Monday 19 March 2018

استراتيجية ستوكاستيك الفوركس بدف


أفضل ستوشاستيك التداول استراتيجية سهلة 6 الخطوة الاستراتيجية.


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو اسم الاستراتيجية سنناقش اليوم. كما يوحي اسمها، وهذا هو استراتيجية عشوائية مناسبة لتجار اليوم. استراتيجية ستوكاستيك هي إلى حد كبير نفس استراتيجية التداول يوم العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل، ولكن الفرق الوحيد الملحوظ هو أن هذه المرة، ونحن دمج في استراتيجيتنا مؤشر فني، وهي مؤشر مؤشر ستوكاستيك. هذا هو أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك لأنك سوف تكون قادرة على تحديد نقاط تحول السوق بدقة دقيقة.


تحذير! هذا يمكن أن تتحول لك إلى المتداول قناص النخبة الحديثة لأن مؤشر ستوكاستيك سوف تجعلك فقط سحب الزناد في الوقت المناسب. A المتداول قناص النخبة الحديثة فقط يسحب الزناد على التجارة عندما كان متأكدا من أنه يمكن سحب تجارة الفوز.


نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نتطلع إلى تطوير المكتبة الأكثر شمولا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد حقا تحويل التداول الخاص بك حولها.


الإطار الزمني المفضل لأفضل استراتيجية تداول ستوكاستيك هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لأننا قد أخذنا الوقت ل باكتست أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وجاء تف 15 دقيقة مرارا وتكرارا. إذا كنت تاجر اليوم، وهذا هو استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد تطورت الاستراتيجية العشوائية لتصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات العشوائية لأنه على الرغم من مؤشر مؤشر ستوكاستيك كونه مؤشرا شعبيا جدا بين التجار، فقد تم استخدامه بطريقة خاطئة. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفسر الرسوم البيانية والمؤشرات بطريقة غير تقليدية، ولكن في الوقت نفسه، انها منتجة جدا.


تداول اليوم قد لا يكون الشيء الخاص بك، ولكن ربما كنت مهتما في التداول على الأطر الزمنية العليا، مثل الرسم البياني اليومي. لا داعي للذعر. لدينا ظهرك، لدينا المفضلة ماسد الاتجاه استراتيجية التالية هو أفضل استراتيجية الاتجاه التالي. لكل استراتيجية الفوركس، ونحن في دليل استراتيجيات التجارة قد وضعت ونحن نتأكد من أننا نترك توقيعنا الخاص وجعلها ببساطة أفضل.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا تحديد المؤشرات التي تحتاجها للتداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


مؤشر ستوكاستيك: تم تطوير مؤشر ستوكاستيك من قبل جورج لين منذ أكثر من 50 عاما. السبب في استمرار مؤشر ستوكاستيك لسنوات عديدة هو بسبب شعبية هذا المؤشر وأيضا لأنه لا يزال لإظهار إشارات متسقة حتى في هذه الأوقات الحالية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما مؤشر ستوكاستيك هو؛ كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. ما هي إعدادات مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يظهر لك مدى قوة أو ضعف الاتجاه الحالي هو. انها تساعدك على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق في الاتجاه. مؤشر ستوكاستيك يجب أن يكون موجودا بسهولة على معظم منصات التداول.


مؤشر ستوكاستيك يشبه هذا:


بعد بحث واسع النطاق و باكتستينغ، وجدنا أن مؤشر ستوكاستيك هو أكثر ملاءمة للتداول يوم بينما مؤشر مثل ماسد هو أكثر ملاءمة للتداول سوينغ. يجب أن تحقق حقا من مدهش لدينا ماكد تريند استراتيجية التالية التي قررنا مشاركتها مع مجتمع التداول لدينا مؤخرا فقط.


مؤشر مذبذب جيد آخر هو مؤشر القوة النسبية الذي يشبه مؤشر ستوكاستيك، لكننا اخترنا المؤشر على مؤشر القوة النسبية لأن مؤشر ستوكاستيك يضع وزنا أكبر على سعر الإغلاق الذي بالمناسبة هو السعر الأكثر أهمية بغض النظر عن السوق الذي تتداوله. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية لتوقيت ستوكاستيك التداول مع مستوى عال من الدقة.


اسمحوا لي أن أقول لك بسرعة كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وكيفية تفسير المعلومات التي قدمها هذا المؤشر مذهلة حتى تتمكن من معرفة ما كنت التداول. عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية فوق خط 80، نحن في منطقة ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من خط 20، نحن في منطقة ذروة البيع.


يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لمعرفة كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


لذلك، كيف يعمل مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟


يستخدم مؤشر التذبذب العشوائي صيغة رياضية معقدة للغاية لحساب المتوسطات المتحركة:


C = آخر سعر إقفال L14 = انخفاض جلسات التداول ال 14 السابقة H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة 14 يوما٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 فترات من ٪ك.


انظر أدناه أين يمكن تحديد موقعي٪ D و٪ K:


تعتمد الصيغة الرياضية وراء مؤشر ستوكاستيك على افتراض أن أسعار الإغلاق أكثر أهمية في التنبؤ بظروف التشبع في البيع وشراء الشراء في السوق. وبناء على هذا الافتراض يعمل مؤشر ستوكاستيك لتعطيك أفضل إشارات التجارة التي يمكن أن تجد.


ماذا عن إعداد المؤشر العشوائي؟


أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك لمدة 15 دقيقة الرسم البياني.


الإعدادات الافتراضية للمؤشر العشوائي هي 14،3،1.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تحقق من الرسم البياني اليومي وتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك أقل من خط 20 وتم تجاوز الخط٪ K فوق الخط D D.


نحن دايترادينغ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار المشاعر الإطار الزمني العالي والاتجاه.


هذا هو جزء حاسم من الاستراتيجية لأننا نريد فقط أن يكون التداول في اتجاه اتجاه الإطار الزمني العالي. لقد وضع فريق عملنا في دليل إستراتيجية التداول قدرا كبيرا من الوقت في تطوير أفضل دليل لتداول إطارات زمنية متعددة & # 8211؛ مفتاح النجاح في التداول. مفهوم الإطار الزمني المتعدد مهم لأنه يمكن أن تعطيك قراءة أكثر قوة للعمل السعر الحالي وأكثر من ذلك يمكن أن تساعدك على أفضل وقت نقاط الدخول والخروج.


ملاحظة *: على الرسم البياني اليومي، ليس بالضرورة أن تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من مستوى 20. يمكن أن تكون الابتعاد عن منطقة ذروة البيع ويمكن أن تكون الإشارة صالحة، ولكن لا ينبغي أن يكون فوق مستوى 50.


الخطوة رقم 2: الانتقال لأسفل إلى الإطار الزمني 15 دقيقة وانتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20. خط K٪ (الخط الأزرق) عبر فوق خط٪ D (الخط البرتقالي).


هذه الخطوة مشابهة للقاعدة السابقة، ولكن هذه المرة نطبق القواعد على الإطار الزمني 15 دقيقة: انتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20 و٪ كلين (الخط الأزرق) يعبر فوق خط D D ( الخط البرتقالي).


الرسم البياني لمدة 15 دقيقة هو أفضل إطار زمني لتداول اليوم لأنه ليس سريع جدا، وفي الوقت نفسه ليس بطيئا جدا.


انظر الشكل أدناه:


ويقال أن السوق يمكن أن تبقى في حالة ذروة شراء وذروة البيع لفترة أطول من التاجر يمكن البقاء المذيبات. لذلك نحن نريد اتخاذ تدابير احترازية، وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية حول كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


الخطوة رقم 3: انتظر خط ستوكاستيك٪ K (المتوسط ​​المتحرك الأزرق) للتجاوز فوق مستوى 20.


نحن نريد أن التجارة أكثر ذكاء، أليس كذلك؟


حسنا، لأن٪ k هو المتوسط ​​المتحرك السريع يكفي فقط الانتظار حتى يعبر فوق مستوى 20 لأن خط٪ D سوف يحذو حذوها. نحن لا نريد أن ننتظر كثيرا إما لأن هذا سوف يؤدي إلى انخفاض هامش الربح.


الآن هو الوقت الذي يجب أن تحول التركيز الخاص بك إلى حركة السعر، الذي يجلب لنا الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


الخطوة رقم 4: انتظر نمط منخفض سوينغ لتطوير الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.


ما هو نمط منخفض سوينغ؟


نمط سوينغ منخفض هو نمط 3 بار ويتم تعريفه على أنه شريط يحتوي على شريط سابق و شريط واحد يتبع أعلى منخفض.


يمكن رؤية التمثيل البصري لنمط سوينغ المنخفض أدناه:


حتى الآن، على ما يرام، ولكن لا يزال نحن لم نرد على السؤال الأكثر أهمية أن المتداول لديه:


يوم ستوكاستيك التداول: متى للدخول؟


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من أفضل استراتيجية التداول العشوائي.


الخطوة رقم 5: دخول طويل عندما يتم كسر أعلى نقطة من نمط منخفض سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.


لا شيء يتخطى التوضيح ...


لذلك، بعد اتباع قواعد أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك، يتم تشغيل إشارة شراء فقط مرة واحدة يحدث اختراق من أنماط منخفضة سوينغ.


لننقل تركيزنا مرة أخرى إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يبلغ 15 دقيقة والذي قدم سابقا ونرى كيف نستخدم مؤشر ستوكاستيك بالاشتراك مع نمط سوينغ لو.


انظر الرسم البياني أدناه:


حتى في هذه المرحلة، التجارة الخاصة بك قيد التشغيل وفي الربح.


الخطوة رقم 6: استخدم وقفة إيقاف الحماية الموضوعة أسفل آخر 15 دقيقة سوينغ لو.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5 نقاط بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


الخطوة رقم 6: أخذ الربح في 2xSL.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول يستخدم الربح أخذ ثابت، وهو ضعف مبلغ وقف الخسارة الخاصة بك.


انظر الشكل أدناه:


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام دايترادينغ مع أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع وتبعنا الخطوة رقم 5 لتشغيل تجارتنا (انظر الشكل التالي).


خاتمة لهذه الاستراتيجية العشوائية:


التداول اليومي مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو مزيج مثالي بين كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وسعر العمل بشكل صحيح. ويستمد نجاح أفضل استراتيجية التداول العشوائي من معرفة قراءة مؤشر فني بشكل صحيح، وفي الوقت نفسه الاستفادة من حركة السعر كذلك.


لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية المنخفضة، ونحن نوصي "فيبوناتشي التصحيح قناة استراتيجية التداول" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


أفكار، آراء، أو ردود الفعل على هذه الاستراتيجية؟ كنا نحب أن نسمع! مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متعة قليلا للاستخدام.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية 🙂 أنا أحب ذلك لأن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر المفضلة وأنا لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك. ومع ذلك، أود أن أسمع رأيك حول تنفيذ هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية. لأن الأمور مختلفة قليلا في الثنائيات، ما رأيك في وقت انتهاء الصلاحية؟ (على الرسوم البيانية 15min)


أنا على الاطلاق أنا في خط مع هذا السؤال. تداول هذه الاستراتيجية على ثنائي مع مخطط 5mins لمدة 15mins انتهاء الصلاحية. هل ستعمل الاستراتيجية؟


فإن الطريقة الوحيدة التي يجب معرفتها بالتأكيد هي اختبارها.


شكرا على التغيير والتبديل من مؤشر كبير بالفعل! مجموعة من الاسئلة:


1) يقول المقال لاستخدام الإعدادات الافتراضية من 14،3،3 ولكن في مربع المثال تقول 14،3،1 & # 8211؛ لا فرق كبير ولكن أريد أن أكون متأكدا من الإعدادات الصحيحة.


2) لقد حاولت استراتيجية 3 بار في الماضي ولكن وجدت صعوبة في بقعة (فاتني الكثير منهم). هل لديك أو تعرف من 3-بار مؤشر كسورية التي من شأنها أن تميز هذا النمط مثل القياسية 5-بار مؤشر كسورية؟ لقد وجدت واحدة فقط على الخط وكان مكلفا جدا لشراء (أنا رخيصة جدا).


3) هو وضع وقف الخسارة استنادا إلى نمط 3-بار السابق أو أنها تقوم على نمط 5 بار؟


هذا سؤال جيد حقا ربما يمكننا أن نسأل تسغ لمعرفة ما إذا كانت سوف تجعل واحدة لأنها حقا جعل مؤشرات كبيرة.


للإجابة على الأسئلة الأولى، نعم الافتراضات هي 14،3،1. هتبس: //uploads. disquscdn/images/501f33fabf298ba46ec8ff3566ef6848a6f48849a4bbd1b3fbdfc148ca2b48c1.png راجع الصورة المرفقة لهذا & # 8230 ؛. ثانيا، فكرة عظيمة! لدينا العديد من الأفكار مؤشر جديد حاليا، ونحن يمكن أن تضيف هذا إلى قائمتنا. تجارها مثلك الذين يبقون لنا دوافع للمساعدة. . شكرا على مشاركتك فكرتك


شكرا لهذه الاستراتيجية العظيمة، نريد فقط لمعرفة ما إذا كانت هذه الإعدادات العشوائية ستعمل 14،3،2؟


نوصي 14،3،1 ولكن إذا حاولت بها مع 2 اسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل بالنسبة لك!


هل يمكننا استخدامه على الرسم البياني لكل ساعة؟ أنا أحب الرسم البياني لكل ساعة لأنه يمكن للمرء أن التجارة يوم والتداول سوينغ معها، بالإضافة إلى واحد لا يوجد لديه التحديق في الرسوم البيانية عدة مرات خلال النهار.


عمل جيد!! استراتيجيات مفيدة حقا قمت بتحديث. إبقاء نشر. شكرا لكم!!


فيليب كاهلر.


الاستثمار القائم على الأدلة.


آخر الملاحة.


نسداق 100 الماسح الضوئي شمعدان على المدى الطويل.


تحديث قصير على الماسح الضوئي الشمعدان على المدى الطويل.


يقوم الماسح الضوئي الشمعداني بفحص أسهم ناسداك 100 لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية على المدى الطويل.


والفكرة الأساسية هي البحث عن المطرقة والشنق أنماط شمعدان الرجل. عادة هذه الأنماط تعمل بشكل جيد على الرسوم البيانية اليومية. بلدي الشمعدان الماسح الضوئي يبحث عن هذين النمطين على كل إطار زمني، من 1 يوم لكل شريط ضغط تصل إلى 250 يوما لكل شريط ضغط. وهذا يتيح لي استخدام نمط بسيط ومحدد جيدا وموثقة كتوصيف للإعدادات عكس قصيرة إلى طويلة الأجل.


ولكن انظر لنفسك التي الأسهم ناسداك يبدو أن تغيير الاتجاه وفقا لمسح الشمعدان على المدى الطويل. قائمة تعطيك مدة تشكيل انعكاس (نتوقع في نفس الوقت إما للوصول إلى الهدف أو الحصول على توقف) يصبح نمط الكشف عن إشارة دخول صالحة إذا تم إنشاء عالية جديدة (المطرقة) أو منخفضة (شنقا الرجل).


الانعكاسات الصعودية على الجانب الأيسر، انعكاسات هبوطية على الجانب الأيمن.


موضع التحجيم & ​​# 8211؛ طريقة سهلة لأداء رائع.


العمل على خوارزمية التحجيم موقفك هو وسيلة سهلة لقواد استراتيجية التداول القائمة. اليوم لدينا نظرة على استراتيجية تجارة الطاقة وكيف يمكن تغيير حجم الموقف تؤثر على أداء الاستراتيجية.


لقطة شاشة يظهر لك عوائد استراتيجية التداول نفسها، وتداول نفس الأسواق، نفس الإطارات الزمنية واستخدام نفس المعلمات. العوائد على الجانب الأيسر تبدو لطيفة، مما يجعل المال كل عام. العوائد على الجانب الأيمن هشة نوعا ما، وعليك أن تحب تقلب العوائد إذا كنت تفكر في تداول هذه السلة. والفرق الوحيد بين السلة على اليمين وعلى الجانب الأيسر هو التحجيم الموضعي.


سلة الطاقة:


تتداول السلة الطاقة الألمانية، قاعدة وذروة (سنوية، ربع سنوية، شهرية)، الفحم، الغاز، الانبعاثات. يتم تداول جميع الصكوك على الرسم البياني اليومي والأسبوعي الإطار الزمني، وذلك باستخدام نفس المعلمات. إذا كان التداول اليومي يستخدم معلمة 10 فترة، فإن التداول الأسبوعي استخدام معلمة 10 أسابيع. هذا يحد من درجات الحرية لدي عند القيام الاستراتيجية-الإطار الزمني المعلمة دمج، وبالتالي التقليل من فخ المناسب منحنى.


سوتون & # 8217؛ ق القانون: اذهب حيث المال هو.


هناك قصة ملفق عن السارق البنك الأمريكي الشهير وسجن الكابتن ويليام سوتون سأل لماذا كان سرقة البنوك. كان الجواب عبقرية له & # 8220؛ ثاتس حيث المال هو & # 8221 ؛.


هناك اقتباس مشهور آخر من ويليام سوتون، تساءل لماذا استخدم بندقية رشاشة لسرقة بنك: & # 8220؛ يمكنك & # 8217؛ ر البنك على سحر والشخصية، & # 8221؛ كل من يقتبس يأتي إلى ذهني عندما سألت عن الأشياء الرئيسية في التداول.


سوتون & # 8217؛ القانون رقم 1: اذهب حيث المال هو.


أنا أتباع الاتجاه، فقط لأنه من الأسهل القيام به من اختيار قمم أو قيعان. قد لا يكون حث البنك فكرة جيدة، ولكن الذهاب حيث يكون المال الكبير، هو بالتأكيد. يتم استثمار أموال كبيرة على مدى فترة طويلة، والأسواق ليست مجرد السائل بما فيه الكفاية بحيث صناديق التقاعد وغيرها من اللاعبين الكبار يمكن أن تتحول موقفهم كل يوم، وذلك مرة واحدة في الاتجاه، أو نسميها بيئة السوق الصاعد، يتم إنشاء فرص كبيرة أن الناس تأتي في، والبقاء في وتغذية المزيد من الحركات. يصبح نبوءة الوفاء الذاتي. ثاتس حيث المال هو، ثاتس حيث يمكنني القيام بلدي يوما بعد يوم على نطاق صغير سرقة السوق.


سوتون & # 8217؛ القانون رقم 2: يمكنك سحب بنك على السحر والشخصية.


سوتون & # 8217؛ القانون رقم 2 هو سبب كونه تجار خوارزمية. والسوق في الأساس هو معركة من الجميع ضد الجميع، وجميع الأسلحة والحيل المسموح بها (حسنا، كانت هناك بعض اللوائح التي أدخلت ..) سيكون من الانتحار لخطر أموالك على مجرد سحر الخاص بك أو المعتقدات الشخصية. إذا كان هناك بيانات كبيرة المتاحة، واستخدامها. إذا كنت حصلت على برنامج التداول خوارزمية المتاحة، واستخدامه. إذا فقدت، دون 'ر اللوم في السوق، إلقاء اللوم على نفسك لعدم الاستعداد.


الأداء الموسمية الشهرية للأسهم.


التغيرات الموسمية مع مرور الوقت!


أولا إلقاء نظرة على لقطة واحدة من موقعي المفضل إنفستوبيديا لديهم بعض المواد لطيفة حول الأداء الموسمي للأسهم والآثار في التداول. ولكن للأسف المعلومات ليست دقيقة، وبالتالي مضللة.


يشير الرسم البياني الموضح إلى أن متوسط ​​العائد على مؤشر S & أمب؛ P500 (مؤشر أو أسهم؟) كان إيجابيا، باستثناء شهر سبتمبر. علاوة على ذلك يتكلمون عن تأثير يناير، مما يشير إلى متوسط ​​الأداء الإيجابي للأسهم في يناير كانون الثاني.


إيكس فيلكس بيس يارلي & # 8211؛ شراء الأربعاء، القصير الخميس؟


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات التداول بسيطة، يوم من أيام الأسبوع هو بالتأكيد واحدة من أفضل الأشياء لتبدأ. هذا لا شيء جديد عندما يتعلق الأمر بأسواق الأسهم. الجميع يعرف عن آثار التقويم، على أساس عندما تحصل على أموال كبيرة واستثمار أموالهم. أنا لا أعرف عن أي سبب أساسي لتأثير يوم من أيام الأسبوع في تداول الطاقة الألمانية، ولكن يبدو أن يكون نهجا مثمرا.


أولا وقبل كل شيء يجب أن أشير إلى أنه ليس فقط يوم الأسبوع المهم. إن الإستراتيجية التي تشتريها يوم الأربعاء وتبيعها بعد يوم أو يومين سوف تكون مصيرها. ولكن إذا قمت بإضافة مرشح قليلا مما يؤكد الفكرة الأصلية، سوف ينتهي بك الأمر مع استراتيجية تداول مربحة.


سيكون هذا الفلتر مجرد تأكيد للحركة المتوقعة: إذا كنت تشك في أن يوم الأربعاء يشعل حركة صعودية، ثم الانتظار حتى الخميس وشراء فقط إذا كان السوق يتجاوز يوم الأربعاء مرتفعة. نفس الجانب القصير، انتظر أدنى مستوى جديد قبل أن تدخل!


إلقاء نظرة على الرسم البياني. أظهرت الاستراتيجية شراء يوم الخميس إذا تم تجاوز ارتفاع الأربعاء. يتم إغلاق الصفقة بعد يومين من تاريخ الدخول.


إذا قمت بتشغيل اختبار بسيط في يوم من أيام الأسبوع هو أفضل للحصول على استعداد لتجارة طويلة في اليوم التالي ثم يظهر الرسم البياني التالي العائد على حساب الاستراتيجية باستخدام البيانات من 2018 حتى الآن: (الخروج من يوم واحد بعد دخول )


بيتكوين & # 8211؛ نهاية الفقاعة الصاعدة.


