Sunday 11 March 2018

استراتيجية الفوركس المهنية


التداول ضد تجار الفوركس المحترفين باستخدام أرقام مستديرة.
المهنيين الفوركس (البنوك وصناع السوق) بمثابة نظرائهم في الصفقات التي أدلى بها التجار المنزلية (أنت وأنا). في بعض الأحيان يجب أن يقتبس الأسعار بشكل مصطنع، وهو ليس مشكلة بالنسبة لهم لأن معظم الوقت يمكن أن تغطي نفسها على السوق بين البنوك. ومع ذلك، خلال فترات التقلب المنخفض، يمكن للتجار الفوركس الفردية أن تأخذ اليد العليا على التجار المهنيين. بعد حركة يومية هامة، قد يصل سعر زوج العملات إلى عتبة حرجة حيث تفقد الحركة قوة وتستبعد عدة مرات. وغالبا ما تكون عتبات الأسعار هذه قريبة من عدد مستدير من الناحية النفسية. على سبيل المثال، بعد ارتفاع الأسعار، سيبدأ بعض المتداولين صفقات قصيرة بالقرب من الرقم المستدير ويضعون نقاط توقف فوقه، حيث يعتقدون أن العملة قد تم شراؤها بشكل مفرط. في هذا الوقت، سوف المهنيين يريدون مطاردة هذه المتداولين المتداولين، فإن السعر كسر رقم الجولة، سيتم ضرب توقف المتداولين وسعر الصرف سيعود إلى رقم الجولة.
في السوق بين البنوك، من الصعب تداول هذه المستويات السعرية، لأن الغارات على توقف من قبل المهنيين يسبب اتساع انتشار، وخاصة على الجانب الطلب. يمكن للتجار الأفراد كسب المال بفضل وسيط ثابت انتشارهم، الذين سوف تنفذ أمر بيع فوق رقم الجولة. ومن ثم يطلب من وسيط ثابت الانتشار إنشاء سوق غير موجود في السوق بين البنوك. في هذا التكوين التجاري معين، والتاجر غير المهنية لديه ميزة على المهنيين، لأنه يجد نظيره أن المهنيين لا يمكن العثور على السوق بين البنوك!
تكوين التداول.
في البداية، يجب أن نجد السوق الاتجاه الذي هو الإفراط في شراء وبالقرب من عدد مستديرة. سوف المهنيين مطاردة قصيرة البائعين توقف فوق هذا المستوى السعر! إذا تم تشغيل المحطات، فإن السعر سيعود دون مستوى المقاومة.
بيع 1 لوت على رقم مستدير: 1.3200 بيع 2 لوت 5 نقاط فوق هذا الرقم عند 1.3205 بيع 3 لوت 10 نقطة أعلاه عند 1.3210 توقف لكل 3 أوامر 20 نقطة فوق سعر الرقم المستدير 1.3220.
تؤخذ الأرباح 5 نقاط عند 1.3195 ل 2/3 من المركز العام. يمكن الاحتفاظ بالثلث الأخير من المركز العام للاستفادة من الحركة الهبوطية.
إذا كانت التجارة لا تعمل بسرعة، وهذا يدل على أن السعر هو مدعوم من الطلب الحقيقي وليس عن طريق وقف الصيد من قبل المهنيين. في هذه الحالة، فمن الأفضل للخروج من التجارة. يعمل هذا التكوين التجاري مع جميع الأرقام المستديرة (1.3000، 1.3100.1.1200 الخ)، ولكن احتمال النجاح هو أعلى بعد تحرك يومي قوي.

استراتيجية الفوركس المهنية
تعلم كيفية استخدام استراتيجية التداول برو. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية.
الاسم: استراتيجية التداول برو.
الإطار الزمني: 1H وما فوق.
استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
فهم استراتيجية التداول برو.
مرة واحدة تحصل على استنفاد في خط محوري في افتتاح الشمعة المقبلة يمكنك إدخال - في اتجاه الجسم من شمعة الإرهاق. حتى إذا كانت شمعة الإرهاق حاولت النزول، لكنها فشلت وظهرت (لذلك تركت ذيل)، فأنت تدخل طويلا (لشراء).
دعونا نجعل قائمة بالقواعد هنا:
يجب أن يكون حجم الشمعة أكبر من الشمعة السابقة عليك أن تكون في اتجاه ذيل الشمعة يجب أن التمسك ويجب أن يكون أكثر من 60٪ من الجسم جسم الشمعة يجب أن يكون ضمن أعلى وأدنى سعر الشمعة السابقة يجب أن يكون كذاب قبالة محور (تحقق 3 أيام قيمة من بيانات الرسم البياني) الأزواج المترابطة من مجموعة العملة تحتاج إلى نمط مماثل لذلك عندما ترى شمعة استنفاد مثل هذا إدخال على افتتاح الشمعة القادمة.
سيتم تحديد منطقة الخروج لاستراتيجية التداول للمحترفين بواسطة خط المحور التالي باستخدام بيانات من آخر 3 أيام.
خلاصة 1 فبراير 16th.
خلاصة 2 أبريل 12th.
انقر على الرابط للاطلاع على المقالة لمعرفة كيفية تثبيت مؤشر النقاط المحورية لهذه الاستراتيجية.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
الفوركس استراتيجية باني المهنية.
"برنامج خفيفة الوزن وموثوق بها والتي تساعدك على إنشاء واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك لسوق الفوركس، مع الحد الأدنى من الجهد ينطوي على" سوفتبيديا.
فوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال هو برنامج فوريكس باكتستينغ الأسرع في العالم.
لا ينتمي إلى أي وسيط. تم تصميم البرنامج فقط لحماية المستخدمين وتقديم نتائج موثوقة قدر الإمكان. هذا هو الأول الذي يستخدم أساليب الاستيفاء المختلفة، ويظهر أشرطة غامضة، ويحذر من معايير القبول لم تتحقق.
يعطي أكثر من التكاليف.
أنت لا تشتري نظام تداول واحد، وجعل بنفسك بكل سهولة.
لا تكاليف شهرية أو إضافية. يتم تضمين جميع الميزات والمتاحة.

يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.
التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.
ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.
انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
الاستراتيجيات.
العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.
التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.
السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.
هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.
هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.
هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.
سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.
إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.
التداول العكسي.
ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.
ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.
ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.
الزخم التداول.
هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.
وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.
من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.
الفوركس نصائح التداول اليوم.
ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.
إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.
يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.
أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.
فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.
وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.
ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.
ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.
أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.
هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.
تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.
الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.
قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.
عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.
وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.
نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.
كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء 13: السعر المهني العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
نيال فولر & # 8217؛ s المهنية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
الآن بعد أن كنت قد جعلت من خلال بلدي الحرة دورة التداول الفوركس للمبتدئين، أريد أن أعطيكم الرجال نظرة صغيرة في بلدي فلسفة التداول الأساسية، لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها، ما أدرس، وكيف يمكنني مساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر. آمل أن تستمتعوا بهذه الدورة المجانية بقدر ما استمتعت بها، ويجب أن يكون لديك الآن أساس متين على أساسيات سوق الفوركس وكيف يتم تداوله.
معرفة أساسيات الفوركس كبيرة، وكل تاجر يحتاج إلى معرفتها، ولكن إذا كنت جادا في جعل المال متسقة في الأسواق، تحتاج إلى تعلم استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي من شأنها أن توفر لك مع حافة تداول عالية الاحتمال. وهنا بعض مزيد من المعلومات حول لي وأسعار التداول استراتيجيات التداول:
لقد تم تداول الأسواق لأكثر من 10 عاما الآن، ولقد تعلمت كل درس يمكنك أن تتخيل على طول الطريق. ولعل الدرس الأكبر الذي تعلمتھ ھو أن "البساطة أفضل"، وھذه ھي النقطة الرئیسیة التي أحاول أن أحیلھا إلی طلابي وھذا ھو السبب في أنني لا أستخدم طنا من المؤشرات أو أنظمة التداول الفوضی. مهمتي الأساسية بعد أن أصبح تاجر ناجح لمساعدة التجار الآخرين "رؤية النور" من التداول بسيط السعر العمل. أنا متحمس جدا للتجارة الفوركس، وأنا أعرف الكثير من الناس الآخرين أيضا، ولكن للأسف هناك الكثير من المعلومات المضللة حول هذا الموضوع، أنه يمكن أن يكون من الصعب حقا أن تبدأ على الطريق الصحيح. هدفي كموجه تجاري هو وضع مسار بسيط لجميع المتداولين لمتابعة، هذا المسار هو معبد مع استراتيجيات العمل السعر التي وجدت أن تكون فعالة جدا على مر السنين. تأكد من إطلاعك على الجزء 6 من الدورة التدريبية حول تحليل حركة الأسعار لتجديد المعلومات حول ما هو تداول حركة السعر.
كيف يمكنني التجارة مع حركة السعر.
• فلسفتي التجارية الأساسية.
إن أسلوب تداولي الشخصي يركز تماما على "قراءة" حركة سعر السوق في شكله "الطبيعي"، أو بعبارة أخرى: & # 8220؛ السعر تحليل حركة التداول '& # 8221 ؛. لا أستخدم أي مؤشرات أو أنظمة مربكة. أنا ببساطة التجارة من الرسم البياني سعر عارية.
لدي ترسانة من أنماط العمل السعر قوية أن أبحث عن داخل هيكل السوق. على سبيل المثال، إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فسأبحث عن السعر لتتبع مستوى الدعم ضمن الاتجاه الصعودي، وهذا ما أعتبره منطقة "قيمة"، وسأراقب بعد ذلك بصبر لأحد إجراءات السعر إشارات لتأكيد دخول التجارة. في حين أن غالبية الصفقات بلدي تتبع اتجاه السوق، وسوف تتخذ أحيانا إعداد التجارة الاتجاه المعاكس أو التجارة في السوق محددة النطاق.
بغض النظر عن الاتجاه الذي أنا التداول، والشيء الرئيسي الذي أبحث عنه هو "واضح" أنماط الأسعار تشكيل مستويات "مفتاح" في السوق. عندما أرى واحدة من بلدي الاجهزة التجارية شكلت على مستوى رئيسي في السوق، وأنا أعتبر هذا إشارة تأكيد الضوء الأخضر بالنسبة لي لدخول التجارة. نظرا لأن هناك & # 8216؛ قليل & # 8217؛ إشارات جيدة كل أسبوع، أقضي الكثير من الوقت مجرد الانتظار بصبر للحصول على فرصة التداول. كتبت مقالة شعبية جدا في العام الماضي على مفهوم كونه تاجر المريض في انتظار الكمين فرص التداول، يمكنك أن تقرأ هذا المقال هنا: & # 8220؛ التداول مثل قناص & # 8220؛.
وباختصار، فإن نهج التداول الخاص بنا يقوم إلى حد كبير على إيجاد قطع متعددة من "الأدلة" التي تعمل معا لتأكيد دخول السوق. التجار المهنية استدعاء هذا "التداول مع التقاء". في ما يتعلق باستراتيجيات التداول في السعر، التداول مع التقاء يعني البحث عن عوامل متعددة على الرسم البياني التي تدعم حالة للدخول على إشارة حركة السعر التي شكلت.
عموما، قد تظهر استراتيجية التداول بلدي بسيطة جدا، وبصراحة هو، ولكن كما قلت من قبل؛ بسيط هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. سأكون صادقا معكم يا رفاق، يجب أن ينجذب غير مربحة أو المبتدئين التجار إلى أساليب التداول مفرطة في التعقيد وهذا عادة ما يؤدي إلى فشل في نهاية المطاف. كما تاجر الذي "كان حول كتلة" عدة مرات، وأنا أعلم ما عملت بالنسبة لي في الأسواق، وأنا أشعر أنه وظيفتي لنقل تلك المعلومات إلى التجار الآخرين. وبالتالي، فإن أولوي الرئيسي كموجه تجاري هو تعليم طلابي كيفية التجارة مع استراتيجية تداول الفوركس بسيطة.
في ما يلي أحد مقاطع الفيديو الأخيرة التي أشرح لك كيفية استخدام أحد إشارات الحركة المفضلة للسعر؛ واستراتيجية التداول شريط دبوس، للتجارة في خط مع الاتجاه:
• بلدي الأسواق المفضلة والأطر الزمنية.
إذا كان هناك درس واحد يجب أن تقبله الآن، من شأنه أن يوفر لك الكثير من الوقت والمال، هو أن تداول الرسوم البيانية اليومية هو أسهل شيء يمكنك القيام به للوصول إلى أهدافك كالتاجر. الآن، أن يكون قليلا أكثر تحديدا ... إذا كنت تبدأ التداول مهنة التداول الخاص بك إطارات زمنية صغيرة مثل 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، وأنت تسير لتجربة الكثير من الإحباط والوقت الضائع، وخسر المال. ترى أن هذه الأطر الزمنية الصغيرة تحتوي على المزيد من المتغيرات لتحليلها (والتحليل الزائد)، وهذا يعني المزيد من "الضجيج" أو حركة السعر العشوائي التي ليست مؤثرة حقا أو ذات مغزى. عندما تتحرك صعودا في الإطار الزمني تحصل على "مرشح" الطبيعي الذي يعمل على التخلص من الضوضاء والارتباك من الأطر الزمنية الصغيرة. الرسم البياني اليومي يمنحك أفضل عرض للسوق ويوفر أيضا مرشح الأكثر فعالية ضد ضجيج الأطر الزمنية الصغيرة. أنا أيضا التجارة في الإطار الزمني 4 ساعة في كثير من الأحيان، وأحيانا الرسوم البيانية ساعة 1، ولكن أنا لا ننظر في أي إطار زمني تحت 1 ساعة.
أسواقي المفضلة للتداول هي اليورو مقابل الدولار الأميركي أودوس، ولكن كل يوم أنا عادة مسح من خلال جميع أزواج الفوركس الرئيسية تبحث عن فرص تداول حركة السعر. أنا أيضا التجارة الذهب والفضة وأحيانا ننظر إلى النفط الخام، وسوق النقد داو جونز، فضلا عن بعض من بلدي مؤشرات الأسهم الاسترالية المحلية.
لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها.
وكما أقول في كثير من الأحيان، وأنا بسيط جدا في كيف أفكر وتجارة الأسواق، سنوات قضيت سنوات "في الخنادق" من الأسواق قد عززت ضرورة القضاء على المتغيرات غير الضرورية من التداول بلدي. معظم التجار الإفراط في تحليل السوق وخلط أنفسهم نتيجة لذلك، وهذا ينتهي بهم تداول عاطفيا وفقدان المال. وهكذا، ليس لدي أي رغبة في الجلوس أمام شاشة جهاز الكمبيوتر يحدق في الرسم البياني 5 دقائق مثل غيبوبة خارج غيبوبة التاجر. أنا أفضل أن التجارة في الرسوم البيانية اليومية والتجارة بطريقة مريحة وخالية من الإجهاد. إذا كان هناك إعداد التجارة التي تفي بالمعايير المحددة مسبقا، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام حتى اليوم التالي عادة.
أريد حقا أن أشدد على حقيقة أن اتباع نهج بطيء ومحسوب للتداول الخاص بك هو أفضل بكثير من محاولة أن تكون التاجر اليوم أو دخول 20 الصفقات في الأسبوع. إذا كان هناك شيء واحد يا رفاق يسلبون من هذه الدورة المجانية يجب أن يكون هذا: أنت لن تجعل المال بسرعة من خلال التداول الأطر الزمنية تحت 1 ساعة والاندفاع الصفقات الخاصة بك. سوف كسب المال بشكل أسرع من خلال كونه تاجر المريض وأخذ توقعات الرسم البياني اليومي. يقاس نجاح تداول العملات الأجنبية في أشهر وسنوات، وليس في أيام أو أسابيع. لذلك، إذا كنت تذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق.
ما سوف تتعلم مني كمعلمك التجاري.
أحب أن أعتقد أنني قليلا من "مناقضة" في التداول وربما في حياتي اليومية إلى حد ما. لقد وجدت في كثير من الأحيان أنه إذا كنت تفعل ما كل شخص آخر سوف تحصل على ما يحصل عليه الجميع، وعندما يتعلق الأمر بالتداول، وهذا النهج ببساطة لا يعمل. والحقيقة هي أن معظم التجار يكافحون لكسب المال في الأسواق، ويحصلون على الإحباط، والعاطفية، وفقدان المال، وفقدان الوقت، وعموما ليس لديها استراتيجية تجارية ملموسة أو خطة تداول العملات الأجنبية. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون مثل معظم التجار الآخرين الذين هاجس المؤشرات و "السحر" الروبوت البرمجيات التجارية، وربما كنت تخسر المال بدلا بسرعة، مثل معظم التجار الآخرين.
أنا لا سكر معطف أي شيء، وسمعتي قد بنيت على هذه الحقيقة. لذلك، ما سأقول لك هو أنه إذا اخترت أن تتعلم مني، وسوف تتعلم صادقة وطويلة الأجل ومستدامة أساليب التداول في الأسعار. وسوف يعلمك كيفية قراءة ديناميات الأسعار الطبيعية من الرسم البياني للسعر وكيفية العثور على نقاط دخول عالية الاحتمال داخله. سوف تقوم بتطوير شعور التداول التقديرية التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة لنفسك إلى الأبد. هذه هي المهارة التي يمكن أن تحمل معك ليس فقط فوركس ولكن إلى أي سوق.
وسوف تحتاج أبدا خدمة إشارة أو $ 5000 دورة التداول ليعلمك للتجارة، لأنني سوف يعلمك استراتيجية التداول الوحيدة ستحتاج أي وقت مضى. أنا أؤمن إيمانا راسخا في المثل القديم & # 8220؛ تعليم رجل للأسماك وتطعمه للحياة & # 8221؛. لا يهمني ما يقوله لك أي شخص آخر، فإن الأنظمة الميكانيكية الجامدة ستفشل دائما على المدى الطويل ... أنت بحاجة إلى تعلم القراءة وإعطاء معنى لحركة سعر السوق، وعليك أن تتعلم أن تتدفق وتتدفق مع ذلك. في جوهرها، والسوق ديناميكية ومتغيرة باستمرار، لذلك تحتاج إلى استراتيجية التداول التي تمنحك القدرة على التجارة في هذا النوع من البيئة. سوف يتغير السوق مع مرور الوقت، وبصفتك متداول حركة السعر، لديك القدرة على تغيير والتكيف معها.
وأود أن أتقدم بالشكر الشخصي لكل واحد منكم، وكل واحد منهم الذي جعله على طول الطريق من خلال دورة الفوركس المقدمة. آمل أن يكون لديك الآن فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية. مهما كان المسار الذي تقرر أن تأخذه في حياتك التجارية في الفوركس، أتمنى لكم كل التوفيق، وإذا كنت تتذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن "بسيط هو أفضل" عندما يتعلق الأمر التداول.
إذا كنت ترغب في مواصلة التعلم عن قوة وبساطة العمل السعر، ثم يجب عليك النظر في بلدي المهنية سعر العمل تداول الفوركس بالطبع والمجتمع التجارة هنا. بلدي الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من بلدي السعر المتقدم العمل دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، اليومية الاجهزة التجارة النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط & أمبير؛ مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا.
يرجى حصة هذا مبتدئ دورة الفوركس مع أصدقائك ودفع ذلك إلى الأمام.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
14 تعليقات اترك التعليق.
شكرا جزيلا سيدي لهذا امتياز فريد للتعلم دون أي تكلفة. أنا أتطلع لحظات أكبر لمعرفة المزيد. أنا & # 8217؛ م ممتنة حقا.
شكرا نيال، مفيدة جدا في الواقع.
في الواقع هذا ما كنت أتحدث عنه:
& # 8220؛ برايس أكتيون ترادينغ & # 8221 ؛. وأود أن أشاهد إعداد التداول المباشر. رجاء.
أنا كبير جدا كامل لكم لهذا رائع و تحفيزي الكتابة المتابعة، وهذا سوف يذهب على طول الطريق في تشجيع الناس مثلي في الغوص في عالم الفوركس trading. thanks وبارك الله.
أنا بدأت للتو دراسة المادة الخاصة بك. ام سرا الاستفادة منه & أمبير؛ إنتيماتيلي إنفيسيج A غريت & أمب؛ وقت مثمر معكم. شكرا جزيلا لك & أمب؛ الله صلى الله عليه وسلم سير & # 8230؛
شكرا لك نيال لتوجيهكم في أسواق الفوركس & أمب؛ ملهمني لتطوير طريقة مربحة ودقيقة إلى حد ما & # 8230؛ وقد أحدثت فرقا كبيرا في حياتي على العموم ..
كنت قد نجحت للتو في كونكريتيجني ذهني تعيين حول الأعمال التجارية.
مقالك مهم جدا ومفيد عدو لنا. ولكن إذا شرحت لغة أكثر سهولة ثم سيكون أكثر سهولة أن نفهم بالنسبة للأجانب مثلي.
تحفة عظيمة الله يبارك لك نيال.
شكرا جزيلا لهذه التحفة. هذا هو أفضل I & # 8217؛ رأيت حتى الآن على أساسيات الفوركس.
شكرا لكم على هذه المعلومات الممتازة. من السهل أن نفهم والمنطقية.
أوسوم وورك من قبل نيال الطريقة ش تعريف كل شيء لا أعتقد أن هناك مساحة لتحديد ..
شكرا لتقديم هذه المعلومات القيمة كما لم أكن عبر أي موقع التي توفر هذا النوع من الفهم على أساسيات أسواق الفوركس.
أنا معجب حقا. أعتقد أيضا أن & # 8216؛ بسيط هو أفضل & # 8217؛. أنا حقا حقا نقدر لك ..
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment