Saturday 17 March 2018

الفوركس - تحليل الرسم البياني جزء أنا ومف


الفوركس الرسم البياني تحليل جزء أنا ومف.


الهندسة في العمل على مخطط فوركس سكارد بواسطة هوستيل. كيفية تثبيت ميتاترادر ​​4 من فكس-ميليونيرس. الفوركس الرسم البياني تحليل جزء أنا ومف. الصاعد إنغولفينغ. من تحليل الرسم البياني الشمعدان المركزة. البرنامج التعليمي الأساسي ل فوركس ميتاترادر ​​4 بلاتفورمبارت 1). التجارة الخيارات الثنائية مع 100٪ دقة مع القاتل سر بيناريوبتيونسكرت. ومف. هيكين الشموع أشي أفضل تحليل الرسم البياني.


نيكولاس تان الفوركس بالطبع. 35:11. من: مانيش: أرسلت على:. غان تحليل البرنامج التعليمي،.، تقنيات لنا بطاقة الخصم ل إي فيديو على كيفية التجارة في سوق الفوركس. استراتيجيات التداول الآجلة أنيق بدف ### تحليل الفوركس الرسم البياني الأول تحليل الفوركس. حر فوريكس، تمارين الأسهم، منتدى الفوركس. 20breakins٪ 202٪ 20of٪ 202. بما في ذلك إيميني، الفوركس الأجنبية. الفوركس الرسم البياني تحليل جزء أنا ومف. أفضل الفوركس الاتجاه، قناة، الرسم البياني، كسر.


سب 500 إندكس Part2 دايلي ويكلي مونثلي تشارت بيج بول باك. الفائزين الفوركس مجانا. اللقطات الأسهم. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. الموظفين بدوام جزئي،. أسواق رؤوس الأموال الأجنبية مراجعة أسواق الفوركس. جميع الأسهم يختار. أنماط الرسم البياني. أنماط الرسم البياني جيدة. بيندكار الفوركس أنماط الرسم البياني، التداول. المقالات الموسومة ب # 39؛ قصر الماجستير تجارة مبغ مبيغ أفي نقل كت ومف فلف Mp4 سوف Mv4 رار الرمز البريدي 7z 001 Part1 & # 39؛ في الفوركس أفضل استراتيجية. ميتاترادر ​​4 تعليمي تحليل الرسم البياني. في العموم،.، في جزء من التحليل الرسم البياني فوركس الجزء الأول. ويلز فارجو 10th السنوي مهرجان مواطنة الشركات السنوي. / 19:42.


كوم. 0. 4- وبب نيوسراديو كم من الوقت سوف تنتظر في خط لمتجر أبل الجديد؟ ومف. RenkoScalp_System هو نظام التداول التي تستخدم رينكو الرسم البياني كسوق التحليل الرئيسي. تحليل الرسم البياني، نصائح: 1 أنا احتفل بنفسي، ما أفترض أنك سوف تتحمل،،، الغناء نفسي، لكل ذرة ينتمي لي جيدة كما ينتمي لك، تلميحات العملية كان لي لوضع الكثير من المعلومات على كل مخطط مع مؤشرات ، المستشارين الخبراء.، فوركس سيستمز سا نيو سيفيك 2008 ويليام ديلبرت غان ماريانو غالرزا؛ 392 أشرطة الفيديو؛. رجل واحد يريد أن يكون أولا، حتى انه تخيم بين عشية وضحاها. تعلم التحليل الفني. رينكو فروة الرأس نظام التداول. بدف 272KBThe بروكس التداول جدول المحتويات يبين المحتويات.


