Sunday 11 March 2018

إستراتيجية خيارات توزيع الأرباح


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db7659f8272843c & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مضاعفة دخلك السلبي مع إستراتيجية توزيع الأرباح.


بقلم أنجل كلارك، فيكتورفيست، Inc.


الدخل السلبية. يبدو لطيفا، أليس كذلك؟ مثل يمكنك فقط الجلوس في كرسي صالة مشمس في حين أن المال لفات في. وهذا هو أساسا ما هو عليه - تيار الدخل التي لا تتطلب العمل. ربما كنت قد سمعت حتى دخل الأرباح المشار إليها باسم الدخل السلبي.


أفترض أنه، إذا كان لديك شخص يدير محفظتك بالنسبة لك. ولكن بالنسبة لنا خارج نادي الملياردير التي قد لا تكون قادرة على تحمل أفضل مديري الأموال ولا تثق في بقية، وتوليد الدخل محفظة - خاصة بما فيه الكفاية للعيش على - يمكن أن يكون في بعض الأحيان انجاز عقلية والعاطفية تستحق الأوليمبية الميدالية الذهبية (أو على الأقل البرونزية). ومن المنطقي فقط أن يكون الدخل الناتج، الذي لا يكون أحيانا سلبيا، الذي تولده، مربحا قدر الإمكان. وهنا استراتيجية بسيطة، ولكنها فعالة يمكنك استخدامها للحصول على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك: فيكتورفيست يطلق عليه استراتيجية العصير مزدوجة.


باختصار، انها ثلاثية الضربة - الخيار أقساط، أرباح الأسهم وقليل من ارتفاع رأس المال. عند محاذاة بشكل صحيح، عليك أن تبقي الأسهم لتحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل (في كثير من الأحيان)، جيب الاختيار أرباح وجمع لطيفة، وليس حتى القليل من الدخل مكافأة من بيع المكالمات المشمولة (غالبا ما يجعلك أكثر من المال من إذا كنت قد سمعت أبدا من المكالمات المغطاة أو يعتقد أنها ليست لك، انتقل هنا للحصول على درس سريع).


انها ليست مجرد شراء الأسهم التي تدفع أرباح وبيع عشوائيا المكالمات. هذه الاستراتيجية حول التوقيت. عندما تفعل ما تفعله. الخطأ الذي يقوم به المبتدئون في كثير من الأحيان هو: واحد، والاعتماد فقط على أرباح بدلا من دمج استراتيجيات الخيار واثنين، وترك الخيار مفتوح مع القليل من الوقت القيمة المتبقية حتى يتم الإعلان عن تاريخ الأرباح السابقة. إما واحدة من هذه الأخطاء يمكن أن تصلك الحق حيث يحسب، خط النهاية الخاص بك. لماذا ا؟


إذا كنت لا تزال قصيرة المكالمة قبل تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، فإنه في كثير من الأحيان إلى ميزة المشتري لممارسة يوم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة ويكون المالك في الحصول على أرباح الأسهم. (يكون الاستثناء عندما تكون هناك قيمة زمنية كبيرة متبقية في الخيار. فقد تضيع قيمة الوقت عند التمرين المبكر، لذلك إذا كانت القيمة الزمنية المفقودة تتجاوز الأرباح المكتسبة، فمن المرجح أن يكون المخزون أقل من المرجح).


دعونا نلقي نظرة سنة واحدة في جونسون وجونسون (جنج)، 8/27 / 13-8 / 27/14.


من أجل جمع الأرباح، يجب أن تمتلك الأسهم في تاريخ توزيع الأرباح السابقة. في غضون فترة سنة واحدة مدرجة، كنا قد غاب عن أول تاريخ توزيعات الأرباح، ولكن كنا يمكن أن التقطت الأسهم في أي وقت بعد ذلك. لنفترض أننا اخترناها بعد دفع تعويضات وقعت في 9/10/13، أغلق السهم في ذلك اليوم عند 88.53 $. للحفاظ على بسيطة الرياضيات، ونحن سوف نقول اشترينا 1،000 سهم (مما يسمح لنا لكتابة 10 عقود المكالمات المشمولة).


وكان تاريخ الأرباح السابقة التالي هو 11/22/13، حينها ارتفع السهم إلى 95.25 دولار. وفي نفس التاريخ، كان من الممكن بيع المكالمة البالغة 95 دولارا في كانون الأول / ديسمبر بمبلغ 1.24 دولار للسهم الواحد. (شرح سريع إذا كنت جديدا تماما، $ 95 هو سعر الإضراب، $ 1.24 للسهم هو القسط الذي سوف تدفع لشراء أو الحصول على أموال للبيع، فإن هذا الخيار تنتهي يوم الجمعة الثالث في ديسمبر. تتم تداول الخيارات في العقود التي تتكون من 100 سهم، وبالتالي فإن 10 عقود من شأنها أن تسيطر على 1،000 سهم من الأسهم 1.24 $ * 1000 = 1،240.00 $ وردت.)


(نصيحة: لا تبيع المكالمات في يوم الإقفال السابق، حيث يتداول سعر السهم في العراء للتعويض عن الأرباح المدفوعة).


وقد تم دفع توزيعات الأرباح البالغة 0.66 دولار للسهم، وهو مالك الأسهم المسجل في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. وأدى ذلك إلى تحقق أرباح بمبلغ 660.00 دولار صدر في 12/10/13. وفي نفس هذا التاريخ، تراجع سعر السهم إلى 94.14 دولار أمريكي، وكان من الممكن شراء أقساط المكالمة لإغلاقها (إذا رغبت في ذلك) .41 للسهم الواحد، ولكن السهم استمر في التراجع إلى 92.09 دولار اعتبارا من انتهاء صلاحية الخيار، مما يتيح لك والحفاظ على كامل $ 1.24 علاوة على السهم، الأسهم وتوزيعات الأرباح. من خلال بيع المكالمة المغطاة، فقد تضاعف ما يقرب من ثلاثة أضعاف المبلغ النقدي الذي كان سيتحقق من الأرباح وحدها (0.66 دولار مقابل 1.90 دولار (0.66 دولار + 1.24 دولار)).


دعونا نواصل المثال.


وكان تاريخ توزيعات الأرباح القادمة من شركة جنج هو 2/21/14، وبلغ السهم الآن 91.52 دولار. وكانت المكالمات التي بلغت 92.50 دولارا، والتي تنتهي في آذار / مارس، 88. وكانت أرباح الأسهم مرة أخرى .66 وحدثت في 3/11/14، سعر السهم 93،49 $. وبما أن المكالمات استمرت في الارتفاع من حيث القيمة وكانت في المال (أقل من سعر السهم)، يمكن للمشتري ممارسة حقهم في شراء ويمكن تعيين لك، مما يعني سيتم بيع الأسهم الخاصة بك في الإضراب المتفق عليه سعر 92.50 $ للسهم الواحد. دعونا كسر ذلك إلى أسفل.


وهذا يعني أنه في أسوأ سيناريو بيعت مخزوننا بسعر أعلى من عندما باعنا المكالمات، ما زلنا نحافظ على 880 $ (0،88 للسهم الواحد) من علاوة الخيار ولأننا انتظرنا حتى تاريخ توزيع الأرباح السابق للبيع، ونحن أيضا جمع 660 $ في أرباح الأسهم. نحن نتخلى عن ارتفاع رأس المال إلى ما دون 92.50 دولار، ومن المرجح أن نشتري مرة أخرى في الأسهم بسعر أعلى (إذا أردنا أن نستمر في نفس الأسهم). هذا ليس بالأمر العظيم. ما يمكن أن يكون صفقة كبيرة هي الضرائب.


إذا كنت تملك الأسهم أقل من عام، فسوف تدفع معدل ضريبي أعلى. أكثر من سنة مؤهلة لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل من 15٪، مقابل ضريبة الدخل العادية إذا كان يحتفظ الأسهم أقل من سنة. إن توفير ذلك ليس حكرا على تحقيق مكاسب رأسمالية هائلة، وأن الزيادة في التدفقات النقدية يجب أن تعوض عن الضرائب المرتفعة التي يمكن تكبدها. دعونا نواصل، ثم سنقوم صافي كل شيء معا.


نحصل على الحق في جنج بعد أن دعا بعيدا. دعونا نقول انها يوم الاثنين بعد انتهاء المكالمات مارس لدينا، جنج هو $ 95.20 في 24/3/14. تاريخ الاستحقاق السابق هو 5/22/14، السهم الآن 100.96 $. لدي خيار، يمكنني بيع المكالمات 100 يونيو ل 1.83 $ أو المكالمات 105 $ تموز ل 0.49 $. إذا كنت أريد أن أعطي نفسي بعض الغرف للاستفادة من التحرك المستمر في الأسهم، فضلا عن تقليل المخاطر من الحصول على الحصول على دعا بعيدا مرة أخرى، وسوف تأخذ 105 يوليو (0.49x1000 = $ 490 $).


توزيعات الأرباح من 0،70 $ للسهم الواحد يحدث 6/10/14. اعتبارا من انتهاء صلاحية الخيار، السهم هو 101.80 $ في 7/18/14. وبما أنه أقل من سعر الإضراب المباع، فإننا نحافظ على كامل خيار الخيار، وتوزيعات الأرباح وكمية ضئيلة من التقدير.


دعونا مراجعة ومقارنة.


لقد تكبدنا معدل ضريبة أعلى بنسبة 15٪ تقريبا (تقدير إجمالي 30٪) عندما بيعنا في مارس. نحن إعادة شراء بسعر أعلى. وقد نتج عن ذلك ارتفاع في القيمة الرأسمالية بنسبة 3.8٪ ومع ذلك، فقد ارتفع دخلنا بنسبة 129٪. هذا مهم جدا.


من خلال بيع المكالمات التي تمت تغطيتها في تاريخ الأرباح السابقة، حققنا نجاحا كبيرا في الاحتفاظ بالمخزون، والحفاظ على الأرباح، وبطبيعة الحال، نحافظ على قسط المكالمة المغطاة ما إذا كان يحصل على الأسهم يسمى أم لا. لو تجاهلنا توقيت مكالماتنا على الرغم من أننا كان من الممكن أن نكون قد غابنا عن المكاسب تماما.


في المحاولة الأولى، قد يبدو هذا معقدا. انها قليلا مثل مشاهدة طفل في محاولة لخطوة على المصعد للمرة الأولى - في كل مرة يذهبون لاتخاذ خطوة، يعتقدون أنهم قد غاب عن فرصتهم، ولكن في نهاية المطاف الحصول على توقيت مجرد حق والتمتع ركوب. أنت أيضا، وعندما تفعل، سيكون الدخل السلبي الخاص بك أكثر جديرة بالاهتمام.


ملاحظة: تم اختيار جنج بسبب تصنيفها العالي في نظام فيكتورفيست. إذا كنت ترغب في معرفة ما يستحق الأسهم الخاصة بك، كيف آمنة هو وما إذا كان لشراء أو بيع أو عقد، يمكنك تحليل أي الأسهم الحرة في فيكتورفيست / أنليزينو.


الإفصاح: ليس لدى المؤلف أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة. وكتبت هذه المقالة نفسها، وتعبر عن آرائها الخاصة. ولا يتلقى صاحب البلاغ تعويضا عن ذلك. ليس لدى المؤلف علاقة عمل مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كيفية استخدام استراتيجية التقاط الأرباح.


تعتمد إستراتيجية توزيع األرباح على تقنية استثمارية تركز على االستحواذ بسرعة على األرباح التي تصدرها الشركة دون أن تنوي االحتفاظ باالستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن.


يوضح الجدول الزمني لتوزيع الأرباح أدناه التواريخ الأربعة التي يجب على المستثمرين فهمها ورصدها من أجل التنفيذ الفعال لاستراتيجية توزيع الأرباح. (فهم تواريخ عملية توزيع الأرباح يمكن أن يكون صعبا، ونحن نزيل الالتباس لمعرفة المزيد، اقرأ تشريح الإعلانات، وتوزيعات الأرباح السابقة وتاريخ السجلات).


تاريخ اإلعالن - يعلن مجلس اإلدارة عن دفع األرباح.


التاريخ السابق (أو تاريخ الاستبعاد السابق) - يبدأ الضمان في التداول بدون توزيعات الأرباح.


تاريخ التسجيل - المساهمين الحاليين كما في السجل سوف تتلقى توزيعات الأرباح.


تاريخ الدفع - تصدر الشركة مدفوعات أرباح.


نظرة عامة على التقاط الأرباح.


على النقيض من غيرها من استراتيجيات توزيع أرباح الأسهم الأكثر شيوعا التي تركز على عقد أسهم مستقرة أرباح الأسهم لتوليد تدفق دخل ثابت، يتم تنفيذ توزيعات الأرباح عادة مع أفق زمني قصير حيث يمكن أن يحتفظ المخزون الأساسي في بعض الأحيان ليوم واحد فقط.


تتضمن الإستراتیجیة الأساسیة لتحویل الأرباح شراء أسھم من الأسھم قبل التاریخ السابق متبوعة بیع لاحق للسھم. قبل التاريخ السابق، يعكس سعر السهم دفعات الأرباح المتوقعة. ونظرا لأن المستثمرين الذين يشترون الأسهم في التاريخ السابق لم يعدوا يحصلون على الأرباح، فإن سعر السهم يجب أن ينخفض ​​نظريا بمقدار مبلغ الأرباح. في الممارسة العملية هذا لا يحدث دائما. اعتمادا على حركة السعر، يتم بيع الأسهم بعد ذلك مباشرة في التاريخ السابق أو عندما يعود السعر إلى قيمته الأصلية.


واحدة من المزايا الرئيسية لنهج توزيع الأرباح إلى التداول هو أن هناك العديد من الشركات التي تدفع أرباح على أساس يومي. وبالتالي، فإن عقد كبير في سهم واحد يمكن أن تنتقل بانتظام إلى مراكز جديدة، والتقاط أرباح في كل مرحلة على طول الطريق. وباستثمار رأسمالي أولي كبير، يمكن للمستثمرين أن يستفيدوا من العوائد الصغيرة والكبيرة حيث أن عوائد التنفيذ الناجح تتفاقم في كثير من الأحيان. وقد قلت ذلك، غالبا ما يكون من الأفضل التركيز على منتصف الغلة (


3٪) شركات رأس المال الكبير من أجل تقليل المخاطر المرتبطة الشركات الصغيرة في حين لا يزال تحقيق دفع تعويضات جديرة بالملاحظة. وثمة عامل جذب آخر مهم هو عدم وجود تحليل أساسي مطلوب لتنفيذ الاستراتيجية البسيطة نسبيا.


أمثلة التقاط الأرباح.


ويمكن تداول حصة افتراضية عند 20 دولارا قبل التاريخ السابق، ويحق للمساهمين الحصول على أرباح ربع سنوية قادمة بقيمة 0.25 دولار أمريكي. في التاريخ السابق، يجب أن ينخفض ​​سعر السهم إلى 19.75 $ ولكن هؤلاء المستثمرين فقط شراء الأسهم الآن لم يعد يحق لهم توزيع الأرباح. في الأساس، يمكن للمستثمر شراء الأسهم لمدة 20 $، عقد لمدة يوم واحد وبيعه في تاريخ سابق ل 19،75 $ ولا تزال تتلقى الدفع في تاريخ الدفع. وتنبع القدرة على توليد عوائد سريعة للوصول من الظاهرة التي يفشل فيها السهم في الانخفاض إلى 19.75 دولار كما ستقترح النظرية، وحتى عندما يحدث الانخفاض المتوقع فعليا، فإن الأسهم تستعيد قيمتها بعد ذلك بوقت قصير.


في 27 أبريل 2018 كانت أسهم كوكا كولا (نيس: كو) تتداول عند 66.52 $. في اليوم التالي، في 28 أبريل، أعلن مجلس الإدارة أرباحا ربع سنوية منتظمة قدرها 47 سنتا، وارتفع السهم 41 سنتا إلى 66.93 دولار. على الرغم من أن النظرية تشير إلى أن قفزة السعر سوف تصل إلى كامل المبلغ من أرباح الأسهم، والتقلبات في السوق العامة تلعب دورا هاما في تأثير سعر السهم. بعد ستة أسابيع، يوم الجمعة 10 يونيو، كانت كوكا كولا تتداول عند 64.94 - سيكون هذا هو اليوم الذي سيقوم فيه مستحوذ توزيعات الأرباح بشراء أسهم كو.


وفي يوم الاثنين الموافق 13 يونيو، تم الإعلان عن توزيعات الأرباح وارتفع سعر السهم إلى 65.12 - وهذا سيكون نقطة خروج مثالية للتاجر الذي لن يكون مؤهلا فقط لتلقي الأرباح، بل سيحقق أيضا مكاسب رأسمالية. ولسوء الحظ، فإن هذا النوع من السيناريو غير متسق في أسواق الأسهم، ولكنه يكمن في الفرضية العامة للاستراتيجية. (استكشف الحجج الخاصة بسياسة توزيع أرباح الشركات وضدها، وتعلم كيف تحدد الشركات المبلغ الذي يجب دفعه، راجع كيف ولماذا تدفع الشركات أرباحا؟)


توزيع النقص في الأرباح.


يتم فرض ضريبة على األرباح المؤهلة إما بنسبة 0٪ أو 15٪ تبعا للحالة الضريبية للمستثمر. إن توزيعات األرباح التي يتم جمعها باستراتيجية قصيرة األجل لتوزيع األرباح تفشل في استيفاء شروط االحتفاظ الالزمة للحصول على العالج الضريبي المواتي وبالتالي يتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية للمستثمر. وفقا لمصلحة الضرائب، من أجل أن تكون مؤهلة لمعدل الضريبة 0/15٪، "يجب أن يكون لديك الأسهم لأكثر من 60 يوما خلال فترة 121 يوما التي تبدأ قبل 60 يوما من تاريخ توزيع الأرباح السابقة". تلعب الضرائب دورا رئيسيا في الحد من الفائدة الصافية المحتملة لاستراتيجية توزيع الأرباح. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المستثمر يمكن تجنب الضرائب على أرباح الأسهم إذا تم تنفيذ استراتيجية الاستيلاء في حساب التداول حساب الاستجابة العاجلة. (معرفة كيف أن التشريعات التي سنت في عام 2003 تفيد كل من المستثمرين والشركات، وعندما يكون من المقرر أن تنتهي. انظر أسعار الضريبة على الأرباح: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته.)


وتؤدي تكاليف المعاملات إلى خفض مجموع العائدات المحققة. وخلافا لما ذكر أعلاه، فإن سعر السهم سينخفض ​​في التاريخ السابق ولكن ليس بكامل قيمة أرباح الأسهم - إذا كانت الأرباح المعلنة 50 سنتا، فإن سعر السهم قد يتراجع بمقدار 40 سنتا. وباستثناء الضرائب من المعادلة، يتم تحقيق 10 سنتات فقط للسهم الواحد. عندما تكاليف المعاملات لشراء وبيع الأوراق المالية تصل إلى 25 $ في كلا الاتجاهين، يجب شراء كمية كبيرة من الأسهم ببساطة لتغطية رسوم الوساطة. وللاستفادة من الإمكانيات الكاملة للاستراتيجية، يلزم اتخاذ مواقف كبيرة.


وکما تم التطرق إلیھ في المناقشة أعلاه، فإن المکاسب المحتملة من إستراتیجیة تحصیل أرباح نقدیة صغیرة عادة ما تکون صغیرة في حین أن الخسائر المحتملة یمکن أن تکون کبیرة إذا حدثت حرکة سلبیة في السوق خلال فترة الحیازة. إن انخفاض قيمة الأسهم في التاريخ السابق الذي يتجاوز مبلغ أرباح الأسهم قد يجبر المستثمر على الاحتفاظ بالمركز لفترة طويلة من الزمن، مع إدخال مخاطر منهجية ومحددة للشركة في الاستراتيجية. ويمكن لتحركات السوق السلبية أن تزيل بسرعة أي مكاسب محتملة من هذا النهج. هذه المخاطر موجودة مع جميع استراتيجيات التداول / الاستثمار. ولتقليل هذه المخاطر إلى أدنى حد ممكن، ينبغي أن تركز الاستراتيجية على حيازات قصيرة الأجل من الشركات الكبيرة.


وتوفر استراتيجيات توزيع الأرباح نهجا استثماريا بديلا للمستثمرين الباحثين عن الدخل. ويدعي مؤيدو فرضية السوق الفعالة أن استراتيجية تحصيل الأرباح ليست فعالة. وذلك لأن أسعار الأسهم سوف ترتفع بمقدار الأرباح الموزعة تحسبا لتاريخ الإعلان، لأن تقلبات السوق والضرائب وتكاليف المعاملات تخفف من فرصة العثور على أرباح خالية من المخاطر. ومن ناحية أخرى، فإن هذه التقنية غالبا ما تستخدم بشكل فعال من قبل كبار مديري المحافظات كوسيلة لتحقيق أرباح سريعة. الاختبار النهائي لنجاح أو فشل هذه الاستراتيجية هو ما إذا كانت ستعمل لك أم لا. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر حفر في نموذج خصم التوزيعات.)


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة.


وقد حاول الكثير من الناس شراء الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابق فقط لجمع أرباح الأسهم فقط لتجد أن انخفاض سعر السهم بمقدار ما لا يقل عن مبلغ الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح السابقة، مما يؤدي إلى إلغاء الأرباح من الأرباح نفسها.


ومع ذلك، هناك طريقة للذهاب إلى جمع الأرباح باستخدام الخيارات. في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح، يمكنك أن تفعل الكتابة المغطاة من خلال شراء الأسهم دفع الأرباح في حين كتابة في وقت واحد عددا معاويا من خيارات المكالمة عميقة في المال على ذلك. وينبغي أن يكون سعر إضراب المكالمة بالإضافة إلى الأقساط المستلمة متساويا أو أكبر من سعر السهم الحالي.


في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، على افتراض عدم وجود احالة، سيكون لديك المؤهلين لتوزيعات الأرباح. في حين أن سعر السهم الأساسي سوف يكون انخفاض بمقدار توزيعات الأرباح، وخيارات المكالمة المكتوبة أيضا تسجيل نفس الانخفاض منذ عميق في المال خيارات لها دلتا ما يقرب من 1. يمكنك ثم بيع الأسهم الأساسية، وشراء مرة أخرى مكالمات قصيرة في أي خسارة والانتظار لجمع الأرباح.


والخطر في استخدام هذه الاستراتيجية هو وجود مهمة مبكرة تجري قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. إذا تم تعيينه، فلن تكون قادرا على التأهل للحصول على الأرباح. وبالتالي، يجب عليك التأكد من أن الأقساط المستلمة عند بيع خيارات المكالمة تأخذ في الاعتبار جميع تكاليف المعاملات التي سوف تشارك في حالة حدوث مثل هذا التنازل.


في نوفمبر، أعلنت شركة شيز أنها تدفع أرباح نقدية من 1.50 $ في 1 ديسمبر. قبل يوم واحد من تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار في حين أن سعر المكالمة ديك 40 بسعر 10.20 $. تاجر الخيارات يقرر أن يلعب لأرباح الأسهم من خلال شراء 100 سهم من الأسهم شيز ل 5000 $ وكتابة في وقت واحد ديك 40 دعوة مغطاة ل 1020 $.


في تاريخ الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر سهم شيز بمقدار 1.50 دولار أمريكي إلى 48.50 دولار أمريكي. وبالمثل، انخفض سعر المكالمة ديك 40 الخيار المكتوب أيضا بنفس المبلغ إلى 8.70 $.


كما أنه قد تأهل بالفعل لدفع أرباح الأسهم، وتاجر الخيارات يقرر الخروج من الموقف عن طريق بيع الأسهم طويلة وشراء خيارات الاتصال مرة أخرى. بيع السهم مقابل 4850 $ يؤدي إلى خسارة 150 $ على موقف الأسهم طويلة في حين شراء مرة أخرى الدعوة ل 870 $ أسفرت عن مكاسب قدرها 150 $ على موقف الخيار القصير.


كما ترون، فإن الربح والخسارة في كلا الموقفين يلغي بعضهما البعض. جميع الأرباح التي يمكن تحقيقها من هذه الإستراتيجية تأتي من أرباح الأسهم - أي 150 $.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات: طريقتان للعب توزيعات الأرباح.


كما هو الحال مع تداول أي منتج مالي، هناك العديد من الاستراتيجيات للاختيار من بينها. استراتيجية واحدة ليست بالضرورة أفضل من آخر، ومرات عديدة الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك يعتمد ببساطة على أسلوب التداول الخاص بك.


اليوم بلوق وظيفة الضيف هو من اليزابيث هارو من شايفر البحوث وهي تشارك 2 استراتيجيات الخيارات المختلفة التي تدور حول اللعب الأرباح. تتمتع وظيفة أدناه وترك تعليق على بلوق. إذا كنت مثل هذه المادة وترغب في الحصول على 6 أشهر مجانا توصيات الخيار، الرجاء النقر هنا.


كما قد تكون أو لا تكون على علم، أرباح الأسهم هي واحدة من العديد من العوامل التي تؤثر على سعر الخيار. لأن الأرباح لا يكون لها تأثير كبير مثل المتغيرات الأخرى، مثل تسوس الوقت والتقلبات الضمنية، فهي عموما ليست موضوعا أن أخصص الكثير من الوقت والتحليل ل. ومع ذلك، يجب على كل تاجر الخيارات يستحق الملح له أو كل منها أن يعرف أن أرباح خلق فرص التداول (حتى لو كان ذلك فقط أنه أو انها يمكن أن تندلع هذا تديبيت في حفلات كوكتيل مملة على وجه الخصوص). لذا، في عمود اليوم، سنلقي نظرة على طريقتين شائعتين للتداول حول الأرباح.


الأول هو موازنة الأرباح، والذي يستخدم مزيج من الأسهم و في المال يضع للاستفادة من التغيرات في أسعار الأسهم ذات الصلة. في أقسى عبارات ممكنة، وأود أن تعريف المراجحة كمحاولة لكسب المال عن طريق استغلال التباين في الأسعار طفيفة في السوق. وبعبارة أخرى، هذه ليست استراتيجية ذات إمكانيات ربح كبيرة. بدلا من ذلك، انها أشبه نسخة صغيرة من مخطط اختلاس من الفيلم الكلاسيكي الفضاء الفضاء، ناقص الجانب ذوي الياقات البيضاء الجريمة الجريمة.


إستراتيجيات توزيع الأرباح تستخدم مجموعة من الخيارات في المال وأسهم الأسهم الأساسية للاستفادة من تقلبات الأسعار المتوقعة.


قبل أن تشريح التجارة، دعونا نناقش الأساسيات. عندما تذهب الشركة الأرباح السابقة، فإن السهم عادة ما تنخفض بمقدار المبلغ المتوقع الدفع. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة العامة (شيز) تقصف دولار واحد للمساهمين اعتبارا من 5 أكتوبر، فإن السهم سينخفض ​​عموما بمقدار $ 1 في ذلك التاريخ. لذلك، إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل من السهل المال ببساطة عن طريق شراء أسهم في تاريخ سابق ديف، لا تنخدع - الانخفاض في الأسهم سوف تعوض أي مكاسب من أرباح الأسهم.


إن توزيعات األرباح هي أحداث معروفة، لذلك سيتم احتساب أي توزيعات أرباح مجدولة في تسعير الخيارات. وبما أن دفع األرباح هو في األساس ضمانة بأن السهم سينخفض ​​بمقدار محدد في تاريخ محدد، فإن دفع أرباح عالية في األفق سوف يترجم إلى انخفاض أقساط المكالمة وارتفاع أقساط التأمين.


ولكن، نظرا لأن أسعار الخيارات تستند إلى أداء المخزون الأساسي، فإن انخفاض سعر السهم سيظل يؤثر على سعر الخيار عند حدوثه بالفعل. لنفترض أن شيز كان يتداول عند 10 $ قبل تاريخ الأرباح السابقة، لذلك فإن المكالمة 7.50-ستريك ستحمل قيمة جوهرية تبلغ 2.50 دولار. ومع ذلك، مع انخفاض السهم إلى 9 $ نتيجة لدفع الأرباح، والقيمة الفعلية للخيار سوف تنخفض تلقائيا من 2،50 $ إلى 1،50 $. (وعلى العكس من ذلك، فإن خيار وضع 12.50 ضرب ستكتسب نقطة من القيمة الجوهرية).


الأمر الذي يقودنا إلى توزيعات الأرباح، لأن التجار الحاربين قد وضعوا بشكل طبيعي مخططا للاستفادة من هذه التغيرات في الأسعار يمكن التنبؤ بها. في هذه الاستراتيجية، ستشتري خيارات في المال، بالإضافة إلى 100 سهم من الأسهم الأساسية لكل عقد تشتريه. بعد جمع الأرباح على وضع السهم، سوف تمارس الخيار لبيع الأسهم بسعر الإضراب من وضع الخاص بك.


تستخدم موازنة الأرباح الموزعة في المال، في حين يتم إنشاء استراتيجيات توزيع الأرباح مع المكالمات في المال.


لذلك، مع شيز لا يزال يتداول عند 10 $، وكنت شراء 100 سهم مقابل 1000 $. في الوقت نفسه، سوف تشتري خيارا في الشهر، في وضع المال، دعونا نقول ضربة 15 - الذي يطلب حاليا في 5.25 $. التكلفة الإجمالية الخاصة بك هو 525 $ على وضع و $ 1،000 للسهم، أو 1،525 $ المجموع.


في تاريخ الأرباح السابقة، ستحصل على دفع أرباح بقيمة 100 دولار ($ 1 مضروبا في 100 سهم تم شراؤها حديثا). بعد تأمين هذه الدفعة، يمكنك إلغاء تحميل مركز الأسهم من خلال ممارسة وضعك، مما سيسمح لك ببيع الأسهم بسعر 15 دولارا لكل سهم. من خلال بيع 100 سهم في 15 $، عليك أن تأخذ في 1500 $ على بيع الأسهم. بما في ذلك 100 دولار كنت مسرعا في دفع أرباح الأسهم، وهذا هو 1600 $ - المعاوضة لك ربح صغير قليلا من 75 $ لمشكلتك. أقل رسوم الوساطة والعمولات، وبطبيعة الحال.


هناك أولئك الذين سوف اقول لكم ان انخفاض مخاطر المراجحة يلعب كافية لتعويض مكافأة منخفضة، ولكن اسمحوا لي أن ألعب المدافع الشيطان ل لحظة. لعب المراجحة نظريا "خطر صفر" إلا إذا كنت التداول في بيئة المختبر، حيث يمكن السيطرة على جميع المتغيرات. وإلا، هناك خطر أن التغيرات في التقلب الضمني أو عوامل أخرى يمكن أن تؤثر سلبا على تجارتك. وعندما تتعامل مع مثل هذه الاستراتيجية منخفضة المكافأة في المقام الأول، ليس هناك مجال كبير للخطأ قبل خط النهاية الخاص بك وسوف تتخذ ضربة.


في الإنصاف، أنا لا أحاول أن أرسم المراجحة الأرباح كتجارة عالية المخاطر. ومع ذلك، بالنسبة للمستثمر المتوسط ​​على مستوى التجزئة، أقترح ببساطة أن هذه الاستراتيجية قد لا تكون في نهاية المطاف تستحق الوقت والجهد والمعاملات المتعددة.


بعد أن أثبتت أنني بالتأكيد لا تحاول بيع لك على التداول حول أرباح الأسهم، دعونا نلقي نظرة على استراتيجية شعبية أخرى: القبض على الأرباح. وبدلا من استخدام المخزون والأموال في المال، يستخدم هذا التكتيك المخزون والمكالمات في المال.


لأن الأسواق تتحرك بسرعة، عليك أن تكون في حالة تأهب وذكيا عند محاولة الاستفادة من تقلبات الأسعار المتعلقة بتوزيعات الأرباح.


للحصول على أرباح الأسهم بهذه الطريقة، ستشتري 100 سهم من الأسهم، ثم تكتب مكالمة مغطاة مقابل تلك الأسهم. يجب أن يكون هذا الخيار في المال من خلال مبلغ صحي، تماما كما استخدمنا في المال وضعت على سبيل المثال المراجحة لدينا. التمسك شيز، عليك كتابة مكالمة 5-ستريك ضد 100 سهم من الأسهم. على افتراض أن هذا الخيار يستحق 5.25 $، عليك أن أشعل النار في 525 $ لبيع الخيار وقذيفة من 1000 $ لشراء الأسهم. إجمالي الإنفاق لدخول الموقف هو 475 $.


من أجل الحد من مخاطر التنازل، فمن الأفضل أن تلعب هذه التجارة فقط قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. وبمجرد وصول هذا التاريخ، سوف تكون مؤهلا لإشعال 100 $ في أرباح الأسهم، لذلك أنت حر في الاسترخاء الخاص بك الأسهم والخيارات الصفقات. عليك بيع شيز مقابل 900 دولار، وهو ما يمثل انخفاض $ 1 في الأسهم، ويمكنك شراء لإغلاق الخيار الخاص بك ل $ 425. إضافة كل شيء، كنت قد اتخذت في 1000 $ من خلال بيع الأسهم وجمع أرباح، ولكن كنت قد أنفقت 425 $ لشراء مرة أخرى المكالمة القصيرة. صافي الخاص بك هو 575 $، للحصول على ربح 100 $ على الموقف.


مرة أخرى، بالطبع، نحن نعمل في بيئة المختبر المثل هنا. نضع في اعتبارنا أن الأسواق تتحرك بسرعة، ويجب أن تكون ذكيا من أجل الاستفادة من التناقضات السعرية الصغيرة وفرص المراجحة.


ولكن، سواء قررت التداول حول أرباح الأسهم أم لا، فمن الضروري أن تعرف كيف يمكن لهذه الدفعات الفصلية أن تؤثر على أسعار الأسهم وأسعار الخيارات، و بنفس القدر من الأهمية - نشاط الخيارات حول تواريخ توزيعات الأرباح السابقة. عندما ترى مخزونا مخزونا من حجم المكالمات الثقيلة بشكل غير عادي، فإنه يستحق التحقق من تاريخ الشركة السابقين ديف قبل محاولة رسم أي استنتاجات المشاعر من النشاط.


لتلقي 3 مرات وول ستريت جورنال الأسهم انتقاء مسابقة الفائز توصيات الأسهم بيرني شيفر، الرجاء الضغط هنا.


آخر الملاحة.


3 أفكار حول & لدكو؛ خيارات: طريقتان للعب توزيعات & رديقو؛


فضلا عن أول تعليقين للحصول على 100 $ أرباح 100 سهم ليست ممكنة يتم دفع توزيعات الأرباح على كمية الأسهم لا مبلغ من المال المستثمر.


آسف ولكن يتم تعديل سعر الإضراب على الخيار أيضا، وهذا يعني أن 10 مكالمة على الأسهم 10 دولار إسقاط سعر الإضراب بمقدار 1 دولار إذا كانت الشركة تدفع 1 دولار أمريكي توزيعات الأرباح.


هناك لعب توزيعات الأرباح، ومع ذلك فإنه ليس ما كنت تقترح، أفضل اللعب توزيعات الأرباح للمستثمرين معفاة من الضرائب هو أن تخسر أرباحا كبيرة دفع الأسهم في حين قصيرة في المال بوت. وتحول توزيعات األرباح إلى مكاسب رأسمالية، ويتم حجب األرباح الموزعة حتى بالنسبة للكيانات المعفاة من الضرائب.


فين ثم أنها ليست تجارة جيدة.


راجع للشغل أفضل شيء مع الأسهم ديف، لبيعها قبل تاريخ الخروج وشرائه مباشرة بعد، كنت لا ترغب في الحصول على أرباح كما تخضع للضريبة.


توقفت عن القراءة عندما قلت الضربة 15 وضع بقعة الأساس من 10 سيكون يستحق 5.25. فإنه سيكون من المفيد 6.25 كما يأخذ السعر الآخذ في الاعتبار ديف. لذلك لا يوجد أي أموال مجانية في الصفقات ديف تصف. إذا كنت تستطيع أن تجد شخص لبيع تلك يضع لك في 5.25 ثم شراء ما يصل الى يمكنك. إذا كنت تريد من أي وقت مضى إلى خيارات التجارة واسمحوا لي التجارة ضدك.

No comments:

Post a Comment