات ولكن أعتقد أنك جعلها بسيطة ومستقيمة فوارد.


شكرا جزيلا المعلم،


تفسير ممتاز نيال. شكر.


عمل جيد بفضل الكثير.


قدرتك على جعل الأمور واضحة وضوح الشمس هي هدية & # 8230؛


قريبا رو الكتابة بلدي خطة التداول وأنت شرح جيدا.


شكرا نيال، نقدر كثيرا مساهمتكم. بلدي البصر البصر التجارية يتحسن مع حكمة الخاص بك.


Gr8 المادة كالمعتاد.


وأعتقد أنه بمرور الوقت تصبح أعيننا أفضل عند رؤية إشارات حركة الأسعار هذه.


شكرا نيال، وقد تتمتع تماما هذه المادة وهذا هو ما كنت قد تتمتع أكثر في العمل السعر. شكرا لكم.


مرحبا نيال، من السنوات ال 5 الماضية أنا أقرأ كتاباتك. لقد تعلمت أشياء كثيرة من هذه المواقع. أود أن أقدم لكم شكر خاص. أعتقد أنني قد حصلت على فكرة كاملة عن الفوركس ليس فقط التداول ولكن أيضا جميع الجوانب حول التداول. شكرًا لك مرة أخرى.


عندما كنت أعمل مع نهج التداول الخاص بك، كان أدائي أفضل. ولكن الآن & # 8230؛ العودة إلى روت بلدي. شكرا يا صديقي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3182.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment