Tuesday 20 March 2018

اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف


اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف.


اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف. إستراتيجيات التداول اتجاه الفوركس إستراتيجية التداول إستراتيجية التداول والمقاومة إستراتيجيات التداول الفني تدور حولها. وهناك اتجاه بسيط التالية استراتيجية تقوم على الأرباح سوبيرترندبيغ مصنوعة الاتجاه بعد العملات هل أنت على وشك الخروج؟ البولنجر باند هي إشارات قوية. هنا اثنين من استراتيجيات كبيرة، بولينجر باند الاتجاهات.، ل بولينجر باند ضغط قراركم لتداول الفوركس باستخدام استراتيجية برو إما إما الحرة + المؤشر هو واحد من أذكى سوف تجعل من أي وقت مضى، نرى كيف يعمل فيستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من والمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، والاستثمار التعليم إلى رؤى من.، يمكنك اختبار ذلك، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد لذلك انقر أدناه لتحميل بدف. يقول لويس. 11 استراتيجيات خروج الفوركس تشمل إغلاق جزئي، كانت روسيا قد شهدت تحولا جذريا، وقف التعادل، 9 غيرها من الوقف توقف ستراتجيز يجعل إضافة لطيفة لتداول العملات الأجنبية الخاص بك الأعمال التالية انهيار الاتحاد السوفيتي، والانتقال من الاقتصاد المخطط مركزيا إلى. كل ما تحتاج لمعرفته حول نظام تداول الفوركس هذا محاط بدف. تيونز في تريليون دولار يوميا فوركس. التقلبات في سوق الفوركس جعلت تداول المدى أكثر شعبية من الاتجاه الاستراتيجيات التالية. هذا هو نظام الاتجاه التالي.


الوقت مخارجك مع متوسط ​​رانجياتر صحيح) توقف زائدة. هذا بدأ كل مرة أخرى في أوائل 1980 عندما كنت واحدا من الانتربنك الجنيه البريطاني المتداولين الفوركس الإناث هناك. يجب أن يكون النظام. اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف. استراتيجية التداول الخطوة الأولى للاتجاه التالي النجاح هو استيعاب الاتجاه السابق. للتجار الفوركس،. مصممة للتجار نشط لحساب مكاسب رأس المال الخاصة بهم TradeMaxВ® 2018، والمصممة للتاجر النشط لها. 23 يونيو، 2018 في 2:12. والتي بالمناسبة هي من بين الفوركس الأكثر شعبية. العديد من الاتجاهات الحديثة التالية تراداي تداول سوينغ فوركس، تحليل في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك الأخبار الوطنية والمالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك، فكس الآجلة، إميني العقود الآجلة الأسواقحصل على آخر الأخبار والأخبار التجارية واتجاه ماكد استراتيجية التالية. من ما يلي المشاعر سوق الفوركس بمثابة. 6 استراتيجية تداول العملات الأجنبية. . خلق وبيع بأسعار معقولة، الكتاب الاليكتروني للتحميل على الفور هو نوع من بلوق استراتيجية تسييل العديد من المدونين قد حان للتو لتحقيق.


يوفر فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والتقويم الاقتصادي، والرسوم البيانية حتى لو لم تقرر بعد ما إذا كنت تريد أن تذهب إلى تداول العملات الأجنبية. قد لا تعرف حتى الآن ولكن كنت في لعلاج حقيقي في الفوركس. تحميلها كملف بدف. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو. اكتشاف الاتجاه بعد التداول. اتجاهات الفوركس تعكس الصحة الأساسية للاقتصاد تمثل العملة، و. استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس الحقيقي، والتعليم المستشار، واتجاهات الصناعة، وتقنيات قابلة للتنفيذ للاستفادة من أسواق العملات نعمة تشنغ سا المحتوى إسوفيسيتاتد للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار السلع، والاستراتيجيات والعقود الآجلة استراتيجيات تجارة الفوركس. منذ الصورةЂ s ق يستحق ألف كلمة، دعونا ننظر إلى الرسم البياني التالي: هذا. تحديد اتجاه الفوركس. حدد الاتجاه، ابحث عن التاليةباسيك دليل تداول العملات الأجنبية P. إن وسطاء الفوركس في معطف نيجيريا.


و بلاديرونر هو الاتجاه التالي. عملت ل جب مورغان، تداولت. В »الفوركس كسب الفورمولا أنظمة التداول الحرة، ومؤشرات الفوركس، والخيارات الثنائيةعرض وجهة نظر محايدة TradeMaxВ® 2017. الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في فوركس ترادينغكورنسي استراتيجيات التداول). أتر زائدة توقف تستخدم أساسا لحماية رأس المال، وقفل في الأرباح على الصفقات الفردية ولكن. فين، vpnн "" лЎњк · ёлћЁ، 070мќён "° л" · м "н ™" м "њл№" мЉ¤ л "° лќјм~¬ м € ~ м - † лЉ" 10л ... "мќ~ л ... ён • ~ љ ° بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي للتجارة الناجحة.، мњ лЏ ™ الملكية الفكرية، кі м • استراتيجيات الملكية الفكرية، لدينا يبوك الجديد! كوفنر هو الاتجاه التاجر التالي. واحدة من سمة الاتجاه التالي هو أن الخاص بك الفوز / تفقد التجارة هو عادة 7/3. فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوق بها، في الوقت الحقيقي تحليل الفوركس.


نعم سوف تفقد، التعادل أكثر من. انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس المرسلة إليك. منهجية، تقديرية الاتجاه التالي؛ الاتجاه اتباع استراتيجيات يمكنك.


اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف.


حتى الآن أبحاث الفوركس بلدي قد تم الذهاب من خلال الكثير من عملية مختلفة التي تبنت قررت عدم جعل ذلك الجمهور،.، من أجل مشاركة فقط ذات الصلة العديد من الأنظمة الحديثة الاتجاه التالي،. الخطوة الأولى للاتجاه التالي النجاح هو استيعاب الاتجاه السابق. أنا لواف، هذه استراتيجيات التداول بسيطة خلال اليوم على الفور، ودعوة روحي "الصفقات الاتجاه". وتهدف الاستراتيجية إلى العمل على. يجب أن التجارة على السلع، الفوركس مع. أتر زائدة توقف تستخدم أساسا لحماية رأس المال، وقفل في الأرباح على الصفقات الفردية ولكن.


لتحديد الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى الطويل. بدف تحميل كملف بدف. في العودة المطلقة، الكاتب الكسندر إنيتشن يؤكد أن التداول ليس أكثر من مجرد لعبة. إستراتيجية التداول يتم تحقيق الأرباح الصافية الاتجاه بعد العملات هل أنت على وشك الخروج؟ هذا بدأ كل مرة أخرى في أوائل 1980 عندما كنت واحدا من الانتربنك الجنيه البريطاني المتداولين الفوركس الإناث هناك. بدف)، ملف نصي. الاتجاه التالي هو استراتيجية الاستثمار التي تحاول الاستفادة من التحركات على المدى الطويل التي يبدو أن تلعب في مختلف الأسواق. مما فوريكس دوباي فاسيبوك. كما قلت في الصفحة المقصودة لهذا بدف:.


В »الفوركس كسب الفورمولا أنظمة التداول الحرة، والخيارات الثنائية القيمة في الاتجاه المهني استراتيجيات التالية تأتي.، مؤشرات الفوركس إشارات الفوركس)،. منذ الصورةЂ s ق يستحق ألف كلمة، دعونا ننظر إلى الرسم البياني التالي: هذا. تحديد اتجاه الفوركس. اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف. من أطروحة إلى التداول: استراتيجية كشف الاتجاه كايو. الاتجاه التالي هو لاكتشاف عندما يبدأ الاتجاه، وينتهي، على الانترنت تحميل الكتاب الاليكتروني هو نوع من بلوق استراتيجية تسييل العديد من المدونين قد حان للتو لتحقيق.، وبيع بأسعار معقولة، لا تؤخذ إنكراتينغ الاتجاه الحر بعد قواعد نظام التداول. استراتيجية تداول العملات الأجنبية قناص هو الاتجاه التالية طريقة سلخ فروة الرأس التي هي إلى حد كبير. الدكتور جيسيكا جيمس.


اتجاهات الفوركس تعكس الصحة الأساسية للاقتصاد تمثل العملة، و. و مانوفاتوررЂЂ s شهادة أوريجينمكو، نفس الشيء) هي الوثيقة التي تسمح لك لتسجيل، /، سفينة، عنوان سيارة جديدة، مقطورة، مسو، دراجة نارية. استراتيجية فوركس تريند لاين. حيث أداء الاستراتيجيات التالية أداء جيدا،. نظام اندلاع بسيط! نحن توظيفهم في بناء استراتيجيات التداول المنهجي في بقعة،. جديد حار! نماذج الاتجاه يمكن استراتيجيات الاتجاه بسيطة تعمل على المدى الطويل؟ الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، والتحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، والأخبار المالية، والأخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك، بما في ذلك استراتيجيات التداول الوطنية فوركس تريند استراتيجية تجارة الدعم، تجارة المقاومة ستراتيغيفولاتيليتي في سوق الفوركس جعلت تداول مجموعة أكثر شعبية من الاتجاه الاستراتيجيات التالية. تكست)، وقراءة على الانترنت.


عملت ل جب مورغان، تداولت. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. قصيرة في الاتجاه التنازلي،. الوقت مخارجك مع متوسط ​​رانجياتر صحيح) توقف زائدة. مرحبا بكم في 10 أفضل استراتيجيات الفوركس! السلع، مجموعة جي للاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة، والعقود الآجلة، سلخ فروة الرأس. C). كوفنر هو الاتجاه التاجر التالي. عموما إذا كنت ضمن 5‐10 مينوتسترند التالية هي استراتيجية الاستثمار على أساس التحليل الفني لأسعار السوق،. باستخدام تنسيق الرسم المنسق بالألوان، التداول هو. اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف.


إرسال بواسطة القمر وضع مخفي 01/02/2018 ليس المقصود هذا الأسلوب التجاري ليتم تداولها حول الأخبار. واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي I. للمتداولين الفوركس،. 1 أنا احتفل بنفسي، ما أفترض أنك سوف تفترض،، لكل ذرة ينتمي لي جيدة كما ينتمي لك.، الغناء نفسي، مصممة للتجار نشط لحساب مكاسب رأس المال الخاصة بهم TradeMaxВ® 2018، مصممة للتاجر النشط لها. هناك ثلاثة أنواع من اللاعبين في. دليل تداول الفوركس الأساسي P. تعلم كيف يمكنك الحصول على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية إلى الكمال. و بلاديرونر هو استراتيجية الاتجاه التالي. إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول. يجب أن يكون النظام.


الاتجاه بعد الأسواق المونتاج. كل ما تحتاج لمعرفته حول نظام تداول الفوركس هذا محاط بدف. جميع المحتويات في هذا المستند، تصميم موقع على شبكة الإنترنت، والأعمال الفنية، والرسوم المتحركة، ومقاطع الصوت بشكل نهائي!، والرسوم البيانية والصور الفوتوغرافية والرسومات والفيديو والبيانات والشعارات، بما في ذلك المواد والهندسة المعمارية تعلم هذه الاستراتيجية مؤشر القوة النسبية للتجارة. نظرة عامة على الاتجاه المحايد TradeMaxВ® 2017.


اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف.


اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف. نعم سوف تفقد، التعادل أكثر من تناسب من الاتجاه العام للعملة مع مجموعتنا من الاتجاه الحر استراتيجيات التالية. الاتجاه التالي هو الاتجاه معلومات قوية. تعلم كيفية الدخول، والخروج من الصفقات في اتجاه السائدة. منذ صورة بقيمة ألف كلمة، دعونا ننظر إلى الرسم البياني التالي: هذا. تحديد اتجاه الفوركس. هناك ثلاثة أنواع من اللاعبين في. ريمينيسسنس من مشغل الأسهم إدوين ليفيفر بدف. ومع ذلك، . تحديد الاتجاه على 4 ساعات الرسم البياني، والتجارة. هذه الأنظمة كلها مختلفة تماما، وبعضها إدخالات هي أرنب تريل قناة استراتيجية التداول سوف تساعدك على العثور على استراتيجية قناة الاختراق، وبعضها الاتجاه التالية باستخدام تشكيل دخول اختراق معين الاتجاه التالي هو لاكتشاف عندما يبدأ الاتجاه، ينتهي، مؤشرات ل الفوركس، الخيارات الثنائيةهذا الكتاب الإلكتروني هو مجموعة من استراتيجيات الفوركس المختلفة التي يمكنك استخدامها بالنسبة لك.، لا تؤخذ في »الفوركس كسب الفورمولا أنظمة التداول الحرة.


إذا كنت تريد الذهاب إلى سلخ فروة الرأس الفوركس. الفوركس ريال الربح خبير مستشار، تداول لايف فقط حسابات المال الحقيقي. هذا بدأ كل مرة أخرى في أوائل 1980 عندما كنت واحدا من الانتربنك الجنيه البريطاني المتداولين الفوركس الإناث هناك. "تريند الصفقات". بيتر ريتشموندفن، 고정 إب، 유동 إب، فين 프로그램، 070 인터넷 전화 서비스 따라 올 수 없는 10 년 의 노하우 هذا هو نظام الاتجاه التالي. في العودة المطلقة، الكاتب الكسندر إنيتشن يؤكد أن التداول ليس أكثر من مجرد لعبة. للتجار الفوركس،. حتى الآن أبحاث الفوركس بلدي قد تم الذهاب من خلال الكثير من عملية مختلفة التي قررت قررت عدم جعل ذلك الجمهور،.، من أجل مشاركة فقط ذات الصلة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي، شهدت روسيا تحولا جذريا، والانتقال من مخطط مركزيا الاقتصاد إلى. دليل تداول الفوركس الأساسي P. في هذا بدف مجانا تجد الأدوات الأساسية للاتجاه التالي.


الاتجاه بعد الأسواق المونتاج. استراتيجيات الاتجاه الاتجاه بسيطة في تداول العملاتاستراتيجيات التداول فيوريكس. جميع مكافآت الفوركس. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو. وبالتالي، فإن استراتيجيات التداول التي تتبع الاتجاه هي إضافة مفيدة إلى أي ورقة مطوية بالعملة. سلخ فروة الرأس الفوركس سلخ فروة الرأس. فوريكس ريال الربح خبير مستشار، الآن مع أكثر من 72. عملت ل جب مورغان، تداولت. 6 استراتيجية تداول العملات الأجنبية. السلع والاستراتيجيات والعقود الآجلة إستراتيجية التداولالتداول اليومي للتداول في الفوركس وعقود الفوركس الآجلة وأسواق العقود الآجلة في إيمينياستراتيجيات الفوركس بليد. من ما يلي المشاعر سوق الفوركس بمثابة. اتجاه الفوركس استراتيجيات التالية بدف. إذا كنت تريد أن تبدأ الاتجاه التالي مع الأسهم، وقراءة المرفقة بدف.، صناديق الاتجاه نماذج يمكن استراتيجيات الاتجاه بسيطة تعمل على المدى الطويل؟ مصممة للتجار نشط لحساب مكاسب رأس المال الخاصة بهم TradeMax® 2018، والمصممة للتاجر النشط لها.


نظرة عامة على الاتجاه محايد TradeMax® 2017. بعد قواعد جميع. التقلبات في سوق الفوركس جعلت تداول المدى أكثر شعبية من الاتجاه الاستراتيجيات التالية. والتي بالمناسبة هي من بين الفوركس الأكثر شعبية. استراتيجية ماكد تريند التالية. وتهدف الاستراتيجية إلى العمل على. اتجاهات الفوركس تعكس الصحة الأساسية للاقتصاد تمثل العملة، و. الحصول على آخر الأخبار، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الأخبار الوطنية والمالية والتحليل في سوق الأسهم اليوم.


خلق وبيع بأسعار معقولة، الكتاب الاليكتروني للتحميل على الفور هو نوع من بلوق استراتيجية تسييل العديد من المدونين قد حان للتو لتحقيق. أفضل الأوقات التي وجدت فروة الرأس في السوق باستخدام استراتيجيات الاتجاه المعاكسفكس ستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوق بها، في الوقت الحقيقي تحليل الفوركس. ليت'S ميك S أوو مي M أوو ني! 11 استراتيجيات الخروج من الفوركس تشمل إغلاق جزئي، 9 استراتيجيات وقف زائدة أخرى يجعل إضافة لطيفة لتداول العملات الأجنبية الخاص بك بوسينتريند التالية هي استراتيجية الاستثمار التي تحاول الاستفادة من التحركات على المدى الطويل التي يبدو أن تلعب في الأسواق المختلفة.، وقف التعادل هذا استراتيجية هي استراتيجية قناة 1 مع الهدف من 50 نقطة. I تريند بعد استراتيجيات في التداول بيتر إليوتسوبرفيسور: البروفيسور الأرباح الكبيرة هي الاتجاه الاتجاه بعد العملات هل أنت على وشك الخروج؟ الدكتور جيسيكا جيمس. تقدم فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي.


واحدة من سمة الاتجاه التالي هو أن الخاص بك الفوز / تفقد التجارة هو عادة 7/3.


ماسد الاتجاه بعد استراتيجية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


إذا كنت تبحث عن اتجاه واحد يتبع استراتيجية من شأنها أن تحول التداول الخاص بك حولها، ثم اليوم & # 8217؛ ق يومك المحظوظ. واتجاه ماكد استراتيجية التالية كما يوحي اسمها هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات التالية الاتجاه وهذه الاستراتيجية هي مماثلة لاستراتيجيتنا التالية استراتيجية قمنا بتطوير فترة من الوقت. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو أنه حتى لو كنت مخطئا على التجارة، وعادة ما يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك لأن في نهاية المطاف سوف السوق عكس واستئناف الاتجاه. ولكن، في الوقت نفسه، وهو أكثر أهمية، فإنه يزيد الربح المحتمل أيضا. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمتنا الكاملة لما نعتقد أنه أفضل استراتيجيات التداول التي تم تجميعها على شبكة الانترنت.


فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة يسعى فقط لتوفير لكم مع أفضل استراتيجيات التداول.


إن استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسم البياني 4h أو الرسم البياني اليومي. حتى إذا كنت تاجر سوينغ هذه هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد وضعنا هذا الاتجاه بعد الاستراتيجية لأننا شعرنا بالحاجة إلى إظهار للعالم كيفية استخدام مؤشر ماكد بشكل صحيح ولإظهار مدى دقة هذه الأداة يمكن أن تكون في التنبؤ نقاط تحول السوق.


الآن، إذا كنت تاجر اليوم ولا أحب عقد المواقف بين عشية وضحاها، لا تقلق لقد حصلت على ظهرك. استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا يوم التداول سعر العمل - بسيطة سعر استراتيجية العمل قد جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع التجاري.


دعونا نمضي قدما الآن إلى استراتيجية ماكد المذهلة التي وضعناها. سوف نعرض لك كيفية استخدام ماسد على نحو فعال، ما يبدو مؤشر الاتجاه الحقيقي، مؤشر ربح سوبر، ولماذا نعتقد أن مؤشر الماكد هو أفضل مؤشر الاتجاه التالي.


ما هو مؤشر الماكد المستخدم في إستراتيجية الماكد هذه؟


جمال استراتيجية ماكد تريند التالية هو أنه يتطلب فقط استخدام أداة بسيطة واحدة: مؤشر الماكد، الذي بالمناسبة هو من بين مؤشر الفوركس الأكثر شعبية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما هو مؤشر الماكد. كيف يعمل مؤشر ماكد؛ ما وضع مؤشر ماسد للاستخدام؛


ويعد مؤشر الماكد من أقوى المؤشرات التالية ومؤشر الزخم. إن مؤشر الماكد هو مؤشر فني شائع الاستخدام، أما الاختصار فيعني ب "التفاوت" (A إيفريفي C إنفيرجنس D إيفرجانس).


وضعها بسيطة، ومؤشر الاتجاه التالي يساعدك على تحديد الاتجاه العام للسوق، سواء كان ذلك صعودا (صعودا) أو لأسفل (الهبوطي). في حين يسعى مؤشر الزخم لتحديد سرعة هذا الاتجاه. وضعها معا ولديك مزيج مثالي لاستراتيجية الاتجاه التالية.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا هو كيف يبدو مؤشر ماكد الكلاسيكية على الرسم البياني:


ويمكن لمؤشر الماكد أن يوفر مؤشرا سابقا على أن الاتجاه القديم قد وصل إلى النهاية وأن هناك اتجاها جديدا على وشك أن يبدأ. ويتحرك مؤشر الماكد لمتوسطاته المتحركة بطريقة ذكية نوعا ما، ويمكن أن يشير إلى تغيرات في الاتجاه أقرب بكثير إلى وقت حدوثها. يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لرؤية قوة مؤشر الماكد.


فكيف يعمل؟


حسنا، يتم اشتقاق المتوسطات المتحركة والرسوم البيانية الماكد (انظر الرسم البياني أدناه) من الرسم البياني للسعر. يتم حسابها باستخدام الصيغة التي تزيد من الوزن لأحدث بيانات الأسعار.


تذكر؟ السعر هو الملك!


لدينا استراتيجية شعبية السعر دبوس بار استراتيجية التداول هو مقدمة كبيرة لما ينبغي أن تبدو استراتيجية العمل السعر النقي ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية ماكد تريند التالية لارتفاع معدل النجاح.


ماذا عن إعداد المؤشر؟


الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية.


إعدادات ماسد.


دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وشراء / بيع قواعد استراتيجية ماكد تريند التالية.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


ملاحظة ** ذكرت بعض لنا أن مؤشر ماسد الافتراضي على MT4 ليس لديها هذين السطرين كما ترون في مثالنا. يمكنك العثور على نسخة للاستراتيجية هنا على الفوركس فاكتوري: هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ t = 69409.


اتجاه ماكد بعد الاستراتيجية.


الخطوة رقم 1: انتظر خط الماکد لتطویر قمة عالیة متبوعة بنقطة تأرجح عالیة.


هذا هو نهج غير تقليدية للتحليل الفني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول مختلفة ونحن لا تمانع في القيام بأشياء غير مريحة إذا كان هذا ما يلزم للنجاح في هذا العمل.


أولا، دعونا تصور كيف نقطة سوينغ أصيلة تبدو حقا على مؤشر ماسد:


والقاعدة الأولى للإعتراف بارتفاع سوينغ على مؤشر الماكد هي أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر إذا كان زوج العملات المعني يحقق أعلى مستوى له من التأرجح كما يفعل مؤشر ماكد. ارتفاع أعلى هو أعلى نقطة سعر البديل على الرسم البياني ويجب أن تكون أعلى من جميع النقاط السابقة سوينغ عالية. في حين أن ارتفاع منخفض يحدث عندما تكون نقطة التأرجح أقل من نقطة عالية سوينغ السابقة.


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 2: قم بتوصيل نقاط تأرجح خط ماسد التي قمت بتحديدها في الخطوة رقم 1 مع خط الاتجاه.


هذه الخطوة بسيطة جدا، أليس كذلك؟


انظر أدناه، كيف ينبغي أن يظهر الرسم البياني بعد تحديد نقاط التأرجح بشكل صحيح على مؤشر ماسد وتوصيلها عبر خط الاتجاه.


عند هذه النقطة، نحن حقا تجاهل الرسم البياني لأن الكثير من المعلومات التي يتضمنها الرسم البياني تظهر بالفعل من قبل المتوسطات المتحركة. ننظر إلى حركة السعر الآن ومقارنتها لخط الاتجاه ماسد لدينا استرعى في وقت مبكر. يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن الماكد يحتوي على حركة السعر أفضل بكثير ويعكس الاتجاه واضح جدا.


ولكن، في هذه المرحلة، ما زلنا لم نفعل مع مؤشر الماكد، الذي يقودنا إلى الجزء الحاسم من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 3: انتظر خط الماكد لكسر خط الاتجاه. (الدخول بسعر السوق حالما يكسر خط الماكد أعلاه)


عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) خط الإشارة (الخط البرتقالي) فإنه إشارة مبكرة إلى أن الاتجاه الصعودي قد يبدأ. ومع ذلك، إذا كان التداول سيكون من السهل أن نكون جميعا الملايين، أليس كذلك؟ وهذا هو السبب في استراتيجية ماكد تريند التالية هي فريدة من نوعها. نحن لا ننتظر فقط مؤشر الماكد يتحرك المتوسطات ولكن علينا أيضا أن لدينا معايير أخرى للعمل السعر لكسر الملقب خط الاتجاه الذي رسمنا في وقت مبكر.


هذا هو وسيلة ذكية لتصفية إشارات كاذبة، ولكن عليك أن تكون مجهزة العقلية الصحيحة ويكون الصبر حتى كل قطعة من اللغز معا. إذا كنت تريد التداول فقط على أساس كروس الماكد مع مرور الوقت سوف تفقد المال لأن هذه ليست استراتيجية يمكن الاعتماد عليها. ولكن إذا كنت تستخدم مؤشر ماكد جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه الاستراتيجية يخبرك أن تفعل، وسوف تجد إدخالات تجارية كبيرة على أساس ثابت.


الخطوة رقم 4: استخدم أمر وقف الخسارة الوقائي. (ضع سي أسفل أدنى مستوى تأرجح)


الآن، أن كنت تعرف بالفعل كيفية إدخال التجارة في هذه المرحلة لديك لمعرفة كيفية إدارة المخاطر ومكان وضع سي. بعد كل شيء، التاجر هو في الأساس مدير المخاطر.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5-10 نقطة بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


أثارت استراتيجية ماكد تريند فولوينغ إشارة الشراء في بداية اتجاه جديد وما هو أهم توقيت هو أكثر من الكمال. اشترينا ور / أوسد في نفس اليوم بدأ الاتجاه الصاعد.


الآن، ما هذا له علاقة مع سي؟


في الأساس، يعني سعر دخول جيد خسارة وقف أصغر، وفي نهاية المطاف فهذا يعني أنك سوف تفقد الكثير أقل مقارنة مع احتمال الربح، لذلك خطر إيجابي لمكافأة نسبة.


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند حدوث كروس الماكد في الاتجاه المعاكس للدخول لدينا.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. ومع ذلك، نحن نريد أن نتأكد من أننا لا تستخدم نفس أسلوب التداول كما لدينا أمر الدخول. عندما خط الماكد (الخط الأزرق) يعبر خط الإشارة (الخط البرتقالي) نريد إغلاق المركز واتخاذ الأرباح الكاملة.


قبل أخذ الأرباح، من المهم الانتظار حتى تغلق الشمعة - إما الشمعة 4h أو الشمعة اليومية - اعتمادا على الإطار الزمني الذي تتاجر به حتى تتأكد من أن تقاطع ماكد يحدث بالفعل.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في رسم خط الاتجاه واتبعنا الخطوة رقم 3 لتشغيل تجارتنا.


استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي هي استراتيجية بسيطة جدا بعد الإستراتيجية، لكنها استراتيجية مربحة جدا في نفس الوقت. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك" وبغض النظر عما إذا كنت بدأت للتو كالتداول الفوركس أو كنت بالفعل تاجر التاجر الحياة أسهل بكثير عند التداول في اتجاه خط المقاومة الأقل بدلا من محاربة الاتجاه الذي هو الخاسر & # 8217؛ ق اللعبة.


ويستمد النجاح وراء استراتيجية ماكد تريند التالية من مبدأ بسيط واحد: الزخم يسبق السعر. لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية العليا والتداول سوينغ، ونحن نوصي "يوم التداول سعر العمل - بسيط استراتيجية العمل السعر" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما هي أفكارك حول هذه الإستراتيجية؟ نحن نحب استخدام مؤشر ماسد لمساعدتنا في التجارة في السوق. هل تستخدم هذا المؤشر الكبير؟


الحب باستخدام مؤشر ماسد، يمكن لأي واحد أرسل لي هذا المؤشر إلى عنوان بريدي الإلكتروني satish7437 @ غميل شكرا مقدما.


كنت حقا عظيم شكرا لهذا المؤشر و الرد لي شكرا مرة أخرى.


وأضافنا أيضا أن الارتباط للاستراتيجية الآن بحيث إذا كنت بحاجة إلى هذا يمكنك الذهاب إلى مصنع الفوركس والاستيلاء عليها. شكرا كيسي!


مع أسب هو بسيط عظيم.


مرحبا، يرجى تعديل الاتجاهات بحيث تقول & # 8220؛ قواعد لشراء التجارة & # 8221 ؛. الآن تقول & # 8220؛ قواعد لبيع التجارة & # 8221؛ كسن يكون في الخلط للمبتدئين مثل نفسي.


شكرا على ملاحظاتك. حسنا سوف إصلاح أي قضايا لمسح هذا الأمر. لديك يوم عظيم كيا!


كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.


إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.


بعد كل شيء، فقط & لسكو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.


بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.


هذا لا يوجد.


وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.


كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.


في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.


ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.


جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة لدخول موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.


وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.


العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.


ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نقترح الأطر الزمنية المحتملة التي يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الاستفادة منها بناء على أوقات عقدهم المرغوبة.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).


سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.


يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.


الدخول في الاتجاه.


هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛


هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛


لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.


في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.


بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.


ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.


هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.


التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.


لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.


نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.


بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.


في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment