Sunday 25 March 2018

الفوركس 4 أقل صرف العملات


الفوركس 4 أقل صرف العملات
الاثنين - الجمعة 9:00 صباحا - 5:00 مساء السبت 9:00 صباحا - 03:00 مساء (بريسبان) الإثنين - الجمعة 9:00 صباحا - 5:00 مساء السبت 9:00 - 3: 00 (جولد كوست)
مرحبا بكم في الفوركس 4 أقل.
صرف العملات وتحويل الأموال.
فوركس 4 أقل صرف العملات هي شركة أنشئت لتقديم صرف العملات المتخصصة. نسافر ذلك ميل إضافي للتأكد من كنت راضيا العملاء. مقارنة أسعارنا قبل تبادل في المرة القادمة، نحن ندفع المزيد من المال لأموالك و تهمة $ 0 عمولة.
فور إكس لتقف على: الصرف الأجنبي.
الفوركس 4 أقل صرف العملات هو واحد من أفضل مزودي صرف العملات الأجنبية من الأوراق النقدية في ولاية كوينزلاند. تقدم فوركس 4 خدماتها للعملاء الأفراد والعملاء من رجال الأعمال، في مواقع فروعها المملوكة للشركة.
الفوركس 4 أقل هو الأعمال التي أزواج بنجاح مواردها والعلاقات لتوفير خدمة متخصصة من العملات الأجنبية لعملائها بأسعار كبيرة. سواء كنا نتعامل مع فرد أو عمل أو أي عمل خدمة المال، فوركس 4 أقل تقدم خدماتها بطريقة تجعل كل من الشركة وعملائها على نحو أفضل قبالة لتفاعلهم.
مزيج من خدمة الأفراد والشركات يعطي الفوركس 4 أقل توازن فريد، والذي بدوره يسمح للشركة لتقديم أسعار صرف تنافسية لأكثر من 80 العملات الأجنبية لجميع عملائها. على رأس الخدمات الأساسية، وتكرس الفوركس 4 أقل لتوفير تجربة العملاء من الدرجة الأولى. سواء كنت تتفاعل مع الصراف الصراف أو تاجر الأوراق النقدية، ويتم تدريب موظفينا والمعرفة عن جميع الخدمات المقدمة حتى تتمكن من إكمال المعاملات الخاصة بك مع صفر من المتاعب أو تفاقم.
الآن يمكنك أن تدفع لعملتك عن طريق بطاقة الائتمان & كوت؛ أميكس، فيزا، ماستر جسب & كوت؛ أو إفتبوست.
مركز مونت أوماني للتسوق.
جبل أوماني، قلد.
ساعات التداول: من الإثنين إلى الجمعة من 9:00 صباحا حتى 5:00 مساء السبت 9:00 صباحا - 03:00 مساء (بريزبن)
مركز تسوق الواحة.
ساعات التداول: من الاثنين إلى الجمعة من 9:00 صباحا حتى 5:00 مساء السبت 9:00 - 3: 00 (جولد كوست)

أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.
وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.
1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟
على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.
للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.
سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يعتزم البنك المركزي الياباني رفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الين بقدر ما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.
قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.
[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]
2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟
المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.
سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.
في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
3. ما هو نقطة؟
وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).
4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟
الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.
والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.
لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.
5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟
على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:
ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)
أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (الدولار النيوزيلندي / الدولار)
هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)
6 - ما هي التجارة بالدولار؟
تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.
الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدا سنويا بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!
ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)
الخط السفلي.
كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:

كيف تسبب انخفاض أسعار النفط في حركة سعر الصرف في نيجيريا المادة.
بقلم فرانسيس كوبولا.
ومنذ عام 2018، انخفضت أسعار النفط بأكثر من 50 في المائة، من 115 دولارا للبرميل في حزيران / يونيه 2018 إلى أقل من 50 دولارا للبرميل. 1 بالنسبة للعديد من البلدان، أدى ذلك إلى دفعة محفزة لاقتصاداتها نظرا لأن المستهلكين والشركات استفادوا من انخفاض أسعار الوقود والطاقة. ولكن بالنسبة لبعض البلدان المنتجة للنفط، كان انخفاض أسعار النفط كارثيا، مما أدى إلى انخفاض سريع في أسعار صرف العملات الأجنبية وأثر على التمويل الحكومي والقطاع الخاص. وكان عدد قليل منهم أصعب من نيجيريا.
فالاعتماد على إنتاج النفط يخلق هشاشة اقتصادية.
نيجيريا تصدير الرئيسي هو النفط. في الواقع، النفط هو تقريبا كل ما تصدره. وعلى الرغم من تفاقم معدلات التبادل التجاري، فإن إنتاج النفط لا يزال يساهم بنسبة 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي في نيجيريا. 2 تعتمد نيجيريا على واردات المواد الغذائية الأساسية والمواد الخام. بل إنها تعتمد أيضا على واردات البنزين، لأنها لا تنتج منتجات نفطية مكررة في حد ذاتها. اقتصاد نيجيريا is هو مثال واضح على ما يعرف باسم مرض ЂњDutch. ”.
وكما هو محدد في معجم فاينانشال تايمز ™، فإن Ђњutchutch disease is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is is،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وتؤدي تدفقات العملة الداخلة إلى ارتفاع قيمة العملة، مما يجعل المنتجات األخرى في البلد أقل تنافسية في سوق التصدير. كما أنه يؤدي إلى مستويات أعلى من الواردات الرخيصة ويمكن أن يؤدي إلى إزالة التصنيع حيث يتم نقل الصناعات بعيدا عن استغلال الموارد إلى مواقع أرخص.
وخلال سنوات الازدهار فى انتاج البترول تتدفق الدولارات الامريكية الى نيجيريا مما ادى الى ارتفاع سعر صرف العملة الاجنبية وهو نايرا مقابل الدولار الامريكى وتمكين البلاد من جمع مليارات الدولارات كعملات اجنبية (فكس) ) محميات. وقد اجتذب ارتفاع سعر صرف الدولار الواردات وجعل الصادرات غير النفطية غير قادرة على المنافسة، في حين أن عائدات النفط تثبط أشكال الإنتاج الأخرى. وطالما ظل سعر النفط مرتفعا، فإن نيجيريا بلد غني. ولكن بمجرد أن بدأت في الانخفاض، أصبحت هشاشة الاقتصاد الأساسية واضحة.
التلاعب في أسعار صرف العملات له تداعيات.
بدأ سعر النفط في الانخفاض في منتصف 2018، مع تباطؤ الطلب من آسيا وزيادة إنتاج النفط الصخري الأمريكي. وعلى غرار معظم الدول الأخرى المنتجة للنفط، استجابت نيجيريا في البداية بالسماح بانخفاض سعر صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار، مما يحمي احتياطيات النقد الأجنبي من العملات الأجنبية ولكنه يخشى من التضخم. ولكن في مارس 2018، قرر البنك المركزي في نيجيريا أن خطر التضخم من السماح لسعر صرف العملات الأجنبية نايراو في الانخفاض كان كبيرا جدا. كانت النيرة مربوطة بالدولار الأمريكي عند مستوى 198 مقابل الدولار. وبقيت هناك لأكثر من عام.
لم يربط ربط الدولار بالدولار الأمريكي التضخم، كما كان يأمل البنك المركزي. وقد ارتفع التضخم في األسعار "مرتفعة بالفعل بحوالي 8 في المائة في منتصف 2018" على الرغم من الربط، حيث وصل إلى 16.4 في المائة بحلول يونيو / حزيران 2018. 4 ويرجع ذلك إلى نمو سوق الفوركس غير الرسمية بالدوالر األمريكي. ارتفع المعدل غير الرسمي، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار في اقتصاد نيجيريا تعتمد على الواردات.
وفي الوقت نفسه، كان الحفاظ على الربط سريع الحرق من خلال احتياطيات الدولار الأمريكي. وفي محاولة لوقف التدفق الخارجي، قید البنك المرکزي توافر الدولار الأمریکي للواردات الاستراتیجیة فقط، مما أدى إلی جوع الأعمال التجاریة الضروریة الأساسیة، و ردع الاستثمارات الداخلیة التي تشتد الحاجة إلیھا. وفي الربع الأول من عام 2018، دخل الاقتصاد في حالة ركود، وسط ارتفاع البطالة ونقص متزايد في السلع الأساسية والوقود بسبب نقص الدولار الأمريكي.
تجنب أزمة النقد الأجنبي.
وعلى الرغم من القيود التي فرضها البنك المركزي، استمرت الدولارات في استنزاف البلاد بسبب تباين أسعار صرف العملات الأجنبية الرسمية وغير الرسمية. 5 وبحلول حزيران / يونيه 2018، كان سعر صرف العملة غير الرسمي يزيد على 300 نغن إلى الدولار الأمريكي، وانخفض احتياطي نيجيريا إلى 26.5 مليار دولار، وهو ما يكفي لأقل من خمسة أشهر من الواردات. 6 بدأ شبح أزمة النقد الأجنبي وإنقاذ صندوق النقد الدولي يلوح في الأفق.
في 20 يونيو 2018، قام البنك المركزي النيجيري بتغيير العملة بشكل مفاجئ. وانخفض سعر صرف العملة في نايراو مقابل الدولار الأمريكي على الفور إلى حوالي 282. وكان البنك المركزي مربوطا عند 282-285 للشهر التالي، ولكن استنزاف الاحتياطي للحفاظ على هذا غير مستدام: في يوليو، توقف البنك المركزي دعم العملة. وفى 28 يوليو انخفض سعر صرف الدولار الامريكى الى مستوى قياسى وهو 322 نغن. وانخفضت بنسبة 14.2 فى المائة فى شهر واحد و 61.8 فى المائة سنويا. 7.
يمكن أن يكون انخفاض سعر صرف العملة السريع مؤلما. وفي تموز / يوليو 2018، دفع التضخم المرتفع المصرف المركزي في نيجيريا إلى رفع أسعار الفائدة إلى نسبة غير مسبوقة بلغت 14 في المائة. 8 بالنسبة للاقتصاد الذي كان بالفعل في حالة ركود، كان هذا الدواء مريرا جدا.
الوجبات الجاهزة.
فعندما يشهد بلد ما تدفقات من النقد الأجنبي، على سبيل المثال لأنه منتج للنفط وسعر النفط ينخفض، فإن سعر صرفه الأجنبي ينخفض ​​بشكل طبيعي. وإذا حاول البنك المرکزي منع انخفاض سعر صرف العملة، فإن الاحتياطيات من النقد الأجنبي للبلد قد تستنزف تدريجيا: فإذا استوردت البلاد أکثر من صادراتها، وهي غير قادرة علی دفع قيمة الواردات بعملتها الخاصة، فإن من الممکن تصورها ليس لدي مال.
وتواجه نيجيريا مثل هذه الازمة حتى تسمح بتداول سعر صرف العملات امام الدولار الامريكى. وهي ليست حتى الآن خارج عناء: احتياطياتها من العملات الأجنبية منخفضة جدا، لديها ارتفاع التضخم واقتصادها في حالة ركود. 9 والسؤال المطروح الآن هو ما إذا كانت نيجيريا قد أتاحت فرصة لتكملة اعتمادها على إنتاج النفط من خلال تطوير اقتصاد مستدام ومتنوع ومستقبلي.
المؤلف.
مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
فروق أسعار الفائدة ومخاطر سعر الصرف.
معرفة الفوركس: ما هي العقود الآجلة والخيارات؟
ما هو التحوط فكس؟ التحوط المتداول والتحوط القصير.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

أفضل ساعات تداول الفوركس.
أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.
4 البورصات الرئيسية.
أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.
ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.
في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.
لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):
لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.
تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.
في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.
وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.
عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:
من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.
أفضل ساعات تداول الفوركس.
وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.
ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.
ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع متوقع في الاستجابة، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.
& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛
إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2018 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم قادرون على كسب المال، إلا أن 30 في المئة فقط من التعادل أو أفضل.
غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.
بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.
تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

فهم تداول العملات الأجنبية.
تداول العملات الأجنبية هو أساسا تداول العملة من بلدين ضد بعضها البعض. يتم تحديد أزواج محددة سلفا من قبل الوسطاء، الذين قد أو قد لا تقدم مباراة لزوج العملات التي تريد التداول.
على سبيل المثال، الزوج الشعبي الذي يتم تداوله على نطاق واسع هو ور / أوسد. ور / أوسد هو الدولار الأوروبي، المعروف أيضا باسم اليورو، والدولار الأمريكي، وهو الدولار الأمريكي. عندما يصبح اليورو يستحق المزيد من المال بالدولار، يرتفع الزوج، عندما يصبح أقل قيمة من المال بالدولار، ينخفض ​​الزوج من حيث القيمة.
إذا كنت تتوقع أن الدولار سوف ينخفض ​​في القيمة مقارنة باليورو، سوف تشتري ور / أوسد وانتظر حتى تبدأ في الارتفاع. وهذا ما يسمى طويلة. إذا كنت تعتقد أن الدولار سوف يكسب من حيث القيمة مقارنة باليورو، سوف تذهب قصيرة على زوج ور / أوسد. يتم كل هذا التداول من خلال وسطاء الفوركس. A الوساطة الفوركس هو وسيط يأخذ على التجارة الخاصة بك ويضعها في السوق المفتوحة. لا يتم تداول العملات الأجنبية من خلال أي سوق مركزي، لذلك قد لا تكون جميع أسعار وسيط الفوركس هي نفسها تماما في نفس الوقت. يتعامل وسطاء الفوركس مع شبكات البنوك ويتم التداول إلكترونيا ضمن أجزاء من الثانية عند وضع الأوامر.
والغرض كله من تداول الفوركس على الانترنت، بالنسبة لمعظم الناس، هو لكسب المال. الشركات أحيانا تستخدم لتعويض عقد أو شراء في المستقبل أنها تخطط لجعل. تجار تجارة التجزئة في أسواق الفوركس لكسب المال على التغيرات في قيم العملات مع مرور الوقت.
الشيء الوحيد الذي يضيف حقا إلى المتعة هو أن وسطاء الفوركس تقدم رافعة النقد الاجنبى لمساعدتك في التداول الخاص بك. التداول مع الرافعة المالية هو في الأساس وسيط الفوركس مما يتيح لك التداول أكثر في السوق من ما لديك فعلا في حسابك. هذه ميزة بالنسبة لهم لأنها تجمع الرسوم على أساس حجم الصفقات التي تقوم بها.
وكلما كانت التجارة أكبر، كلما زادت الرسوم. في كل مرة تقوم فيها بتجارة مع وسيط الفوركس، فإنها تجمع ما يسمونه بالانتشار، وهو جزء صغير من تجارتك.
التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه سيكون ميزة كبيرة حقا، ويمكن أن يكون، ولكن يمكن أن يضر بك بقدر ما يمكن أن تساعدك. يبدأ العديد من التجار الجدد باستخدام أكبر قدر ممكن من الرافعة المالية، وهذا يؤدي عادة إلى خسائر سريعة وحساب تفجير. هذا هو سبب وجيه للتجار الجدد لاتخاذهم الوقت تعلم التجارة الفوركس والبدء في استخدام أقل قدر من النفوذ ممكن عند التداول.
عندما يتعلق الأمر به، التداول بسيط. كنت تبحث عن العملات التي سوف نقدر مقابل العملات الأخرى. انتظر وقتا طيبا للشراء، ومن ثم التحلي بالصبر. هذا نظام تداول الفوركس بسيط يمكن أن تجعلك في الفوركس الفائز بكل سهولة، ولكن من الصعب تحقيق مما كنت اعتقد. معظم الناس يقفزون إلى تجارة الفوركس مع توقع أنه وسيلة سهلة للحصول على الأغنياء. وهذا يجعلهم يخطئون بسبب توقعاتهم وفشلهم. وبعد إخفاقها، ستسمع أعذارا مختلفة مثل & # 39؛ السوق مزورة واحتيالية. & # 39؛ والحقيقة هي أن الأسهم وغيرها من الأسواق يتم تداولها بطرق مماثلة جدا، والفرق هو تأثير استخدام الرافعة المالية.
تداول العملات الأجنبية هو وسيلة جيدة لكسب المال، ولكن ذلك تماما مثل غيرها من أشكال الاستثمار. فإنه يأخذ بعض التعليم والصبر. إذا كنت تبقي رأسك معا، يمكنك جعل بعض المال.

No comments:

Post a Comment