بيتكوين قد حان شوطا طويلا ولكن الآن حان الوقت لنقول وداعا.


كونه الاتجاه التالي التاجر على الجانب الطويل، الرسم البياني تشير الآن أي شيء آخر ولكن الاتجاه بعد استراتيجية طويلة. قد تبدو كلها مختلفة تماما في غضون بضعة أسابيع أو أشهر، ولكن الآن يتم السوق بيتكوين. لا يزال مؤشر الماسح الضوئي إيشيموكو يظهر صعودي 100٪، ولكن إلقاء نظرة على التاريخ وأنماط مؤشر السوق شكلت: كما هو موضح على الرسم البياني يمكننا أن نرى اختلافا هبوطيا لطيفا. هذه ليست إشارة دخول طويلة!


أدنى مستوياته، أدنى مستوياته الدنيا؛ وداعا بيتكوين، أحب أن التجارة لك، ولكن مع سلوك هبوطي مثل الآن أنت لست صديقي أي أكثر من ذلك.


بيتكوين ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ استعراض العوائد.


بيتكوين ليس صعودي كما كان عليه أن يكون. قد يكون ذلك بسبب الأسباب الأساسية مثل تكلفة المعاملات وبطء سرعة، أو ربما القطيع وجدت ملعب جديد، مهما كان، قد يكون الوقت المناسب لإلقاء نظرة كيف بلدي بيتكوين استراتيجية التداول أداء.


تستخدم إستراتيجية التداول في بيتكوين متوسطين متحركين للكشف عن الاتجاه، وعندما تشير المتوسطات الصاعدة، ستشتري الإستراتيجية إذا تحرك السوق فوق قمة سوينغ القديمة.


يتم حماية الموقف مع خروج عند أدنى مستوى سوينغ الماضي و 3٪ وقف زائدة.


ولكن إلقاء نظرة على كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية البسيطة على مدى العامين الماضيين:


التداول على الإطار الزمني اليومي والاستثمار 10000 € مع كل دخول، تمكنت استراتيجية للحصول على أكثر من 100٪ العائد على مدى السنوات 2 الماضية.


إيقاع السوق.


عادة نحن رسم السوق في ذلك & # 8217؛ ق المستوى المطلق. ولكن ماذا، إذا كنا فقط رسم صافي اليومية والأسبوعية، حركة شهرية؟ هل ستكون هذه ميزة؟ هل سيظهر لنا ذلك فرصا تجارية جديدة؟


الإجابة القصيرة هي نعم! هذا الاتجاه ليس كل شيء، ويبدو أن له بعض الأهمية لمزيد من التحركات، إذا تحرك السوق أكثر من x٪ من بداية اليوم أو الأسبوع أو الشهر.


ولكن دعنا نلقي نظرة على بعض المخططات & # 8211؛ وسوف ترى كيف يعمل بشكل جيد:


أول دردشة هو الرسم البياني لحظيا من يورودولار، 8:00 حتي 05:00 سيت. فإنه يظهر لك حركة صافي اليومية.


ستا & # 8211؛ مجتمع المحللين الفنيين.


يسرني أن أعلن أن تريفور نيل سيقدم لي & # 8220؛ فيكس توقيت SP500 & # 8221؛ في اجتماع ستا المقبل في لندن.


كتبت استراتيجية مؤتمر إفتا في طوكيو ونشرت على هذا الموقع وأداؤها جيدا، والآن هو على تريفور لاستخدامها لأغراض تعليمية ونشر كلمة عن مزايا التداول حسابي.


سوينغ التداول إنديكاتور.


لوكال هوش-أوند تيفونكت سيند داي أساس آل تيشنيشر أنليز ميثودن. دورش داي أبولج ديزر بونكت أوند ديرين لاج زويناندر ويرد سووهل إين تريند ألس أوتش إين سيتوارتسفاس ديفينيرت. إينزيغ داي بستيمونغ دير لوكالين Hoch - أوند تيفونكت ماشت بروبلم.


لوكيل هوشس أوند تيفس آم تشارت.


أم داي أومكهربونكت آم تشارت زو بيستمن كونن سي z. B. دن التعرج إنديكاتور إينستستن. إير إست في جيدر بسيرن تشارتسوفتوار إنتالتن. أوتش كونتن سي داي هير بيريتس مهرفاش إروانت سوينغ بونكت ديفينيتيون فيرويندن.


بيد فورجهنزويسن هابين جيدوش أوتش ناشتيل: دير زيغ-زاغ إنديكاتور فيرفوغت إين فيكس٪ إينستلونغ فور داي ماركتفولاتيليتات. ديشالب موس دير إنديكاتور فور جيدين ماركت أوند جيد زيتيبين إكسترا أنجيباست ويردن. داي سوينغ بونكت تعريف فيروينديت زوار كين المعلمة، دادورش داس سيتش داس سوينغ مستر جيدوش نور über 3 البارات إرستركت، إيغنيت سيتش ديسيس كورسموستر إهر زور تعريف فون سهر كورزفريستيجن Hoch - أوند تيفونكتن.


سوينغ بونكت - ضبط السيارات.


أم دن أنجسبروشنن ششواستيلن فورهاندينر إنديكاتورين أبزوهلفن هابي إش إينن إنديكاتور إنتوكلت، دير ديز ششواستلن بيسيتيغت. إير باست سيتش أوتوماتيشش أن داي ماركتفولاتيتات a. وير ويرد إس موجليتش دن إنديكاتور إن فيرسشيدينن ماركتن أوند زيتبينن أوهن أنباسونجن زو فيرويندن.


داكس إشيموكو الماسح الضوئي التحديث.


داي فيرغانجين ووش براشت، دانك دير إزب، أوتش إم داكس فيراندرونجن ميت سيتش. يموت إيشيموكو الماسحة الضوئية قبعة سيتش فون +5 أوف +2 (3 * الثور، 1 * الدب) جيندرت.


هير داي سيشت أوف دن داكس إندكس، تاجيشارت ميت إشيموكو إنديكاتور أوند دير أوتوماتيسشن.


تحليل داكس إيشيموكو الماسح الضوئي:


زور إرينيرونغ: دير إنديكاتور زيغت داي إن إينر زهل زوسامنجيفاست بيويرتونغ ديس إشيموكو إنديكاتورس. أم أوف داي +2 زو كومن ويردن فولجند بونكت فيرجيبن:


-1 كورس ونتر كيجون 0 تشيكو إن سينر كيرز أوند über دير وولك +1 تنكان über كيجون +1 سينكو 1 über سينكو 2 +1 كورس über ولك.


داي جيغلاتيت الإصدار ديسيس إنديكاتورس قبعة إنز سلر جيده:


ديجيتال ستوكاستيك.


يموت بطيئة ستوشاستيك إست إين ألتر بيغليتر فور ألي ترادر. زوفيرلاسيغ زيغت ديزر إنديكاتور داي Überkauft أوند Überverkauft بيريش أن. دوش ليدر هات دير إنديكاتور إينن إنتسشيدندن ناكتيل & # 8211؛ إر هات إينن سهر أونروهيغن كورفينفرلاوف.


ستوشاستيك ديجيتال & # 8211؛ مهر ألس نور Überkauft / Überverkauft.


داي ديجيتال ستوشاستيك غلاتيت داي نورمال ستوشاستيك نايشت نور، سي سورغ ميت إينر ديجيتاليسيرونغ أوتش فور إينن أنسبريشندن كورفينفرلاوف.


هير إين بيسبيل فور دن داكس فيوتشر إم ستندينشارت.


ونتير دير ديجيتالن ستوشاستيك سيهن سي داي داي ألتبكانت بطيئة ستوشاستيك ميت دير سيلبن باراميتيرينستلونغ. دير تشارت إست غرون جيفاربت وين داي ديجيتال ستوشاستيك ستيغت، أنسونستن إست دير تشارت روت هينترليغت.


ديجيتال ستوكاستيك للتجارة.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


نسداق 100 الماسح الضوئي الشمعدان على المدى الطويل 22. سبتمبر 2017 موقف التحجيم & ​​# 8211؛ طريقة سهلة لأداء رائع 21. سبتمبر 2017 سوتون & # 8217؛ ق القانون: الذهاب حيث المال هو 15. سبتمبر 2017 الأداء الموسمية الشهرية للأسهم 14. سبتمبر 2017 إيكس فيلكس بيس سنويا & # 8211؛ شراء الأربعاء، القصير الخميس؟ 14. سبتمبر 2017 بيتكوين & # 8211؛ نهاية الفقاعة الصاعدة 11. سبتمبر 2017 بيتكوين ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ استعراض العائدات 5. سبتمبر 2017 إيقاع السوق 30. أغسطس 2017 ستا & # 8211؛ مجتمع المحللين الفنيين 29. أغسطس 2017 سوينغ تجارة إنديكاتور 8. ديسمبر 2018 داكس إشيموكو الماسح الضوئي تحديث 4. ديسمبر 2018 ديجيتال ستوكاستيك 28. نوفمبر 2018 الماسح الضوئي إيشيموكو 20. نوفمبر 2018 ور / أوسد زيكلوس تحليل: إند ديس أبوارتسترندس؟ 18. نوفمبر 2018 بيتكوين هاندلستراتيغي 17. نوفمبر 2018 اللعنة أنت هو 17. نوفمبر 2018 افتتاح مجموعة اندلاع 11. نوفمبر 2018 داكس ماركتبريت أوند 200 تاجي ليني 8. نوفمبر 2018 سيلبستلرنيند هاندلزيستيم 13. أكتوبر 2018 الواقع مقابل روبرت و. كولبي، مت 7 أكتوبر 2018.


أرشيف.


Kategorien.


إند دير سيت: داس ليتست وورت هات سيباستيان كاستليو.


»داي ناكويلت ويرد إس نايشت فاسن كونن، daß وير أبيرمالس إن سولشن ديشتن فينسترنيسن ليبين موتن، ناشديم إس ششون إينمال ليشت جيوردن وار.


الخيارات الثنائية.


ستوكساستيك فوريكس بدف.


تداول الفوركس باستخدام إماس، مؤشر ستوكاستيك البطيء ومؤشر القوة النسبية.


24/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستوكاستيك-ماكد ستوكاستيك أند ماسد أفضل تداول (سوق الأسهم وفوركس) باستخدام مؤشر ستوكاستيك بطيء و.


سفت استراتيجية بسيطة - كشفت استراتيجيات الفوركس.


16/05/2018 & # 0183؛ & # 3283؛ مرونة مؤشر ستوكاستيك إذا كنت قد قرأت أي من جلب مثير العودة - ستوشاستيك بواسطة بوكسينغيسليف هنا في مصنع الفوركس ثم لديك فكرة جيدة عن ما ستوكاتيك.


ستوكاستيك و ماسد أفضل تداول. - موقع YouTube.


نحن ننظر إلى ما هو هذا المؤشر وكيفية استخدام هذه الأداة التجارية التقنية القوية.


إما، رسي، ستوكاستيك فوركس تريند بعد الإستراتيجية.


4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة. ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن.


استراتيجيات التداول باستخدام ستوكاستيك - تشارتنيكسوس.


أنتوترودكتيونتوستوكاستيكالكولوسويث أبليكاتيونس تو فينانس أوفيديوكالين الهدف من هذا العمل هو إدخال حساب التفاضل والتكامل العشوائي الابتدائي إلى كبار السن تحت الأرض،


مؤشر ستوكاستيك - تداول الفوركس - فكسم.


مؤشر ستوكاستيك في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يتحرك فوق وتحت توازن السوق مما يوفر رؤى حول اتجاه السوق المحتمل في المستقبل. أعرف أكثر.


تحليل ستوكاستيك - جامعة نيويورك كورانت.


المتطلبات الأولية للاحتمالات الأولية تذكر هذه الصفحات بعض النتائج الهامة لنظرية الاحتمالات الأولية التي سنستخدمها في التحليل العشوائي.


مؤشر مؤشر مؤشر ستوكاستيك | ماسد خط إشارة عمليات الانتقال.


مؤشر ستوكاستيك يدرس سعر إغلاق الضمان فيما يتعلق بمجال التداول لفترة محددة. وينسب تطورها إلى الدكتور جورج.


الدليل النهائي لمؤشر ستوكاستيك - ترادرهوق.


* صيغة مؤشر ستوكاستيك هي: العديد من المتداولين يستخدمون مؤشر ستوكاستيك مثل ذروة الشراء و ذروة البيع تتراوح المواضيع من الأسهم و تداول العملات الأجنبية،


ستوكاستيك مذبذب إي • تحميل مجاني - كيفوفكس.


مؤشر ستوكاستيك مؤشر مؤشر ستوكاستيك على هذه المشاركة. هذه هي النسخة الصحيحة الوحيدة (غير إعادة، وغير المشوهة) من ستوشاستيك الخطوة التي توجد في أي.


استراتيجيات التداول ستوكاستيك بدف، الخيار الظاهري ثنائي.


التنبؤات الفوركس طرق التنبؤ الفوركس الأساسية: التحليل الفني والتحليل الأساسي الحسابات العشوائية تنتج سطرين،٪ K و٪ D التي تستخدم ل.


الفوركس المزدوج ستوكاستيك التجارة - أوثنتيكفكس.


دليل فيبوناتشي النهائي من قبل فواد رازاقزادا، المحلل الفني في فوريكس من هو فيبوناتشي؟ ليوناردو بوناتشي - المعروف أيضا باسم ليوناردو فيبوناتشي - كان.


مؤشر ستوكاستيك | دليل مؤشرات الفوركس.


مؤشر ستوكاستيك: مؤشر مذبذب فني يقيس قوة دفع السعر؛ يقارن سعر الإغلاق إلى النطاق السعري خلال فترة زمنية معينة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك.


الفوركس ستوكاستيك بدف ويضمن هذا لوضع لكم على الطريق السريع إلى النجاح، وليس فقط تظهر لك الطريق لاتخاذ، ولكن أيضا إضافة بعض وقود الصواريخ إلى خزان الخاص بك و.


دليل في نهاية المطاف لمذبذب ستوكاستيك - همبليترادرز.


ربما يستند الجزء الأكبر من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على الأنواع الرئيسية من سوق الفوركس مؤشر ستوكاستيك مؤشر التحرك المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد)


الخيارات الثنائية.


مؤشر ستوكاستيك فوركس بدف.


ستوشاستيك استراتيجية التداول مذبذب بدف »الفوركس على الانترنت.


تحميل مجاني مؤشرات ستوكاستيك ل ميتاتريدر 4.. جميع المؤشرات على استراتيجيات الفوركس الموارد مجانية. هنا هناك قائمة من تحميل ستوشاستيك.


4 بسيطة ستوشاستيك استراتيجيات التداول البطيء - ترادينغسيم.


إستراتيجية التداول في مؤشر ماسد ستوشاستيك هي نظام تداول يستند إلى مؤشرين من مؤشرات MT4: مؤشر الماكد. و مؤشر ستوكاستيك. يتم استخدام مؤشر الماكد في هذه الإستراتيجية.


مؤشر ستوكاستيك رسي | مؤشرات التداول برورالتيمي.


جلسة المبتدئين 5a ماسد - ستوكاستيكش مؤشر زخم مؤشر الاتجاه التالي مؤشر ستوكاستيك ثم يستخدم هذا كنقطة دخول للتداول.


سفت استراتيجية بسيطة - كشفت استراتيجيات الفوركس.


2018-01-22 & # 0183؛ & # 32؛ A طرف تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل العديد من التجار هو تنفيذ شكل ثابت من التحليل الفني. كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك - كل الأطر الزمنية »مؤشرات MT4 MQ4.


مؤشر مؤشر ستوكاستيك، تعرف على مؤشر ستوكاستيك تنزيل أفضل مؤشرات ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك - تعديل مربح من الأفضل.


مؤشر ستوكاستيك الفوركس أنا أفعل الآجلة أنيق. والتي هي المؤشرات الأفضل لعقود مستقبلية أنيقة.


دورة المبتدئين 5a ماسد ستوشاستيكش - رسي.


مؤشر القوة النسبية العشوائي. دوامة مؤشر 2 ستوكاستيك بوب أنظمة التداول من جيك برنشتاين. اختبرت و باكتستد تلك الأساليب يدويا على عدة أزواج الفوركس.


التكيفية العشوائية | مؤشرات التداول برورالتيمي.


ستوشاستيك أوزيلاتور ترادينغ ستراتيغي ستوشاستيك أوزيلاتور استراتيجية تداول العملات الأجنبية - انها مثيرة للاهتمام إضافة مؤشر مؤشر مذبذب ستوكاستيك إلى.


نظام تداول ستوكاستيك وماكد - استراتيجيات الفوركس.


ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي - استراتيجية سحب العملات الآمنة نوعا ما استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور.


ستوشاستيك أوزيلاتور ستراتيغي - استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


معرفة المزيد عن مؤشر ستوكاستيك وكيفية استخدامه لإنشاء استراتيجية تجارة الفوركس فعالة، بما في ذلك كيفية دمج مؤشرات إضافية.


يوم وتجارة سوينغ مثل الموالية - ستوكاستيك-ماسد.


التي وضعتها جورج سي لين في أواخر 1950s، ومؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يدل على موقع قريب من قريب إلى مجموعة عالية منخفضة.


& كوت؛ 2 ستوكاستيك بوب ترادينغ سيستمز فروم جيك برنستين & كوت؛ بواسطة.


حول مؤشر مؤشر ستوكاستيك الملون. يظهر مؤشر مذبذب ستوكاستيك الملون نفس خطوط مؤشرات الفوركس والكتابات.


استراتيجية ستوكاستيك الفوركس | مؤشرات MT4 الفوركس.


نوضح مؤشر ستوكاستيك في الفوركس. ما هو، عندما يو يو أوس وكيف هو مفيد في تداول العملات الأجنبية؟


فوركس ستوكاستيك بدف - فوركس تشارتس رسي ماسد بولينجر.


نحن نمزق مؤشر ستوكاستيك الفوركس لاكتشاف كيفية تنفيذ استراتيجيات التداول ستوكاستيك. مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر شائع الاستخدام من قبل التجار.


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك لتداول العملات الأجنبية.


4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة. ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن.


استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: مؤشر التذبذب العشوائي (ستوكاستيك أوزيلاتور).


حر ميمباكا أرتيكيل إيني دلام بنتوك بدف، تحميل تحميل فيرسيون: إبوك - ستراتيجي ترادينغ منغوناكان إنديكاتور مؤشر ستوكاستيك - توبيكفوريكس.


ستوشاستيك مذبذب استراتيجية التداول - ForexMT4.


»مؤشر ستوكاستيك - تعديل مربح من أفضل مذبذب | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


ستاكاستيك ماكد استراتيجية - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


تشاد لانغاجر و كيسي ميرفي، كبير المحللين في تشارتادفيسور مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


مؤشر ستوكاستيك: مؤشر مذبذب فني يقيس قوة دفع مؤشر ستوكاستيك من بين المؤشرات الفنية الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس.


استراتيجيات التداول باستخدام ستوكاستيك - تشارتنيكسوس.


4 استراتيجية سكالبينج الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك. سلخ فروة الرأس عالية التردد مع مؤشر ستوكاستيك التداول. هذه الاستراتيجية توفر لك العديد من التداول.


مؤشر ستوكاتيك مؤشر ميتاتريدر - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


مؤشر ستوكاستيك للتداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات يتحرك فوق وتحت توازن السوق يوفر رؤى حيث مؤشر القوة النسبية هو المستوى الحالي أو مؤشر القوة النسبية،


دليل في نهاية المطاف لمذبذب ستوكاستيك - همبليترادرز.


المؤشرات الفنية في استراتيجيات تداول الفوركس استراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى التحليل الأساسي مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك | دليل مؤشرات الفوركس.


تحميل مؤشر ستوكاستيك إي أوزيلاتور إي مجانا. وهو مستشار خبير استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك مذبذب.


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك في الفوركس | OANDA.


مؤشر ستوكاستيك الفوركس الرئيسية. المؤشرات: مؤشرات الاتجاه. استراتيجية تداول العملات الأجنبية باستخدام مؤشر ستوكاستيك. مؤشرات مؤشر ستوكاستيك. كامل مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر مؤشر ستوكاستيك الملون - كيفوفكس.


يوم والتداول البديل مثل مؤشر ستوكاستيك الموالية. ماكد حقائق التباعد. متجر على شبكة الإنترنت؛ ماسد الرسم البياني؛ تداول مؤشر ستوكاستيك؛ التداول مثل الموالية. تداول الفوركس مثل A.


Forex_Trading_Strategies. pdf-أر - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


ستاكاستيك ماكد استراتيجية - مزدوجة تأكيد التداول. قد يبدو أنه مزيج غير محتمل من استخدام اثنين من مؤشرات التذبذب لاستراتيجية التداول ويمكن أن يحقق.


ستراتيجي للتجارة جيتو منغوناكان ستوكاستيك | توبيك الفوركس.


المقالات الموسومة ب 'فوركس ماسد أند ستوكاستيك ستراتيغي بدف' في فوريكس ديناميك - ابدأ المسار إلى الأرباح.


فوريكس Forecasting. pdf - الرئيسية - المالية - وارتون المالية.


2018-02-07 & # 0183؛ & # 32؛ ومؤشر ستوكاستيك هو مؤشر آخر لتحليل العملات الأجنبية يساعدنا على تحديد أين يمكن أن ينتهي الاتجاه. هذا مذبذب الزخم البسيط.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك.


المؤشرات التنبؤية لاستراتيجيات التداول الفعالة تشويه المؤشر وسوف ثم تظهر لك الفرق بين مؤشر مؤشر ستوكاستيك يطرح.


ستوكاستيك مذبذب إي • تحميل مجاني - كيفوفكس.


• مؤشر التذبذب العشوائي النظري وراء هذا المؤشر هو أنه في سوق تصاعدي صاعد، تميل األسعار إلى االغالق بالقرب من مستوياتها المرتفعة، وأثناء توجهها نحو االنخفاض.


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك - ديليفكس.


Forex_Trading_Strategies. pdf-أر - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


المؤشرات التنبؤية لاستراتيجيات التداول الفعالة من قبل.


الصفحة الرئيسية & غ؛ التحليل الفني & غ؛ المؤشرات ومؤشرات التذبذب & غ؛ ستوشاستيك أوزيلاتور (ستوش) مؤشر ستوكاستيك (ستوش) مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر على.


فوركس ماسد أند ستوكاستيك ستراتيغي بدف | الفوركس الحيوي.


2017-12-04 & # 0183؛ & # 32؛ الاليكترونى - ستراتيجي للتجارة منغوناكان إنديكاتور ستوكاستيك - توبيكفوريكس - تحميل كملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو عرض الشرائح العرض على الانترنت.


&نسخ؛ مؤشر ستوكاستيك الفوركس بدف الخيار الثنائي | مؤشر ستوكاستيك الفوركس بدف أفضل الخيارات الثنائية.


أفضل ستوشاستيك التداول استراتيجية سهلة 6 الخطوة الاستراتيجية.


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو اسم الاستراتيجية سنناقش اليوم. كما يوحي اسمها، وهذا هو استراتيجية عشوائية مناسبة لتجار اليوم. استراتيجية ستوكاستيك هي إلى حد كبير نفس استراتيجية التداول يوم العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل، ولكن الفرق الوحيد الملحوظ هو أن هذه المرة، ونحن دمج في استراتيجيتنا مؤشر فني، وهي مؤشر مؤشر ستوكاستيك. هذا هو أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك لأنك سوف تكون قادرة على تحديد نقاط تحول السوق بدقة دقيقة.


تحذير! هذا يمكن أن تتحول لك إلى المتداول قناص النخبة الحديثة لأن مؤشر ستوكاستيك سوف تجعلك فقط سحب الزناد في الوقت المناسب. A المتداول قناص النخبة الحديثة فقط يسحب الزناد على التجارة عندما كان متأكدا من أنه يمكن سحب تجارة الفوز.


نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نتطلع إلى تطوير المكتبة الأكثر شمولا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد حقا تحويل التداول الخاص بك حولها.


الإطار الزمني المفضل لأفضل استراتيجية تداول ستوكاستيك هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لأننا قد أخذنا الوقت ل باكتست أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وجاء تف 15 دقيقة مرارا وتكرارا. إذا كنت تاجر اليوم، وهذا هو استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد تطورت الاستراتيجية العشوائية لتصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات العشوائية لأنه على الرغم من مؤشر مؤشر ستوكاستيك كونه مؤشرا شعبيا جدا بين التجار، فقد تم استخدامه بطريقة خاطئة. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفسر الرسوم البيانية والمؤشرات بطريقة غير تقليدية، ولكن في الوقت نفسه، انها منتجة جدا.


تداول اليوم قد لا يكون الشيء الخاص بك، ولكن ربما كنت مهتما في التداول على الأطر الزمنية العليا، مثل الرسم البياني اليومي. لا داعي للذعر. لدينا ظهرك، لدينا المفضلة ماسد الاتجاه استراتيجية التالية هو أفضل استراتيجية الاتجاه التالي. لكل استراتيجية الفوركس، ونحن في دليل استراتيجيات التجارة قد وضعت ونحن نتأكد من أننا نترك توقيعنا الخاص وجعلها ببساطة أفضل.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا تحديد المؤشرات التي تحتاجها للتداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


مؤشر ستوكاستيك: تم تطوير مؤشر ستوكاستيك من قبل جورج لين منذ أكثر من 50 عاما. السبب في استمرار مؤشر ستوكاستيك لسنوات عديدة هو بسبب شعبية هذا المؤشر وأيضا لأنه لا يزال لإظهار إشارات متسقة حتى في هذه الأوقات الحالية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما مؤشر ستوكاستيك هو؛ كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. ما هي إعدادات مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يظهر لك مدى قوة أو ضعف الاتجاه الحالي هو. انها تساعدك على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق في الاتجاه. مؤشر ستوكاستيك يجب أن يكون موجودا بسهولة على معظم منصات التداول.


مؤشر ستوكاستيك يشبه هذا:


بعد بحث واسع النطاق و باكتستينغ، وجدنا أن مؤشر ستوكاستيك هو أكثر ملاءمة للتداول يوم بينما مؤشر مثل ماسد هو أكثر ملاءمة للتداول سوينغ. يجب أن تحقق حقا من مدهش لدينا ماكد تريند استراتيجية التالية التي قررنا مشاركتها مع مجتمع التداول لدينا مؤخرا فقط.


مؤشر مذبذب جيد آخر هو مؤشر القوة النسبية الذي يشبه مؤشر ستوكاستيك، لكننا اخترنا المؤشر على مؤشر القوة النسبية لأن مؤشر ستوكاستيك يضع وزنا أكبر على سعر الإغلاق الذي بالمناسبة هو السعر الأكثر أهمية بغض النظر عن السوق الذي تتداوله. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية لتوقيت ستوكاستيك التداول مع مستوى عال من الدقة.


اسمحوا لي أن أقول لك بسرعة كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وكيفية تفسير المعلومات التي قدمها هذا المؤشر مذهلة حتى تتمكن من معرفة ما كنت التداول. عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية فوق خط 80، نحن في منطقة ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من خط 20، نحن في منطقة ذروة البيع.


يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لمعرفة كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


لذلك، كيف يعمل مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟


يستخدم مؤشر التذبذب العشوائي صيغة رياضية معقدة للغاية لحساب المتوسطات المتحركة:


C = آخر سعر إقفال L14 = انخفاض جلسات التداول ال 14 السابقة H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة 14 يوما٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 فترات من ٪ك.


انظر أدناه أين يمكن تحديد موقعي٪ D و٪ K:


تعتمد الصيغة الرياضية وراء مؤشر ستوكاستيك على افتراض أن أسعار الإغلاق أكثر أهمية في التنبؤ بظروف التشبع في البيع وشراء الشراء في السوق. وبناء على هذا الافتراض يعمل مؤشر ستوكاستيك لتعطيك أفضل إشارات التجارة التي يمكن أن تجد.


ماذا عن إعداد المؤشر العشوائي؟


أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك لمدة 15 دقيقة الرسم البياني.


الإعدادات الافتراضية للمؤشر العشوائي هي 14،3،1.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تحقق من الرسم البياني اليومي وتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك أقل من خط 20 وتم تجاوز الخط٪ K فوق الخط D D.


نحن دايترادينغ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار المشاعر الإطار الزمني العالي والاتجاه.


هذا هو جزء حاسم من الاستراتيجية لأننا نريد فقط أن يكون التداول في اتجاه اتجاه الإطار الزمني العالي. لقد وضع فريق عملنا في دليل إستراتيجية التداول قدرا كبيرا من الوقت في تطوير أفضل دليل لتداول إطارات زمنية متعددة & # 8211؛ مفتاح النجاح في التداول. مفهوم الإطار الزمني المتعدد مهم لأنه يمكن أن تعطيك قراءة أكثر قوة للعمل السعر الحالي وأكثر من ذلك يمكن أن تساعدك على أفضل وقت نقاط الدخول والخروج.


ملاحظة *: على الرسم البياني اليومي، ليس بالضرورة أن تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من مستوى 20. يمكن أن تكون الابتعاد عن منطقة ذروة البيع ويمكن أن تكون الإشارة صالحة، ولكن لا ينبغي أن يكون فوق مستوى 50.


الخطوة رقم 2: الانتقال لأسفل إلى الإطار الزمني 15 دقيقة وانتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20. خط K٪ (الخط الأزرق) عبر فوق خط٪ D (الخط البرتقالي).


هذه الخطوة مشابهة للقاعدة السابقة، ولكن هذه المرة نطبق القواعد على الإطار الزمني 15 دقيقة: انتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20 و٪ كلين (الخط الأزرق) يعبر فوق خط D D ( الخط البرتقالي).


الرسم البياني لمدة 15 دقيقة هو أفضل إطار زمني لتداول اليوم لأنه ليس سريع جدا، وفي الوقت نفسه ليس بطيئا جدا.


انظر الشكل أدناه:


ويقال أن السوق يمكن أن تبقى في حالة ذروة شراء وذروة البيع لفترة أطول من التاجر يمكن البقاء المذيبات. لذلك نحن نريد اتخاذ تدابير احترازية، وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية حول كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


الخطوة رقم 3: انتظر خط ستوكاستيك٪ K (المتوسط ​​المتحرك الأزرق) للتجاوز فوق مستوى 20.


نحن نريد أن التجارة أكثر ذكاء، أليس كذلك؟


حسنا، لأن٪ k هو المتوسط ​​المتحرك السريع يكفي فقط الانتظار حتى يعبر فوق مستوى 20 لأن خط٪ D سوف يحذو حذوها. نحن لا نريد أن ننتظر كثيرا إما لأن هذا سوف يؤدي إلى انخفاض هامش الربح.


الآن هو الوقت الذي يجب أن تحول التركيز الخاص بك إلى حركة السعر، الذي يجلب لنا الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


الخطوة رقم 4: انتظر نمط منخفض سوينغ لتطوير الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.


ما هو نمط منخفض سوينغ؟


نمط سوينغ منخفض هو نمط 3 بار ويتم تعريفه على أنه شريط يحتوي على شريط سابق و شريط واحد يتبع أعلى منخفض.


يمكن رؤية التمثيل البصري لنمط سوينغ المنخفض أدناه:


حتى الآن، على ما يرام، ولكن لا يزال نحن لم نرد على السؤال الأكثر أهمية أن المتداول لديه:


يوم ستوكاستيك التداول: متى للدخول؟


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من أفضل استراتيجية التداول العشوائي.


الخطوة رقم 5: دخول طويل عندما يتم كسر أعلى نقطة من نمط منخفض سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.


لا شيء يتخطى التوضيح ...


لذلك، بعد اتباع قواعد أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك، يتم تشغيل إشارة شراء فقط مرة واحدة يحدث اختراق من أنماط منخفضة سوينغ.


لننقل تركيزنا مرة أخرى إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يبلغ 15 دقيقة والذي قدم سابقا ونرى كيف نستخدم مؤشر ستوكاستيك بالاشتراك مع نمط سوينغ لو.


انظر الرسم البياني أدناه:


حتى في هذه المرحلة، التجارة الخاصة بك قيد التشغيل وفي الربح.


الخطوة رقم 6: استخدم وقفة إيقاف الحماية الموضوعة أسفل آخر 15 دقيقة سوينغ لو.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5 نقاط بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


الخطوة رقم 6: أخذ الربح في 2xSL.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول يستخدم الربح أخذ ثابت، وهو ضعف مبلغ وقف الخسارة الخاصة بك.


انظر الشكل أدناه:


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام دايترادينغ مع أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع وتبعنا الخطوة رقم 5 لتشغيل تجارتنا (انظر الشكل التالي).


خاتمة لهذه الاستراتيجية العشوائية:


التداول اليومي مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو مزيج مثالي بين كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وسعر العمل بشكل صحيح. ويستمد نجاح أفضل استراتيجية التداول العشوائي من معرفة قراءة مؤشر فني بشكل صحيح، وفي الوقت نفسه الاستفادة من حركة السعر كذلك.


لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية المنخفضة، ونحن نوصي "فيبوناتشي التصحيح قناة استراتيجية التداول" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


أفكار، آراء، أو ردود الفعل على هذه الاستراتيجية؟ كنا نحب أن نسمع! مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متعة قليلا للاستخدام.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية 🙂 أنا أحب ذلك لأن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر المفضلة وأنا لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك. ومع ذلك، أود أن أسمع رأيك حول تنفيذ هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية. لأن الأمور مختلفة قليلا في الثنائيات، ما رأيك في وقت انتهاء الصلاحية؟ (على الرسوم البيانية 15min)


أنا على الاطلاق أنا في خط مع هذا السؤال. تداول هذه الاستراتيجية على ثنائي مع مخطط 5mins لمدة 15mins انتهاء الصلاحية. هل ستعمل الاستراتيجية؟


فإن الطريقة الوحيدة التي يجب معرفتها بالتأكيد هي اختبارها.


شكرا على التغيير والتبديل من مؤشر كبير بالفعل! مجموعة من الاسئلة:


1) يقول المقال لاستخدام الإعدادات الافتراضية من 14،3،3 ولكن في مربع المثال تقول 14،3،1 & # 8211؛ لا فرق كبير ولكن أريد أن أكون متأكدا من الإعدادات الصحيحة.


2) لقد حاولت استراتيجية 3 بار في الماضي ولكن وجدت صعوبة في بقعة (فاتني الكثير منهم). هل لديك أو تعرف من 3-بار مؤشر كسورية التي من شأنها أن تميز هذا النمط مثل القياسية 5-بار مؤشر كسورية؟ لقد وجدت واحدة فقط على الخط وكان مكلفا جدا لشراء (أنا رخيصة جدا).


3) هو وضع وقف الخسارة استنادا إلى نمط 3-بار السابق أو أنها تقوم على نمط 5 بار؟


هذا سؤال جيد حقا ربما يمكننا أن نسأل تسغ لمعرفة ما إذا كانت سوف تجعل واحدة لأنها حقا جعل مؤشرات كبيرة.


للإجابة على الأسئلة الأولى، نعم الافتراضات هي 14،3،1. هتبس: //uploads. disquscdn/images/501f33fabf298ba46ec8ff3566ef6848a6f48849a4bbd1b3fbdfc148ca2b48c1.png راجع الصورة المرفقة لهذا & # 8230 ؛. ثانيا، فكرة عظيمة! لدينا العديد من الأفكار مؤشر جديد حاليا، ونحن يمكن أن تضيف هذا إلى قائمتنا. تجارها مثلك الذين يبقون لنا دوافع للمساعدة. . شكرا على مشاركتك فكرتك


شكرا لهذه الاستراتيجية العظيمة، نريد فقط لمعرفة ما إذا كانت هذه الإعدادات العشوائية ستعمل 14،3،2؟


نوصي 14،3،1 ولكن إذا حاولت بها مع 2 اسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل بالنسبة لك!


هل يمكننا استخدامه على الرسم البياني لكل ساعة؟ أنا أحب الرسم البياني لكل ساعة لأنه يمكن للمرء أن التجارة يوم والتداول سوينغ معها، بالإضافة إلى واحد لا يوجد لديه التحديق في الرسوم البيانية عدة مرات خلال النهار.


عمل جيد!! استراتيجيات مفيدة حقا قمت بتحديث. إبقاء نشر. شكرا لكم!!

No comments:

Post a Comment