Tuesday 27 March 2018

استراتيجيات التداول بيتفير بوت


استراتيجيات التداول بيتفير بوت.
استراتيجيات التداول بيتفير بوت.
استراتيجيات التداول بيتفير بوت.
إجمالي تجارة كرة القدم | بيتفير - استراتيجيات بيتفير.
تحميل وقراءة استراتيجيات بيتفير التداول استراتيجيات بيتفير التداول يوم واحد، سوف تكتشف مغامرة جديدة والمعرفة من خلال إنفاق المزيد من المال.
نصائح & أمب؛ استراتيجيات | الرياضة تجارة الحياة.
أعلى 5 بيتفير التداول السير لأتمتة التداول في الأسواق الرياضية مثل سباق الخيل، كرة القدم، التنس والرجبي مباريات.
بيتفير برو التاجر (BetfairProTrade) | تغريد.
24.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إنشاء بيتفير سلوق التداول السلوقي - المدة: 16:11. استراتيجيات التداول بيتفير - الفوز بدعم الخاسر - المدة: 3:50.
وأوضح تقنيات التداول بيتفير سلخ فروة الرأس - يتيح.
تعلم كل شيء عن بيتفير تجارة كرة القدم باستخدام لدينا نصائح فعالة لكرة القدم التداول.
فيربوت - برامج التداول لبيتفير، تبادل الرهان.
نحن نقدم لك إمكانية أن يكون لديك استراتيجيات الآلي الخاصة (السير) لاستخدامها في بيتفير، استراتيجيات يمكن تنفيذها في بوت، تقنيات التداول.
أفضل أدوات التداول بيتفير - Punter2Pro.
بيتفير سكالبينغ: استراتيجية تجارة الخيل. بيتفير الحصان استراتيجية التداول استراتيجيات متعددة لتحقيق الأرباح.
سوسر ترادينغ استراتيجيات. pdf | خلاف | | التحوط (فينانس)
هناك الكثير من الطرق المختلفة للتجارة بتفير وليس الجميع يتداول السوق الحية. البعض لديهم السير القيام التداول بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من جعل بشكل فعال.
بسيطة سباق الخيل استراتيجية لاستخدامها على بيتفير | BETGREEN.
بيتفير استراتيجية التداول والخوارزميات من فريق ستوديو الرهان، وتعلم المزيد عن التداول بيتفير والظهر والرهانات وضع على استراتيجيات تجارة بتفير للتداول.
استراتيجيات تجارة التنس لبيتفير - ترييد & أمب؛ أثبتت جدواها.
استراتيجية التداول بيتفير - وضع الرسم سوف تظهر لك هذه المقالة بعض أسرارنا واستراتيجيات التداول التي يمكن التنبؤ تحركات الأسعار بدقة.
20 أكتوبر 2018.
يجب عليك التجارة بيتفير يدويا أو عن طريق السير؟ | رياضات.
المهنية بوت البرمجيات ل بيتفير & أمب؛ Betdaq. أتمتة الاستراتيجيات على السلوقي، الخيول، كرة القدم & أمب؛ تنس كل يوم - حتى في حين كنت في العمل.
القمار والتكنولوجيا: بوتفير بوتس وفرصة.
فيربوت هو برنامج التداول بيتفير للمهنيين والمبتدئين. هو الأمثل للسرعة ولها العديد من الميزات المفيدة للمراهنة، والتداول والهولندية.
Надежные стратегии инвестиций.
نهجي في الرهان تبادل العملات. بلدي وضع استراتيجية بيتفير رسم الكتاب الإلكتروني هو متاح الآن، وتعلم كيفية تحقيق النجاح في تجارة الرياضة.
شلتنهام نصائح التداول - استراتيجيات التداول بيتفير.
بسيطة سباق الخيل استراتيجية لاستخدامها في بيتفير من قبل ريان في 18 ديسمبر 2018 في الحصان الصفقات والتجارة • 0 تعليقات. استراتيجيات التداول بيتفير - سباق الخيل.
غونبوت - 24/7 تجارة السيارات التشفير بوت.
Получи до + 10٪ Бонус при продаже скинов كس: غو на سكينس. كاش.
A بيتفير استراتيجية التداول الرهان باستخدام الرهان الهدف.
وكانت سباقات الخيل التجارية منذ فترة طويلة وسيلة لعشاق الرهان المستنير لتحقيق الأرباح على بيتفير. معظم استراتيجيات التداول سباق الخيل على بيتفير يعني أن.

استراتيجية بيتفير لبناء بنك تداول على المخاطر قليلا جدا & # 8230؛
استراتيجية بيتفير: سؤال مشترك من أولئك الذين بدأوا & # 8230؛
كيف يمكنني بناء بنك لممارسة مهارتي التجارية ولكن دون مخاطر تذكر؟
عادة ما يكون & # 8217؛ ق اجتمع في المنتديات مع تعليقات مثل & # 8216؛ العثور على استراتيجية بيتفير الخاصة بك & # 8217؛ أو ببساطة لا جواب على الإطلاق.
ولكن لأي شخص يبدأ، وهذا يبدو قريبا على المستحيل! كيف يفترض أن تعرف السبب أسفل سقط للتو من سعر الخيول؟ ناهيك عن فهم كيفية قراءة جميع الرسوم البيانية.
في هذا المنصب ليس فقط سوف أعطيك شيئا للبدء في بناء استراتيجية بيتفير حولها، ولكن تظهر لك كيفية جعل اثنين من كيد مجانا & # 8230؛
إذا كنت & # 8217؛ قضى أي وقت على الإطلاق في الأسواق كنت قد لاحظت جميع أنواع الأحداث مجنون.
ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن أقول على العموم هو الحس السليم إلى حد كبير، ولكن معظم هادن & # 8217؛ ر فكر في هذا الطريق من قبل:
استراتيجية التداول الناجحة تحتاج إلى أن يكون لها حافة كبيرة على السوق، والوضع و أو الجميع اللعب الخاص بك ضد.
والخبر السار هو؛ معظم هؤلاء الناس لا يلعبون ضدك مقابل القيمة. و لا & # 8217؛ ر حتى يكون لها استراتيجية بيتفير، والتي، هي ميزة كبيرة جدا.
حتى مع أخذ ذلك في الاعتبار، مجرد التفكير في جميع أنواع مختلفة من الناس النشطين في السوق. كما ذكرت في الدليل إذا كان لديك، مع كل أهداف مختلفة لكونها هناك.
المشاركون: المصرفية عدد قليل من كويد & # 8230؛
البعض يريد قيمة الآخرين دون & # 8217؛ ر. بعض لديها استراتيجية بيتفير مصقول جيدا، العديد من دون & # 8217؛ ر. والبعض يفعل، ولكن يمكن & # 8217؛ ر الحفاظ عليه & # 8230؛
وبصفة عامة هناك 3 أنواع من التجارة النشطة؛
أولئك الذين يسعون قيمة لكل رهان تطابق (صانعي القيمة) هذه هي تلك مع استراتيجية بيتفير موثوقة. تلك التي حقا لا يمكن & # 8217؛ ر إعطاء الرعاية في العالم ما السعر الذي يحصلون عليه (المبدعين القيمة) عموما المعابد القدح الخاص بك. تلك التي تحاول أن تكون نقطة واحدة ولكن في نهاية المطاف أن تكون نقطة اثنين عندما يذهب الخطأ & # 8230؛ الحشد الإحباط.
واضح جدا، أليس كذلك؟
وبطبيعة الحال، لذلك جعل المال لا ينبغي أن يكون هذا الثابت & # 8230؛ وأنه لا 's، جعلها أكبر من المال الذي & # 8217؛ ق أكثر صعوبة. كل استراتيجية بيتفير ناجحة تأتي عموما من الحس السليم، والبحوث الجيدة أو الفهم.
لذلك على أساس أن لدينا 3 مجموعات من الناس هناك، أي واحد أنت؟
ونحن نعلم جميعا أن النقطة الأولى هي بالضبط من نريد أن نكون. والثانية أننا يجب أن & # 8217؛ ر من أي وقت مضى السماح لأنفسنا أن تتصرف مثل. والثالث نحن لا نريد أن نكون، على الرغم من أنه عندما يبدأ بها & # 8217؛ ليرة لبنانية يحدث في مرحلة ما أو آخر & # 8230؛ والخروج من النقطة الثالثة وحدها من خلال الانضباط يمكن أن تساعد حقا النتائج وتعزيز استراتيجية بيتفير الخاص بك.
إذا كنت تبحث عن كل رهان تضعه لتكون قيمة، فبإمكانك فقط أن تقدم & # 8216؛ عرض & # 8217؛ سعر (يجلس خارج المتاحة). بدلا من اتخاذ السعر المتاح لمباراة.
هذا & # 8217؛ s عظيم & # 8230؛ لذلك موقفنا الافتراضي هو & # 8216؛ عرضت & # 8217؛ في السوق في 3.20 (انظر الصورة أدناه & # 8211؛ الرهان لاي من 200 £)
بغض النظر عن مكان السعر، إذا كان لدينا رهان يقابل نحن بالفعل علامة واحدة في الربح (إذا كان السعر يبقى لا يزال). لو أخذنا السعر عند 3.25 سنكون على الفور في خسارة علامة واحدة كما يمكننا & # 8217؛ ر الخروج في 3.25 على الفور.
أول شيء للتفكير هو؛ خلال أيام مزدحمة سباقات مع 35 سباقات على كم عدد الصفقات سوف تفتح؟ ربما أكثر بكثير من 35 & # 8230؛ وأن & # 8217؛ د تكون استراتيجية بيتفير الأكثر تحفظا المعروفة للرجل.
هذا النهج قد يعني أنك تفوت بعض الإدخالات، على الرغم من افتراض أنها كانت مطابقة كل شيء وكان لديك تجارة واحدة في كل سباق أن & # 8217؛ ق الفرق 35 القراد، إذا استخدمنا المثال أدناه في £ 3 علامة & # 8211؛ أي ما مجموعه 105 جنيه استرليني في اليوم. من الواضح أن هذا هو فقط لتوضيح هذه النقطة، لكنها النقطة الرئيسية في أي استراتيجية بيتفير & # 8230؛
عودة إلى مثالنا. لدينا الآن قيمة & # 8216؛ & # 8217؛ دخول في السوق، كل ذلك عن علامة واحدة.
إذا كنت تدير للحصول على الرهان مطابقة في مثل هذا الموقف، عندما يتحرك السعر في الاتجاه المعاكس الخاص بك على الفائز & # 8230؛ كما ترون أدناه.
يجري في هذا الموقف هو حقا شيء جيد جدا. ليس فقط كنت قد حصلت على دخول مواتية ولكن لديك الآن في موقف حيث، وليس دائما ولكن في بعض الأحيان أولئك الناس من النقطة 3 هي الهرولة للخروج من موقف بس. توفير الخروج قيمة لأنها حصلت على خطأ. إذا كانوا في حالة من الذعر الحقيقي وعلى حصة أكبر (نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك) أنها قد تتحرك للحظة السعر أكثر قليلا لأنها تتدافع للخروج.
على الرغم من أنه يحدث في جميع الأسواق التنس هو واحد جيد لتوضيح هذه النقطة، يمكنك إنشاء استراتيجية بيتفير حوله وحده. اطلع على مقطع يوتوب الجديد أدناه & # 8230؛
(في وقت مبكر في 1:06 أقول المبدعين القيمة عندما كنت في الواقع يعني المتسللين)
بيتفير استراتيجية كليب.
بالنسبة للبعض الذي قد يكون الكثير لهضم والتفكير في & # 8230؛.
بناء بنك بيتفير:
إذا كنت ترغب في بناء البنك الخاص بك لمخاطر منخفضة جدا، فقط تفعل ما فعلت في مقطع! (يعمل فقط على حصص صغيرة للأسف لأن أتمتة التنس ضخمة يعتقد بوضوح من هذا أيضا، وأنا حاولت ولكن حصص كبيرة وتقريبا دائما ما يصل عدة نقاط إلى الأمام، يمكن أن أكبر حصص يسبب مشاكلهم الخاصة عند الخروج).
آخر الملاحة.
14 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجية بيتفير لبناء بنك تداول على المخاطر قليلا جدا & # 8230؛ وردقوو]؛
حقا أعجب مع الموقع وساعدني لا نهاية تحاول نقل بلدي التداول إلى المستوى التالي، وذلك بفضل ل فيدس كبيرة ودليل!
سؤال سريع & # 8211؛ هل تستخدم السير الذاتية نفسك؟ أنا & # 8217؛ كتبت التطبيق باستخدام أبي لتسجيل بيانات سوق سباق الخيل بهدف اختبار النظريات ولكن أراد الحصول على رأي خبير على إذا كنت تعتقد أن قيمتها تستحق استكشاف؟
بالنسبة لي في اللعب تجارة التنس هو & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221 ؛: هناك البشر اللعب، وليس الخيول، حتى تتمكن من تغرق إلى العقل من لاعب والتنبؤ من هو الذهاب الى الفوز / فضفاضة المباراة القادمة أو جلس.
ثانيا هناك حركات خلاف ضخمة.
فكرة مثيرة للاهتمام ماريك & # 8230؛. هناك عقول بشرية وراء احتمالات ما قبل السباق أيضا 🙂
بالتأكيد، أعتقد أنا أجاب؟ سوء إعادة إرسال.
مرحبا فيل، لا أنا & # 8217؛ ر استخدام روبوت نفسي 🙂
ما هي مواقع الويب التي تستخدمها لإجراء معظم أبحاثك لسباق الخيل؟ أريد أن أعرف المزيد عن الخيول، وكيفية تشغيلها، والفرسان، ودورات سباق قبل أن أحاول حتى التجارة في أسواق الحصان سباق قبل.
أريد فقط أن أقول كم أنا أقدر مشاركاتك، وأنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير منهم.
ثابر على العمل الجيد.
تحيات من البرتغال.
لا توجد مشكلة نونو، لطيفة أن يكون ردود الفعل. في صحتك. كن].
عظيم فيد. أنا فقط حاولت ذلك على التنس بنفسي وأنها عملت! يمكن & # 8217؛ ر أعتقد أنك أعطاني فقط أكثر من حافة من أنا & # 8217؛ كان أي وقت مضى من قبل وكان ذلك لعنة جدا واضحة!
لا توجد مشكلة واين 🙂 تذهب سهلة. إنه ليس الأكثر قابلية للتطوير في الوقت المحدد.
الصلبة فيد ماتي، يعتقد إثارة أن & # 8217؛ s بالتأكيد & # 8230؛
لا مشاكل. التفكير مثل هذا هو دائما مكان جيد للبدء.
فقط لتمكنك من معرفة، حصلت على المزيد من هذا المثال بسيط من عدة أمثلة أخرى (وليس لك!) وانا ذاهب الى محاولة إعطائها بعد ظهر هذا اليوم. 🙂
يا كان، أنا & # 8217؛ لقد لاحظت للتو، العنوان إلى هذه القطعة هو في الواقع سلبي! في الواقع يسأل السؤال، & # 8216؛ كيف يمكنني فقدان المال؟ & # 8217؛ 🙁
كيف يمكنني بناء بنك لممارسة مهارتي التجارية ولكن دون مخاطر تذكر؟ يجب أن يكون & # 8216؛ مع & # 8217؛ ليس & # 8216؛ بدون & # 8217؛ 🙂
ترك الرد إلغاء الرد.
تبحث عن شيء؟
قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.
فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تابعني على تويتر.
الصفحات.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

اختيار من أعلى بيتفير التداول السير.
A اختيار من أعلى بيتفير التداول السير للرياضة الرهان.
بيتفير ترادينغ سوفتوار موجود داخل دليل التطبيقات بيتفير وتم تصميمه لجعل التداول الرهان التبادلات عملية أسهل بالنسبة لك لتنفيذ. هذه هي أعلى تصنيف بتفير بوتس التداول ولكن بالطبع هناك العديد والعديد من أكثر للاختيار من بينها، وكثير منهم أيضا العمل على غيرها من المباريات الرياضية الرهان مثل بيتداق، سماركيتس و ماتشبوك.
تقدم السير التجارية مجموعة واسعة من الميزات المتطورة التي تعد لتعطيك ميزة وميزة فلكية على مستخدمي إكسهانج المستخدمين الآخرين بسبب سرعة التحديثات في الوقت الحقيقي، وعدم وجود العاطفة والعمل الدقيق، والتي ينبغي أن تمكنك من تحويل هذه الميزة إلى الربح.
1. غروس الرهان مساعد.
غروس الرهان مساعد لكل من بيتفير وبيتداك هو برنامج شعبية جدا بين التجار لأنه شامل، وسهلة الاستخدام وموثوق بها وبأسعار معقولة. يوفر التكامل إكسيل عددا كبيرا من الميزات. آخر سعر تداول متاح لكل اختيار، وهو مفيد بشكل خاص للتشغيل الآلي في التشغيل لأن هذا الرقم يمكن أن يكون مختلفا تماما عن ما هو حاليا على العرض على الظهر / وضع أعمدة في المتصفح. وهذا قد يعطي أيضا مؤشرا على الاتجاه الذي يسير في السوق.
مراجعة من قبل مايكل، وهو مستخدم طويل غروس: "لقد اكتشفت لأول مرة غروس با أكثر قليلا من عام عندما كنت أبحث عن وسيلة لأتمتة استراتيجية الرهان بسيطة جدا. كنت سعيدا لمعرفة مدى سهولة القيام بذلك باستخدام با و إكسيل. لم يكن لدي تقريبا أي خبرة سابقة من إكسيل ولكن كنت حتى وتشغيلها في بضع ساعات. أدركت بسرعة أن با مع التكامل إكسيل كان قادرا على أكثر بكثير مما كنت استخدامه ل، وبدأت وضع استراتيجيات جديدة للاستفادة من قدراتها. منذ ذلك الحين أنا & # 8217؛ كان النجاح بعد النجاح وأنا & # 8217؛ اكتشفت طرق جديدة لاستغلال الأسواق بيتفير وتصبح أفضل في تحقيقها. أنا & # 8217؛ لقد استمتعت هذه العملية وتعلمت بعض مهارات جديدة جيدة على طول الطريق أيضا. الفوز على بيتفير ليس من السهل و غروس با إسن & # 8217؛ ر رصاصة سحرية، لا يزال لديك لمعرفة طرق الضرب في السوق متطورة جدا، وكنت لا تزال بحاجة إلى أن تكون هادئة ومريضة ومعقولة. ما يفعله غروس على الرغم من وضع الأدوات المناسبة في متناول يدك مع بسرعة فائقة، موثوقة تماما وسهلة الاستخدام والبرمجيات التي يمكن أن تفعل كل شيء ستحتاج أي وقت مضى. أنا الآن واحدة من عدد قليل من الحظ الذين جعل المال يوم جيد في، يوم الخروج على بيتفير، لذلك شكرا جزيلا ل غروس لجعل ذلك ممكنا. "
2. الرهان الملاك المهنية.
هناك ثلاثة منتجات بيت الملاك & # 8211؛ الرهان الملاك التاجر، الرهان الملاك المهنية و الرهان الملاك الأساسية.
وكان بيت الملاك حولها منذ عام 2005 توفير المهنية والرهان والمتقدمة والمراهنة منصة التداول للمستخدمين بيتفير من كل مستوى. بيتفير نفسها أطلقت فقط في عام 2000 حتى كان بيت الملاك علامة تجارية رائدة من برامج التداول واستمرت في تحسين منتجاتها على أساس سنوي منذ ذلك الحين. وهكذا أصبح بيت الملاك تحظى بتقدير كبير بين عملاء بيتفير.
بيت الملاك لديها خدمة العملاء كبيرة، والرغبة في المساعدة والتدريب الخبراء لتوجيه عملاء جدد للحصول على ما يصل وتشغيلها بسرعة وكفاءة. كما أنها توفر كل من محاكمة حرة ووضع التدريب التفاعلي حيث يمكنك التجارة كما لو كان حقيقيا ولكن من دون المخاطرة فعلا أي نقدية الحياة الحقيقية، بحيث يمكنك اختبار والتعود على النظم وتقرر ما إذا كان هو شيء كنت ترغب في لاحق.
يمكن للمبتدئين الاستفادة من دليل المستخدم الشامل، ومئات من أشرطة الفيديو، والدعم الشامل والمنتدى التجاري ازدحاما من نوعه. فمن السهل أن تبدأ بنجاح باستخدام المتقدمة الرهان أو استراتيجيات التداول مع الرهان الملاك.
كثير من الناس استخدام بيت الملاك جنبا إلى جنب مع آخر من السير التجارية المفضلة لديهم على أساس يومي لأنه هو مثل حزمة شاملة مع وظائف كبيرة. كرة القدم والتنس أدونز تسمح للمستخدم فرصة لتشغيل & # 8216؛ ماذا لو & # 8217؛ سيناريوهات تستند إلى أحداث محددة، وهي طريقة رائعة لاختبار الاستراتيجيات الجديدة التي تتنبأ بدقة نقاط الدخول والخروج قبل بدء الحدث.
أتمتة من السهل اقامة مع الغارديان أتمتة متقدمة الميزة. السماح الرهان الآلي المعقدة على أساس التوقيت، محفزات الأسعار، وظروف الاحتمالات المقارنة وأكثر من ذلك. تلقائيا النقدية خارج عند تحقيق مستوى الربح المطلوب وتؤكد لنفسك ربح مستوى (تخضير) بغض النظر عن النتيجة.
14 يوما تجريبية مجانية المتاحة.
3. ثيبيتنجين.
ثيبيتنجين هو رهان الرهان الذي يسمح لك لأتمتة ما يصل إلى 10 من أنظمة الرهان الخاصة بك.
يتم تشغيل جميع النظم بشكل مستقل مع خططها عمادا الخاصة والبنوك، ويمكن أن تنشأ من مجموعة واسعة من معايير الرهان. كلا التلقائي (اختيار نظام ولدت) ودليل (التحديدات يمكن إدخالها باليد أو عن طريق ملف الاستيراد) معتمدة الأنظمة.
ثيبيتنجين يدعم كلا من سباق الخيل وسباق السلوقي، ولديه 19 مخططات عميقة المدمج لدعم و 17 مخططات عمادا المدمج في وضع، كما أنها تدعم كل طريقة (E / W) الرهان على الأسواق المعمول بها.
تم تصميم هذا البرنامج الرهان من قبل أليستير موفات من بيتديناميكش.
4. المهوسون لعبة.
المهوسون لعبة هو بوت التداول شعبية جدا لبيتفير للصرافة، التي يستخدمها المراهنون المهنية، المتطابقة هواة الرهان والعديد من المقامرين محنك جدا. مع المهوسون لعبة يمكنك ان ترى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، ومكان وتعديل وإلغاء الرهانات بنقرة واحدة.
المهوسون لعبة البرمجيات والدعم متوفرة في 8 لغات. فمن الممكن لمشاهدة & أمب؛ تجارة أكثر من سوق واحد على بيتفير في وقت واحد.
مثل بيت الملاك، لعبة المهوسون كما يتميز وضع التدريب / الممارسة لانقاذ لكم المخاطرة أي نقود حقيقية في حين تحصل على السيطرة عليه. كما أنها تعمل مع جميع أنواع السوق بيتفير.
لعبة المهوسون أطلقت في أكتوبر 2009 وأدخلت العديد من الميزات الجديدة، ومستويات لا مثيل لها من التخصيص والإنتاجية وتحسينات الأداء في بيتفير تطبيقات السوق.
14 يوما تجريبية مجانية المتاحة.
فيربوت هو المهنية بوت التداول التفاعلية التي تم إنشاؤها في عام 2005 وتحديثها بانتظام. فيربوت يسمح للمستخدمين للتداول في الأسواق الرياضية والأحداث مع مزيد من التبصر وسرعة أعلى من التنفيذ (فحص البيانات تصل إلى 5 مرات في الثانية الواحدة) من مجرد تسجيل الدخول إلى بيتفير يدويا.
فيربوت يعزز إلى حد كبير الخدمات التي تقدمها بيتفير من خلال دمج الرسوم البيانية حركة السعر في الوقت الحقيقي، وتحليل السوق، يعرض المعلومات وأدوات التداول.
ممارسة كيفية أن تصبح تاجر متفوقة باستخدام فيربوت وضع المحاكاة، وهو خطر خالية لأن جميع الصفقات والرهانات محاكاة ضد تيار البيانات بيتفير الحية دون لمس رصيد حسابك.
فيربوت لديها معدل تحديث سريع بشكل لا يصدق، بنقرة واحدة الرهان & أمب؛ التداول، أدوات التداول - تعويض الرهانات، وقف الخسائر، وملء أو قتل، داتشينغ & أمب؛ صناعة الكتب (وين & أمبير؛ الأسواق مكان معتمدة)، أصوات تحذير واجهة المستخدم ودية.
6. ترادرلين.
ترادرلين بسيطة ومنظمة، بحيث يمكنك الاستمرار في التركيز على ما يهم حقا: أفضل الصعاب والرهانات الخاصة بك. تم بناء تراديرلين للتكيف مع جميع أنواع التجار، من الهواة إلى المتقدم. يتضمن تراديرلين ليفيكوريس و ليف فيديو.
متاح لكل من المستخدمين دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، تم تصميم هذه القطعة من البرمجيات لتحسين الرياضية الخاصة بك الرهان براعة، وكذلك المالية العامة الخاصة بك.
كاسينو بيتينغ ستراتيغي & # 8211؛ الروليت الأسود أو الأحمر & # 8211؛ سوف تكون الفائز؟
كن أول من يعلق.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
اتبع automates. xyz.
الاقسام.
بعض هذه الروابط على هذا الموقع هي روابط تابعة.
أي روبوت في الأخبار.
أتمتة المنزل الأخبار.
بيثون أتمتة الأخبار.
بوت أتمتة الأخبار.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

بيتفير التداول بوت استراتيجيات
و أبي دفتر الملاحظات!
حزمة V2 يأتي مع 3 مؤتمتة بالكامل الرهان بوتس.
وسلم التحكم للمراهنات اليدوية والتجارة.
التي ستعمل بالضبط من المواصفات الخاصة بك!
والمقالات مع استراتيجيات سبيل المثال لمساعدتك على البدء.
هناك أيضا منتدى خاص للأعضاء!
غراب نسخ الخاص بك.
والسير المهنية والأدوات للمراهنة في بيتفير، بيتداق و ماتشبوك الرهان التبادلات.
الإصدار V3 هو الحل الرسمي ل بيتفير نغ-أبي ويسمح لك لتشغيل عدد غير محدود من الاستراتيجيات / السير في نفس الوقت. القيد الوحيد هو سرعة الكمبيوتر الخاص بك!
الإصدار V2 هو الرسمي بيتداك أبي و أتبوك الحل أبي الذي يأتي مع 3 السير الآلي مؤتمتة بالكامل وسلم السيطرة على الرهان اليدوي في أي سوق!
العودة / وضع متعددة المفضلة بوت.
سباق الخيل التاجر بوت.
دوتشينغ بوت.
استراتيجيات متعددة بوت.
كرة القدم بوت - رسم الرهان بوت.
سلم / شبكة التحكم.
هل أنت جديد على المراهنات السير؟
ما هو بف بوت مدير؟
بف بوت ماناجر هو نظام إدارة بوت كامل للرهان في بيتفير، بيتداك و ماتشبوك الرهان التبادلات التي تسمح لك للمراهنة أو التجارة في أي سوق، مثل السلوقي، الخيول الفوز / مكان، كرة القدم الأحداث، التنس، السنوكر، السهام، الرجبي والكثير أكثر من.
بف بوت مدير لديه السير للتداول، ووضع الرهانات / وضع على المفضلة، وسلم السيطرة على التداول اليدوي أو الرهان، الرهان على نصائح، وفقدان نظام استرداد وعاء والعديد من الأدوات الأخرى التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق الربح في الرهان التبادلات.
أي من السير لدينا يمكن تعديلها من قبل طلبك، أو يمكننا إنشاء بوت مخصص جديد بالنسبة لك إذا لزم الأمر. يمكننا تطوير بوت مخصص، برامج جديدة، موقع على شبكة الإنترنت أو أي شيء آخر يتعلق تطوير البرمجيات. لمزيد من المعلومات حول السير المخصصة والخدمات التي يمكن أن نقدمها لك يرجى الاطلاع على صفحة الخدمات.
ما يمكن بف بوت مدير تفعل؟
هذا هو نظام بوت الرياضية مصممة لبيتفير، بيتداق و ماتشبوك الرهان التبادلات. هناك خطط تسعير الاشتراك المختلفة المتاحة لكل إصدار. جميع التحديثات لبرامجنا مجانية.
V2 يسمح لك بتحميل بوت من اختيارك في هيكل إدارتها وبدء الرهان أو التداول.
طيب شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من المساعدة، وأود أن أضيف فقط، وأعتقد أن هذا بوت هو على الارجح أفضل كل جولة، قاعدة للقاعدة، كل زاوية مغطاة قطعة من البرامج التي قد تأتي من أي وقت مضى عبر، وأود أن أهنئكم و مهارات البرمجة الخاصة بك لمثل هذه قطعة مذهلة من العمل والإبداع.
للحصول على فكرة أفضل ببساطة تخيل بف بوت مدير باعتبارها وحدة ألعاب. يمكنك تحميل في بوت من اختيارك والبدء في اللعب، لذلك إذا كنت تفضل الخيول، السلوقي، كرة القدم، لعبة الركبي، التنس، السهام. والخيار هناك وليس لديك لشراء بوت آخر من بائع آخر بعد.
بف بوت مدير يمكن أن يكون بوت الخاص بك نهائي. نحن باستمرار تطوير نظريات بوت جديدة كل يوم، وهذه تضاف ببساطة إلى بوت عند الاقتضاء.
مع بف بوت مدير يمكنك الرهان على أي سوق، ووضع العديد من التحديدات في نفس السباقات أو أسواق مختلفة، الرهان على المفضلة، ولعب الأسواق مكان والكثير أكثر بكثير!
صفحات إضافية.
قواعد الموقع.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الشروط والأحكام.
في إجراء أي عملية شراء كنت تقر بأنك قد قرأت وقبول لدينا الشروط والأحكام.
الكلمات الشعبية.
167 تيرنرز هيل، تشيشونت، هيرتفوردشاير، EN8 9BH جميع الحقوق محفوظة.

حيث لتحميل الآلي بيتفير التداول السير.
إذا كنت تبحث عن عرض استراتيجيات رهان مختلفة عبر أسواق و / أو ألعاب رياضية متعددة، فقد يكون الوقت قد حان لكي يتم توسيع نطاقك باستخدام برامج التتبع الآلية. من خلال الاستفادة من تبادل الرهان & # 8217؛ ق أبي، السير خطوات خطوة من الدرجة الأولى من استخدام أدوات مثل بيترادر. أنها [تقريبا] تماما إزالة الإدخال من المستخدم، تمكين التجار لأداء المهام في وقت واحد دون أن تكون مرتبطة إلى الكمبيوتر.
الحاجة إلى بيتفير التداول السير.
التداول الآلي بوتس أرين & # 8217؛ ر مستحسن للمبتدئين كاملة مع أي خبرة في استخدام تبادل الرهان. ولكن إذا كان أي من السيناريوهات التالية تنطبق عليك ثم قد تكون قادرة على زيادة الكفاءة الخاصة بك عن طريق الاستثمار في بعض التكنولوجيا:
لديك استراتيجية محددة بوضوح ومتكررة. في هذه الحالة بوت سوف أتمتة العملية بدلا من تكرار نفس المهام يدويا. عندما أصبح من المستحيل مراقبة ووضع الرهانات في مختلف الأسواق في وقت واحد. قد يكون لديك الكثير من الاستراتيجيات (أو أجزاء مختلفة من استراتيجية واحدة) للحفاظ على الانتظار. إذا كنت & # 8217؛ تفوت على الفرص من خلال كونها غير قادرة جسديا على القيام بذلك في آن واحد، ثم الاستثمار في بوت يمكن أن تحل مشكلتك. كنت تكافح للاستفادة من فرصة من كونها بطيئة جدا. البشر ببساطة & # 8217؛ ر قادرة على رصد الأسعار في أي مكان بالقرب من كثير من الأحيان على نحو فعال كما بوت يمكن. الطريقة الوحيدة لضمان حصولك على أفضل فرصة للحصول على السعر الذي تريده هو استخدام التكنولوجيا القادرة على القيام بذلك. عندما تتطلب استراتيجيتك مستوى عال من كونفيغورابيليتي. يمكن أن يكون من الصعب بشكل لا يصدق لإدارة استراتيجية يدويا عندما يكون هناك الكثير من الظروف أو المعلمات المختلفة لحساب. لا شيء يمكن أن تساعد على حل هذه المشكلة أفضل من التطبيقات الآلية. لديك عدد من الأفكار التي تريد المحاكمة في أقصر وقت ممكن. يمكن أن يكون اختبار إستراتيجية يدويا بطيئا وعرضة للخطأ. إذا كنت ترغب في صقل استراتيجية الرهان، ثم محاكمة & أمب؛ تحسين باستخدام بوت هو وسيلة أفضل للذهاب & # 8212؛ ستتمكن من التعرف بسرعة على الأنماط في نتائجك وتتبع المسار السريع & # 8216؛ البحث & # 8217؛ مرحلة.
في القسم التالي أوصي ب & # 8220؛ نظام إدارة بوت & # 8221؛ لبيتفير، بيتداك و ماتشبوك.
التداول بوتس بي & # 8216؛ بف بوت ماناجر & # 8217؛
تم بناء بف بوت ماناجر باستخدام خدمات أبي من بيتفير، بيتداك & أمب؛ ماتشبوك، ويصف نفسه بأنه & # 8220؛ بوت نظام إدارة & # 8221 ؛. منذ عام 2005 وقد وضعت المطورين بف بوت مدير العديد من بوتس التداول & # 8212؛ وكثير منها كانت مخصصة الصنع & # 8212؛ وتنمو إلى فريق من ذوي الخبرة التي تتخصص في خدمات القمار. في الغالب باستخدام أبي بيتفير، وأنشأوا أكثر من 60 شكلي الرياضية الرهان بوتس.
مجموعة منتجات بوت بوت ماناجر تمكن تجار بيتفير من اختبار وتنفيذ استراتيجياتهم الخاصة، بالإضافة إلى إنشاء استراتيجيات جديدة تماما. البرنامج مرن بشكل لا يصدق ويتضمن العديد من الميزات التي تسمح للمستخدمين للمراهنة في أي سوق، مهما كانت رياضتهم تفضيل. بالإضافة إلى ذلك، فريق البرمجة في بف بوت مدير فريق تشجيع عملائها لتقديم اقتراحات. حتى إذا كان هناك شيء لا يناسب تماما الاحتياجات الخاصة بك ثم أنها سوف قرص برامج الروبوت القائمة أو تنتج لكم برامج جديدة تماما على الطلب - وهو خدمة ممتازة لأي تاجر بيتفير الطموح.
و بف بوت مدير V2 واجهة يوفر العديد من الميزات و شكلي للغاية.
► بف بوت مدير يفتخر.
انها & # 8217؛ s & # 8220؛ الرياضة بوت إدارة نظام & # 8221؛، للاستخدام على التبادلات الرهان متعددة. وهو يدعم كل من التداول اليدوي والتلقائي. ويمكن ربط الاستراتيجيات. أي حدث واحد يعتمد على حدث آخر. وهو يدعم الرهانات على كل من المملكة المتحدة واستراليا الإصدارات من تبادل بيتفير. برامج التتبع التي تم إنشاؤها لتنفيذ مهام محددة هي & # 8216؛ تم تحميلها & # 8217؛ في النظام وسيتم تشغيل مع الحد الأدنى من المدخلات من المستخدم. أي من السير يمكن تعديلها لطلبك. هذا المستوى من التخصيص يفوق منافسيها. سيقوم فريق البرمجة بإنشاء بوت جديد تماما، مخصص لك بناء على طلب (التسعير يختلف اعتمادا على التعقيد) السيطرة سلم للاستخدام في أي سوق الرياضة. وهناك ميزة مفيدة لوضع الرهانات بسرعة بعد هدف وسجل في كرة القدم، أو الرهان إنبلاي على سباق الخيل. وتتيح ميزة "استراتيجيات متعددة" للمستخدمين تعيين وتشغيل استراتيجيات الرهان متعددة في وقت واحد.
بف بوت ماناجر & # 8217؛ s النطاق الحالي من السير (متوافق مع & # 8216؛ V2 & # 8217؛ المنتج)
وفيما يلي قائمة من بوتس المتاحة حاليا متوافقة مع الإصدار V2 من بف بوت مدير:
سباق الخيل بوت يسمح التجار لوضع الصفقات إنبلاي في تشغيل لسباقات الخيل. ويشمل هذا بوت وظائف التحوط، لذلك يقلل من المخاطر إذا الرهانات لم تكتمل في غضون X ثانية أو إذا كان السعر يتغير بنسبة X٪ بوت الهولندية يتيح الهولندي الآلي من الأسواق باستخدام قواعد محددة مسبقا. انها حصلت على بعض الميزات أنيق مثل وضع تلقائيا الرهانات لاي على العدائين الذين سعر السوق الحالي هو ضمن النطاق السعري مين / ماكس الخاص بك. يستخدم كرة القدم بوت في كرة القدم & # 8220؛ مباراة الصعاب & # 8221؛ الأسواق. والهدف من ذلك هو وضع الرهان لاي على رسم بضع دقائق قبل يذهب السوق في اللعب، وبعد ذلك في حين أن السوق في اللعب لوضع الرهان مرة أخرى عندما يكون ذلك ممكنا لتحقيق الربح من X٪. المفضلة بوت يضع تلقائيا مرة أخرى أو وضع الرهانات على واحد أو أكثر المفضلة للأسواق. بوت كما يدعم وضع المسؤولية للمسؤولية، مبلغ للفوز، عمادا الخطط، والوقت عندما لوضع الرهانات، وفقدان الانتعاش وعاء والعديد من الميزات المفيدة الأخرى لمراهنة ناجحة.
► بف بوت ماناجر ليس & # 8217؛ ر الكمال، لكنه يجلب الكثير إلى الجدول.
وبمجرد الحصول على السيطرة عليه أنت & # 8217؛ سوف تجد أن بف بوت مدير يوفر الكثير من الميزات الفظيعة. ولكن الطريقة التي يتم بها تغليف المنتجات وبيعها قد تكون مربكة للوافد الجديد. بعض السير تقدم ميزة واحدة، آخر واحد لا & # 8217؛ ر. بعض إصدارات النظام تمكين المزيد من التوافق الإضافات الإضافية من غيرها. الفرق في السعر بين الإصدارين [V2 و V3] ليس من السهل جدا تقدير أي منهما. في الأساس، فإن الشركة أفضل بكثير في برمجة السير من أنها هيكلة مجموعة منتجاتها!
لكنه ليس من الصعب جدا. أفضل أن أفكر في مجموعة البرامج ك # & # 8220؛ مجموعة & # 8221؛ من مختلف النهج لتداول بيتفير. وهو يتضمن مختلف الرياضات والميزات والمفاهيم. جوهر من هو على النحو التالي:
برنامج V2 هو في الغالب لتشغيل الاستراتيجيات القائمة (مع الإضافات المتاحة) V3 البرنامج هو في الغالب لتشغيل الاستراتيجيات الخاصة بك (مع العديد من الخيارات المرنة المتاحة)
أحصل على الانطباع بأن بعض مستخدمي بف بوت مدير التعاون مع المبرمجين من أجل بناء مكونات جديدة. وبالتالي السبب في أن هناك الكثير من المكونات المختلفة معبأة في. وهذا ما أجد جذابة بشكل خاص عن الشركة، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لماذا لماذا & # 8230؛
أنا & # 8217؛ كان شخصيا الكثير من الخبرة في العمل مع المبرمجين على بيتفير التداول السير. المشكلة مع إنتاج بالضبط ما تريد من بوت التداول هو أن المبرمجين لديك أن نفهم تماما الأسواق الرهان & # 8212؛ وليس فقط التكنولوجيا وراء ذلك.
ومن الضروري أن يدرك المطورون أن الجميع المشاركين في تبادل الرهان يتنافسون على خلاف. لذلك يجب أن يكون واضحا ما هي الاستراتيجية التي تحاول الاستفادة منها، وما هي تدابير السلامة التي يمكن وضعها لحماية استثماراتك. ومن الصعب جدا تحقيق ذلك من المبرمجين الذين يتخصصون في المقامرة.
ثم هناك & # 8217؛ s التحدي الحفاظ على نفقات البرمجة إلى أسفل. من السهل أن يكون إنتاج بيتفير تجاريا من حيث التكلفة إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للمطور (المطورين) لتعلم الحبال، وبناء بنية تحتية قادرة على إدارة العديد من السير التجارية المتخصصة.
بالتاكيد. وهذا هو الفرصة التي يوفر بف بوت مدير. والأفضل من ذلك أن البرنامج قد يكون قادرا على فعل ما تريده دون إجراء أي تغييرات على الإطلاق. مع كل هذا في الاعتبار بف بوت مدير يمنحك أفضل فرصة (أن أنا & # 8217؛ رأيت) من التحول السريع حول تطوير استراتيجية الرهان دقيقة تريد & # 8212؛ وبسعر أقل مما كنت & # 8217؛ من المرجح أن تجد في أي مكان آخر.
► بف بوت مدير & # 8217؛ التسعير.
هناك & # 8217؛ ق محاكمة مجانية 5 أيام (و 2 أيام إضافية إذا كنت تحب صفحة الفيسبوك الخاصة بهم!) والتي تشمل:
النسخة العاملة بشكل كامل من البرنامج الذي كنت تحاول الخروج كتيبات، دروس الفيديو والمقالات مع استراتيجيات سبيل المثال الوصول للقراءة فقط إلى القسم العام من منتدى بف بوت مدير غير محدود دعم البريد الإلكتروني.
► لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك، أقترح تريالينغ V3.
بف بوت مدير V3 بوت يسمح لك لخلق الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال الجمع بين مختلف القواعد والشروط. يمكنك إنشاء العديد من الاستراتيجيات كما تريد وتشغيل كل منهم في نفس الوقت. كل استراتيجية (افتراضيا) تعمل لنفسها & # 8212؛ ولكن إذا لزم الأمر يمكنك ربط الاستراتيجيات بحيث تعمل معا.
V3 لديه وظائف لاستيراد / استراتيجيات التصدير. وهذا يعني أنه يمكنك إرسال استراتيجياتك إلى مستخدمين آخرين. الرهانات الخاصة بك & أمب؛ يتم حفظ النتائج تلقائيا من قبل البرنامج ويمكن تصديرها إلى ملف كسف.
استيراد والمراهنة على اختيارات من تيبستر الخاص بك ويمكن أيضا أن تكون مؤتمتة بالكامل!
نظرا لمرونته، V3 هو على الارجح أفضل قيمة المنتج التي تقدمها بف بوت مدير.
هناك خطط تسعير مختلفة اعتمادا على متى كنت الاشتراك في بوت ل.
ل V3 التسعير كما يلي:
► للاستفادة من الإستراتیجیات الحالیة، أقترح تعیین V2.
وبوت V2 هو للتجار الذين يتطلعون إلى الاستفادة من العديد من الاستراتيجيات القائمة التي تقدمها بف بوت مدير. إنه & # 8217؛ s أغلى مقدما & # 8212؛ ولكنه يوفر رخصة مدى الحياة.
بالنسبة إلى V2، يكون التسعير كما يلي:
(صالحة لحساب بيتفير واحد وعدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر)
(صالحة لحسابات بيتفير 2 وعدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر)
* ضريبة القيمة المضافة تنطبق أيضا على المقيمين في المملكة المتحدة.
النشرة الإخبارية.
عن المؤلف.
أنا توبي، كاتبة Punter2Pro. من خلال تبادل الخبرات والنتائج أنا أهدف للمساعدة في تحسين مهارات الرهان الخاص بك. أكثر من "
ماتشد بيتينغ.
الرهان القيمة.
الاقسام.
منشورات شائعة.
@ Punter2Pro.
تحقق من قائمة محدثة من أدوات أربينغ، بما في ذلك الآن بيتونفالو.
ليس هناك إجابة مباشرة. يتم اشتقاق إجمالي الربح المقدر على مدى فترة معينة من 3 متغيرات.
لقد مضى أكثر من عام على المدونة.
كيف ذهبت؟ ما تعلمت؟ ماذا بعد؟
#sports #betting #blog.
هل لديك ما تقوله عن الرياضة؟ تريد أن تبدأ الخاصة بك #blog؟
وإليك كيف فعلت ذلك. https://t. co/ezdXM4zlJR.
تؤثر الحادة على حركة الصعاب. لينة #bookmakers ببساطة اتباع الاتجاهات التي وضعتها شاربس & أمب؛ الرهان التبادلات.

No comments:

Post a Comment