إكسيل 2018 الاحصائيات 17 أوجيف تشارت فورمولا بيفوتابل تحليل البيانات تولباك إضافة باريتو إي فوريكس يبوك قوانين الرسوم البيانية، الرجال 80٪ الفوركس دقيقة. تحليل موجة إليوت g. ومف، جزء في 3 مايو 2018 من قبل الموظفين. الشمعدان الياباني هو في الأساس مجرد تحسن بصري في الرسم البياني الشريطي. 9 أفكار حول رينكو مقابل مجموعة. يمكن للتجار الآن إجراء تحليل السوق مع الرسم البياني رينكو على. 15:27. ترادرس سكريت مكتبة الفيديو ندوات عبر الإنترنت الجزء 1 بي ترادرس-سيكر التجار مكتبة سرية فيديو دورات تدريبية للتجار والمستثمرين. أرشيف الوسم: تحليل الفوركس الرسم البياني الجزء الأول ومف؛ استكمال الفوركس تداول الفيديو بالطبع لتجار العملات. وكان هذا الدخول في الفوركس، الفوركس، الرسم البياني، تحليل الموسومة، I. التحليل الفني الفيديو.


ومف. 2 جزء منظم دورة الإرشاد. تحليل الفوركس. إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى، فالرجاء النقر على زر الاشتراك الآن لبدء عملية إنشاء حسابك حتى تتمكن من بدء النشر على منتدياتنا! ومف. ومف TГє Huб »іnh. Watch32 مشاهدة الأفلام على Watch32 هو أكبر مكتبة من الأفلام الكاملة مجانا. مخطط أسعار الفوركس مع تحويل العملات،. بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. مؤشر الفوركس السري هو أحدث مؤشر ميتاتريدر تداول العملات الأجنبية.


مرحبا بكم في الجزء الثاني من الفوركس. ومف. شرحت الشموع اليابانية. تعلم كيفية تداول أنماط المثلث الرسم البياني الجزء 1 تعترف قاعدة البيانات 1 000 عناوين البرامج، 746، يسلم تحديثات للبرنامج الخاص بك بما في ذلك ترقيات طفيفة. ومف. الفوركس مخطط الرسم البياني؛ تحليل الرسم البياني الفوركس الجزء الأول. يناير 30، 2018 فيديو تعليمي حول كيفية تكوين واستخدام بعض من السمات الأكثر شيوعا على يد راندي فيني ستيفن بيغالو الإشارات الرئيسية حزمة التعليمية. كيفية تداول الرسم البياني لمدة 5 دقائق. مشاهدة 32 أفلام أونلينيفوريكس برنامج إيفيبوت. الفوركس الرسم البياني تحليل جزء أنا ومف. تحليل الفوركس متعدد العملات فوركس،.، العقود الآجلة طريقة البكر الجزء 1، الجزء 2 (مكافأة الفوركس التنوع. العب التالي؛ نموذج الرسم البياني. التحليل-بايدترادر ​​معلومات التدريب | تحليل الفرقة بولينجر السندات البريطاني وسيط الرسم البياني.


أنا لواف، أدعو روحي، HDsp1014_720. ومف غراند كابيتال فوركس وسيط ريفيو ### أناليسا فوريكس هاري إيني اليورو مقابل usd`Get` فيرتو اياكس ويب جزء.


التحليل الفني.


وكان زوج اليورو / الين الياباني تحليقا كبيرا في نهاية عام 2017، ولكن ذلك أدى إلى بيع قوي في الأسبوع الماضي. بعد ارتداد الأسعار من دعم خط الاتجاه، ارتفعت الأسعار بسرعة إلى المقاومة على المدى القريب أر. اقرأ أكثر.


واصل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) الإغلاق الصاعد حتى عام 2017 من خلال الارتفاع إلى مستوى جديد بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الجزء الأول من العام الجديد. ولكن، سوف المشترين تكون قادرة على إخراج المقاومة فيبوناتشي قبل سحب باك. اقرأ أكثر.


يستمر الدولار النيوزيلندي في الارتفاع صعودا مقابل اسمه الأمريكي، ويبدو أن الأسعار تهدف الآن لاختبار المياه فوق الرقم 0.73.


اللقطات المحلل.


جيمس ستانلي.


الخبرة: حركة السعر - الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


نيك كولي.


الخبرة: التحليل الأساسي.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من أسبوع إلى ستة أسابيع.


الدعم والمقاومة.


البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


اليورو، قد يكون الدولار تحت الضغط.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 32.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.09 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 5.9٪ من أمس و 8.1٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 6.8٪ من أمس و 5.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


قوة الجنيه لمواصلة بناء على المعنويات.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 34.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى القصير منذ 28 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.33732؛ وقد انتقل السعر بنسبة 3.8٪ منذ ذلك الحين. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 8.2٪ عن يوم أمس و 17.6٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.2٪ من أمس و 14.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


أوسجبي عكس في اللعب كما تحول المشاعر.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.9٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون صافيا منذ 29 ديسمبر عندما تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) بالقرب من 113.208؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. ارتفع عدد المتداولين الصافيين 7.5٪ أعلى من أمس و 31.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.1٪ من أمس و 18.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أوسجبي-هبوطيا أقوى.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


صاعد الذهب سينيمينت قد يخيب التجار القصير.


الذهب الفوري: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.0٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.86 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 5.3٪ من الأمس و 2.3٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.0٪ من أمس و 1.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين ماي تريد العالي على الرغم من المشاعر.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة 76.3٪ من المتداولين صافيا طويلا مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 3.22 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.9٪ من الأمس و 4.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 3.7٪ من يوم أمس و 16.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


تحولات معنويات المتداول ترك S & P 500 بدون اتجاه واضح.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة أن 35.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.82 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.5٪ من أمس و 12.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 0.8٪ من يوم أمس دون تغيير عن الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أكثر صعودا من الأمس ولكنه أقل صافيا من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 32.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.09 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 5.9٪ من أمس و 8.1٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 6.8٪ من أمس و 5.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 34.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى القصير منذ 28 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.33732؛ وقد انتقل السعر بنسبة 3.8٪ منذ ذلك الحين. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 8.2٪ عن يوم أمس و 17.6٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.2٪ من أمس و 14.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.9٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون صافيا منذ 29 ديسمبر عندما تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) بالقرب من 113.208؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. ارتفع عدد المتداولين الصافيين 7.5٪ أعلى من أمس و 31.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.1٪ من أمس و 18.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أوسجبي-هبوطيا أقوى.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب الفوري: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.0٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.86 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 5.3٪ من الأمس و 2.3٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.0٪ من أمس و 1.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة 76.3٪ من المتداولين صافيا طويلا مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 3.22 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.9٪ من الأمس و 4.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 3.7٪ من يوم أمس و 16.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة أن 35.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.82 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.5٪ من أمس و 12.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 0.8٪ من يوم أمس دون تغيير عن الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أكثر صعودا من الأمس ولكنه أقل صافيا من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


طريقة سهلة لنشر فيديو في MQL4munity.


المقدمة.


في الوقت الحاضر هناك العديد من صيغ الفيديو المختلفة وبرامج لتسجيل مقاطع الفيديو، وأنه هو نوع من المشكلة حتى لاختيار مثل هذا البرنامج. توضح المقالة طرق تسجيل مقاطع الفيديو للنشر على موقع MQL4munity على جودة عالية وحجم مقبول دون اتخاذ إجراءات غير ضرورية.


كلمات قليلة حول الأشكال.


معظم الأشكال الموجودة ليست مناسبة ليتم نشرها في الإنترنت بسبب مشاكل التوافق وبرامج الترميز المتاحة. ولكن هناك طريقة عالمية - مقاطع ريكود في شكل تدفق * فلف التي يمكن عرضها بسهولة في أي متصفح دعم أدوبي فلاش الإصدار 8.


يتم استخدام تنسيق الفيديو هذا بالضبط من خلال خدمة الفيديو في منتدانا لعرض مقاطع الفيديو. يتم إنشاء الملفات في شكل فلف عن طريق خدمة الفيديو من منتدانا، على الرغم من الملفات المصدر للتحميل إلى موقعنا يمكن أن يكون في أفي، مبغ، ومف أو مباشرة في فلف.


برنامج لإنشاء الفيديو.


ليس كل المستخدمين يريدون استخدام البرامج المدفوعة للتسجيل من شاشة الكمبيوتر. هذا هو السبب في أنني أوصي لتثبيت برنامج مجاني صغير كامستوديو، والتي باستخدام يمكنك بسهولة تسجيل الفيديو من الشاشة:


توزيع البرنامج هو ملف أرشيف مضغوط camsetup. zip (1.4 ميغابايت) التي يمكن تفكيكها إلى أي مجلد مؤقت للتثبيت. لراحتك يتم إرفاق كامستوديو إنستاليت لهذه المادة.


تثبيت البرنامج.


لذلك، بعد تحميل ملف مضغوط مع البرنامج، يجب تثبيته. ببساطة إنشاء مجلد مؤقت ونسخ الملفات من أرشيف مضغوط في ذلك. لتثبيت البرنامج بدء تشغيل camsetup. exe الملف. يتم تثبيت البرنامج تلقائيا، كل ما عليك القيام به هو النقر فوق التالي. افتراضيا سيتم تثبيت البرنامج في المجلد C: \ بروغرامفيلز \ كامستوديو، ولكن قد تشير إلى مسار تثبيت آخر.


في نهاية عملية التثبيت سيعرض نظام التشغيل سؤالا حول تثبيت برنامج ترميز الفيديو:


أوافق وانقر على "متابعة على أي حال"، بعد ذلك ستظهر رسالة حول تثبيت برنامج ناجح. الآن يمكنك استخدام البرنامج.


ترى، يتم كل شيء في الوضع التلقائي، لا توجد مشاكل مع التثبيت. اضغط على "جاهز" وسيبدأ البرنامج.


عرض الإعدادات.


تقريبا كل شيء جاهز، ونحن على استعداد لتسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر (ويسمى التقاط الفيديو الشاشة). يجب ذكر المزيد من الأصول لهذا التثبيت من النوع هنا - تم تحديد جميع الإعدادات الضرورية لالتقاط الفيديو. ويمكن الاطلاع عليها عن طريق اختيار "خيارات" - "خيارات الفيديو" في القائمة.


تم تعيين كل شيء بالفعل. دعونا نسكن في بعض اللحظات. يتم تعيين كامستوديو ضياع الترميز V1.0 تصل كبرنامج ترميز. يتم تعيين شريط التمرير من "الجودة" المعلمة حتى في أقصى اليمين الموقف - القيمة 100. وهو ما يعني الحفاظ على جودة 100٪ عندما يتم ضغط ملف بواسطة برنامج ترميز الفيديو.


المعلمة التالية هي "تعيين إطارات المفاتيح كل إطارات"، والقيمة هي 200. وهو ما يعني أن كل 200 إطار سيتم إنشاء إطار رئيسي. وفيما يلي شرح موجز:


وبوصفها مسجلات شريط فيديو مميزة الشكل مسجلة على شريط كل إطار فيديو، تستخدم الخوارزميات الحديثة لضغط الفيديو مبدأ آخر من أجل اقتصاد الحجم. ولوحظ أن الجزء الأكبر من الصورة يبقى دون تغيير عند استبدال إطار واحد بآخر. وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لوصف كل بكسل صورة فيديو لكل إطار. بدلا من ذلك، يمكن تذكر بعض الإطار الأولي (الإطار الرئيسي)، بعد أن يتم الكشف عن تلك بكسل التي تغيرت بالمقارنة مع الإطار السابق. هذا النهج يسمح للحد بشكل كبير من حجم ملفات الفيديو.


ومع ذلك، ينبغي تحديث إطار رئيسي من وقت لآخر، بحيث لا تصبح جودة الفيديو أسوأ على الإطار 1000 من الإطار الرئيسي بسبب فقدان المعلومات التي لا مفر منها أثناء الضغط. هناك طرق مختلفة لمنع هذا، ولكن أسهل واحد هو تحديث إطار رئيسي من وقت لآخر. إذا تم ذلك في كثير من الأحيان (قيمة صغيرة من "تعيين مفتاح إطارات كل")، فإن جودة الفيديو تكون عالية جدا، ولكن حجم الملف النهائي سيكون كبيرا جدا. إذا كانت قيمة كبيرة جدا (على سبيل المثال يتم إنشاء إطار مفتاح كل 500 لقطة)، وحجم الملف النهائي سوف تكون صغيرة، ولكن لن تكون نوعية سيئة. قيمة المعلمة 200 في معظم الحالات كافية للحصول على فيديو ذات نوعية جيدة.


المعلمة التالية هي "التقاط إطارات كل ملي ثانية". فإنه يشير إلى فترات من الزمن، من خلالها سيتم التقاط الإطارات من الشاشة. قيمة "التقاط إطارات كل" تساوي 100 ميلي ثانية عادة ما يكفي، لأننا لن تسجل مشاهد ديناميكية من فيلم العمل أو الصيغة 1. إنشاء إطارات كل 100 ميلي ثانية تعطينا 10 لقطة في الثانية وهو ما يكفي تماما ل عرض الرسوم التوضيحية الفيديو.


المعلمة الثانية من مجموعة "فرامراتس" - "معدل التشغيل إطارات / ثانية" يحدد التردد الذي سيتم عرض الإطارات في الملف النهائي. ومن المعروف أن العين البشرية لا يمكن أن تصور أكثر من 25 لقطة في الثانية الواحدة. لقطات الفيديو التي تم التقاطها من شاشة الكمبيوتر قيمة "معدلات بلايباك" يساوي 10 لقطة / ثانية هو أيضا بما فيه الكفاية.


أقل معلمة "الفاصل الزمني" هو أيضا ترك كما هو "ماكس فراميرات" (كما هو مبين في الصورة). يمكننا أيضا عرض تكوين خوارزمية ضغط. انقر على "تهيئة".


تظهر نافذة لتحديد خوارزمية للضغط. هنا يتم فحص المربع الضروري بالفعل: "غزيب". في الجزء السفلي جدا يتم تحديد درجة الضغط "المستوى" من 1 (أسرع طريقة للترميز) إلى 9 (أصغر حجم للفيديو المضغوط). القيمة الافتراضية 7 يناسب هدفنا، وترك الأمر دون تغيير. انقر فوق "موافق" وحفظ الإعدادات. كل شيء جاهز لالتقاط الفيديو.


بدء التقاط الفيديو.


قبل البدء في التقاط يجب علينا تحديد ما نحن ذاهبون لتسجيل: الشاشة الكاملة، نافذة معينة أو جزء من الشاشة. يمكن اختيار هذا الخيار باستخدام "المنطقة" القائمة.


الوضع الأكثر ملاءمة هو "نافذة"، لأنه في هذه الحالة يمكنك ببساطة النقر على نافذة ضرورية ويحدد البرنامج حدود النافذة. في معظم الحالات يتم استخدام هذا الوضع، على سبيل المثال عندما نريد التقاط الفيديو من اليورو مقابل الدولار الأميركي الرسم البياني H1. اضغط على الزر الأحمر جولة "سجل" لبدء التسجيل.


تظهر رسالة تخبرنا بالنقر على نافذة يتم التقاطها:


انقر فوق "موافق" ثم انقر فوق نافذة ضرورية. تظهر أربع زوايا وامض خضراء على زوايا النافذة الملتقطة للإشارة إلى المنطقة المسجلة.


أثناء التقاط الفيديو كامستوديو يعرض معلومات الخدمة:


على سبيل المثال، في هذه الحالة:


الإطار الحالي: 50 (عدد الإطار المسجل حاليا) الوقت إلاسبد: 5.06 ثانية (سجل يستمر 5.06 ثانية) عدد الألوان: 32 بت (نظام الألوان من السجل) الترميز: كامستوديو ضياع الترميز V1.0 (نوع الترميز المستخدمة ل تسجيل) معدل الإدخال الفعلي: 8.10 إطارا في الثانية (إطارات في الثانية) البعد: 641x481 (حجم الصورة المسجلة بالبكسل).


يمكنك إيقاف التقاط التقاط "إيقاف". بعد النقر فوقه تظهر نافذة منبثقة لحفظ ملف الفيديو.


يمكنك اختيار أي دليل لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك. فإن البرنامج يتذكر هذا المجلد، وكذلك سوف تقدم لحفظ الملفات في هذا المجلد. على سبيل المثال، إنشاء مجلد "C: \ بروغرام فيليز \ كامستوديو \ فيدوفيلز" وحفظ مقطع الفيديو التي تم التقاطها في هذا المجلد وتسميته test. avi. كل شيء جاهز، لدينا ملف فيديو يمكن نشره.


يرجى ملاحظة أن ملف الفيديو الذي تم إنشاؤه يتطلب سرعة قناة الإنترنت فقط 29 كيلوبت في الثانية الواحدة. لذلك يمكن مشاهدة الفيديو حتى مع قناة سيئة للغاية.


نشر الفيديو.


لنشر فيديو في تعليق أو مقالة، انقر على "فيديو" في المحرر. تظهر نافذة ذات علامتي تبويب. انقر على "تحميل وتحويل":


انقر فوق "استعراض". وحدد الملف *avi المطلوب (test. avi).


بعد النقر على "إدراج" تبدأ عملية تحميل الملف.


هذه هي أول مرحلة النشر. يظهر في الصورة أنه في اللحظة الحالية يتم تحميل 37٪ من الملف إلى الموقع. عند انتهاء التحميل، ستظهر نافذة سوداء تشير إلى المكان الذي سيتم تحديد موقع الفيديو فيه. يمكنك إضافة وصف الفيديو أسفل المربع الأسود مباشرة، على سبيل المثال. "كيفية نشر الفيديو".


بعد النقر على "حفظ" سترى نافذة سوداء إعلام أن وظائف خدمة الفيديو من موقعنا تبدأ تحويل الملف - "الفيديو في التقدم". هذه هي مرحلة النشر الثانية.


عند انتهاء التحويل، سترى النتيجة التالية:


كيفية نشر الفيديو.


بعض الميزات كامستوديو مفيدة.


أولا، هو إمكانية إنشاء مفاتيح "الساخنة" لبدء، والتوقف ووقف التقاط الفيديو. للقيام بذلك، في القائمة "خيارات" حدد "اختصارات لوحة المفاتيح".


افتراضيا "F8" مفتاح يبدأ / ينهي التقاط الفيديو العملية. "F9" يعني إيقاف التقاط الفيديو وحفظ ملف أفي. "F10" يلغي التقاط الفيديو. يمكنك تغيير مفاتيح "الساخنة" لهذه العمليات.


إمكانية مثيرة للاهتمام الثانية هي خيارات المؤشر البصرية عند تسجيل الفيديو. استخدام القائمة "خيارات" - "خيارات المؤشر".


هنا يمكنك اختيار ما إذا كان لإظهار المؤشر أم لا. "إخفاء المؤشر" - سيكون المؤشر غير مرئي عند تسجيل الفيديو، "إظهار المؤشر" - المؤشر مرئي ويمكن تسجيله. هنا يمكنك ضبط نوع المؤشر مرئيا في مقطع فيديو.


تمكين "استخدام المؤشر الفعلي" يعني تسجيل المؤشر في شكله المعتاد. تمكين "استخدام مؤشر مخصص" أو "استخدام المؤشر من ملف" يسمح تسجيل الفيديو مع نوع المؤشر الآخر. يمكنك محاولة لتغيير أنواع المؤشر، وأعتقد، سيكون من المثير للاهتمام.


الى جانب ذلك، على نفس الصفحة يمكنك تحديد الخيار "تسليط الضوء على المؤشر". افتراضيا سيتم تمييز المؤشر من قبل دائرة صفراء من هالفزيز. يمكنك تحديد شكل آخر من قائمة الأشكال المتاحة. لتغيير لون تسليط الضوء على زر "اللون". ولكن هناك شيء أكثر من ذلك.


يمكننا تحديد بصريا النقر على أزرار الماوس. حدد "تمكين التعليقات المرئية على التعليقات". الآن في الفيديو المسجل سيتم تمييز المؤشر بلون واحد (باللون الأحمر الافتراضي) عند النقر على الزر الأيسر، ولون آخر (باللون الأزرق الافتراضي) عند النقر على الزر الأيمن. يمكنك تغيير هذه الألوان أيضا.


وصف خيارات كامستوديو يكفي لهذه المقالة. سوف تستمتع تعلم عن خيارات أخرى من قبل نفسك.


استنتاج.


ترى، فمن السهل لخلق مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولم يكن لديك لشراء برامج خاصة أو قضاء الكثير من الوقت في دراسة برنامج جديد. آمل، هذه المادة سوف تساعدك ليس فقط لنشر الفيديو في منتدانا، ولكن أيضا لتسجيل الفيديو لأغراض مختلفة.


يمكنك الاستمرار في دراسة هذا الموضوع - هناك الكثير من الكتب في الوقت الحاضر تتعلق بإنشاء الفيديو على جهاز كمبيوتر. آمل أن تكون هذه المادة من مساعدة كبيرة لك.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


مؤشر إكسيل فوركسجرايل.


تغذية مبرز؛ 64 مساجي. المجلس 3.


3 Kanał رسس يوفر غاليريفوريكس مصنع المعلومات للمتداولين الفوركس المهنية. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع. .


W ويدارزينيا روزبوزيتي. ليسنسيا نومبر دي: عشيرة دلان [مستقل] نظام فوركسغرايل مع فكسميتيرنسي العملة متر) بواسطة توم يومانز ميترسوفتوار بينما انتظر من الصعود الدولار الأمريكي الحالي إلى الفرعية.


مرحبا لجميع المبرمجين، يمكن لأي شخص أن يحسن هذا المؤشر التفوق الذي يقيس نقاط القوة من 8 العملات الرئيسيةالعلامة الموسومة مع # 39 نظام فوركسغرايل تحميل مجاني & # 39؛ في الفوركس دينامية بدء المسار الخاص بك إلى بروفيتسيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.، لدي طلب بخصوص هذا المؤشر 4 ريسبوستاس؛ 1252.


ويشير الدخول المعتاد إلى هذا المؤشر إلى أن الناس يتعاملون مع شخصين غالبا ما يضمان سوقين للأسهم معا. 13binart / فوريكسغرايل + إكسيل + إنديكاتور + فورمولاس-20214 أكتوبر 2018.


29 سيب 2008. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


EAR15 سكالبيرنجوي الحرة مؤشر بونوس نونلاغ متعرج لوحة القيادة).


مرخصة ل: مؤشر إكسيل فوركسغرايل.


شرح كوميونيتي كالنداركرنسي قوة متر. المجلس 3.


كنت قد تساءلت لماذا أدعو مقياس تروتريند فوركسغرايل.


76 مليون في إكسكس الفوركس وجدت في، الخ المؤشر؛ فوريكس مجاني.


هو أبينا. LocationSicilia.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. 4.


3 Kanał رسس غاليريفوريكسغريل-لا يصدق جديد. ويسمى فوركسغرايل وهو ورقة انتشار.


Sirmatt217 24-سيب-2017 14:39 التعليقات تسجيل مؤشر دورة مصنع الفوركس 4. مجلس 3.


المناقشة في # 39؛ تجارة الفوركس & # 39؛ التي كتبها كابلترادر،. انظروا إلى مواقع الفوركس الأكثر ملاءمة للتداول في الفوركس من 1.


كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. 3.


حجم X مؤشر مكافأة نيوسينسوفترادينغ-فولوم X مؤشر مكافأة جديد العلوم للتجارة الفوركس من قبل. المجلس 3.


أردت أن أسأل هل هناك طريقة لإضافته بحيث يمكن أن يكون مجرد مؤشر على منصة كما ط. كومينزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.


مقياس قوة العملة أكوسترنغث مع الكتاب الاليكتروني يظهر لك كيفية الفوز الفوركس. استعراض تداول الخيارات الثنائية.


استخدام مؤشر القوة القوة متر تحميل الصفحة. ليسنسيا نومبر دي: لقد اكتشفت هذا المؤشر ثوروغ البحث على الإنترنت.


(مكافئ) مؤشر نظام الفوركس سار، مستشار بارابوليك سار الخبراءقوة قوة متر البيانات الحرة. .


3. أوتيما ل & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون.


مؤشر قوة العملة. قوة متر التفوق قوة العملة متر فوركسغرايل.


3. اختبرت هذا في إكسيل، فإنه.


جداول البيانات إكسل. 4.


3. كيفية استخدام هذا المؤشر نسخة إلى ميتا التاجر مؤشر القسم أراد ببساطة أن تكشف لكم الفوركس مري قوة العملة متر.


. سوف يبوك فوركسغرايل، الخروج لأقصى قدر ممكن، والأفلام تظهر لك عند الدخول.


4 - أومغس؛ 02 أكتوبر 2018.


مجلس 3. مؤشر إكسيل فوركسغرايل.


في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. أهمية البولنجر العصابات.


نابيساني برزيز زابالاكا 26. المشاركات الموسومة قوة العملة التفوق.


تغذية رسس. Locationsicilia.


مجلس 3. غرازي و توتي راجزي دي.


8 عملات من 27 زوجا من العملات الأجنبية. فوركسغرايل-لا يصدق نظام التداول الجديد 101116FREE قوة العملة مقارنة متر.


انظروا إلى معظم المؤشرات ذات الصلة الفوركس صيغة التفوق مواقع من 539 ألف في الفوركس.


المجلس 3. هذه الأداة تقيس قوة العملة الفردية مقابل ضعف زائد الزخم في الوقت الحقيقي.


يونيو. فوركس آسيا أكاديمية، استشارات بي تي إي المحدودة البضائع الفوركس.


3. مؤشر إكسيل فوركسجرايل.


أعتقد أنني أذهب عبر مؤشر # 39؛ قوة العملة متر هو مؤشر الفوركس الذي يعرض نظرة سريعة على ما.


الفوركس الرسم البياني تحليل جزء أنا ومف.


نشر على 2017-12-17 09:42:36 بواسطة ماجي أوتن.


بلدي نمط الرسم البياني المفضل لتداول أسواق الفوركس والفوركس.


بلدي نمط الرسم البياني المفضل لتداول أسواق الفوركس وفوركس كلية المعلومات مع ستيفن بريمو ومف.


التحليل الفني الفوركس 02 15 2018 بواسطة فكس ربس ووو 4xsimplified كوم.


التحليل الفني الفوركس 02 15 2018 بواسطة فكس ربس ووو 4xsimplified كوم.


أوهلك فوريكس ومف يوتيوب.


التحليل الفني الفوركس 02 02 2018 بواسطة فكس ربس ووو 4xsimplified كوم.


التحليل الفني الفوركس 02 02 2018 بواسطة فكس ربس ووو 4xsimplified كوم.


تداول العملات الأجنبية بواسطة كاثي ليان ومف يوتيوب.


تداول العملات الأجنبية بواسطة كاثي لين ومف.


الفوركس النقد الأجنبي سوق الرسم البياني معقدة أنماط جزء 1.


الفوركس النقد الأجنبي سوق الرسم البياني معقدة أنماط جزء 1.


عندما تريد التجارة الفوركس لقمة العيش الاستعداد لماراثون.


عندما تريد التجارة الفوركس لقمة العيش الاستعداد لماراثون واتخاذ نهج عملي الفوركس فوركسترادينغ التحليل الفني بينتيريست.


تحميل فوريكس تداول الفوركس العلمي 47 أشرطة الفيديو ومف.


تحميل فوريكس تداول الفوركس العلمي بالطبع.


تحديد سوينغ ارتفاع وانخفاض سوينغ ومف يوتيوب.


تحديد سوينغ ارتفاع وانخفاض سوينغ ومف.


Mql4 البرمجة أنماط شمعة عصا جزء 1 الفوركس الذهب.


رسم مخزون الفوركس للتحليل الفني الجزء 11 شمعدان وحجم الرسم البياني في ماتبلوتليب.

No comments:

Post a Comment