Saturday 3 March 2018

أفضل الأسهم لتداول الخيارات في الهند


أفضل خيارات الأسهم الهند.


أفضل خيارات الأسهم الهند.


أفضل خيارات الأسهم الهند.


أعلى الأسهم - المال - مسن.


14.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ منخفضة المخاطر الأسهم الاستثمار. خيارات الأسهم هي الخيارات التي تقوم على الأسهم الأساسية واحد أفضل وقت (ق) من يوم لآخر تداول سوق الأسهم.


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين | مجلة الآجلة.


أوبتيونسستشينغ المتخصصة في خيارات التدريس استراتيجيات التداول مثل نيفتي خيار التداول، دلتا محايدة غير اتجاهي خيارات الكتابة / استراتيجيات التقصير الخيار.


الخيار التجارة في الهند مع أمثلة - ساناسكوريتيز.


05.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم، وهذا هو مجرد مثال واحد من الأسهم.


10 أفضل منصات تداول الأسهم في الهند - 2017.


أنت هنا: هوم »الاستثمار» أفضل المحاكيات تجارة الخيارات في عام 2018. سنبدأ قائمة لدينا مع واحدة من أفضل محاكاة سوق الأسهم هناك.


الخيارات الأكثر نشاطا اليوم.


13.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات يمكن أن تكون أكثر ربحية إذا كنت تعرف الاستراتيجيات الصحيحة وكيفية استخدامها. الانتقال إلى التنقل. أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


الأسهم ووتش: بس / نس - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


خيار شراء الأسهم. نحن نقدم 2-3 ريتارجيت نصائح السوق خدمة استشارية هي واحدة من أفضل الخدمات الاستشارية في الهند. نصائح الأسهم الهدف الصحيح خدمة آمنة.


أفضل 100 خيارات التداول بلوق - كوموديتيهق.


ترادينغبيكس النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني للتجارة المربحة والاستثمار في الأسهم الهندية، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


المدرب الأسهم: التجارة الافتراضية - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ قراءة عن أفضل منصات التداول في الهند التي تقدمها مختلف السماسرة، الحرة برنامج تداول الأسهم ودفع واحد. قليلة هي جيدة للسلع والخيارات والمبتدئين.


دليل المبتدئين إلى خيارات - التجار حافة الهند.


التجارة أكثر ذكاء، وليس أصعب. لا وتنفيذ أفضل الصفقات الخاصة بك دون فقدان الأسهم والعقود الآجلة وفوركس وخيارات ونقلت وتحليل الأسهم في العالم.


أفضل نصائح الأسهم - الشركة الهندية فقط إعطاء بالتأكيد الربح.


29.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المدرب الأسهم: التداول الظاهري. 34611. تحتاج إلى إضافة وقف الخسارة وخيارات السعر المستهدف. 1day سعر السهم بس، مسكس & أمب؛ NCDEX. تحميل أفضل الهند.


الرائدة في سوق الأوراق المالية شركات الخدمات الاستشارية في الهند.


الحصول على أحدث يقتبس الخيار وسلسلة أوراق، بالإضافة إلى خيارات تداول الأدلة والمقالات والأخبار لمساعدتك على صقل استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك.


الاستثمار في الخيارات - السوق: أخبار سوق الأسهم.


لدينا فريق من 10 أفضل المحلل توجيه أكثر من 2،350 مشترك من جميع أنحاء العالم - توفير خيارات الأسهم، خيارات نيفتي، استراتيجيات التحوط، مستويات أنيق من.


ثنائي تجارة الهند - التجارة الخيارات الثنائية اليوم!


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


أفضل خيارات الأسهم و نيفتي أوبتيونس نصائح من الأسهم الهندية.


Dr. Singh هو متلقي نادر من الدكتوراه. من جامعة كاليفورنيا استنادا إلى أبحاثه في خيارات الأسهم وقال انه تأليف قصارى جهده انه هاجر من الهند مع.


الخيار (المالية) - ويكيبيديا.


هذه المقالة هي عن كبار وسطاء الأوراق المالية في الهند ويحتوي على دليل لتحديد أفضل وسيط سهم استنادا إلى ملف التاجر الشخصي.


أفضل الأسهم لتداول الخيارات.


قائمة شاملة من الأنواع الرئيسية من الخيارات المستخدمة في تداول الخيارات، أفضل لخيارات الأسهم. أفضل لخيارات الفوركس. أفضل للخيارات الثنائية.


الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.


نحن شركة استشارية رقم 1 في الهند، في الهند فقط نحن نقدم ضمان الربح أو رسوم ضمان عودة الخدمة، وأفضل نصائح الأسهم، ونصائح سهم، نصائح الأسهم.


أفضل المحاكاة تجارة الخيارات في عام 2018 - العصر الجديد.


كيفية شراء خيارات يضع، يدعو، سعر الإضراب، في المال، خارج من المال - شراء وبيع خيارات الأسهم ليست مجرد أراضي جديدة لكثير من المستثمرين، فإنه.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


11.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيار هو مثل المحيط! هناك العديد من المفاهيم وليس مهمة سهلة لتعلم كل شيء من كتاب. بدلا من قراءة كتاب، أود.


نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة


19.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ من خلال بيع خيارات وضع، يمكنك توليد بيع وضع خيارات: أفضل الدخل عند بيع خيارات وضع، كنت تراهن يذهب السهم.


خيارات الاستخبارات هو الاستشارة الخيار رئيس الوزراء على شبكة الإنترنت.


26.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستوك واتش بس / نس. الأسهم ووتش يقدم أحدث أخبار سوق الأسهم الهندية، العقود الآجلة نس والخيارات، مسكس & أمب؛ NCDEX. تحميل أفضل الأسهم في الهند.


إسيغنال | الأسهم الرسوم البيانية البرمجيات، أفضل يوم التداول بلاتفروم.


دليل المبتدئين إلى خيارات. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (باستثناء متى.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


خيارات الاستخبارات نحن الأفضل كمستثمر مطلعة يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات. حول خيارات الاستخبارات.


تعلم كيفية التجارة خيارات نيفتي والعقود الآجلة أنيق.


التجارة الخيارات الثنائية اليوم! هذا الموقع مخصص لتوفير السابقين بات المستثمرين في الأصل من الهند مع جميع المعلومات اللازمة للتجارة الخيارات الثنائية في عام 2017!


20 أكتوبر 2018.


بيع خيارات وضع: أفضل العائد من الأسهم.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا كورا المشاهدين مقارنة جنبا إلى جنب من شركان و أنجل الأسهم وسطاء الأسهم في الهند. والرسوم والأدوات وخيارات الاستثمار المقدمة ل.


خيارات استراتيجيات التداول، نصائح التداول الخيار، ما هو.


في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما الأسهم هي الأفضل للتداول الخيارات؟ كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات،


الرسوم البيانية اليومية الحرة ل نس - أفضل خيارات الأسهم و.


10 أفضل خيارات الاستثمار المتاحة في الهند. العثور على أفضل الفرص الاستثمارية مع خيارات توفير الضرائب في الهند.


خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.


قائمة من 100 بلوق مفيدة لمساعدة المستثمرين على التعلم والبقاء على علم الخيارات اختيار واحد أن أفضل المستثمرين الذين يشك في أن سوق الأسهم قد.


أفضل الكتب عن خيارات تداول لأسهم الأسهم الهندية.


سلسلة الخيارات (مشتقات الأسهم) المؤشر الأساسي: نيفتي 10285.50 كما في 13 نوفمبر 2017 10:12:20 إست. الخيارات البارزة هي في المال.


كيفية القيام خيارات التداول في الهند. - موقع YouTube.


تداول الخيارات في الهند شهدت أسواق الأسهم المحلية اهتماما متزايدا في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


5 أفضل وسطاء الأسهم للخيارات التداول في الهند.


أفضل وسطاء الأسهم لتجارة الخيارات.


مع الفضاء السمسار الأسهم تتحرك نحو مرحلة توحيد ونضج، وهناك عدد قليل جدا من السماسرة في هذه الصناعة مع إيجابيات وسلبيات الخاصة بهم. العميل لا يحتاج إلى التركيز فقط على عدد قليل من مجموعة صغيرة من السماسرة حيث أن هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.


إذا كنت تفضل التجارة في قطاع الخيارات، ثم يمكنك في الواقع اختيار وسيط التي فعلت بشكل معقول في هذا المنتج، ولها قيم أفضل نسبيا لتقديم لعملائها.


ومع ذلك، قبل أن ننتقل إلى هذه القائمة من كبار شركات البورصة في تداول الخيارات، دعونا ندرك ما هو بالضبط تداول الخيارات في المقام الأول. هذا يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت مبتدئا وتتطلع إلى التجارة على وجه التحديد في هذا القطاع.


ما هي الخيارات؟


الخيار هو عقد بين طرفين (المشتري والبائع) لشراء أو بيع الأسهم أو مجموعة من الأسهم (يسمى فضفاضة الكثير) بسعر محدد تقرر في أو قبل تاريخ معين. فلنأخذ مثالا لفهم المفهوم:


دعنا نقول أن هناك تاجرين & # 8211؛ سوميا وسانتوش. تتطلع سمية إلى سهم الهيئة الفرعية للتداول الذي يتداول حاليا عند 845 ين ياباني. ومع ذلك، فإنه يريد شراء الأسهم بعد 10 أيام لأنه يتوقع نتائج فصلية قوية لصالح الأسهم. وفقا لتحليله، فإن السهم سوف يصل إلى وضع ₹ 870. وفي الوقت نفسه، تتطلع سانتوش لبيع الأسهم المملوكة للهيئة الفرعية للتنفيذ في الأيام المقبلة.


هذا هو المكان الذي يضع سوميا نظام تداول الخيارات و سانتوش يختار ذلك. كلاهما يقرر نقطة سعر ₹ 855 والسهم هو أن يتم تداولها 10 يوما من هنا. سوميا يدفع ما يصل ₹ 10 كما & # 8220؛ قسط & # 8221؛ إلى سانتوش للتأكد من سانتوش مؤمن في هذا العقد وانه لا يبيع الأسهم إلى شخص آخر.


العقد هنا يعني أساسا & # 8220؛ مشتق & # 8221؛ أو & # 8220؛ اتفاقية الخيارات & # 8221 ؛.


سوميا، الذي هو المشتري في الصفقة، ويسمى المشتري الخيارات بينما سانتوش هو البائع خيارات.


ويطلق على الدفع مقدما من ₹ 10 التي أدلى بها سمية إلى سانتوش و & # 8220؛ بريميوم & # 8220 ؛.


وبمجرد أن يدخلوا في عقد التداول هذا، لا يستطيع سانتوش بيع الأسهم إلى شخص آخر لمدة 10 أيام في حين أن سمية لديها خيار إما التمسك بالصفقة أو الدعوة للتجارة في اليوم العاشر. مهما كان الحال، سانتوش يحصل على الحفاظ على قسط قسط من ₹ 10.


الآن، هناك 3 سيناريوهات ممكنة من هنا:


في هذه الحالة، سوف سوميا في نهاية المطاف دفع ₹ (855 + 10) = ₹ 865 إلى سانتوش حيث ₹ 10 هو قسط قررت في البداية.


إجمالي الربح = ₹ 870 & # 8211؛ ₹ 865 أي ₹ 5.


ومن المرجح أن تلتزم سمية بالعقد.


في هذه الحالة، انخفض السعر فعلا وليس من المنطقي أن تدفع 865 ين ياباني للمخزون الذي يتم تداوله حاليا عند 835 ينا. سوف سوميا لن تمضي قدما في العقد. سانتوش يحصل على الحفاظ على ₹ 10 قسط.


نفس المنطق ينطبق هنا أيضا لأنه لا معنى لدفع ₹ 865 للأسهم التي لا تزال في ₹ 845.


وبالتالي، فإن سمية كمشتري لديه خيار إما المضي قدما في العقد أم لا، اعتمادا على زخم سعر السهم. من ناحية أخرى، سيتم ربط سانتوش لبيع الأسهم إذا سمية يريد بسعر تقرر مسبقا من ₹ 855. ويتم تأمين الأسهم لمدة 10 أيام وأنه لا يمكن بيعها إلى أي شخص آخر بأي ثمن مهما كان. لا يزال يحصل على الحفاظ على سعر قسط من ₹ 10 في أي حال من الأحوال قد يكون.


نأمل، كنت قادرا على فهم كيف يعمل تداول الخيار.


في الوقت نفسه، هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها أثناء اختيار وسيط الأسهم الذي يعمل أفضل بالنسبة لك في تداول الخيارات:


منصات التداول عالية الأداء، ومجهزة خصيصا مع أنواع الرسوم البيانية متعددة للذهاب جنبا إلى جنب مع استراتيجيات الخيار يحمل في ثناياه عوامل رسوم الوساطة معقولة خدمة العملاء سريعة لقرارات أنيق في وقت وضع النظام والتنفيذ.


وقد تم إعداد القائمة بعد بحث ثانوي شامل ومدخلات من 2000+ العملاء عبر مختلف سماسرة الأوراق المالية في الهند. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون معلوما أن هذه القائمة ليست تصنيفا بأي وسيلة.


الآن، في بقية المقال، دعونا نتحدث عن أفضل 5 شركات الأوراق المالية للتداول الخيارات في الهند التي تفعل بشكل جيد في المعايير المذكورة أعلاه.


إيسيسي مباشرة.


إيسيسي المباشر هو بنك الأوراق المالية على أساس ومقرها من مومباي. هذا السمسار خدمة كاملة لديها وجود في 100s من مواقع مختلفة في جميع أنحاء الهند. وفيما يلي رسوم فتح الحساب ل إيسيسي المباشر:


عندما يتعلق الأمر بالتداول في قطاع الخيارات، رسوم إيسيسي مباشرة في نطاق ₹ 35 إلى ₹ 95 في الكثير. يعتمد معدل الوساطة الفعلي على هامش التداول األولي ودوران سوق األسهم. فيما يلي رسوم الوساطة الكاملة عبر القطاعات:


وسيط يقدم ما يلي أيضا:


أداء منصات التداول اللائقة مثل إيسيسي تريد راسر 3 في 1 حساب ديمات مجموعة واسعة من المنتجات التجارية والاستثمارية.


5Paisa هو ذراع تداول الخصم من منزل الهند إنفولين أو إيفل. ويعتبر واحدا من وسطاء الأسهم الأكثر اقتصادا في الهند مع الوساطة منخفضة تصل إلى ₹ 10 في النظام المنفذة. عندما يتعلق الأمر بفتح والحفاظ على حساب، 5Paisa يوفر على حد سواء مجانا طالما كنت تبدأ مع هامش الأولي من ₹ 25،000.


ومع ذلك، إذا كنت لا تذهب قدما في العرض، سوف يطلب منك دفع 250 as كرسوم فتح الحساب و 400 as كرسوم الصيانة السنوية (أمك).


كما ذكر أعلاه، والوساطة هي معقولة جدا. التفاصيل هنا:


وبصرف النظر عن ما سبق، 5Paisa يقدم الفوائد التالية:


الملاك السمسار.


انجل بروكينغ هي واحدة من المنازل السمسرة الأسهم البارزة في مساحة الخدمة الكاملة في الهند. وسيط لديه أكثر من 2.30 لكح عملاء نشطين في عام 2017، والمعروف عن التركيز الكبير عندما يتعلق الأمر التكنولوجيا ومنصات التداول. في الماضي القريب، كما قدم وسيط محرك توصيات الآلي، أرق للأشخاص الذين يبحثون عن المساعدة في البحوث والتوصيات.


وفيما يلي رسوم فتح الحساب والصيانة ذات الصلة:


وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر الوساطة، فإنه يعتمد حقا على الخطة (النخبة، الكلاسيكية، رئيس الوزراء، ويفضل) المضي قدما مع وسيط. لديهم معدلات وساطة مختلفة اعتمادا على الهامش الأولي الذي تضعه مع الوسيط.


التفاصيل هنا:


وبصرف النظر عن ما سبق، الملاك بروكينغ يقدم المزايا التالية:


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية والاستثمارية ضخمة وجود متواجد حاليا مع أكثر من 8000 شركات الوساطة الفرعية ومواقع الامتياز جودة البحث والتوصيات والنصائح منصات التداول اللائق بما في ذلك الملاك السائبة تجارة الويب، الملاك السائبة موبايل التطبيق، الملاك سرعة برو سرعة.


كانت زيرودها أول شركة سمسرة الأسهم الخصم في الهند، وأنشئت في عام 2018. مثل أي وسيط الخصم الأخرى، كما يقدم زيرودا سعر ثابت كوساطة. ومن المعروف وسيط الخصم لمبادرات مختلفة مثل زيرودا أوبينتراد، زيرودا كوين، اسكواش مساعدة دائما من التجار على مستويات مختلفة من صناعة سوق الأسهم.


في حالة زيرودها، وهنا هي رسوم الحساب ذات الصلة:


زيرودا بالتأكيد لديه ميزة انخفاض الوساطة لعملائها. فيما يلي معدلات تداول الخيارات:


وتشمل المزايا الأخرى التي تقدمها زيرودا:


تعليم سوق الأسهم لأنواع مختلفة من المستخدمين تطبيقات التداول عالية الأداء بما في ذلك زيرودا بي، زيرودا كايت موبايل التطبيق، و زيرودا كايت ويب لا يوجد حد أدنى من أسعار الوساطة كما في حالة سماسرة الأسهم خدمة كاملة.


أديتيا بيرلا المال.


أديتيا بيرلا المال هي واحدة من السماسرة الأسهم أقل من اللازم في الهند. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أن سمسار البورصة الكامل الخدمات لم يركز كثيرا على تسويق العلامة التجارية والخدمات المقابلة التي تقدمها. ومن المعروف أديتيا بيرلا المال للبحوث الجودة والنصائح ويعطي قيمة مقابل المال الخدمة لعملائها.


في ما يلي الرسوم المرتبطة بالحساب في هذه الحالة:


الآن، والوساطة هو واضح من الواضح، وفي هذه الحالة، على الرغم من أنه & # 8217؛ s وسيط خدمة كاملة، رسوم الوساطة للتداول الخيارات هو معقول جدا:


وعلاوة على ذلك، وهذا هو ما تحصل عليه كعميل من هذا وسيط كامل الخدمات أيضا:


وجود حاليا على نطاق واسع مجانا دعوة والتجارة الخيار قطاعات مالية متعددة.


لذلك، هذه هي أفضل 5 وسطاء الأسهم للتداول الخيارات في الهند. وكما ذكر أعلاه، أجري بحث شامل قبل الخروج بالقائمة المذكورة أعلاه.


في النهاية، يجب أن يكون مفهوما أن تداول الخيارات هو أمر يتطلب فهم المفهوم في المقام الأول. إلا إذا كنت تفهم فعلا التعقيدات أو المخاطر التي ينطوي عليها، فإنه من الأفضل أن ننتظر وتعلم اللعبة أولا.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة على الإطلاق، في وضع اللمسات الأخيرة على سوق الأوراق المالية لنفسك أو كنت بحاجة إلى أي نصيحة بشأن البورصة الموصى بها، يمكنك تقديم تفضيلاتك والتفاصيل أدناه:


الوظائف ذات الصلة.


اضف تعليق.


تبقى محدثة.


الاقسام.


(6) وسطاء الخصم (40) التعليم (16) أسئلة متكررة (59) وسطاء الخدمات الكاملة (48) الهندية المقالات (110) وسيط مقارنة (1،354) وسيط مراجعة (7) إيبو (12) الهامش (2) التعليقات (115) الأسهم السمسرة أحدث (113) التداول (1،791) منصات التداول (88) منصات التداول مقارنة


وفر 90٪ الوساطة الآن!


بمون موبايل مراجعة التطبيق.


هدفك سيكوريتيز بلينك هيندي ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.


فيرس الأسواق موبايل مراجعة التطبيق.


5paisa تريد ستاتيون & # 8211؛ منصات التداول في الهند.


أفضل خيارات الأسهم وخيارات نيفتي نصائح من أسواق الأسهم الهندية من غوروس الأكثر معاناة !!


لدينا فريق من 10 أفضل المحلل توجيه أكثر من 2،350 مشترك من جميع أنحاء العالم - توفير خيارات الأسهم، خيارات نيفتي، استراتيجيات التحوط، مستويات أنيق من أسواق الأسهم الهندية - نس، بس - معظم خيارات دقيقة الخدمة.


المشاركات الاخيرة.


الجمعة، 12 يناير 2018.


أسواق الأسهم تعني غامبل أو ساتا أو التلاعب.


إذا كنت لا تزال تعتقد أسواق الأسهم يعني غامبل أو ساتا أو التلاعب.


لأول مرة في الهند يجب عليك شخص تسجيل الدخول إلى حساب ديمات له وتظهر لك الأسهم التي تصل بنسبة 500٪، 201٪، 200٪، 102، 101٪ 100٪ ويستمر.


أنت لا تصدقني **** ؟ يلزمك مشاهدة مقاطع الفيديو هنا & غ؛ & غ؛


بفضل لدينا فريق رائع كول برينز البحث في مومباي كان لدينا 4 العودة إلى الوراء الصفقات المربحة في بنك جنوب الهند، سونفارما، باجاج المالية & أمب؛ جيندال الصلب!


يمكنك تذكر التجارة من الروابط أدناه:


هذا الرد موتيفاتس لنا للعمل بجد للعثور على الشركات التي يمكن أن تخلق الثروة لدينا كولبرينز أعضاء العائلة :-)


إذا كنت لا تزال تنتظر الأسواق إلى الأسواق لتحطم قبل بدء الاستثمار، ثم أعتقد أنك رجل حكيم :-(


** انقر هنا للتكبير. [[مرحبا تشارانجيت سينغ جي، أنا سعيد جدا أن أفيد أن المشورة الاستثمارية الخاصة بك فيما يتعلق راما أنابيب الصلب كان الانفجار على الهدف. !! كنت قد استثمرت في مستويات 130.50 في 25 يوليو و سمب هو 189.00، مما يعطيني ربح 44٪ في أقل قليلا من 3 أشهر. رائع !! لقد دفعت الكثير من المهنيين في مختلف المجالات لتقديم المشورة المختلفة، لكنها لم تقدم كما هو متوقع بعد تلقي الدفع. أنت أول شخص قابلته في حياتي حتى الآن. لقد كسبت حقا ثقتي والاحترام .. ينتظرون بفارغ الصبر لتوصيات الأسهم الأخرى أيضا لإعطاء أداء النمو مماثلة ..Cheers، أماكسكس .. نيوزيلندا نيوزيلندا ..]


** انقر هنا للتكبير. [[مرحبا يا سيدي، صباح الخير. . في كل مرة أرى رسائل البريد الإلكتروني تشعر وكأنك تهتم لنا كثيرا. شكرا لك سيدي. . أنا تتبع بدقة لك وليس بيع أي حصة في عجلة من امرنا وفروي. أيضا أريد أن أشكركم على شيء واحد لقد تعلمت منكم، & كوت؛ قيمة الصبر & كوت؛ .. شكرا لك تعليم هذا الشيء لا تقدر بثمن .. الامتيازات: مهيت كورانا]


** انقر هنا للتكبير. [[عزيزي تشارانبريث، أتمنى لكم وأعيادكم وجميع أفراد عائلتنا. المباركة Divali. May الله يبارك لكم جميعا مع صحة جيدة والسعادة. أدخلت في حزمة المستثمر الخاص بك. أشعر التغيير في عقد والآن أستطيع أن أفهم طريقك في العمل وحكم إدارة رأس المال والصبر والاستراتيجية الصحيحة.


سسسكس ريتاردز. بابو نينان]


هل سترى الأسواق تصحيحا هائلا من هنا؟


أتلقى هذه الاستفسارات من التجار / المستثمر على أساس يومي ..


حسنا لقد حاولت الإجابة على هذا الاستعلام أدناه.


سأقدم لك مثال صغير في الوقت الحقيقي.


إذا كنت تتذكر بضعة أيام مرة أخرى في 10 سبتمبر 2017 لقد شاركت هذا الفيديو [https://youtu. be/uYfMIAQ0T1E]


في يوم محورات التجاري أي 19 أكتوبر 2017 - أفانتي فيدس ارتفع بنسبة 501٪


نعم أنت على حق ***** في فقط 39 يوما أعطاني آخر 175٪ مكاسب .. بالي بال!


بالنسبة لك قد يكون هذا أونريل أو ماجيك ولكن بالنسبة لي قوة من & # 160؛ الاستثمار وتضاعف.


أحتاج أن أشكركم **** من تغيير لك عقلية من مقامر لمستثمر!


أكثر من 50+ المستثمرين مثلك من أجزاء مختلفة من الهند والخارج انضمت إلينا لخلق الثروة في الأيام القليلة الماضية :-)


أذكر هنا - إذا كنت تريد أن تصبح الأغنياء فقط اتبع الأغنياء!


بعد بضعة أيام فقط طلبت منهم أن يتقاسموا تجربتهم حتى الآن.


أريدك **** للذهاب من خلال هذا واتساب مسغ الذي تلقيت بضعة أيام مرة أخرى & # 160؛ :


[مرحبا تشانبريت جي، أنا لم أكتب لكم في فترة من الوقت. أنا سعيد أن أقول أنا عضو فريقك .. لقد رأيت الفيديو الأخير الذي يقول عن الجوخي مخبأة جوخي وصغيرة فيديو عن منزلك الجديد (المنزل). أحب أكثر عندما تتحدث عن أشياء عامة من أسواق الأوراق المالية .. لأن لا أحد سوف تفعل ذلك. لقد كنت عضوا في هذا الفريق عن العام الماضي وقبل أن أتبع لك لمدة 2-3 سنوات. ما يثير إعجابي هو كيف ينبغي للمرء أن يعالج الحياة، وكيف يمكن للمرء أن يحقق ما يحتاج إليه في الحياة، ما هي الحياة، ما هو السعادة، ما هو المال، وكيف ينبغي للمرء أن الاقتراب من المال، ما هي الكتب التي يجب أن تقرأ لزراعة نفسه ، والصحة، ومساعدة الفقراء والمحتاجين، والأسرة، والأطفال وأكثر من ذلك بكثير، وأخيرا عن أسواق الأسهم. نحن ندفع لك للحصول على الأسهم ولكن تعلم أكثر مما ندفعه في الحياة الحقيقية. أنت تستحق هذا التقدير. يرجى مواصلة العمل الجيد الخاص بك كما كنت الآن. سيدي، أنا أكبر من 9 سنوات منكم، ولكن دائما سعيدة أن يكون الطفل في القلب للاستماع إلى هذه الأشياء وفي عقد يديك ... نعم، أنا فخور شخص كولبرينز الفريق. أريد أن أستمر هذه العلاقة بين المعلم و المعلم حتى أحمل نفسي الأخير في هذا العالم. احصل على احد جميل ]


[مرحبا تشانبريت، انضممت إلى & # 39؛ المستثمر حزمة & # 39؛ الاشتراك أسبوع واحد فقط إلى الوراء. من أصل 11 شركة حيث قمت باستثمار صغير، 10 هي بالفعل في الربح. وأنا أعلم أنه من السابق لأوانه الحكم على أي مخزون، ولكن لا يزال، أردت فقط أن أعرب عن امتناني للخدمات التي تقدمها. وفيما يلي لقطة من الاستثمار حيث خصصت 1 جزء من بلدي 10٪ تخصيص لكل سهم]


[شانبريت سيدي. الخاص بك جيمس الخفية تسير رهيبة. وقد أعطاني في الواقع أن قطعة من العقل حيث يمكننا النوم دون قلق .. وقتك لدعم الوقت عبر البريد حتى في الانخفاضات تجعلنا ندرك أننا بحاجة للقلق على الإطلاق. قريبا أود أن أنضم إليكم في حزمة التاجر الخاص بك. أتمنى ونأمل جيمس الخفية الخاصة بك وسوف تجعل بالتأكيد ممكن وقريبا. شكرا .. كيرتي باتيدار ..]


[العظمى يدعو سيدي .. الحفاظ على بحث جيد! نتوقع بعض المكالمات العظيمة على ديوالي month..Aegard، أنيل]


[رائع حقا ..Great. ]


إذا كان لديك أي شكوك وتحتاج إلى مزيد من الأسباب للانضمام إلى نادي العقل الغني ثم الاستماع إلى هذا & غ؛ & غ؛


إذا كنت تريد أن تصبح الأغنياء والطريقة الأكثر سهولة هو اتباع ثروة!


حتى إذا كنت تفعل قليلا من البحوث من الناس الذين خلقوا معظم الثروة من أسواق الأسهم الهندية ..


سوف تسمع اسم مثل راكيش جونجونوالا، راميش داماني، فيجاي كيديا، بورينجو فيلياث وبسنت ماهيشواري!


الآن إذا كنت تدرس كل واحد منهم بعناية يجب أن ندرك أن كل ما فعلوا كان.


نعم أنت على حق جميع الأسماء الكبيرة نسمع هم المستثمرين!


وقد جعلت الثروة عن طريق شراء الشركات الهندية الرائعة المدرجة في البورصة.


استغرق مني سنتين لجعل أول استثمار لي في أسواق الأسهم ..


مثلك كنت دائما أعرف أن الاستثمار هو أفضل شيء في أسواق الأسهم ولكن بطريقة أو بأخرى لم تأخذ هذا على محمل الجد ..


مبلغ المال أنا الآن كسب في سنة واحدة يجعلني أدرك كم من المال فقدت فعلا من خلال البدء 2 سنوات في وقت متأخر!


العادة من وضع دائما شيء حتى تتمكن من تحمله أو حتى الوقت المناسب أو حتى تعرف كيفية القيام بذلك هو واحد من أعظم اللص من الفرح.


يقولون & كوت؛ إذا و عندما زرعت، و لا شيء الشجر & كوت؛


طلبي لك هو ***** لا تدع هذا يحدث لك!


مرة واحدة كنت قد جعلت لكم العقل - جومب إن :-)


1) جوهرة خفية 1: والشركة هي في النمو السريع الأعمال العالمية أبي الحيوان ويلبي لصناعة الألبان والدواجن والصناعات المائية. الشركة متاحة في 6.5X FY18 إبيت متعددة. ومن المتوقع أن يكون لها إبس المعدل من 14rs في fy18 و 19rs في السنة 19. إذا أعطيت 20pe متعددة. نحصل على السعر المستهدف السعر من 380 / سهم الذي هو أعلى بكثير من سعر اليوم 130 / share. The ومن المتوقع أن تنمو بوتيرة سريعة جدا في السنوات 2-3 المقبلة.


2. تخصيص النسبة المئوية لكل سهم.


3 - استراتيجية الاستثمار.


4. الخروج من الدعوة إذا كان هناك أي.


1. لا تستثمر أموالك في سهم واحد. لديها محفظة من 10-15 الأسهم.


2. لا تشاهد الأسواق كل يوم.


3. لا تقلق بشأن التقلبات قصيرة الأجل في السوق. على المدى الطويل، هذه الهزات في الأسواق لا يهم.


4. إبقاء عن كثب على أرباح الشركة والتطورات المتعلقة بتلك الشركة.


5. لا تحجز الأرباح في وقت مبكر جدا والسماح للأعمال ناضجة لتحصل 5 مرات 10 مرات نوع من العوائد.


6. الخروج من الأسهم في الوقت المناسب & # 8211؛ إذا كانت األساسيات ال تدعم أو التقييمات مرتفعة جدا.


فيل (أعطت شركة العقود الآجلة لنا 3X عوائد حتى الآن [أذكر هنا]، سيكون لدينا أتليست 2 المزيد من الأحجار الكريمة المخفية الجديدة يدعو في هذا الشهر ..CHEERS!)


هل لا تزال تعتقد لدينا رسوم لدينا عالية ؟؟


أنا أيضا أدعوكم للانضمام لدينا سوخي & # 39؛ كولبرينز & # 39؛ فريق من هذه السلسلة للتجارة تحت التوجيه لدينا. نحن لسنا & # 160؛ السحرة الذين سيجعل الخاص بك الغنية بين عشية وضحاها / نحن أبدا وعد أو ضمان أي عوائد غير معقولة في سوق الأوراق المالية، ونحن مجرد فريق من الأفراد المجتهدين الذين هم مخلصون وملتزمون وأصيلة في بحثنا ونهج للتجارة والاستثمار في أسواق الأسهم الهندية. [انقر لقراءة إخلاء المسؤولية]


الأربعاء، 10 يناير 2018.


من مقامر إلى مستثمر [انظر الفيديو الجديد]


أحتاج أن أشكركم من تغيير لك عقلية من مقامر لمستثمر!


أكثر من 50+ المستثمرين مثلك من أجزاء مختلفة من الهند والخارج انضمت إلينا لخلق الثروة في الأيام القليلة الماضية :-)


أذكر هنا - إذا كنت تريد أن تصبح الأغنياء فقط اتبع الأغنياء!


الاثنين 8 يناير 2018.


بزيادة 175٪ في 19 يوما فقط .. [أونريل أو ماجيك ولكن بالنسبة لي قوة الاستثمار والمضاعفة]


إذا كنت تتذكر بضعة أيام مرة أخرى في 10 سبتمبر 2017 لقد شاركت هذا الفيديو [https://youtu. be/uYfMIAQ0T1E]


في يوم محورات التجاري أي 19 أكتوبر 2017 - أفانتي فيدس ارتفع بنسبة 501٪


نعم كنت على حق في 19 يوما فقط أعطاني آخر 175٪ مكاسب .. بالي بال!


بالنسبة لك قد يكون هذا أونريل أو ماجيك ولكن بالنسبة لي قوة من & # 160؛ الاستثمار وتضاعف.


في يوم موهورات لدينا 2 شركات رائعة. واحد بسعر 32 ل تغت 75 نظرا اختيار آخر في 105 مستويات ل تغت 200 في الأسابيع المقبلة :-)


السبت، 23 ديسمبر 2017.


عفوا فعلنا ذلك مرة أخرى!


عفوا أننا فعلنا ذلك مرة أخرى ****


في حين كان باجاج المالية الآجلة، اشترينا على مستويات 1880-1883 قبل إغلاق السوق حوالي 3.25 مساء.


و صباح اليوم نحن حجزه على مستويات 1900-1905!


انظر أدناه رد فعل لدينا كول برينز تجارة الأعضاء بعد الحجز الأرباح في بجاج تمويل التجارة فوتس:


نحن أيضا حجز أرباح مذهلة 40٪ في منطقتنا جوهرة خفية راما ستيل!


كان لدينا يوصي هذه الشركة الرائعة لدينا العقول بارد أفراد الأسرة في مستويات 125-130.


سوف نشارك تغذية مرة أخرى لدينا كول الأدمغة الأحجار الكريمة المخفية أفراد الأسرة معك غدا *****


** انقر هنا للتكبير. [[ربح المحجوزة من 8000 في فارما الشمس وذلك بفضل مكالمة رائعة على المدى القصير ...Sent من اي فون بلدي]


** انقر هنا للتكبير. [[فريق عزيزي، الربح المحجوزة 13700 في سونفارما. كيب روكينغ .. مايانك راي]


** انقر هنا للتكبير. [[سيدي ​​العزيز .. الأرباح المحققة في الشمس فارما فوت اشترت في 539 وبيعت في 548 ..Sreenivasulu. Gandla]


** انقر هنا للتكبير. [[سيدي ​​المحترم، لدي الكثير من الشمس فارما @ 540. بيع في 546 .. ثانكس ل أميزينغ الربح. التحيات أرتي بافان غوبتا]


** انقر هنا للتكبير. [[سيدي ​​العزيز، يس..غاين لقد حجزت أرباحا رهيبة في Sunpharma. I قد اشتريت @ 540.30 وبيعت @ 546.70..شكرا لك الكثير..حابي ديوالي. أرسلت من بريد ياهو على أندرويد ]


** انقر هنا للتكبير. [[نعم حجز 7.5 كيلو في قطعة واحدة .. مع أطيب التحيات .. رامارج K..Mob: + 9196XXXXX0 / + 96XXXX5671]


** انقر هنا للتكبير. [[سيدي، اشترى سونفارما 520 اتصل @ 25 وبيعت اليوم @ 31. شكرا ل call..M. A.Raheman، تشيناي]


** انقر هنا للتكبير. [[لم أكن قد اتخذت أي موقف في المستقبل، كان لي كمية صغيرة نقدا .. باعت @ 546.5. شكرا على التحديث ]


تذكر زكسكس & كوت؛ مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كانت المخابرات المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس جعل المال التداول & كوت؛


هل لا تزال تعتقد لدينا رسوم لدينا عالية ؟؟


أنا أيضا أدعوكم للانضمام لدينا سوخي & # 39؛ كولبرينز & # 39؛ فريق من هذه السلسلة للتجارة تحت التوجيه لدينا. نحن لسنا & # 160؛ السحرة الذين سيجعل الخاص بك الغنية بين عشية وضحاها / نحن أبدا وعد أو ضمان أي عوائد غير معقولة في سوق الأوراق المالية، ونحن مجرد فريق من الأفراد المجتهدين الذين هم مخلصون وملتزمون وأصيلة في بحثنا ونهج للتجارة والاستثمار في أسواق الأسهم الهندية. [انقر لقراءة إخلاء المسؤولية]


100٪ خطة الدخل الشهري الفادح (ميب) باستخدام خيارات.


معظمنا يعرف عن سيب أو خطة الاستثمار المنهجي للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، وغيرها من الأدوات المالية. كما تعلمون جيدا هذا الاستثمار يعمل فقط عندما يكون سعر الأصول التي استثمرت واحدة الزيادات ثم يحصل بعد ذلك الربح من بيع تلك الأصول مثل الأسهم والذهب، وما إلى ذلك بسعر أعلى من سعر التكلفة. أصبح التقلب وسيلة للحياة في سوق الأوراق المالية. حتى أفضل التنبؤات أو المضاربة تفشل في العمل في هذا النوع من حالة السوق المتقلبة غير مؤكدة للغاية. على سبيل المثال، انخفضت جميع المؤشرات العالمية تقريبا بشكل سيء بعد أخبار أزمة اليونان، وبعد ذلك بدأت أخبار مؤشرات الإنقاذ تتراجع، والآن المؤشرات تتراجع مرة أخرى بسبب المشكلة المالية في أوروبا. التحليل الفني يمكن التنبؤ الأسهم أو مؤشرات الاتجاه إلى حد معين ولكن لديهم أيضا القيود الخاصة بهم، في نهاية المطاف السيد السوق هو الملك الذي لا يهزم، الذي دائما يلقي مفاجأة للمستثمر التجزئة قليلا.


هنا هو استراتيجية رائعة لكسب المال باستمرار في سوق الأوراق المالية. قم بتقسيم الجزء الاستثماري الخاص بك إلى أسهم ذات أسهم زرقاء وصناديق إتفس الذهبية حيث ذهب الذهب والأسهم تقريبا بالعكس، والآن عندما تجد الأسهم قاعها، يلمس الذهب ارتفاعها السنوي. دعونا نفترض أنك قد استثمرت 2.5 كهس في الذهب و 2.5 كهس في الأسهم. وباستخدام إستراتيجيات الخيارات المناسبة، يمكن لهذه الاستثمارات (إتف الذهب والأسهم) كهامش واحد أن تحقق أرباحا ثابتة كل شهر باستخدام المكالمة المغطاة، ويمكن أن تحصل على 60 إلى 100٪ عائد في سنة واحدة باستخدام مزيج من صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب، الأسهم والخيارات الزرقاء .


هنا هو الحل إذا استثمر تجار التجزئة في الأسهم بمعدل أعلى والذين توقفوا عن التداول وانتظار السعر للتعافي والخروج من سعر التكلفة أو الربح الهامشي. على سبيل المثال، إذا كنت تحمل ريليانس في روبية. 2000 والآن الاعتماد على تداول حول مستوى Rs.1000، لا يزال بإمكانك تحقيق الربح حتى لو استمر الاعتماد على مستوى Rs.1000 للعام المقبل باستخدام استراتيجية الخيارات. يرجى ملاحظة أن الاستثمار في الأسهم الزرقاء مثل ريليانس يمكن القيام به عندما خزانات السوق أسفل في حالة من الذعر / الخوف، يرجى قراءة مقالتي الأخيرة حول "استخدام خيارات للحصول على أموال لشراء الأسهم الزرقاء لأقل" لشراء الأسهم الزرقاء لرخيصة. في حالة، إذا كنت لا تملك أي الأسهم الزرقاء، يرجى استخدام خيارات لشرائها بسعر رخيص. لذلك في إجمالي الخيارات تساعدك على شراء الأسهم الزرقاء لرخيصة، ويساعد أيضا على توليد الدخل الشهري التي يمكن استخدامها لاحتياجات الاستثمار مثل دفع قرض الإسكان إيمي / التأمين وغيرها، وفي الوقت نفسه تسمح لك للاستفادة من طويلة الأجل، على المدى الطويل على الاستثمار.


(تحديث على آخر مشاركة: ريليانس 960 وضع بيعها @ 10 هو في الربح الآن، والكتاب الربح والخروج)


نارندار راثود، خيارات استراتيجي، أسوريدجين.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


تداول الأسواق المتقلبة مع هذه الاستراتيجية التقنية البسيطة. إذا كنت القارئ المنتظم لمقالاتي، فأنت تعرف "أكره المؤشرات الفنية". فهي مشتقة من حركة السعر، لا شيء أكثر من الشلل معقدة الرياضية. بلدي [& هيليب؛] حل العمل للخيارات أوراكل هي واحدة من أفضل خيار أداة أناليسيس لأسواق الأسهم الهندية وتجار الخيار في الهند كان تقارب قوي نحو تلك الأداة مفتوحة المصدر. ومع ذلك في الأيام الأخيرة الأداة ليست [& هيليب؛] تغيير في المنفعة المفتوحة المنظور & # 8211؛ مارش أوبتيون سيريز نيفتي تحولت الفائدة المفتوحة العليا من 5300 يضع إلى 5600 المكالمات يشير 5600 كتابة المكالمة. 5600 بمثابة ريسيستمس أقصر ل تيمبينغ. عندما أكتب خيارات (قصيرة) أنا ذاهب لتبادل المعلومات حول متى لكتابة الخيارات ومدى فائدة هو أن يكتب خيارات بشرط أنه يفي ببعض الشروط: استراتيجيات الخيار - دعوة مغطاة، غطت وضع دعوة مغطاة وغطت وضع كلاهما واحد من أفضل استراتيجيات الخيار لأولئك الذين يتاجرون في F & O قطاع. وتستخدم هذه الاستراتيجيات للحد من الخسارة إذا التجارة تتعارض مع [& هيليب؛] استراتيجية خيارات لشهر أكتوبر - الثور دعوة انتشار / دعوة طويلة من المرجح أن عبور 6300 قبل انتهاء بسبب الأسباب التالية. الشراء المستمر من قبل الصناعات الغذائية - واردة المال الذكية، البيع المستمر من قبل ديس - المنتهية ولايته المال البكم.


حول نارينمت.


خبرة السيد نارندار الاستثمارية تمتد على مدى 8 سنوات خلال عدة دورات السوق بول و الدب. لديه شخصيا وتداول بنشاط في العقود الآجلة نيفتي والخيارات والأسهم.


طوال السنوات، كان في الأعمال التجارية. وتداول في سوق الأسهم، وقد بنيت قدرا كبيرا من تلك التجارب في فلسفته التجارية الحالية & أمب؛ استراتيجية التداول. أحد السمات الهامة للتاجر الناجح هو أن نفهم، ما في العالم الحقيقي، فإنه يأخذ لكسب روبية. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على تقديم خدمات التوجيه لا تقدر بثمن ومفصلة لمساعدتك في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وأود أن نقترح عليك الاتصال به لمناقشة ما إذا كانت خدمة التوجيه له تناسبك.


وقد تم اعتماد نارندار من قبل "معهد الخيارات" (شيكاغو مجلس خيارات تبادل). وقد أنهى أيضا شهادة نس في الأسواق المالية (خيارات استراتيجيات التداول وحدة).


يقول مانوج كومار.


مشاركتك مثيرة جدا للاهتمام ومدروس، لم أكن أعرف هذا النوع من الاستراتيجية لكسب المال في التداول. أنا عموما شراء بعض الأسهم الجيدة والاحتفاظ بها. بعض الأسهم تتداول الآن أقل من سعر التكلفة، وأعتزم استخدام خيارات ل ميب، يرجى توجيه لي على نفسه.


المقارنة مدروس.


الرابط في النهاية لا يعمل. الصفحة غير موجودة.


يرجى التحقق من وتحديث الرابط الصحيح.


شكرا الأصدقاء حصلت على تصحيح.


يقول مانوج كومار.


الرابط في الأسفل لا يعمل. كيف يمكنني الاتصال بالمؤلف؟


قرأت كل من مقالاتك يوميا دون فال وتعلم أشياء جديدة كل يوم.


تحت هذا ستيجي من سابقتها التي ذكرتها لوضع قصيرة وشراء سيتيوك جيدة أكثر أرخص.


ولكن سؤالي هو أنه إذا اعتمدنا الاعتماد القصير (أو أي أسهم أخرى) 96 في 10 وإذا كان الاعتماد يأتي 900 في نهاية الشهر ثم لدينا لشراء الاعتماد في 900.ok. لنفترض بعد الاعتماد على شراء في 9، فإنه لا يتحرك بشكل ملحوظ في 3-4 أشهر، ثم علينا أن مجرد الجلوس ونرى تغيير الأسعار و أن يكون لها أي مزيد من الدخل ثم.


يرجى تقديم المشورة وتوضيح سؤالي.


ثناكس كثيرا سيدي،


مرحبا مانوج، يمكنك الاتصال بي على 09962439282، أو البريد الإلكتروني معلومات @ أسوريدجين.


مرحبا ماهيندرا، أنت سؤال جيد حقا. فقط في حالة، إذا كان ريليانس يذهب إلى 900 وتعطينا فرصة نشتري هذا المخزون و 900 وبيع مغطاة الدعوة كل شهر في ارتفاع سعر الإضراب، مثال 1100 دعوة أو 1200 أيهما أقل من الممكن وبالتالي سوف تحصل على قسط من تلك استدعاء كما كنت تبيع تلك المكالمات. سوف تكرر هذا كل شهر، ويمكن كسب الربح كل شهر حتى لو كان سعر الاعتماد على 900 لمدة عدة أشهر. يرجى الاتصال بي إذا كنت لا تزال تتطلب أي مزيد من التوضيح على نفسه، وسوف نكون سعداء لمساعدتك. خيارات التداول سعيدة 🙂


يقول مانوج كومار.


شكرا لك السيد نارندار. سوف اتصل بك اليوم.


ثناكس ناريندراجي. حصلت على الجواب الذي كنت أتوقع. .


إستراتيجيتك لبيع خيار المكالمة المغطاة على السهم الذي تملكه مثير للإعجاب. لكن العودة تبدو أقل. على استثمار 3 لاكس (300 X 1000)، وتحصل على كسب حوالي 3000 (300X10) شهريا فقط. يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


مرحبا، يرجى حصة أفضل وسيلة سهلة لتحقيق الربح في و & أمب؛ س، وكيفية اختيار الأسهم في المكالمة المغطاة. في حجم الكثير الحالي والأسعار التي هي مخزون جيد للدعوة مغطاة. قال لي شخص ما للاستثمار في المؤشرات، نيسي بس الآجلة.


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند.


إذا كنت تريد أن تفعل خيارات التداول في سوق الأسهم الهندية، وكنت لا تريد أن تمحو العوائد بعيدا عن رسوم الوساطة مكلفة ثم تحتاج إلى اتخاذ قرار حاسم من اختيار أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند. هناك نوعان من السماسرة لدينا في الهند وهي السماسرة خدمة كاملة التقليدية وسماسرة الخصم. كل من فئات السماسرة توفر تنفيذ التجارة (منصة التداول) وكذلك ن دعوة منشأة تجارية ولكن السماسرة التقليدية تهمة وساطة أعلى بكثير من وسطاء الخصم. إذا كنت أتساءل ما هي الوساطة ثم هو لجنة تحتاج إلى وسيط الأسهم على أي أمر شراء أو بيع. ويقدم الوسطاء التقليديون عموما خدمات أكثر من وسطاء الخصومات مثل إدارة العلاقات وتقارير البحوث والمشورة والدعم غير المتصل عبر المكاتب في جميع أنحاء البلد. في هذه المقالة سوف تحصل على معرفة أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند.


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. فهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط جوهريا مع سعر شيء آخر. إن الخيارات هي في الأساس عقود تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد. ويعرف الحق في الشراء كخيار للاتصال ويعرف الحق في البيع كخيار وضع.


المصطلحات في تداول الخيارات.


الكاتب الخيار: البائع من الخيار. الشخص الذي يقصر على الخيار.


الخيار المشتري: المشتري من الخيار. الشخص الذي يمضي على الخيار.


سعر الإضراب: سعر الأساس الذي يمكن أن يمارس فيه الخيار.


قسط: دفع مقدما من قبل المشتري الخيار إلى الكاتب الخيار. سعر الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي يمكن فيه ممارسة الخيار أو قبله.


هنا هو مثال الحياة الحقيقية لجعل الأمور واضحة وسوف تساعدك على فهم ما يجري، في حال كنت الخلط.


لنفترض أنك تريد شراء خزانة في 28 ديسمبر 2017. لديك الخيارات الثلاثة التالية:


1. يمكنك الذهاب إلى متجر الأثاث في 28 ديسمبر، نسأل الثمن ودفع ثمنها. وهذا هو نفس الإجراء العادي لشراء الأسهم في السوق. يجب أن تكون على دراية به.


2. ترى أن سعر خزانة اليوم هو ₹ 9000. منذ كنت على استعداد لشرائه الشهر المقبل الدخول في العقود الآجلة مع البائع أنك سوف تشتري تلك الخزانة معينة ل ₹ 9000 يوم 28 ديسمبر.


لماذا تفعل ذلك؟


لأنك تعتقد أن سعر الخزانة الشهر المقبل قد يصل إلى، على سبيل المثال، ₹ 9500 وكنت ترغب في شرائه ل ₹ 9000. لذلك، بطريقة كنت التحوط المخاطر الخاصة بك.


لماذا يقوم البائع بذلك؟


قد يعتقد أن سعر خزانة في السوق قد ينخفض ​​إلى، على سبيل المثال، ₹ 8000. وقد حصل على ₹ 9000 المضمونة معه. في (28 ديسمبر) يوم انتهاء صلاحية المستقبل عليك أن تفعل الصفقة المطلوبة وشراء خزانة في ₹ 9000.


3. تخبر البائع بأنني سأأتي وشتري الخزانة بمبلغ ₹ 9000 / - في 28 ديسمبر.


يسأل: "ماذا لو كنت لا تأتي؟"


أنت تقول: "خذ هذا 50 روبية كضمان، ولكن أريد الخزانة في ₹ 9000 يوم 28 ديسمبر".


الآن في 28 ديسمبر، رأيت سعر خزانة في السوق ₹ 9200. سوف تذهب إلى المحل وشرائه ل ₹ 9000.


الربح = ₹ (9200-9000-50) = ₹ 150.


إذا كان سعر الخزانة في 28 ديسمبر هو ₹ 8600، ماذا ستفعل؟ بالتأكيد، لن تذهب هذا المحل على الإطلاق. سوف تشتري هذه الخزانة في أي مكان في السوق ل ₹ 8600.


بهذه الطريقة، سوف تفقد 50 روبية التي أعطيت للبائع ولكن سيكون لا يزال مربحا للشراء من السوق.


هنا 9000 هو سعر الإضراب الذي يتم إدخال العقد. 50 هو القسط الذي يفرضه البائع للسماح لك الحق في شراء.


في العقود الآجلة، تحتاج إلى شراء الأسهم بسعر محدد سلفا.


حتى الآن أن كنت قد فهمت كيف تعمل الخيارات. لاختيار أفضل وسيط للتجارة الخيار في الهند، تحتاج إلى النظر في النقاط التالية:


أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند.


أول وسيط الخصم في الهند تقدم أدنى وأرخص أسعار الوساطة في هذه الصناعة. أنها توفر التداول الخيار، السلع الوساطة، تداول العقود الآجلة، خدمات الوساطة في الهند.


يسلط الضوء.


زيرودها بي: التداول، الرسم البياني، والتحليل، كل توالت في واحد منصة الجيل القادم.


زيرودا كايت: خفيفة الوزن، في الوقت الحقيقي والأكثر تقدما التطبيق HTML5 التداول والتطبيق المحمول.


زيرودا خيارات التداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.


زيرودها الهامش للخيارات:


شراء الخيار: لا رافعة إضافية.


الخيار البيع: 40٪ من هامش نرمل ل إنتراداي.


زيرودا هي واحدة من أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند.


أوبستوكس (ركسف)


حصة التداول عبر الإنترنت في الوساطة منخفضة مع وسيط الخصم الرائدة في الهند - أوبستوكس.


يسلط الضوء.


أوبستوكس برو: أقوى & أمب؛ وسهلة الاستخدام منصة التداول القائمة على هتمل في الهند. التجارة عبر شبكة الإنترنت والمتنقلة دون تخطي فوز.


أوبستوكس أوبتيونس تداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.


هامش أوبستوكس للخيارات:


شراء الخيار: لا رافعة إضافية.


الخيار بيع: 4x الرافعة المالية لحظيا.


إيسيسي مباشرة.


الهند أكبر الأسهم الملكية الإلكترونية البيت.


يسلط الضوء.


3 في 1 حساب التداول عبر الإنترنت يمنحك الراحة لفتح التداول عبر الإنترنت، ديمات & أمب؛ حساب مصرفي على الفور.


تريد راسر - منصة التداول التي توفر لك بث مباشر يقتبس & أمب؛ البحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة.


إيسيسي خيارات مباشرة التداول الوساطة: روبية 35 إلى روبية 95 لكل لوط.


5paisa هو الهند وسيط الخصم المميز. ويدعم 5paisa من قبل واحدة من شركات الخدمات المالية الرائدة في الهند - إيفل التي لديها أكثر من 2.9 مليون العملاء سعداء في مختلف قطاعات الأعمال.


يسلط الضوء.


منصات التداول المعتمدة على التكنولوجيا: موبيل، ديسكتوب & أمب؛ المتصفح.


روبو الاستشارية: نظام استشاري للمستثمرين مؤتمتة بالكامل الذي يوفر النصائح المالية على أساس الإجابات التي تقدمها للأسئلة التي طرحت لك.


5 بيسة أوبتيونس تداول الوساطة: 10 روبية لكل طلب منفذة.


أديتيا بيرلا المال.


عب هي في مجال تقديم الاستثمارات & أمب؛ التداول في الأوراق المالية والأوراق المالية من خلال انتماءاتها المختلفة مع البورصات. ويقدم خدمات إدارة المحافظ، والاستثمارات في أدوات الدين وصناديق الاستثمار من خلال ذلك منصة رقمية.


يسلط الضوء.


إستراتيجية خيارات النقرة الواحدة.


مجانا دعوة ن منشأة تجارية.


أدوات رسم متقدمة مع شراء / بيع متكاملة.


أديتيا بيرلا خيارات المال التداول الوساطة: روبية 50 لكل لوط.


لذلك، هذه هي أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند. وأبرزت كل من هذه السماسرة جنبا إلى جنب مع منصة تداول الخيارات الخاصة بهم ورسوم السمسرة لتداول الخيارات المذكورة بوضوح للإشارة سريعة. منذ تداول الخيارات ليس مفهوما بسيطا لفهم، تم شرح أساسيات تداول الخيارات جنبا إلى جنب مع الأمثلة.


مشاهدة الفيديو.


إذا كان لديك أي استفسارات لا تتردد في طلب ذلك في قسم التعليقات أدناه. إذا كنت تعرف عن أي وسيط آخر يمكن أن يكون أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند، لا التعليق على ذلك، وأنه سيتم النظر بالتأكيد.


إذا كنت تتمتع هذه المشاركة، وسأكون ممتنا جدا إذا كنت سوف تساعد على نشره عن طريق إرساله بالبريد الإلكتروني إلى صديق، أو مشاركتها على تويتر أو الفيسبوك. شكرا لكم!

No comments:

Post a Comment